الأخبار

علماء العراق تحذر من احتلال داعش لمدن كبرى بعد قطع الماء

3186 18:19:34 2014-04-07

دعت جماعة علماء العراق الاثنين، إلى تنظيف العراق من “قاذورات داعش” وباقي المليشيات المسلحة، فيما حذرت من احتلال مدن كبرى في العراق بعد قطع الماء عن الوسط والجنوب.

وقال رئيس الجماعة الشيخ خالد الملا في بيان تلقت وكالة انباء براثا  نسخة منه ، إن ” داعش السرطان عافاكم الله، الذي انتشر في العراق تحت أعذار واهية منها تهميش السنة ومنها خلافات بين زعماء العملية السياسية، وآخر يقول صناعة سعودية وثالث يقول صناعة إسرائيلية.

وأضاف الملا: “مهما كانت صناعة داعش الإرهابية فهي مصدر خطر وعمل مسيء للعراقيين جميعاً وأهل السنة خصوصاً بإعتبار أنهم يتمذهبون بمذهبنا”.

ودعا الملا إلى ضرورة “تنظيف العراق من هذه القاذورات ومن غيرها من مليشيات مسلحة وتنظيمات إرهابية”، مضيفاً “اليوم قطعوا الماء عن الوسط والجنوب وغداً يسقطون ويحتلون مدناً كبرى في العراق”.

وشدد الملا على “ضرب هذا التحالف الخبيث المدعوم من وسائل إعلام تستغفل طيبة العراقيين وتحاول تمرير هذه المشاريع”، فيما اثنى على “أهلنا في المحافظات التي تتصدى لداعش الإجرام والقتل وتباً لكل من يرفع السلاح بوجه العراقيين ويزرع الفتن بينهم”.

ولقد  ذكرت مصادر امنية أمس الأحد، عن قيام عناصر “داعش” وفلول النظام البائد المتواجدة بمدينة الفلوجة بقطع المياه عن مناطق الوسط والجنوب العراقي .

وكانت وزارة الدفاع العراقية قد أعلنت، في (5 نيسان الجاري) أن مدينة الفلوجة ما زالت تحت سيطرة المسلحين، وفيما أشارت إلى أن حسمها بانتظار قرار من القيادات العليا ، أكدت أنها تفضل حسم أزمتها من قبل الاهالي. 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
لكم الحميم أن تقطعوا الماء؟؟؟
2014-07-18
من يجرأ على قطع الماء وهو قسمة بينهم لابد أن سيلقى حميم الدنيا قبل حميم وصديد الاخرة فارعووا أيها الضالون فأن الله الجبار المنتقم لكم بالمرصاد وكان حقا علينا نصر المؤمنين صدق الله العظيم
أبو حيدر
2014-04-08
بارك بجماعة علماء العراق وبالأخص الشيخ الجليل خالد الملا حفظه الله من كيد الأشرار ,حاشا لله عزوجل أن يجعل للشياطين المجرمين من(داعش ) على المؤمنين والمسلمين سبيلا؟؟؟ اللهم إلا أذا تقاعس المسلمون عن قتال أهل البغي والشقاق والنفاق من داعش العار والأرهاب والأجرام والتكفير هؤلاء رهط مفسد في الأرض ومن خلال عرض أعمالهم الأجرامية على كتاب الله القرآن المجيد سوف يتضح أن هؤلاء الأوباش أكثر خسة ونذالة من (يأجوج ومأجوج ) وحاشا لأهل السنة والجماعة أن تكون لهم صلة بهؤلاء الساقطين؟ أن الله جل وعلا بعث الأنباء والرسل(ع) ليخرجوا الناس من ظلمات الجهل الى نور الهداية والله سبحانه وتعالى كرم بني آدم (ع) وأسجد له ملائكته (ع) وجعله خليقته في الأرض؟وهؤلاء يسفكون الدماء البريئة ويتهكون الأعراض وكلهم لصوص وسلابين وعملاء لأحفاد القردة والخنازير ؟ هل سمعتم يوما أنهم نادوا بتحرير المسجد الأقصى هل سمع أحد من المسلمين بأن الداعشين الأنجاس أطلقوا رصاصة واحدة بتجاه ما يسمىب(إسرائيل) بل على العكس يقولون ليس بيننا وبين إسرائل أي عداء والبيب بالأشارة يفهم بأن هؤلاء المجرمون تحركهم الدوائر الصهيونية وأذنايهم من الرجعين والحكام الخونة من الأعراب المنافقين الذين يخافون على عروشهم المتهاوية من السقوط والذين أتخذوا مال الله دولا وعباده خولا؟؟؟قاتلهم الله وأخزاهم وفضحهم بالدنيا قبل الآخرة وهو حاصل إنشاء الله .
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك