الأخبار

خلاصة تقرير استخباري لاحد عناصر المخابرات الاماراتية العاملة في العراق يوضح التدخل السافر في احداث جنوب بغداد

286509 19:50:00 2007-05-19

سبق لوكالة انباء براثا أن أشارت إلى دور بعض شيوخ الإمارات العربية المتحدة في تكتيل مجموعة من شيوخ العشائر وعناصر من ازلام النظام الصدامي المجرم، واكادت على الدور الخبيث الذي يلعبه مزاحم التميمي عضو الشعبة السابق والأول على قائمة احمد الجلبي (رئيس الاجتثاث) في الانتخابات السابقة عن البصرة!!!. وهاهي اليوم تتكشف أحد صفحات هذا الدور من خلال هذه الوثيقة المنشورة ادناه توضح مدى التدخل السافر لدول الخليج العربي وخاصة الامارات بشؤون العراق الداخلية من خلال استخدام عدد من الذين باعوا ضمائرهم وبلدهم من اجل حفنة من الدولارات . حيث يقومون بافتعال الازمات واعمال الشغب وقتل الابرياء من اجل تنفيذ اجندات بعض الدول العربية التي لا تريد الخير للعراق وشعب العراق

المصدر موسوعة النهرين

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
حسين
2013-12-31
عموم الشيعة مساكين واغلبهم يتعاملون بالعاطفة لا بالعقل لدرجة انهم رغم انهم يملكون كل المقومات التي تنتشل التشيع في العراق وتجعله قوة لاتضاهيها قوة اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وهو اقليم الوسط والجنوب الا اني ما اقول في شركاء المذهب والوطن من حزب الدعوة والتيار الصدري وعدد من اعضاء العراقية المحسوبين على المذهب بحيث وقفوا امام مشروع عزيز العراق(رح) . عشر سنين من سيل الدماء وسرقة اموال الشعب . ضيعوا اموالنا ودماء اهلينا ضيعهم الله
محمد احمد رمضان يوسف
2011-02-14
رايتم تاثير التكنولوجيا فى الحياة السياسية فى مصر كانت سلاحنا لاسقاط نظام فاسد على مرئ ومسمع منكم نحن الان نعد لشن حرب الكترونية على اسرائيل فى حالة عدم رضوخها للسلام ستترجم الى حرب عسكرية عاون الدول النغتصبة اراضيها بدون التعارض مع مصالحكم قدمو العون مصر تحتاج السلاح امدونا بطائرات الاف16 بلوك60 قدمو الينا العون والدعم المادى هدفنا تحرير القدس نحن فى امس الحاجة الى الدعم المادى اسرائيل فى غايىة الرعب من العرب اظهرو قوتكم قال رد نتنياهخو ادفعو ما تكلفته اسرائيل من مستوطنات وخذو القدس الكبير
السيد الصافي
2007-05-23
لقد عرفت بعض الاسماء الوارده في الوثيقه ونفسياتهم خصوصا وانهم كانوا ضباط امن سريين في امن صدام واخص منهم اول اسم علي السيد طالب وهو اخو حميد السيد طالب لواء ركن في الاستخبارات والذي قتل الكثير من شيعة اهل البيت ايام حرب ايران والانتفاضه ثم بعد سقوط النظام لم يحصل له شئ كانه لم يفعل شيئا ثم التحق برفاقه الانجاس الى سوريا فذا كانت حكومتنا لاتعاملهم الا بالانسانيه و(الديمقراطيه) فما بال احزابنا لاتنشئ فرق اغتيالات معززه بمحققين للاخذ المعلومات ومن ثم قتلهم حتى يرتدع غيرهم ولا تسول له نفسه خيانه
ابو علي الكعبي
2007-05-22
لدينا معلومات عن المدعو فتاح الشيخ اولا وكيل للمخابرات ومسوؤل الاتحاد الوطني في احد المدارس مسؤل عن اعدام مجموعه خيره من الطلاب اسمائهم معروفه لدينا وهناك مجموعه من الطلاب من يعرف ويشهد بذالك
ابو احمد البدرى
2007-05-22
الساده المشرفون في الوكاله اريد ان ان ادافعع بقلمى واريد مساحه كافيه فاذا تقبلون اكتبوا موافقتكم على بريدى الموضح موضحين شروطكم ان اردتم وضع شروط وتقبلو ا تحياتى
ابو احمد البدرى
2007-05-22
اقول لكم هذا الاسد تقولون هذا اثر ه عمي صدقونى,جماعة شاعر المليون وشيوخ النفط واحفاد مردخاى يريدون عودة صدام بدون شك لماذا؟ لان الشعوب بدات تفكر بعد ان قطعت رقاب المجرمين والا ماهو التفسير لمن تساله وتقول له من اى بلد انت فيقول لك سعودى هل20 مليون شخص في جزيرة العرب كلهم لاسمح الله ابناء ال سعود اقترح على اهل نجد ان يصحوا من نومهم ويتاكدوا من هذه التسميه فمثلاتكون مملكة نجد او ما شابه ويبقى كل شئ على وضعه مجرد تغيير اسم بسيط, بالنسبه لاعراب الخليج اسالوا انفسكم ماذا تريدون ندفع ؟
حسين السماوي
2007-05-21
هذا الكتاب مزور بالتاكيد واسلوب تزويره واضح جدا وغير مكتوب الجهة التي كتبته او الجهة الموجهة له اما من ناحية تمويل بعض شيوخ الخليج للارهابيين في العراق فهذا معروف ولا يحتاج دليل مع علمي المسبق بعدم نشر تعليقي كالعادة تحياتي
محمد الساعدي
2007-05-21
لااقول شي.. لانه لن ولن يجري شي ..خبر نقرءه في وكاله براثا الصادقة والمحترمة.. ويقرءه جميع المسوؤلين في الدولة ولكن.. يبقى الحال كما هو اتمنى من كل قلبي ان يحدث شي لهم لكنهم سيبقون في الواجهة الاعلامية يتصدروون نشرات الاخبار
ابو احمد البدرى
2007-05-21
ماذا تنتظر يا مالك اطرد الاعراب لقد اذاقونا الويل يا مالك لقد افسدوا الحياه قتلوانا وهجرونا يا مالك ماذا جرى لك يا عراق الشجاعه لا ادرى ا انحن نيام ام فى صحوة لدينا ماء والهواء من الله ولدينا ارض لا نريد مساعده لانريد سيارات مستعمله من الحليج اما كفانا ذل وهوان من اعراب الخليج ووكلاء اوروبا انا اريد تفسير لما يحصل فلماذا شيوخ الامارات وال مردخاى يرسلون لنا قتله ومجرمين هل لديهم ثوره ويريدون تصديرها ام يخاف الشيوخ من خصول ثوره من الشعوب وهذا وارد اكيد اهلنا فى نجد والحجاز لديهم الرغبه
علي السّراي
2007-05-21
بناء على ما جاء في التقرير اعلاه نطالب الحكومة العراقية الوطنية بأتخاذ الاجراءات السريعة والحازمة والقاء القبض على الاسماء الوارده والتحقيق معهم لكشفهم امام الراي العام و لبيان حقيقة ما يقوم به امراء البترول وكشف مخططاتهم الارهابية الرامية الى ضرب أمن ووحدة الشعب العراقي ... ان ما يقوم به هؤلاء الاقزام وكل اشباه الرجال من حكام العهر الخليجي من مخططات ارهابية سوف لن تمر على ابناء العراق الغيارى الذين يقفون لهم بالمرصاد وسوف يقطعون كل الايادي القذرة التي تحاول زعزعة الامن و الاستقرار
qusay
2007-05-21
ilove iraq dwon uae iraqiraqiraq
ابو احمد البدرى
2007-05-21
اهلى بالعراق الجريح انا اختلف معاكم تماما حول هذا الموضوع فالمخابرات الاماراتيه وغيرها من مخابرات امارات النفط والوكلاء الاوروبيون يريدون نشر الثقافه الخليجيه وذلك بوضع مسرح كبير ومن خلال هذا المسرح يبرز شاعر الحلزون وبعد ذلك تكثر المسابقات والامسيات الشعريه ةيرشح الشاعر حارث الضارى لنيل الجائزه الكبرى متقاسما (,,,) يا مالك اطرد الاعراب وان لم تفعل لانريد ان انرى عاهرات من روسيا ولا غيرها من بلد ان البغاء كما شائع فى دبى الان ولعنة الله على الاؤهابيين الجبناء القتله تقبلوا عذرى
د.خضير
2007-05-21
رغم اني اغلي مثل مرجل..ورغم اني أدرك ان مآسي العراق في معظمها من تدبير الاخوة في الجزيرة والخليج..الا اني امسكت اعصابي وترويت في كتابة هذا التعليق الذي لاتتسع حروفه لكل مايجب ان يقال،وقفز الى ذهني سؤال قد يستطيع احد ان يقنعني باجابة شافية له؟ فالعرب عموما والخليج خصوصا لابد ان يتآمروا على العراق وذلك ليس افتئاتا عليهم بل هو مايقوله التاريخ وتنطق به طوارق الحدثان!! الا ان السؤال هو كيف سوغ الذين انخرطوا في هذه القذارة لانفسهم هذه الخيانة وجلهم من المحسوبين على من جرت دمائهم ولازالت بسبب العرب؟؟!
البلداوي000
2007-05-20
صدام المجرم قتل كل مخلص شريف وجعل من اللصوص شيوخ ووجهاء وأكثر العراقيين دمر أخلاقهم فحقه أذا باع العراق بأبخس الاثمان لانه هو بخس وتتطلع الى الاسماء المذكوره بالتقرير جميعهم يعبدون الصنم صدام والدينار ولا عندهم لامبادىء ولا دين فماذا تتوقع من هؤولاء الارجاس الذين لادين لهم فياحكام الخليج المثل يقول من حفر بئر لأخيه وقع فيه ((( والفلك دوار والله كريم)))
الاسدي
2007-05-20
المسألة الاخرى هو انه لايوجد بناء عقائدي الى الامن ولا يزال الدين يطرح كعاطفة لاوقت معينة بعيدا عن ترميم الهوية الشيعية وتأكيدها في النفوس , والامر الاخر لا نزال نخادع انفسنا بالوحدة الوطنية والاسلاميات والعروبيات وكلها احابيل لجعل الشيعي دائما هو الضحية , اننا ايها الاخوة مشروع للقتل ولكن الى متى ولماذا هذا الجنوب تغره الشعارات وتأسره الخطابات وتستفز الكثير منه الدولارات , حقا الوضع خطير جدا جدا واي خسارة يعني خسائر بالملايين من الشيعة لكن على دفعات
الاسدي
2007-05-20
ايها الاخوة مسألة القرار بتأسيس حزب او تيار خلال فترة وجيزة وصعودهم كقادة وشركاء في العملية السياسية بحد ذاته امر ينطوي على مخاطر جمة ضرورة انه بناء ارتجالي وسريع وليس لديه تجربة حقيقية لمعرفة حقائق الاشخاص ولكنهم قرروا ان يوجدوا لانفسهم تنظيمات كي يكون لهم وجود مشارك وكفى !!! والعجيب انهم يبدؤون كرجال علم ودين لينتهوا الى احزاب !! والامر الاخر هو السكوت عن البعثية والعملاء وتتحمل عشارنا ووضعنا الاجتماعي وزرا كثيرا من ذلك
الركابي
2007-05-20
القافله تسير بعون الله والكلاب تنبح فالى الامام يااشراف العراق واشراف الامه الاسلاميه باسرها وعليكم بالحيطة والحذر والله ولي الذين امنو يخرجهم من الظلمات الى النور والذين كفروا اوليائهم الطاغوت يخرجونهم من النور الى الظلمات أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون . واخر مانقوله وفق الله الخيرين في محاربة هؤلاء المجرمين الذين يريدون النيل من كرامة ابناء العراق الغيارة
الحجامي
2007-05-20
اللهم اجعل كيدهم عليهم و اجعل تدبيرهم تدميرهم و اجعل دائرة السوء تدور عليهم و أرنا فيهم يوما" أسودا كيوم عاد و ثمود و فرعون يا ذا الانتقام .
البلداوي000
2007-05-20
الله يساعد العراقيين الشرفاء اصحاب القرار على هؤولاء اصحاب النفوس الضعيفه بائعي ضمائرهم ووطنهم بأبخس الاثمان وأقول فتحوا عيونكم لأن صدام خلف اراذل سراق مجرمين سفاحين ويراد وقت طويل للقضاء عليهم والله يكون مع كل محب للعراق ويحرسه والله الموفق
التميمي ... النرويج
2007-05-20
الى كل صاحب كلمه ورأي الى كل خطيب وشاعر الى كل اعلامي ومثقف الى كل من هو عراقي يخاف على العراق ويسعى في ازدهاره الانتباه وفضح هذه الاعيب الخبيثه , الا خسؤء ان ينالوا من العراق عراق الحضارات على الساده المسؤلين الانتباه فهناك الكثير من اخوان يوسف . ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
dawood
2007-05-20
يجب ان يكون للحكومة جهاز مرتبط بالقياده العليا ويضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه حتى يكونوا عبره لمن يعتبر وايضا ادخال المواطنين بدورات او من خلال الجوامع والحسينيات لكي يحدث الوعي بل يجب ان يحدث الوعي وان لايقول كل واحد اني شعليه الكل تقع عليه المسوؤليه
سيد ابو كرار
2007-05-20
من هوان الدنيا على الله ان تبتلى الدنيا بطليق حاقد وقاتل مثل معاوية ومن هوانها على امير المؤمنين حتى قالوا،معاوية وعلي،اي يساوون الحق والباطل معا وهما في ميزان واحد عندهم،ومن هوان الدنيا ان يبتلى المسلمون براعى مثل يزيدـوهو قول الامام الحسين ع،ومن هوانها ماابتلي به ائمة الحق ع ......اليوم نحن نرى من هونها وخستها ان يبتلى المؤمنون في العراق برعاع الصحراء الهمج ،الاخساء ،من هوانها على الله ان يتامر الرعاع على اسيادهم المؤمنين من العراقيين...واي هوان وصلنا اليه نحن العراقيون واي ضعف وصلنا اليه.انا ارى ان الحل هو وحدة الصف الشيعي اولا وترك الحزبيات والتحزب المقيت والانفتاح على ابناء امير المؤمنين ثم الانفتاح والتقرب على الثقاة من ابناء العراق الاخرين،وترك المجاملات على حساب الحق وعلى حساب دماء السهداء، واوجه ندائى الى القادة والسياسيين من المؤمنيين منهم ان عوائل الشهداء والارامل والثكالى وذوي الحايا والكل امانة في اعناقكم،فانظروا هل انتم قادرون على تحمل هذه الامانة؟؟؟؟وكل ما يجري في العراق انتم تتحملون الجزء الاكبر من المسؤلية عنه ،وانااحملكم مسؤلية هذه المؤامرة الاماراتية القذرة ولا يزال الكثير من اعضاء هذه الحكومة من لديه اقامة او مصالح شخصة في هذا البلد ويخشى من اتخاذ اي موقف ضده لان ذلك سيضر بمصالحه ،فالمصلحة الذاتية هي الحاكمة على الاعم الاغلب عند الكثيرين ،فالى اين ستوصلونا ايها الرهبان لمركبةالعراق..والسلام
ابو مصطفى
2007-05-20
اللهم العن كل من يريد السوء للعراق وشعبه وخاصة من اتباع اهل البيت عليهم السلام وخير رد لهؤلاء الجرب يكون باعلان فيدرالية الوسط والجنوب بالسرعة الممكنة وانجاح عمليات الاعمار بالتعاون مع الجميع باستثناء الجربان العار لهؤلاء البرابرة الذين لادين لهم سوى النفاق والقتل واخيرا وابدا الفدرالية الفدرالية هي الخلاص من متخلفي العصر
ماجد محمد
2007-05-20
أنا مؤمن بأن لدى قيادة الإئتلاف العراقي من المعلومات الخطيرة التي لو نُشرت لأهتز ضمير كل عراقي شريف فما هو ظاهر من العرب (في فضائياتهم ) مؤلم قاتل فمابالك بالمخفي ؟ أذكر في سنوات الثمانينيات كان هؤلاء الخليجيين يأتون مجاميعا الى الأنبار ويشترون محصول ( الجمة ) بمبالغ خيالية ولما سألهم شخص وثقوا به : هل تحبونه الى الدرجة قالوا كلا بل نشتريه كي لا يأكله العراقي الفقير ! مع هذه النفسيةالمريضة نريد بناء علاقات جيدة ؟! نحن نحلم . وعلينا أن نتساءل لماذا كل هذا الحقد علينا ؟ وما السبيل لرده ؟
محترق افادي على بلدي
2007-05-20
الرجاء من كل شريف عراقى ان ينبه الى خطوره هذه المعلومات . السيد عبد العزيز الحكيم تقع عليه المسووليه الاكبر للرد على اسافلة القوم في جنوبنا الحبيب.المجلس الاعلى وبقيه احزاب الاتلاف يجب ان تتحد بقوة لدرء الخطر العرباني . اما الدوله العراقية فيجب ان ترد اخيرا بقوة على هذه الاعمال المدمره , اللهم اكويهم بالنار التي الينا يضرمون .
الملاك
2007-05-20
العتب ليس على الامارات والسعودية والاردن وغيرها من الدول الحاقدة على العراقيين الشيعة, وانما على ضعاف النفوس الذين يبيعون وطنهم ويعرضون الابرياء للخطر من اجل المال هؤلاء لايقلون خطرا عن الارهابين من البعثيين والوهابين. بصراحة لو كان الجنوب سنيا لعملت هذه الدول السيئة لعنها الله واخزاها لعملت على مساندته كما تعمل الان مع منطقة كوردستان
سليمان
2007-05-20
هذا شيء ليس بالغريب على الاعراب ولكن السؤال ماهو رد الفعل؟
ابو محمد الشالجي
2007-05-20
-الامارات + قطر + السعودية = اعداء اهل البيت -القوائم الانتخابية العشوائية+المحاصصة السياسية=وجود عملاء بالجملة -ادلة ووثائق عن العمالة + مواقف سياسية واضحة= اعدام الخونة تعليقي كان على شكل معادلات ليسهل التعبير واحب اضيف قول لامير المؤمنين علي عليه السلام "كثر العبر وقلة المعتبر" لاباس ان نكتشف العميل ومن اي دولة مدعوم لكن الكارثة ان يبقى من في السلطة صامتا !!! فهل سيجعجع "فتاح الشيخ" مرة اخرى اما للخوارج في الامارات فاقول ان غدا لناظره لقريب وسيعلم الذين ظلموا ال محمد اي منقلب سينقلبون
الزهراء
2007-05-20
ارجو من الاخوه الاعزاء من يقرا هذا الخبر ان ياكد عليه وينتبهون لدوائر الدوله وخصوصا الوزارات وخصوصا وزارة الدفاع واقولها مع الاسف وانا متاكده انها مخترقه من رتب عاليه ومناصب حساسه وهؤلاء حاليا يحاربون من يجد في عمله ويخلص للوطن هؤلاء هم العملاء ارجو الانتباه
بشرى امير الخزرجي
2007-05-20
منذ البدء وكنت اقول واتسائل ويشاطرني الكثير من اخوتي هذا ا لسوأل وهو ماسبب دخول الامارات العراق مباشرة مع سقوط جرذ بغداد ؟ وهم يتحدثون عن نوايه حسنة وانهم يريدون مساعدة العراق والشعب العراقي وو .. كنت ادرك جيدا ان لاخير في العرب شعوبا وحكاما مع اني وللاسف عربية لقد اقتنعت ومذ وقت طويل ان الاعراب فوق جهلهم المطبق انجاس وقتلة وقطاع طرق ومتامرون وخونة وو.. هم يريدون الذل للعراقي وان يبقى يتسكع في دولهم العفنة يتصدقون علية بفرصة عمل . دماء هدرت وتهدر . . لقد تمادوا في غيهم .
mars
2007-05-20
هذه ليس غريب علينا نحن العراقيين نعرف كم يحملون من حقد هولاء العرب الاوباش المتخلفين المنحدرين من الباديه السوداء وحقدهم الاسود ضد اتباع اهل البت وقد قامت دول الخليج بئيواء البعثين المجرمين الصدامين بعد سقوط قائدهم الجبان واسمائهم كثيره لامجال للذكر نرجو من نشر هذه الحقائق على شاشات الفضائيه العراقيه والفرات =هذه المترجى من هولاء العربان هو الغدر والطعن ليس الا
الدكتور الهماشي
2007-05-20
اعتقد ان هذه الوثيقه بالامكان استنتاجها قبل العثور عليها فالمواقف المتتاليه والخطيره من ظهور جند السماء بهذه القابليه,والمواجهات المغتعله لبعض المسلحين في الجنوب كلما هدء الوضع,وانسحاب الفضيله..كلها كانت تشير ان ثمة برنامج مسبق موضوع لتدمير الائتلاف والحكومه.ساعدك الله ايها المالكي وياسيد عبد العزيز في هذه الحرب الضروسه وقد تكالب فيها حتى القاصي والداني عليكم ولكن ماتقول غير (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
غريب البصري
2007-05-19
لقد كنت انوي ان اعود الى العراق وبالتحديد الجنوب حيث انني استاذ جامعة وكنت اقول ان الذي يحصل هو عمل طائفي ولكنه غير منظم وان الذين يمسكون السلطة حاليا هم العراقيون الغيورون وهم الاغلبية وكنت ادافع عن هذا الراي بكل ما اوتيت من قوة ولكنني وبعد الذي قرأته اعلاه اعدكم بانني لن اعود لبلد يخون المسلم اخاه المسلم ويعرضه للهلاك من اجل حفنة وسخة من دولارات الحاقدين . سلام عليك ياوطني الحبيب لقد فقدت عراقيا يحبـك !
سعدي عبد الرحمن
2007-05-19
بسمه تعالى. اي مو العراق صار حايط انصيص الى كل من هب ودب حتى للبلامه اللي اتفطّرت ارجلهم من لبس نعال الللآستيك. هم خلاهم الزمن يعرفون يتآمرون على اسيادهم العراقيين. سبحان الله هؤولاء النواصب الخليجيين بالفطره وجدوا من جحوش الشيعه ممن وضعوا ظمائرهم بالمزاد العلني الى كل من يدفع لهم اكثر ليمرروا مخططات شذاذ الآفاق ضد ابناء جلدتهم كل همهم هو جمع المال حتى ولو كان ذلك على حساب دمائنا وأجيالنا القادمه تبآ لهم ألم يتعظوا من مصير الطاغيه صدام ومن التاريخ الذي بصق ويبصق عليهم من خلف أنفه.
عدنان
2007-05-19
نرجوا من كل وسائل الاعلام العراقية نشر هذه الوثيقة لكى يطلع الشعب العراقى على اسماء الخونة للاقتصاص من الموجودين منهم و من اعوان الهاربين منهم. عاش الشعب العراقى البطل والخزى والعار لخونة الوطن اعوان خنازير الجزيرة فى الامارات والسعودية وقطر وغيرهم من دول الاعراب.
محمود
2007-05-19
الله يساعدكم ويساعد قلوبنا المحروقة على شانكم . مو غريبة على ( اخونا ) في الخليج ....... يجي منهم اكثر .
sami
2007-05-19
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ماراي الحكومة بهذه الوثيقة وما راي الاحزاب والكتل الشيعية بهذه الوثيقة حتى لو لم تظهر هذه الوثيقة فان الانسان الامتبصر يعرف ان الذي يحدث في العراق هو بفعل اموال الخليج االتكفيري وبتنفيذ من السوريين والاردنيين والى متى نبقى نتقلتل فيما بيننا والعدو ينصب لنا الكمائن الواحدة تلو الاخرى ولماذا هذذا التواطيء مع العملاء وبرايي ان لم نضرب بيد من حديد فعلى الشيعة السلام
ابو اسامة
2007-05-19
1-تولى مزاحم التميمي منصب محافظ البصرة بعد سقوط الصنم مباشرة وكان لص محترف 2- الخبر تداوله العامة بان الخليج يدعم مثل هولاء الاوباش 3- لا نستطيع ان نفعل لعرب الخليج شيئا وهذا ما يقتل
حيدر السماوي
2007-05-19
والله كما توقعنا بالضبط ويوما بعد يوم تزداد قناعتنا بما قلنا مرارا وتكرارا ان الخيار الوحيد الباقي لهذه الدول السعودية والامارات ومصر وسوريا هو تفتيت الأئتلاف العراقي الوحد وضرب الشيعة من الداخل وبذل المستحيل ومعها مليارات الدولارات من أجل عدم استقرار المناطق الوسطى والجنوبية من اجل عدم تحقيق مطلب المحرومين بقيام فدرالية 9 محافظات ولكن ...المشكلة ليس بهؤلاء العربان المشكلة بمن يدعي التشيع ويدعي الوطنية وهو يوميا يضرب بالهاونات والقاذفات هذه المدن واقصد الوباء او الجرثومة المعدية التي تتنقل بيننا
ali husen
2007-05-19
هذا فعل العرب الكرطان
علي العراقي
2007-05-19
كل هذا الفعل وبعد حكومتنا تسمي هؤلاء البدو اخوانا انت شفت اخ يذبح اخوه بسبب مخاوف لااساس لها بس العرب يسوون هذا الفعل
ذو الفقار ال طربوش
2007-05-19
الاخ علي رجاءا لاتحجب اي تعليق لان ماقرات يهز الوجدان ياترى مايقول الشيخ اليعقوبي؟ ومايقول محافظ البصرة واخيه وما تقول الحكومة؟ لتتشمت بنا الكتل التي تسعى لتخريب كل البيت الشيعي الواحد وتصوره بيوتا وطوابق الاساء ما يفعلون واظن ان الترطيز الاعلامي والامني بحتاج جهد سريع لااحتواء الذين لم يهربوا من الوطن حققوا تحقيق مع الجميع وافرحوا جماهير الائتلاف يوم واحد في السنة!
علاء
2007-05-19
ارجوا ان يتحد المجلس والدعوة كي يلموا شمل شيعتنا ولكي تغلق المنافذ للمشبوهين الذين يقفون في مفترقات الطرق لا سيمى ان هذا التقرير عراهم على واقهم وهذا مطابق تماما مع توقعاتنا من هؤلاء المشبوهين والحرامية والمتهورين من قبل ان ياتي هذا التقرير والله ظننا بهم لم يكن خاطئ على الاطلاق
al hassany
2007-05-19
الرد هو اولا قطع الرؤوس العفنة التي تامرت على العراقيين والمذهب ورهنت نفسها للاعراب السفلة وثانيا تفعيل عملية اقامة اقليم الجنوب المستقل اسوة بكردستان ....والله زمان ...الامارات عندها جهاز مخابرات ...هه ...ويتامر على العراق...صدك الدنيا انكلبت !ََََََََََ....وياريت جيش المهدي وسيد مقتدى يقرا زين هذه الوثيقة ويوجهوا سلاحهم في الوجهة الصحيحة لا لصدور ابناء المذهب ...
ابو حيدر
2007-05-19
جزى الله موقع النهرين وموقع براثا لانهما نشرى هذه الحقائق ووضعاها امام انظار المجلس الاعلى وحزب الدعوة ،وهي تدل على الحملة المحمومة التي قام بها بعض هؤلاء في الدعوة لتشكيل اقليم الجنوب بعيدا عن راي الائتلاف بقصد الحيلولة دون قيام اقليم الوسط والجنوب..يامجلس ويا دعوة ويا وطنيين مخلصين متى تنتبهوا الى خصومكم ويا حكومة ايهزمك اقزام الخليج وكل امارة من اماراتهم يمكن احراقها ببضع رجال اشاوس ..لا الجزيرة تكدرون عليهه ولا قطر ولا السعودية انوبه الامارات ؟؟!!وسفه والله وسفه!!!!!!!!!
احمد عبد الحسين
2007-05-19
منذ البداية قلنا ان الامارات العربية وفى مقدمتها امارة دبى ترتجف هلعا من ان تاخذ البصرة والجنوب العراقى دورها المتميز وتصبح هى المنفذ الاقتصادى المزدهر والمتميز بدل امارة دبى التى لا تمتلك ربع امكانيات البصرة ولذا يعملون جاهدين على تدمير اى دور مستقبلى لبصرة والجنوب هم واخوانهم فى الخليج العربى
جعفر الساعدي
2007-05-19
يجب على الدولة اتخاذ اجراءات رادعة ضد كل الدول العربية الغبية أمثال السعودية والامارات وغيرها ... فعلى الدولة تحذيرهم بشكل مباشر او غير مباشر من ان الدول التي يثبت تورطها في أعمال ارهابية في العراق سيضطر العراق الى استخدام نفس أساليبها في داخل هذه الدول وبالطرق التي يراها مناسبة وليعلموا ان الصاع سيرد بصاعين والبادي أظلم .. حيث أن المرحلة تحتاج الى استخدام الشدة مع من تسول لهم أنفسهم التلاعب بأمن العراق ...
ابن المرجعية
2007-05-19
السلام عليكم اتمنى من المجلس الاعلى الاسلامي والسيد نوري المالكي الانتباه الى هذه المعلومات الخطيرة جدا والتاكد من صحتها لانها فيها معلومات جدا خطيرة على مشتقبل اتباع اهل البيت ع المظلومين في كل زمان وكل مكان اللهم اسالك بحق محمد وال محمد ان تفضح كل من ينوي هضم حقوق اتباع اهل البيت في العراق وفي كل مكان مع تمنياتي لوكالة براثا السداد والتوفيق في كشف المؤامرات الخبيثة واتمنى ان تنعكس هذه المؤامرات على فاعليها
العراقي
2007-05-19
نحن كنا متوقعين ان يحدث مثل هذا الامر , فهل ستتخذ الحكومة ردا حازما تجاه هؤلاء ام ستتركهم , واذا عاقبتهم فلماذا لا تعاقب الذين يعملون مثل هذه الامور من بعض نواب المجلس الوطني , وهل ياترى اذا عاقبت بعض الخونه من طائفة معينه فتسمى حكومة وطنية ولكن لو عاقبت عدد من الشخصيات من الطائفة الاخرى فأنها تسمى حكومة طائفية , لماذا لا تكون الحكومة صارمة وتعاقب كل من يعتدي على العراق بغض النظر عن انتمائاته المذهبية او الفكرية ؟
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 66.49
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
أبوجعفر : السلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين.. ...
الموضوع :
قصة وهب النصراني وكيف انظم للأمام الحسين عليه السلام
بومحمد : لا فض فوك ليس كل من ينتسب الى ال البيت معصوم عن المعصية هناك ابن نوح وهناك ...
الموضوع :
ظاهرة مثيرة للجدل اسمها السيد اياد جمال الدين
حسام العرداوي : السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته السيد رئيس الوزراء المحترم. نحن من محافظة كربلاء قضاء الهنديه نشكو اليكم ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ابو حسنين : اذا صح الخبر نعتبر السيد عبد المهدي اهل للمسؤليه والرجل المناسب لهذه المرحله لننتضر نتمنى ان يكون ...
الموضوع :
عبد المهدي يرفض تولي هوشيار زيباري وزارة سيادية
حمود صالح : اداوم في حشد وزاره الدفاع تبعا لقياده فرقه الرابعه عشر ونطلب من وزاره الدفاع العراقيه بصرف الرواتب ...
الموضوع :
جدول رواتب قوى الامن الداخلي الجديد الذي سيتم اقراره هذا الاسبوع
امل حس : السلام عليكم اني مواطنة كنت موظفة في وزارةالمالية سنة1994.تعرضت للاضطهاد السياسي لكوني احمل الجنسية التبعية اﻻيرانية وجدتي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ساجد جميل كاظم : ساجد جميل كاضم خريح.ادارة واقتصاد قسم.ماليه ومصرفيه جامعة.القادسيه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
بغداد : واحدة من امنياتي تحققت بقراءة هذا الخبر لاول مرة نشهد الية عمل علمية تواكب التطور ونسأل الله ...
الموضوع :
عبد المهدي يعلن خلاصة النتائج النهائية للترشيح على منصب وزير الكترونيا
مخلدنورالدين ابراهيم : سلام عليكم الى رىيس هيىه النزاهه وكاله الاستاذعزت /اني المواطن مخلدنورالدين ابراهيم اخوالشهيدمامون نورالدين ابراهيم واخوالمرحومه ودادنورالدين ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
أماني : مرحبأ... اني المواطنه اماني ولادتي العراق - بصره ذهبت مع زوجي الى برطانيا وأنجبت اصفالأ في برطانيا ...
الموضوع :
إطلاق موقع السفارة البريطانية في العراق – باللغة العربية
فيسبوك