الأخبار

فضيحة بجلاجل لهيئة علماء الضاري: هذا ما جرى في جامع تفخيخ أم المعارك: اختطاف شرطة واطلاق سراح ارهابيين وبسيارات فرق الموت

4555 01:14:00 2006-08-17

أفاد مراسلنا في الكاظمية بأن المجموعة المختطفة من الشرطة في جامع تفخيخ (أم المعارك) كانت متجهة من مركز شرطة التاجي ومعها 17 ارهابيا لتسليمهم إلى مديرية الجرائم الكبرى في العامرية التي رفضت استلامهم بحجة عدم وجود مكان يتسع لهؤلاء الارهابيين، فتم اعادتهم إلى مركز شرطة التاجي المليء بالعناصر البعثية والطائفية، وبعد المداولات اعيدت سيارة الكوستر الحاملة للارهابيين وبرفقتها 15 شرطي بملابس مدنية لغرض حمايتها، تعطلت السيارة الكوستر قريبا من جامع التفخيخ المسمى من قبل أبطال الحملة الايمانية الخاصة بحزب البعث حاليا بأم القرى وسابقا بأم المعارك، وهنا بدأ مسلسل الفضيحة الالهية يتفاعل، خرجت عدة سيارت مونيكا (لانكروز) وسيارت جي أم سي (الأمريكية) من نوع بهبهان واحاطت بسيارة الكوستر وبسيارت الشرطة، وأقتادت الجميع، وذهبت بالجميع إلى جامع التفخيخ الخاص بهيئة علماء الاختطاف الضارية.

سرعان ما وصل الخبر إلى الجهزة الأمنية فتحركت قوة من للجيش العراقي بعد العملية بحوالي ساعة وداهمت جامع التسبيح والتقديس البعثي، فكانت صورة العبادة البعثية كالمعتاد وهي كالتالي كما رأتها قوة الحرس الوطني: كان الارهابيون مطلقي السراح، والشرطة كانوا قد تم الشروع بتعذيبهم، والشتائم والتهديد بالقتل قد بلغت وتيرته العالية جدا!!.

بحمد الله ألقي القبض على الارهابيين والمختطفين وتم اطلاق سراح الشرطة، المضحك المبكي غير المخجل بالنسبة لعلماء التفخيخ والوقف البعثي: إن عملية اقتياد هؤلاء جميعا إلى الجامع كان بهدف الحفاظ عليهم!!! لكن لم يستطع هؤلاء أن يبرروا الأسباب التي جعلت عملية الحفاظ على هؤلاء تتسم بتعذيب الشرطة واطلاق سراح الارهابيين!!.

نتساءل: المعروف بأن ما يسمى بفرق الموت وكما تتحدث عن ذلك دائما بيانات هيئة علماء الضاري تمتلك سيارت المونيكا والجي أم سي، فهل ثمة ترابط بين الأمرين؟؟؟ سؤال فقط يستتبع ما بعده يا وزارة الداخلية والدفاع، ومن قبلكم يا حماة جامع تفخيخ أم المعارك في سفارة الولايات المتحدة الآمريكية.

نقول: غير مخجلة بالنسبة لهؤلاء!! أعرفتم لماذا؟ نتركها لفراستكم

وكالة أنباء براثا (واب)

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
رزاق الكيتب
2006-08-17
هذا السؤال يطرح على المسؤول الاول في الحكومة قبل غيره وهو من روج لما تسمى بالمصالحة , قلناها الف مرة ومرة لا يوجد خلاف مابين الشعب الواحد الخلاف على الكرسي وعليهم ان يراجعوا انفسهم ان كانوا صادقين الكرسي بحاجة الى رجل قوي وليس العكس.
أبو دعاء الحسيني/السويد
2006-08-17
إنا لله وإنا إليه راجعون...فليعلم الجميع أنه لاوجود لحكومة في بغداد ولاكرامة لهذه الحكومة مادام هؤلاء القتلة المجرمون أعضاء مايسمى بهيئة علماء الأختطاف وجامعهم جامع الضلال والفتك موجودون ويعيثون في الارض فساداً, أين انتم يارجال الحكومة والقضاء, أليس هناك من يحاسب هؤلاء المجرمون الذين يبثون سمومهم في كل مكان, أعلموا أنه لاكرامة لحكومة بغداد إذا بقوا هؤلاء في جامع أم المكاره دون حساب, يجب اعتقال مشايخ السوء والضلال فيه فوراً ويقام فيهم حد الله ثأراً للدماء الشريفة التي سفكوها من ابناء العراق.
ابو مصطفى الكوفي
2006-08-17
بسم الله الرحمن الرحيم وبــــه نستعين هاي مو اول مرة ولا اخر مرة تطلع الشمس على الحرامية المجرمين فالعالم كله يعلم والامريكان قبل غيرهم ان مساجد القوم هي ليست للعبادة وانما لقتل الناس الابرياء واجتماع للقتلة المجرمين ولا اظن ان الحكومة قادرة على معاقبتهم باعتبار المناطحة الوطنية عفوا المصالحة الوطنية تحول دون ذلك ... الك الله يالفقير الك الله يالمخطوف الك الله يالعراق وماذا بعد هذا وذاك مجموعة من القتلة المارقين يصولون ويجولون دون رادع .
kerbalaa
2006-08-17
السلام عليكم هذه ليس فضيحه ولاشي اصلاا هذه من اخلاقهم العاليه وهم يفتخرون بان يكونوا ضمن هذه الفئه الضاله المضله هوم اليوم يفتخرون بهذا العمل وصدقوني مثل هكذا نماذج يب ان يسلخوا وتحرق جثثهم لانهم دمروا العراق من اربعين سنه وهو اليوم عازمين على على هلاك العراق اكثر بعدن ان راحت منهم المناصب والكراسي لعنهم الله وعذبهم عذابا شديا وانزل بهم وابهلهم العذاب وقطع انسابهم واوصلابهم بحق محمد وال محمد
يحيى قنصل
2006-08-16
انني احمل الحكومة العراقية المسؤولية الكاملة على مايحدث للعراقيين. فمثل هذا الحدث يجب ان يصور ويعلنونه على شاشات التلفاز ليعرف العالم اجمع من هم هيئة جهال المنافقين ومن الذي ياوي الارهابيين لعنة الله على كل حاقد لئيم.والسلام
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1282.05
الجنيه المصري 76.45
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
sajjad : لم يذكر خضر السلمان بان ال حسيني من عشائر بني اسد انما هي عشيرة مستقلة ولها فروعها ...
الموضوع :
عشائر قضاء سوق الشيوخ عبر التاريخ.
عيسى العمارات : احسنتم على الطرح الجرئ في الانساب وهو خير معين لمن يريد اتباع الحقائق بالتاكيد ان خيكان تحالف ...
الموضوع :
عشائر قضاء سوق الشيوخ عبر التاريخ.
دعاء العامري : نداء عاجل وصرخة مظلومين الى السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم لدينا شكوى بخصوص دائرة البعثات ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
عباس المالكي : يجب أن تتولى جهة ما عملية فضح البعث حتى لا يضلل النشأ الجديد ...
الموضوع :
الشيخ الصغير يكتب..حينما كنت في الزنزانة وانتصرت ثورة الامام الخميني قدس سره الشريف بين دماء الجسد ودموع الفرح
ام السادة : ويلهم من عذاب الله .. احتقرت نفسي كثيراً عندما كنت اقرأ عن معاناتكم شيخنا الفاضل لاننا كنا ...
الموضوع :
الشيخ الصغير يكتب..حينما كنت في الزنزانة وانتصرت ثورة الامام الخميني قدس سره الشريف بين دماء الجسد ودموع الفرح
ابو علي : مع الاسف من المعيب على حكومة ومنذ اشهر بما فيها من اجهزة ومخابرات وامن وطني وجيش ان ...
الموضوع :
بيان صادر عن اللجان التنسيقيه للجامعات ذي قار الحكوميه والاهليه بعد الأحداث الأخيرة .
المهندسة بغداد : اضم صوتي الى صوتهم ..سيبقى السيدعادل عبد المهدي سطورا ً واضحة لاصحاب الاذهان السليمة ...
الموضوع :
خلية حكومية تودع السيد عادل عبدالمهدي بلافتة جميلة مكنوب فيها : شكراً لك بحجم الوطن
ابو علي : السيد عادل عبد المهدي الظاهر منه شخصية نزيهة ومحترمة ونظيفة وتصرف بما يتمكن لمواجهة ازمات معقدة جدا ...
الموضوع :
خلية حكومية تودع السيد عادل عبدالمهدي بلافتة جميلة مكنوب فيها : شكراً لك بحجم الوطن
ابو علي : للعلم فقط انه في اللغة الانكليزية ايضا عندما تذكر مجموعة كلمات في اخر كلمة منها تكتب الواو. ...
الموضوع :
ماذا تعرِف عن واو الثمانية؟!
ابو علي : الموضوع ليس بهذه البساطة انت امام وضع اجتماعي ناشئ وجديد يحتاج الى جهد كبير. تصور عندما يقوم ...
الموضوع :
نظرية القوات الامنية
فيسبوك