اليمن

جماعة البحرالاحمر من المقصود بها ؟!

1149 2023-11-14

هاشم علوي ||

 

اليمن يقصف الكيان الصهيوني الذي يحاول التكتم على ماتحدثه الصواريخ والمسيرات اليمنية، تنبري دول التطبيع للاعلان عن اعتراضها لصواريخ القوات المسلحة اليمنية وصنعاء تحذر الرياض والقاهرة وعمان من محاولات الاعتراض ووضع دولها كخط دفاع اول للكيان الصهيوني وستكون معرضة للاستهداف والقصف  وعليها ان تأخذ تحذيرات صنعاء على محمل الجد. 

الاعلام العربي والغربي يقلل من دور اليمن في المعركة ضدالكيان الصهيوني والذباب الالكتروني التابع لمملكة البعران ومنهم المرتزقة العملاء من حزب الاوساخ يسخرون من قدرات صنعاء وشجاعتها وجرأتها على قصف الكيان الصهيوني  عبروسائل التواصل الاجتماعي. 

اسرائيل تتجنب الحديث كثيرا عن ضربات صنعاء الصاروخية وتتحاشى اليمن ولاتريد تشتيت جهدها بالعدوان والجرائم في حق ابناء غزة فلماذا ذلك؟؟؟ 

الموقف اليمني هو الاقوى على الساحة العربية وتل ابيب تتحدث عن جماعة البحر الاحمر وتصد بها اليمن وصنعاء وانصار الله وتقول الهجمات القادمة من البحر الاحمر وتخفي خسائرها التي لاتقل عن قيمة الصاروخ الذي تطلقه لمحاولات اعتراض الصواريخ القادمة من اليمن الذي تبلغ قيمته مليون دولار بمايعادل اربعة ملايين شيكل بالعملة الاسرائيلية بمايعني ان اي صاروخ اعتراضي لمسيرة يمنية اوصاروخ يمني تبلغ مليون دولار وهذه خسارة كبيرة ان افلح الصاروخ بالاعتراض فان لم يفلح فالكارثة والخسارة كبيرة تتجاوز قدرة الكيان على التكتم والصمت وامتصاص الضربات. 

اسرائيل وامريكا تدركان معنى البحر الاحمر وباب المندب ولم تتجرأ الرد على الضربات اليمنية خوفا من اشعال حرب اقليمية وربماعالمية لان الاستهداف اليمني سيطال القواعد المتواجدة بالقرن الافريقي والجزر والبوارج والاساطيل التي على مقربة من مضيق باب المندب وسيطال الاستهداف القواعد الامريكية في دول الجوار بالسعودية والامارات وقطر والبحرين وعلى البحر العربي وبحرعمان وبذلك سيتحول البحر الاحمر الى مقبرة لاساطيل وقواعد قوى الاستكبار العالمي وامريكا واسرائيل قبل الجميع. 

تقليل دور القوة اليمنية الضاربة في جنوب الجزيرة وجنوب البحر الاحمر يأتي في سياق الخوف من استفزاز صنعاء  التي سيكون لها اليد الطولى على البحر الاحمر وباب المندب ففي حال تجرات اسرائيل او امريكا اوغيرها على اليمن فستجد نفسها غريقة في البحر الاحمر وستكون حرب ضارية مفصلية يغلق بها البحرالاحمر وباب المندب امام الملاحة الدولية وطريق امدادات الطاقة الى اوروبا وامريكا وغيرها ولهذا هم يدركون خطورة اي استفزاز للقوات المسلحة اليمنية ولن ينفعهم المرتزقة بالساحل الغربي او في المحافظات المحتلة ولن تستطع السعودية او الامارات عمل شيئ بقدر ماستضرب وتتضرر ويسمع عويلها كمايسمع انين تل ابيب. 

اليمن المقصود بها جماعة البحر الاحمر وهي سيدة البحر الاحمر وهي من ستجبر البوارج والاساطيل على جر اذيال الخيبة والخسارة وتجرع كأس الهزيمة. 

اليمن يقوم بدوره القومي والديني والانساني للدفاع عن الشعب الفلسطيني والتصدي للعدو الصهيوني الذي يمارس الاجرام والابادة الجماعية بحق اهلنا في غزة، وسواء اسمو اليمن بجماعة البحر الاحمر او جماعة الحوثي فاليمن سيد البحر الاحمر والحوثي سيد اليمن ولن يقلل من جهد الصواريخ والطيران المسير من الوصول الى ايلات. 

وعلى الباغي تدور الدوائر.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
أبو رغيف : بل أين كان يوم الأمس حين صالت وعربدت الطائرات ألتركية في منطقة ألشمال؟ هل هلعتم حين اسقطت ...
الموضوع :
تساؤلات لوزير الخارجية.."أين كنت عندما قصفت أمريكا قوات أمنية وسط بغداد؟"
حيدر : اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن اعداىهم الوهابيه والصهاينه والدواعش والنواصب والبعثيه ...
الموضوع :
التلفزيون الإيراني: عملية استهداف العالم النووي فخري زاده ومدن ايرانية تمت من كردستان العراق
جبارعبدالزهرة العبودي : الاكراد العراقيين رغم انهم يعيشون على نفط الشيعة غير انهم يتعمدون توفير حواضن للإرهاب وعملاء الموساد الإسرائيلي ...
الموضوع :
الخارجية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في بغداد وتسلمه مذكرة احتجاج
مجيد الطائي : على الجميع الحذر كل الحذر من الشياطين مثيري الفتن بين الأديان المختلفة وبين مذاهب الدين الواحد ...
الموضوع :
كنيسة السريان الكاثوليك في العراق والعالم: ساكو تمادى بتصريحاته وكتاباته
ایرانی : رضوان الله تعالی علیه. اللهم ارزقنا توفیق الشهاده فی سبیلک بحق محمد و آله ...
الموضوع :
وكل لبيب بالإشارة يفهم..!
فاضل : السلام عليكم باعتقادي أن الحرب في فلسطين سوف تمهد بل تكون وسيله لضهور السفياني وباعتقادي الشخصي أنه ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
الشيخ عبد الحافظ البغدادي : اشك كثيرا في الرواية التي تقول ان العرب كانوا اذا رزقوا بعشرة ابناء يتم قتل احدهم.. لم ...
الموضوع :
عبدالله والد الرسول محمد صلوات الله عليهم.. المظلوم والمغيب إعلاميا
شريف. الشامي : معلومات خطأ ولم يكن في السعوديه وليس لديه الجنسيه الامريكية مجرد احوازي لا اكثر ولا اقل ظهر ...
الموضوع :
أحمدالابيض من هو❗احمد الابيض المتحدث باسم التظاهرات في العراق ....؟!
دعاء الهاشمي : السلام على السيدة الجليلة بنت الفحول من العرب فاطمة بنت حزام الكلابية ورحمة الله وبركاته السلام عليكِ ...
الموضوع :
وفاة أم البنين (عليها السلام )
مصطفى الهادي : الله يرضى عنك اخ حيدر جواد ويمن عليك بالعلم ويفتح شآبيب رحمته لكم ويجعلكم من المقربين. ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يشيد بالاعلامي الاستاذ حيدر جواد بعد نشره تقريرا حول حقيقة وجود ما يسمى بعلم النفس
فيسبوك