اليمن

الإخوان بين مافعلوه باليمن ومصر ودعوات الحوار..!

1131 2022-06-13

هاشم علوي  ||

 

قبل اسبوع تقريباً استمعت الى احد المذيعين في احدى القنوات المصرية يدعى عمرو اديب احد ابواق النظام المصري والناعقين والمسبحين بحمد محمد بن سلمان ومحمد بن زايد والذي كان يتحدث عن الحوار المزمع تنفيذه من قبل النظام المصري مع القوى السياسية المصرية وينفي  دعوة جماعة الاخوان المسلمين المصرية ويهاجمهم تصريحات وتغريدات بعضهم التي تشترط بعض الشروط لمشاركتهم بالحوار وينعتهم بانهم مرتزقة وغير وطنيين لانهم خرجوا من مصر  ولاجل هذا هم غير مدعوين للحوار.

كل ماسبق اعاد لي التفكير بمافعله الاخوان المسلمين في مصر ومافعل بهم النظام بقيادة السيسي ومافعلوه اخوان اليمن باليمن ومافعل بهم انصار الله.

اخوان مصر مقارنة بمافعله اخوان اليمن ممثلين بحزب الاصلاح الاخواني ملائكة فقد كان الرئيس المصري السابق محمد مرسي منتخب وتم الانقلاب عليه من السيسي وسجنه وحوكم حتى مات في المحكمة وسجن قيادات الاخوان وهرب الكثير منهم الى قطر ومصر وكل مايفعلوه من الخارح هو انتقاد النظام عبر عدد من القنوات الفضائية التي تعمل على اخطاء النظام فحسب ومع هذا يمتنع النظام المصري من دعوتهم للحوار ولا ادري مع من سيتحاور!!!!

اما اخوان اليمن فحدث عن اجرامهم ولا حرج فاخوان مصر لم يستدعوا قطر وتركيا الى شن عدوان على وطنهم كمافعل اخوان اليمن،ولم يجهزوا الارهابيين والانتحاريين وليس معهم جامعة الايمان وليس لديهم زنداني يقول ان عاصفة الحزم على شعبه ووطنه( واجب ديني) وليس لديهم صعتر يقول ان (عاصفة الحزم بأمر الله)وليس لديهم وزراء وعلماء فروا الى دولة برروا لها العدوان على شعبهم وليس لديهم ابواق اعلامية ومحللين يبررزن جرائم العدوان السعوصهيوامريكي على شعبهم وليس لديهم دعاة يطالبون بتشديد الحصار على شعبهمومنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وليس لديهم ابواق تنعق لعرقلة الحوار والمفاوضات حول ملفات الاسرى وليس لديهم كلاب تنبح كلما سمعت اصوات الدعوات لايقاف العدوان ورفع الحصار وليس لديهم خنازير تقتات على دماء واشلاء ابناء شعبهم فاخوان مصر الغير مدعوين للحوار المصري لم يفعلوا مافعله اخوان اليمن الاوساخ بحق شعبهم ووطنهم.

حديث البوق المصري اديب يجب ان يعلم ان الادوات التي تحتضنها مصر من المرتزقة اليمنيين وهم لايختلفون عن اخوان اليمن في الاجرام والدعوة للعدوان على شعبهم ووطنهم فاخوان مصر القابعين في تركيا وقطر اشرف من اولئك الاخوان المسخ واولئك المرتزقة بثوب المؤتمر الشعبي العام في شوارع الهرم والدقي والزمالك يساوون الاخوان في الخيانة الوطنية لبلدهم ووطنهم ولايختلفون عن الزنداني وصعتر فجميعهم شربوا من كأس الارتزاق لمحمد بن سلمان ومحمد بن زايد وقبلوا بفتات روث السعودية والامارات كماقبلت انت ايها المرتزق البوق.

فإن كان اخوان مصر مرتزقة وغيروطنيين فماذا يسمي الشعب اليمني حزب الاوساخ حامل لواء الاخوان؟!!!وماذا يسمي مرتزقة المؤتمر رواد مراقص الهرم وشرم الشيخ؟!!!

مقارنة خيانة اخوان مصر بخونة اليمن ظلم لاخوان مصر ومع هذا مازالت صنعاء تدعوهم للعودة الى جادة الرشد والصواب والتوبة عن تأييد العدوان على شعبهم والعودة الى وطنهم والبرأة من تحالف العدوان وايقاف ابوابهم وذبابهم الالكتروني الذي يروج لتحالف العدوان بعد ان تكشفت لهم اهداف العدوان السعوصهيوامريكي فهل يدرك حزب الاصلاح وقياداته مدى اجرامهم ضد بلدهم وهذا مايجعل اي حديث عن السلام يفزعهم والهدنة ترعبهم وفتح مطار صنعاء يصيبهم بالهوس وفتح ميناء الحديدة يصيبهم بالهلوسة والدعوة لاطلاق الاسرى تصيبهم بالتشنج اكثر من السعودي والاماراتي فالاخيرين عرفا هزيمتهم باليمن وعرفا انهما خسرا الترليونات ولم يحققوا نصرا لان الشعب اليمني هزمهم ودك قواعدهم ومعسكراتهم ومعسكراتهم ومطاراتهم وموانؤهم واقتصادهم وبالذات ارامكوا عصب الاقتصاد السعودي واخوان الاصلاح منبوذون من داعميهم ومصنفين ارهابيين لان اسيادهم استخدموهم ضد شعبهم ووطنهم ولايختلفون عن الادوات الاخرى العفاشية واحذية الامارات.

فلا تظلموا اخوان مصر المنقلب عليهم وتستضيفون من هم مجرمين بحق اليمن الذين انسلخوا منه وخلسوا جلدهم اليمني وتدثروا بعبائة تحالف العدوان السعوصهيوامريكي.

سلام الله على انصار الله الذين يسميهم عمرو اديب الحوسيين فلم ينقلبوا على رئيس فار وحكومة مرتزقة واحزاب عميلة وعلماء المال والاستثمار.

والى عمرواديب احذر خونة اليمن في عقر دارك تجدهم بالهرم والدقي والزمالك وشرم الشيخ فهم افضع من اخوان مصر ولايختلفون بالقبح والقذارة عن حزب الاوساخ.

والعاقبة للمتقين.

اليمن ينتصر..العدوان يحتضر.

          الحصار ينكسر.

الله اكبر..الموت لامريكا..الموت لاسرائيل..اللعنة على اليهود..النصر للاسلام.

ـــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1428.57
الجنيه المصري 74.91
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2083.33
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 403.23
ريال سعودي 390.63
ليرة سورية 0.58
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.87
التعليقات
ابو سجاد : موضوع راقي ومفيد خالي من الحشو..ومفيد تحية للكاتب ...
الموضوع :
كيف بدات فكرة اقامة المقتل الحسيني ؟!
٧ : السلام عليك ايها الطاهر النقي وللعنة الله والملائكة والناس اجمعين على من قتلك وسفك دمك الطاهر ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
أبو حسين : أحسنت . أصبت كبد الحقيقة . يريدون الجندي و الضابط العراقي في خدمة الأجندة الأمريكية و الأسرائيلية ...
الموضوع :
إهانة للرتبة عندما تخدم الزائر
ام زيد العبيدي الغبيدي : احسنتم بارك الله بكم وبجميع المنتظرين ...
الموضوع :
رسالة ترحيب عاجلة ..
باقر : لا عاب حلكك والله يحفظك ...
الموضوع :
لماذا أحب الفرس الإيرانيين؟!
هدايت جعفر صادق : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاخوة والاخوات في الصين الشعبية سلام مني وتحيات لكل مسلم شيعي ...
الموضوع :
بالصور.. الشيعة في الصين يحتفلون بليلة النصف من شعبان المباركة
فراس كريم كاظم : اللهم العن ابو بكر الزنديق اللهم العن عمر الفاجر الكافر و قنفذ خادم عمر اللهم العن عثمان ...
الموضوع :
قَصيـدةُ عِشـق مقدس.. كَسُليماني والمهندس..
Umahmad : وفقكم الله لخدمة زوار أبي عبدالله الحسين عليه السلام ...
الموضوع :
معلومات تفيد المشاية من النجف إلى كربلاء المقدسة..
الكردي : السلام عليك أيها الأمام الهمام الحسن بن. علي بن. ابي. طالب السلام عليك وعلى جدك. وابيك. السلام ...
الموضوع :
عين ماء الامام الحسن (ع) في النجف دواء لمرض السرطان والسكري
فيسبوك