اليمن

الاحتفال بالولاية يفزع المرتزقة المسعورين

2138 2021-08-01

 

هاشم علوي  ||

 

احتفل الشعب اليمني خلال الاربعة الايام الماضية بيوم الولاية للامام علي عليه السلام في اكثر من مائة ساحة على مستوى اليمن الحر وبحشود غير مسبوقة اذهلت المتابعين لحركة الحشود وتعبيرها عن الحب والولاء للامام علي بن ابي طالب عليه السلام.

الاحتفالات التي شهدتها اليمن في تظاهرة فريدة تعزز الانتماء الايماني الرسالي والتزايد الكبير في العودة لاحياء يوم الولاية الذي كانت السلطة البائدة تقمع المحتفلين وتلف المناسبة بالاشاعات والتظليل والتزييف للتاريخ والوعي والترويج للفكر الوهابي والاخوانجي الذي يرى في مثل هذه الاحتفالات بدعة بفتاوى ادعياء العلم والفتوى منهم والذين تحولوا في الاونة الاخيرة الى نسف كل فتاويهم الدينية لصالح هيئة الترفيه.

الاخوان المتأسلمين اوساخ حزب الاصلاح الهاربين في اسطنبول وقطر ومن بقي منهم بعاصمة جارة السوء افزعهم المشهد والحشود الملايينية للشعب اليمني الذي غصت به ساحات الاحتفالات وحولتهم تلك المشاهد الى كلاب مسعورة لاتعي ماتقول وماتهرف سوى كيل الشتائم والالفاظ التي لاتصدر سوى من قذارات تصدر عنها قذارات وكل إناء بمافيه ينضح.

حوارات الفضائيات التابعة لمرتزقة العدوان وخونة الاوطان امعنت في وقاحتها الى الابتذال خروجا عن اللياقة والادب وايجاد مسافة من الاحترام للطرف الاخير المستضاف بتلك القنوات الابواق لتحالف العدوان واذياله.

ففي فضائية النوبلية الاخوانية توكل كرمان المسماة بلقيس كان المجاهد الاستاذ محمد البخيتي محافظ محافظة ذمار طرفا في احد برامجها يوم امس الاول الجمعة والذي ناقش وحاور بموضوعية واخلاق رفيعة وادب جم وادلة دامغة وحجج قوية افحمت المرتزق المسمى البكيري المحاور من الطرف الاخر وجعلته ردود وتعقيبات البخيتي يتحول الى مسعور مبتذل امام الكاميرات وعلى الشاشة ببرنامج مباشر يسوق الزيف والاحلام التي زينها له ولامثاله ولحزبه وجماعته تحالف العدوان السعوصهيوامريكي  وظهر مهزوزا تفوح من كلماته رائحة الهزيمة النفسية والاخلاقية والانحطاط القيمي والاخلاقي الذي سقطوا في وحله عند اقدام وليهم سلمان وبن سلمان واردغان وبايدن ونتن ياهو الذين يلتقي معهم بالعدوان على الشعب اليمني وكان حزبه وجماعته اول من ايد العدوان ودعاه الى اليمن للعودة الى السلطة حتى لوسقطت الاقنعة ومرغت انوفهم في وحل الخيانة والهزيمة كتحالفهم المهزوم والبائسين كزعيمهم الذي بكى لان لايتركهم تحالف اسيادهم في منتصف الطريق وزندانيهم الذي افتى ان عاصفة الحزم بامر الله وصعترهم الذي افتى بان يقتل اربعة وعشرين مليونا من الشعب اليمني ويبقى مليون احرار ويقصد بالاحرار جماعة الاخوان الاصلاحيين الهاربين في مراقص جدة واسطنبول الحالمين بالعودة حتى لو افني الشعب اليمني عن بكرة ابيه فإما هم او الطوفان.

هذه الحثالات من المحاورين امثال البكيري التي تهرف بمالاتعرف تسوق لخزعبلات قدعفى على سقوطها الزمن وترويجها الان لم يعد ينطلي على الشعب اليمني الحر فقد سقطت منذ الحروب الست التي شنت على الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضي الله عنه وتعفنت في دهاليز المطابخ الاستخباراتية والاعلامية ومقار صناع الاشاعات والتظليل واجهزة القمع التي كانت تلفق التهم والقضايا لكل من اقترب من نقد او انكار تلك التفاهات.

لاظيم ففي كل بوق خائن يقف خونة كثر وان تحاورت معهم فكن كمحمد البخيتي مثقف وهادئ ويظرب بالعظم ويعلم التافهين الادب في الحوار والنقاش والتعقيب.

سلام الله على اولياء الله الذين لاخوف عليهم ولاهم يحزنون وسلام على شعب الايمان والحكمة المؤمن المجاهد الصابر المثابرنحوالنصر المبين باذن الله والذي لم يعديلقي لتلك الابواق بالا والذي لايرى في تلك الابواق سوى كلاب مسعورة ان يتركهاتلهث وان يحمل عليها بالجبهات تلهث كمايحصل في جبهات مارب والبيضاء وغيرها.

والعاقبة للمتقين.

الله اكبر  .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل. اللعنة  على اليهود  . النصر للاسلام.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك