اليمن

اليمن / الأمم المتحدة ومبعوثها بصمة عار


كتبت/براءة الجمل ||

 

كشفت الحقائق وتضحت الدعايات الزائفه التي تغني وترقص مبعوثها الأحمق المدعو:"مارتن غريفيث" أنها الأمم الزائفه التي هي ضد البشرية وعديمة الإنسانية أنها أمم الشر والفساد ومحارب الشعوب والبلدان  ،الأمم المتحدة وماذا عن حقيقتها تجاه الشعوب؟!  حقيقتها وزيفها بات واضحًا ولاداعي للتبرير الذي يترقص بها المبعوث الأهبل "مارتن غريفيث "

الأمم المتحدة هي من تحمل العدى الكبير للأمة الأسلامية وأصبحت الشعوب في ثقة عميى بأنها أمم تجسد الأنسانية والديمقراطيه  ،ويزعمون بأن الأمم المتحدة بأنها تسعى إلى الشعوب بتلك الإنسانية ووو..الخ  ، لكن اليوم بات الوعي لدى بعض الشعوب منها المحور الكبير والعظيم المقاومة الأسلامية أصبح اليوم أكبر قوة فاعليه ضد الأعداء وكذلك كسر للأمم المتحدة ،واليوم المقاومة أكبر هيبة وأكبر قوة وأصبحت اليوم أمريكا وأدواتها أكبر خوف وهلع من المقاومة .

لكن اليوم الأمم المتحدة " بسيناريو مبعوثها "أنكشفت وتوقفت تلك التمثيلات البليدة وهذا ماوضح لدى أبناء الأيمان والحكمة ، لأن الشعب اليوم بات يكشف سيناريو الأمم المتحدة الخبيثة !  منذ أن بدأ العدوان بدأت تلك الفبركة الجديدة للأمم الخبيثة بتخطيط بريطاني وأشراف أمريكي وأدارة أسرائيلية وتنفيد سعودي أمارتي أصبح الكشف للحقائق وفضح ودجل لمايدعون لما يروجون   منذ بدايت العدوان وليس اليوم بحسب!

هناك المؤتمرات تلو المؤتمرات والأتفاق تلو الأتفاق وكله تخطيط شيطاني بريطاني لقتل وخنق الشعب اليمني ، أتفاق السويد أتفاق أحمق وزائف ولم ولن يلتزموا بوقف أطلاق النار  ولو حتى "ساعة واحدة"وبتوجيه وبعلم للمبعوث الأهبل ..،  هناك الكثير والكثير في فضح الأمم الخبيثه التي هي بصمة عار على مدى الأجيال ، لكن هنا سأتكلم عن بأختصار عن دور الأمم المتحدة تجاه الشعب اليمني : . 

الأمم القذرة وأمريكا وأسرائيل مع بريطانيا وأحفادهما من الأمارات والسعودية كلاهما في  عملة واحدة وسعي واحد وتخطيط واحد وتنفيذ واحد لقتل وأحتلال أرض السعيدة وأبنائها !  لكن هذا من المستحيل وبعيد عليهم كبعد عين الشمس!  لكن تعاظمة حماقتهم وزاد فضحهم وعارهم الأبدي ....؛ ماذا اليوم عن المشتقات النفطية؟! اليوم العدوان يمارس هذا الحرب الجبان بالحصار المشتد على شعب بأكمله لأبادة جماعية وبطريقة قذرة وبشعه وبتفرج وأسكت الأهبل"مارتن غريفيث" لكن بموقف هذا المبعوث بات واضحًا أمام العالم بأن الأمم المتحدة منذ البداية هي اليد الطولى  لدعم  حلف الأجرام لقتل ابناء الشعب اليمني. 

أحتجاز المشتقات النفطية هي كارثة  إنسانية لكن الشعب منذ البداية أختار طريق الصبر والصمود والقتال في سبيل الله .. وهذا مايؤكد بأن الضرب العميق سيأتي خلال هذة المرحله حتى الأفراج عن المشتقات ! وكذلك بهذا الحصار هناك الكثير من تحرك إلى جبهات العزة والكرامة لتحرير الأراضي اليمنية وأعادت ثرواتها الكبيرة،

 وسيكون عاقبة الأمم الخبيثة ومبعوثها في جحيم عميق لأن معاناة هذا الشعب وصبرة ودماء أبناءه لن تذهب سدى ! ،والشعب اليمني هو صاحب القول والفعل لأن الشعب عرف حقيقة الأمم المتحدة وزيفها وأنها مشاركة في كل قطرت دم سقطت من أبناء الشعب اليمني !هنا قتل الطفوله  والأمم التي تسمي نفسها " بحقوق الطفل " هنا المعادلة مابين اسمها القبيح ومابين عملها المارد نعم أنها تتفرج ثم تتدعم  لأباحة أطفال اليمن.. فأي أمم هذة؟!

وكذلك أهانت المرأة وقتلها ثم تأتي المنظمة من قبِل الأمم المتحدة بتسميه "لحقوق المرأة " فأين حقوق المرأة وهل من مزيد ياترى من فضح عملها اللعين والمبعوث الذي لم ولن يستطيع بأخرج الأسيرة سميرة ؟!  فأين الأمم المتحدة تجاه هذؤلاء النساء المستضعفات والقتل المستمر للمرأة اليمنيه؟! هناك المزيد والمزيد من جرائم التي ترتكبها الأمم الخبيثه من خلف الستار! 

بات الأمر واضح أنهم حاقدون على هذا الشعب وأنهم يعظون الأنامل من الغيظ ،وأنهم يسعون في الأرض فسادًا !تالله وبعزة وجلاله أن الأمم تسعى في الأرض فسادًا ، فساد الدين والأخلاق والعفه والشرف وهذا ماوجدنا من اعمالها وسفكها لدماء الأبرياء ...  (هذا وماخفي أعظم)

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 74.52
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
زيد مغير : نفهم من هذا الموضوع أن هناك نية لتبرية المجرم الذي باع الموصل اثيل النجيفي . العيساوي امس ...
الموضوع :
الداخلية: إطلاق سراح مهدي الغراوي بكفالة والقضية ستتابع من قبل المحاكم المدنية
عبد الله : مع الاسف يا شيخ حينما قرأت بداية المقال لفت نظري جراتك على قول كلمة الحق بوجه المرأة ...
الموضوع :
دور المراة في تزييف الحجاب الشرعي
المهدي : المقال جميل سلم يراعي أيها الفاضل حتى الحيوان يعلمنا الحكمة نأخذ منه العبرة ...
الموضوع :
البقرة العطشى  
Nacem : الموضوع وعن علاقة الثورة الاسلامية في ايران مما اثار المجرم فأمر جلاوزته بتعذيب السيد الشهيد تعذيباً قاسياً ...
الموضوع :
من هي  الشهيدة آمنة الصدر بنت الهدى؟!
أمير الخياط : الحمد لله الذي اكحل عيوننا بالنظر إلى إعدام الطاغية اللعين صدام وأعوانه ...
الموضوع :
حقيقة رسالة آية الله الشهيد السيد محمد باقر الصدر إلی صدام!
هادي محمد حسبن : يبدو من المقطع والتوضيح الرسمي عدة أمور.. منها. من يسمح له بدخول السيارات إلى المدرج وقرب الطائرة.. ...
الموضوع :
توضيح رسمي لتأخر إقلاع طائرة عراقية ساعتين "بسبب عائلة مسؤول"
مازن : معالي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم ملحوظة جنابك الكريم يعلم بان القوانين والانظمة الادارية الخاصة بالجان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
زيد مغير : سألوا المرحوم المقدم ق خ وفي العميدي الذي اعدمه المجرم عدنان خير الله بأمر من الجبان صدام ...
الموضوع :
لمن لا يعرف سلطان هاشم.. وبط.. ولاته  
أبو علي : االشهيدان قاسم سليماني وابو مهدي المهندس قتلا بواسطة طائرة مسيرة إنطلقت من القاعدة الأمريكية في قطر وبعد ...
الموضوع :
ايران: الانتقام المؤلم للشهيد قاسم سليماني ورفاقه لم ينته بعد
عدي محسن الجبوري : ان حالات الاصابة كبيرة الا انه لا توجد مصداقية تامة وشامله في هذا الوباء فسابقا كانت حالات ...
الموضوع :
الصحة: تسجيل 1927 حالة شفاء ووفاة 96 مصاباً واصابة 2553 خلال الـ24 ساعة الماضية
فيسبوك