الأخبار

نطالب السيد المالكي بالاجابة على هذا الخبر الغريب ::::: تحالف المالكي وعلاوي وصل إلى مراحل نهائية مع موافقة الأخير على رئاسة الجمهورية

52161 18:50:00 2010-05-06

نطالب السيد المالكي بشكل خاص وائتلاف دولة القانون بشكل عام بالاجابة على هذا الخبر الغريب الذي يعد ان صح طعنة في ظهر الاخوة في الائتلاف الوطني العراقي . نتمنى ان يكون هذا الخبر غير صحيح والا فان الامور ستتفاقم الى ابعد الحدود .

نص الخبر الذي نشره موقع السومرية نيوز :

كشف مصدر مشرف على مفاوضات ائتلافي دولة القانون بزعامة نوري المالكي والعراقية بزعامة أياد علاوي، الخميس، أن المباحثات التي يجريها الطرفان لتشكيل الحكومة المقبلة قد وصلت إلى مراحل متقدمة وشبه نهائية، وبين أن الأيام المقبلة ستحمل مفاجئة كبرى، واصفا التحالف الذي أعلن عنه بين ائتلاف دولة القانون والائتلاف الوطني بـ"الهش" بسبب عقدة منصب رئيس الحكومة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "هناك مباحثات ومناقشات جارية منذ أيام بين دولة القانون والقائمة العراقية على أعلى المستويات في العاصمة الأردنية عمان لتشكيل الحكومة المقبلة"، مشيراً إلى أن "هذه المباحثات قد وصلت إلى مراحل نهائية ويقودها خط ثان في ائتلاف دولة القانون وهو مقرب من المالكي غير الخط الذي يقود المفاوضات العلنية".

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المفاوض عن دولة القانون هو شخص مخول ومقرب من قبل المالكي (طلب عدم نشر اسمه) اقترح في المباحثات مع القائمة العراقية التي مثلها صالح المطلك وجمال الكربولي وعلى إطلاع من رافع العيساوي، أن يكون منصب رئاسة الجمهورية مع مناصب مهمة من حصة القائمة العراقية، على أن يبقى منصب رئاسة الحكومة لدولة القانون".

وأكد المصدر الذي حضر تلك المفاوضات أن "العراقية وافقت مبدئيا على مقترح دولة القانون القاضي بتولي رئاسة الجمهورية مع المطالبة بتعديل صلاحيات رئيس الجمهورية لتشمل قيادة القوات المسلحة"، مبينا أن "مقترح التعديل لاقى اعتراضا من ائتلاف دولة القانون على اعتبار أن ذلك مخالف للدستور".

وبين المصدر أن "القائمة العراقية وائتلاف دولة القانون اتفقا على البرنامج الحكومي الذي يقوم على أساس وطني ويرفض الطائفية ويكون متفق عليه مع الكتل الأخرى لتشكيل الحكومة المقبلة، منها إبعاد الوزارات الأمنية عن المحاصصة الطائفية والتحزب، وجعلها مؤسسة مستقلة"، لافتا إلى أن "العقدة الوحيدة أمام تحالف ائتلاف المالكي وقائمة علاوي هي صلاحيات رئيس الجمهورية التي هي بصدد التدارس لحد الساعة".

وذكر المصدر أن "ائتلاف دولة القانون يسير خطين في مفاوضاته مع الكتل السياسية"، موضحا أن "الخط الأول يقود المفاوضات العلنية والمكشوفة، فيما يقوم الخط الثاني وهو الأقرب إلى المالكي بالمفاوضات الحساسة ومنها التي تجري مع القائمة العراقية".

ورجح المصدر "حصول مفاجئة كبرى وغير متوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة في دخول القائمة العراقية ودولة القانون في تكتل واحد لتشكيل الحكومة المقبلة"، موضحا أن "العراقية تتجه إلى التنازل عن مطالبتها بصفة القائد العام للقوات المسلحة لرئيس الجمهورية بقيت العائق الوحيد خلال هذه المباحثات".

وكانت القائمة العراقية أعلنت في بيان صدر عن مكتبها، اليوم،  أنها تحترم قرار تحالف قائمتي ائتلاف دولة القانون والائتلاف الوطني العراقي، فيما أعربت عن أملها بأن يكون الدافع لهذا التحالف سياسيا بحتا، وبعيدا عن الاصطفافات الطائفية.

وأضاف البيان أن كتلة العراقية تنتظر من التحالف الجديد التأكيد على الاستحقاق الانتخابي الديمقراطي والدستوري للقائمة العراقية في تشكيل الحكومة المرتقبة، تفاديا لسوء الفهم لدى البعض، والذي اعتبر هذا التحالف بمثابة التفاف على شرعية موقف كتلة العراقية وإجهاض حقها وهو مضمون دستوريا.

ووصف المصدر الذي يعتبر أحد منسقي مفاوضات العراقية ودولة القانون، التحالف الذي أعلن عنه أمس الأول بين دولة القانون والائتلاف الوطني العراقي بأنه "تحالف هش"، وأوضح أن "هذا التحالف مازال يقبع تحت مشكلة منصب رئاسة الحكومة، والشخص الذي يتسنم هذا المنصب وهذا ما تخطاه ائتلاف المالكي وقائمة علاوي"، مرجحاً "انهيار تحالف الائتلافين في الفترة القليلة المقبلة، وينضم على أثره الكرد وائتلاف الوطني إلى تحالف العراقية والقانون، لكن من دون مناصب كبرى"، وفق قوله.

وتشير جميع الإشارات الصادرة عن أطراف في الائتلافين القانون والوطني العراقي إلى صعوبة تهدد استمرار تحالفهما خاصة وأن العقدة الأساسية بينهما والمتمثلة بشخصية رئيس الوزراء مازالت من دون حل، ويؤكد ذلك إعلان التيار الصدري على لسان القيادي فيه بهاء الأعرجي في حديث لـ"السومرية نيوز" في وقت سابق من اليوم الخميس، أن "ورقة نوري المالكي مرشح ائتلاف دولة القانون لمنصب رئيس الحكومة المقبلة قد احترقت لدى التيار الصدري منذ وقت طويل على الرغم من التحالف الذي أعلن عنه، واصفا الأخير بأنه "تحالف ابتدائي وليس بالتحالف النهائي لأن العقبات التي كانت في السابق مازالت قائمة".

وكان أعلن، مساء أمس الأول الثلاثاء، في بغداد عن تحالف ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته نوري المالكي والائتلاف الوطني العراقي ضمن كتلة نيابية واحدة لتشكيل الحكومة المقبلة، بعد مباحثات استمرت أكثر من شهر

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
العراقي
2010-05-07
نبارك ائتلاف علاوي والمالكي
علي الساعدي
2010-05-07
الأديب: الانباء التي تحدثت عن تحالف دولة القانون مع العراقية مختلقة وصف القيادي في ائتلاف دولة القانون علي الأديب، الخميس، الانباء التي تحدثت عن وجود اتفاق بين دولة القانون والعراقية على عقد تحالف بينهما بأنها مختلقة، نافيا في الوقت نفسه مشاركة زعماء دولة القانون في أي اجتماع مع قادة الائتلاف الوطني وائتلاف العراقية، مبينا أن اللجان التي ستنبثق عن تحالف الائتلافين هي من ستتولى مفاوضة بقية الكتل لغرض تشكيل الحكومة. وقال الأديب لوكالة (أصوات العراق) إن الانباء التي تحدثت عن مشاركة دولة القانون في اجتماع يضم قادة الائتلاف الوطني والقائمة العراقية، مختلقة وعارية عن الصحة تماما، مضيفا أن هناك انباء تحدثت ايضا عن عقد اتفاق بين دولة القانون والعراقية في احدى العواصم العربية، ولكن كل هذه الانباء لا اساس لها من الصحة. وأوضح الأديب أن اللجان التي التي ستنبثق عن تحالف الائتلافين، هي من ستتولى فتح باب الحوارات مع التحالف الكردستاني ومع بقية القوائم السياسية ومنها القائمة العراقية، مستدركا أن هذه اللجان لم يكتمل تشكيلها حتى الآن. وكانت انباء صحفية تحدثت عن مشاركة زعماء دولة القانون في اجتماع موحد مع قادة الائتلاف الوطني والقائمة العراقية في منزل أحد قادة الائتلاف الوطني. Friday, May 07, 2010
أم زيد
2010-05-07
من راديو Nawa http://radionawa.com/ar/NewsDetailN.aspx?id=12346&LinkID=151 الأديب: الانباء التي تحدثت عن تحالف دولة القانون مع العراقية مختلقة وصف القيادي في ائتلاف دولة القانون علي الأديب، الخميس، الانباء التي تحدثت عن وجود اتفاق بين دولة القانون والعراقية على عقد تحالف بينهما بأنها مختلقة، نافيا في الوقت نفسه مشاركة زعماء دولة القانون في أي اجتماع مع قادة الائتلاف الوطني وائتلاف العراقية، مبينا أن اللجان التي ستنبثق عن تحالف الائتلافين هي من ستتولى مفاوضة بقية الكتل لغرض تشكيل الحكومة. وقال الأديب لوكالة (أصوات العراق) إن الانباء التي تحدثت عن مشاركة دولة القانون في اجتماع يضم قادة الائتلاف الوطني والقائمة العراقية، مختلقة وعارية عن الصحة تماما، مضيفا أن هناك انباء تحدثت ايضا عن عقد اتفاق بين دولة القانون والعراقية في احدى العواصم العربية، ولكن كل هذه الانباء لا اساس لها من الصحة. وأوضح الأديب أن اللجان التي التي ستنبثق عن تحالف الائتلافين، هي من ستتولى فتح باب الحوارات مع التحالف الكردستاني ومع بقية القوائم السياسية ومنها القائمة العراقية، مستدركا أن هذه اللجان لم يكتمل تشكيلها حتى الآن. وكانت انباء صحفية تحدثت عن مشاركة زعماء دولة القانون في اجتماع موحد مع قادة الائتلاف الوطني والقائمة العراقية في منزل أحد قادة الائتلاف الوطني. Friday, May 07, 2010
الدكتور يوسف السعيدي
2010-05-07
لقد اعتدنا على فبركة الاخبار...
حسين الحياوي
2010-05-07
الاخبار تقول ان زعامات المجلس تتفاوض الان مع علاوي وقائمته حسب تلفزيون العراقية نشرة الساعة 8 صباحا يوم الجمعة ودولة القانون غير مرتاح لهذا اللقاء المفروض ان يكون هناك تنسيق بين اعضاء القائمتين قبل الشروع بهكذا مباحثات
حسين الجياوي
2010-05-07
كشف مصدر مشرف على مفاوضات ائتلافي.. كشف مصدر مشرف على مفاوضات ..... وقال المصدر في حديث ......... وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه،....... وأكد المصدر الذي حضر تلك المفاوضات ..... وبين المصدر أن ..... وذكر المصدر أن .... ورجح المصدر ..... ووصف المصدر ... -------------------- من يعرف او يدله حدسه على المصدر يخبرنا به وله الاجر والثواب.
على كيفكم شويه
2010-05-07
اي مو البارحه هم التقى الاتلاف بعلاوي وكال نحن قريبون من العراقيه والتحالف معها لتشكيل الحكومه يعني هم رجعنه لاسلوب علي محسن مو كلنه خلصنه منه ثممممممممم المثل يكول لاتكول سمسم ليما تلهمه قال تعالى {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ }}
المسافر
2010-05-07
كل شيء وارد في السياسة وليس كل ما يعلن هو الصحيح والمالكي يبحث عن منصب رئيس الوزراء فهو مستعد للتحالف مع العراقية لاجل المنصب
علي
2010-05-07
مع الاسف نقل هكذا خبر مضحك... رجاءا كفى تشويش...
حسن علي
2010-05-07
ياريت ترفعون الخبر من الوكالة كي لا يظهر ان اكاذيب واساليب الخبث البعثي انطلت علينا بحيث بدئنا نصدق اكاذيبهم من على صفحات مواقعنا والتي بدأت تدق اسفين الفرقة بين الائتلافيين
جمال ملاقره‌
2010-05-07
السياسة هي فن الممکنات ولايجوز لنا أن نحتکم إلى عواطفنا في تقيم أمورها. فمالکي يريد المنصب بأي ثمن کان وکذلك علاوي، أما الصدريين فهم يصرون على أن تکون کلمتهم هي العليا في الإئتلاف الوطني ويريدون جعفري ندآ لمالکي في خضم کل هذه‌ التجاذبات والمعاندات إن صح التعبير لا تستغربوا أي مفاجأة. لکن هل بإستطاعة جماعتي مالکي وعلاوي إقناع إئتلافي الوطني والکوردستاني للإنضمام إليهم، أنا أشك في ذلك ، لأن حکومتهم ستأخذ طابعآ قوميآ متطرفآ إن لم نقل شوڤينيآ لايمکن أن تبشر بالخير.
ابو حيدر الموسوي
2010-05-06
حدث العاقل بما لايليق فان صدق فلا عقل له ان كذب ابن العاص ومعاوية ما يمشي في القرن الواحد والعشرين ابواق السومرية والشرقية والغربية ووووو ماتفيد بعد والفاس وقع على راسكم وسلام
عراقي اصيل
2010-05-06
تعليق الى المشترك الاول كفاك مزايدات وكلام فارغ وكفاك اهانة وتجريح للقائمة العراقية التي انتخبها 28% من الشعب العراقي القائمة العراقية التي تتهمها انت بالبعثية والوهابية انتخبها كل من السني والشيعي والمسيحي والصابئي والازيدي وربما حتى الكردي فعن اي وهابية تتكلم اذا كان رئيس الائمة سيعيا علمانيا ً وام كان بعثيا سابقا. فأن جزء كبير من اعضاء حكومتك هم بعثيون سابقون لم تتلطخ يدهم بدماء العراقيين. فلماذا لا يتحالف المالكي وعلاوي لبناء بلد قوي وآمن ومتنوع لماذا تريد الاستمرار بالخندق الطائفي.
ام حيدر
2010-05-06
الظاهر نفس علي محسن باقي بالموقع والظاهر براثا فقط غيرت الاسم المستعار ... نتمنى من موقع براثا واحتراما للاسم الماخود عن المسجد المبارك براثا ان لاتشق عصا الشيعة وان تتاكد من الخبر ولا تتطبل مثل الشرقية والبغدادية ولا اظن ان هناك عاقل لايعرف ان السومرية بعثية 100% نسال الله ان يجنب الشيعة الفتنة وان يجتمعوا تحت ولاية امير المؤمنين علي ع وليس تحت ولاء احزابهم
قاسم الشمري
2010-05-06
أحب أن أضيف مسأله أخرى وأرجو من الموقع الكريم النشر لسماع الرأي الأخر: هذا الخبر به أحتمال أخر وهو صراحه أنا لا أثق بالأخوان بالكتله الصدريه لذلك سوف يعملون من كل ما يملكون من قوة لفسخ هذا التحالف لكن بطريقه أنه ضربني وبكى سبقني وأشتكى والعاقل يفهم.
المالكي
2010-05-06
هذه هي خطط البعث والوهابيه وقنواتهم الشرررقيه والعبريه وغيرها ؟ ولا تصدقو هي الاكاذيب لانها لا اساس لها من الصحه والمالكي اخر من يفكر في هكذا تحالف مشبوه
صراحة صارخه فهل من اذان سامعه؟
2010-05-06
وحدة العراق الاشم الشامخ الشريف أســــــــــــا ســـــــها التطهر الكامل التام من اي ذريرة تصدم أنجس أقذر أغبى أرجس أألى ذباحي الرصيف العديين القصين الاصدمين الانجسين؟ أألى مثارم الجرذ القمين؟؟؟ أم الى الهدم ونهاق المسرح من أطغى صنم؟ قوا سماع المفترين قوا كيود الرجس كالعاص الزمين أن من قاسى القذر لا يحابي لا يذر لا ولا ذرة من رجس النجاسات التي بعد شلالات دماء الاطهرين أقــــبـروا نجسوا الارض رفاتا أنتنين يا أيها الذين امنوا أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا صدق الله العظيم حذار
الساعدي
2010-05-06
اذا كان تصريح الاعرجي صحيح احتراق ورقه المالكي للصدريين وهذا التحالف ابتدائي وليس نهائي من حق المالكي ان يعتبر هذا التحالف بالهش مع العلم ان الكتله الصدريه لديها 40 مقعد اي ان كلمتهم هي الماشيه لذالك من حق المالكي ان يتحالف مع العراقيه اذا كانت العراقيه ليس لديها مانع من تولي المالكي رئاسه الوزاره والعراقيه رئاسه الجمهوريه اعتقد سوف يستقر البلد في هذا التحالف
ابو زهراء الأسدي
2010-05-06
ليش ماكو تعليقات ؟؟!!! لا تستغربون كلشي ايصير بالعراق ومو بعيده على الي ترك أقرب الاقربين اله والي دعموه وساعدوه وصعدوه على اجتافهم وبالأخير تركهم ومشى المسألة كلش بسيطة وكلش عادية !!! الايام كفيلة بكشف كل شيئ !!!
عابس
2010-05-06
ما دام الخبر من مصدر لم يذكر أسمه فهو خبر عاري عن الصحة , لانه لا يوجد افضل من هذه الفرصة ليزرعوا الفتنة بين الائتلافيين واذا كان الخبر حقيقي وصحيح لذكر المصدر اسمة بكل صراحة . فلا تمر عليكم مثل هذه الخدع يا براثا
jon
2010-05-06
وأوضح المصدر الذي طلب ((عدم الكشف عن اسمه))، أن "المفاوض عن دولة القانون هو شخص مخول ومقرب من قبل المالكي ((طلب عدم نشر اسمه)? انا ليس من مريدي المالكي ولا غيره من الساسة الشيعة كما يدعون لانهم هم من اضعف شيعة العراق واصبحنا نترجى الشريف والحقير ولم ننل حقوقنا ولكن قبل ان تسئلوا المالكي اسئلوا انفسكم .لماذا اخبار هذه الايام بدون اسماء.الصدقها? ويمكن اعتمادها.ام لكذبها? وزيفها واستخفاف بعقل من يصدقها.ولماذا لايذكر حتى مصدر هذه الاخبار. حدث العاقل ان كان هناك عاقل بما لايليق فان صدق فلا عقل
مرضي البصري
2010-05-06
قال تعالى {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ }}
ابو زينب
2010-05-06
والله بالنسبة لنا الذين عشنا مع الدعوة سنين لانستغرب من اي تصرف لان الحكم والسلطة عندهم فوق الثوابت والقيم ان كانت لديهم مبروك لكم يااصحاب المقابر الجماعية باعتكم المناصب والكراسي
محمد عبد علي
2010-05-06
يعني اني اشوف الخبر مابي اي مفاجاة ليش هو من شق الائتلاف بالبداية ؟ اكيدة مو غريب عليه يسويها مرة ثانية. واخي باقر رجا لاتصيرمثل العراقية وقبل حتى ماتتاكد من الخبر تستخدم لغة تهديد وتكول الامور تتفاقم الى ابعد الحدود احنه نحجي على العراقية ونصير مثلها؟
shm
2010-05-06
نحن من البداية مع الائتلاف ودعمناه بارواحنا واموالنا ولكن الان لايفهم وليس لديه عقل من يثق بالسيد المالكي او بالحلقة الضيقة المحيطة به التي استطاعت ان تطلق قنبلة ضباب حالت بين المالكي وبين الشعب وجعلته ينظر فقط للعبادي والعسكري
احمد الربيعي
2010-05-06
هذا الخبر لايستبعد ان يكون تلفيقا من السومريه نيوز لا نفسها علماني وتحاول خدمه القائمه العراقيه ببث الاخبار الملفقه
حيدر الميالي
2010-05-06
مو غريبة على مكتب المالكي لو بيدهم يبعون المذهب المالكي لايترك كرسي الحكم لابعد تصفية الصدرين والمجلس من الساحة العراقية ولكن هيهات منا الذلة
Ayad
2010-05-06
انشاء الله تكون السومرية نيوز مشتبهة او مخطءة يعني خبرهم غريب جدا
لميس عدنان
2010-05-06
كل شئ نتوقع
قاسم الشمري
2010-05-06
أعتقد خبر مفبرك ولا يرتقي لأدنى نوع من الصحه, وعبارة عن فبركه بعثيه الغايه منها التشويش على الأئتلافين وقد كان متوقع أنه بعد توحد الأئتلافين ستبدأ عمليه الضرب تحت الحزام والغايه منه بث الأشاعات وأحداث المشاكل, وكان الأجدر بدل نشر الخبر أعلامي رفع السماعة أو قيادة السيارة للألتقاء بدولة القانون والأستفسار عن هذا الأمر بدل التشويش على أعضاء الشعب المسكين الذي لم يصدق متى يفرح. مع ذلك أن صح الخبر فهذا يعتبر من المعيب جداً على دولة القانون, بالرغم من المعيب في تصريح بهاء الأعرجي أيضاً.
الرازي
2010-05-06
نعم انتم نايمين ورجليكم بالشمس كما يقال المالكي رجل ذكي وخبر السياسة وهو افضل من يمثل الشيعة تبعا للتجربةالماضية ولكن ينقصه بعض الامور لينطلق بالعراق الى الخير انشاءلله وهو ويملك علاقة قوية جدا مع صالح المطلك صاحبا التاثير الاقليمي الكبير ولكن بسرية ولا شان لكم بالاعلام وما يسفط . اقول مبروك للعراق هذا التشكيل القوي حيث سيصبح العراق هذه المرة بلد رجال دولة بحق والله الموفق.
النجفي
2010-05-06
انا اطمئن المالكي بانه لن يرى منصب رئاسه الوزراء اذا تحالف مع العراقيه لسسب بسيط وهو انه عندما يعطيهم منصب رئيس الحمهوريه فان رئيس الجمهوريه هو من يكلف اسم رءيس الوزراء وبما انهم جدا ملتزمين بالدستور فانهم سيكلفون واحد من القائمه العراقيه التي يقولون ان لها الحق الدستوري لتشكيل الوزراه وسيكلف الهاشمي حصرا واذا كان المالكي يشك بهذه الشيء فليرجع الى اخبار ابن العاص والاشعري مع الامام علي ولا اعتقد اننا بحاجه الى اشعري جديد اسمه المالكي
محمد المنصور
2010-05-06
أيتها الوكالة العزيزة، أنتبهوا فإذا جاءكم أحد الفساق بخبر فعليكم أن تتبينوا قبل أن تنشروه وتكونوا سببا في تفرقة الصف.. هذا الخبر تنفردون بنشره من مصدر غير معلوم.. وقد فاوض مفاوض لا يُعرف أسمه.. لا تكونوا كالشرقية.. فحدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلا عقل له.. المجموعة التي ذكرت في الخبر كانت في تركيا ليلة أعلان تحالف الإئتلافين.. فكيف تريدون من المالكي أن يرد على هذا الخبر الغريب على حد زعمكم.. المفروض أن يصدر الرد من قبلكم إذا كان لديكم من يحلل الأخبار ويفرزنها...
عراقي مغترب
2010-05-06
هذه الاخبار جيدا سيئه اذا صحت وعلى الاخوه ان يخرجو علينا ببيان هام وشامل وعام ومفصل لنعرف الحقيقه لان الوضع العراقي الخالي وهناك مؤامره للبعث لعودته الى السلطه تحت اسم القائمه العراقيه وهل يتقبل الاخوه التصريح الذي اصدره الانتهازي حسن العلوي عندما قال اتلاف الوطني والعراقي هو اتلاف نور يعني غجر ويتقبلو هذا الموضوع نحن الان بحالة من القلق الشديد لسماعنا بهذا الخبر نرجو ان يكذب لان العراقين لايتحملون عودة البعث
الساعدي
2010-05-06
خوش خبر ان شاء الله خير كلها احسن من التحالف مع ناس متعرف شتريد مثل الصدريين
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك