الأخبار

بهاء الاعرجي يتهم مكتب المالكي العسكري بالتحريف والتطاول ويدعو الى عدم زج جيشنا الباسل في الدعاية الانتخابية

1744 14:34:13 2014-04-09

اتهم النائب عن كتلة الاحرار بهاء الاعرجي مكتب القائد العام للقوات المسلحة بما سماه التطاول والتحريف .

وقال في بيان اليوم ان مَكتب القائد العام للقوات المُسلحة نوري المالكي تطاول من خلال تحريفه لبعض فقرات كلامنا و تجاهُلْ الفقرات الأخرى عن الجَيش العراقي الباسل في برنامج تلفزيوني بُث على قناة السومرية و التي إعتذرت لنا عن مُلابسات نشر هذا الخبر المُحَرَّف على مَوقعها الإلكتروني .


و اضاف نحنُ إذ نُجدد الدعم الكامل و المُساندة المُستمرة لأفراد المؤسسة العسكرية و هي تواجه تنظيمات الإرهاب الوسخ ؛ نؤكد أننا – و على طول خط مُواجهة جيشنا البطل لفلول الإرهاب في مُحافظة الأنبار – أصدرنا أكثر من 50 بياناً داعماً لعمليات جيشنا ناهيك عن المَواقف الصريحة في مُناسبات مُختلفة .


واكد أن مثل هذه التحريفات و الأساليب التي يتبِّعها البعض لخداع الشَعب و إغرائه ظاهرياً لن تؤتي اُكلها بعد أن اُفتضح أمرهم بإستغلال المال العام و مؤسسات الدولة الدستورية لغايات إنتخابية .


و تابع :"في الوقت الذي يتجاهل مَكتب القائد العام للقوات المُسلحة تحريض بعض السياسيين المَحسوبين عليه و الداعي لقتل عدد مُعين من مُكوّن مُعين من أفراد الجيش العراقي مُقابل قتل عدد مُماثل من مُكون آخر ؛ كانت مَواقفنا المؤازرة لقطعات جيشنا البطل لا يشقها غبار مَن كُشفت سياساته الهوجاء و تخبطه الواضح و المُستمر و الذي إنعكس سلباً على واقع المُواطن العراقي . 


ودعا البيان مكتب القائد العام للقوات المُسلّحة إلى عدم تحريف و تأويل كلامنا الداعم لجيشنا البطل ، إذ أن هذا التحريف هو إساءة بذاته للجيش العراقي و الذي يجب أن يكون من أكثر المُحافظين عليه ، كما لا بُدَّ من عدم إقحام جَيشنا المغوار - الذي هو جيش جميع العراقيين – في أدوات الدعاية الإنتخابية حسب تعبير البيان .

كما دعا جميع الكتل السياسيّة و قياداتها إلى تناسي خلافاتها و الوقوف مع جيشنا البطل في تصديه لقوى الشر و الظلام و الإرهاب .


وقال نحنُ على ثقة تامة بأن أبناء الشعب العراقي و بفضل وَعيهم المُتزايد للأحداث السياسية و الميدانية المُتسارعة , لن تنطلي عليهم تحريفات من فشلوا في الحفاظ على أمنهم و سلامتهم حسب تعبير البيان.


وكان مكتب القائد العام للقوات المسلحة استنكر تصريحات النائب عن كتلة الاحرار بهاء الاعرجيلاحدى الفضائيات عن الجيش العراقي معتبرا اياها مسيئة لهذا الجيش.

وقال مكتب القائد العام في تصريح صحفي امس:"تكررت في الاونة الاخيرة تصريحات مسيئة للجيش العراقي الباسل من النائب عن كتلة الاحرار بهاء الاعرجي الذي وصف الجيش العراقي الحالي بانه جيش وظيفة وليس عقيدة والجنود راحوا من اجل الوظيفة.. وانه عندما كانت الحرب العراقية الايرانية كلنا وقفنا مع الجيش لان كان هناك شيء اسمه وطن وعقيدة والان لا مبدا المواطنة موجود ولا العقيدة".

واضاف التصريح :"لا ندري اي عقيدة التي يدافع عنها النائب الاعرجي هل هي عقيدة ضرب الانتفاضة الشعبانية والمقابر الجماعية ام ضرب حلبجة بالاسلحة الكيمياوية ام في استباحة الانبار بعد حركة الشهيد مظلوم الدليمي ام استباحة عشائر الجبور ام في غزو الكويت ام ثماني سنوات حرب مدمرة ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية مشيرا الى انه على ما يبدو فان مفهوم العقيدة مضطرب عند النائب بهاء الاعرجي.

تابع :"اننا وفي الوقت الذي نستنكر فيه هذه التصريحات بشدة فاننا نؤكد ان هذه الاساءات لن تؤثر على جيشنا الباسل وهو يخوض معركة الشرف ضد قوى الارهاب من تنظيم داعش وعصابات القتلة والميليشيات وسنقوم بواجبنا في الدفاع عن سمعة جيشنا الباسل عبر اللجوء الى القضاء

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك