الأخبار

الضال المضل محمود الصرخي يرجع مع مشاكله مرة اخرى في كربلاء

15319 01:06:16 2014-04-25

الضال المضل محمود الصرخي ايام الليالي الحمراء

عاد الضال المضل وكيل الامن الصدامي المجرم محمود الصرخي وانصاره مرة اخرى بمشاكلهم في مدينة كربلاء المقدسة وهذه المرة كانت ابنته هي المشكلة اراد من خلالها ان يعود الى واجهة الاحداث . 

وبدات المشكلة عندما طلبت معاونة مدرسة شهداء مؤتة الابتدائية من ابنة الصرخي بنزع الخمار ( البوشية ) اثناء تواجدها في المدرسة لانه لا يوجد رجل او اشخاص يرون وجهها , ولكن بادرت ابنة الصرخي بالصراخ بوجه المعاونة رافضة ذلك وتطاولت عليها مما ادى بالمعاونة الى صفعها بعد التطاول المشين عليها . 

فذهبت الابنة الى ابيها المرجع العراقي الكبير كما يحلو لاتباعه ان يسموه باكية تشكو له ما حصل , فاشتاط الصرخي غضبا وارسل مجموعة من افراد عصابته الى المدرسة وطالبوا باحضار معاونة المدرسة الا انها كانت قد ذهبت الى منزلها . 

وفي اليوم التالي خرجت مسيرة غاضبة الى مديرية تربية كربلاء اقامها جلاوزة الصرخي واقتحموا المبنى وقاموا باطلاق الشتائم ضد ابناء كربلاء وضد منتسبي المديرية , فاضطر معاون مدير التربية الاستاذ سليم احمد عبد الكريم الى اصدار كتاب اعتذار الى الصرخي : 

ولكن جماعة الصرخي لم يكتفوا ذلك بل توعدوا بقتل المعاونة ان ظفروا بها حتى تكون عبرة لاهالي كربلاء على حد قولهم , واخذوا يبحثون عنها ولكن لم يجدوا لها اثرا ولكنهم عثروا على محل شقيقها فقاموا بمهاجمته وقتله وحرق محله بالكامل كما قاموا بالهجوم على محلات اقارب معاونة المديرة وحرقها وبعدها هربوا الى مكتب الصرخي الكائن في منطقة سيف سعد ليامر الاخير جلاوزته بالرجوع الى مدنهم التي اتوا منها بعد ارتكابهم هذه الجرائم البشعة . 

بعد ان اغتيال شقيق معاونة المديرة وصل خبر مقتله الى شيخ عشيرتها حيث تنتمي الى عشائر المسعود المعروفة في كربلاء فذهب لمقابلة الصرخي الا ان مجرمي المكتب قالوا له انه لا يريد مقابلته , مما ادى الى غضب شيخ عشيرة المسعود وتحول الامر الى مسالة عشائرية فجمع افراد العشيرة للاخذ بثار القتيل الضحية ومن المتوقع ان الساعات القادمة ستكون ساخنة جدا في منطقة سيف سعد ومن المحتمل ان تنشب اشتباكات . 

وفي هذه الاثناء تم الاتصال بصهر المالكي ياسر المالكي وشرحوا له ما حصل فاجابهم بان انتظروا حتى افوز بالانتخابات بعدها ساطرد الصرخي وجلاوزته من كربلاء , فاجابوه اجلس مكانك لانه لن ينتخبك احد وسوف لن يتم انتخاب دولة القانون لانها هي التي قوت شوكة الصرخي وعصابته على اهالي كربلاء ابتداها محافظ كربلاء السابق امال الدين الهر الذي جلب جدران كونكريتية لتحيط بمنزل الصرخي ووفر الحماية من افراد الشرطة وسوات . 

يذكر ان العشرات من معلمي ومدرسي محافظة كربلاء، اليوم الخميس خرجوا للمطالبة بإصدار قانون حماية المعلم والمؤسسات التربوية، وفيما اكدت نقابة المعلمين ان التجاوزات على الكوادر التعليمية والمؤسسات التربوية تكررت كثيرا بعد العام 2003، هددت بـ"اعتصام مفتوح ان لم تتم الاستجابة لمطالب المتظاهرين".

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها ( المدرسة حرم مقدس لا يمكن المساس بقدسيتها، والتجاوزات المتكررة تؤكد على ضرورة تشريع قانون حصانة للمؤسسة التربوية).

من جانبه قال نقيب المعلمين في كربلاء خالد مرعي في بيان تلاه خلال التظاهرة،، إن "التجاوزات على الكوادر التعليمية والتدريسية والمؤسسات التربوية تكررت كثيرا منذ سقوط الصنم في عام 2003 ولغاية الان ولا يوجد أي رادع لها".

واكد مرعي أن "نقابة المعلمين في كربلاء تستنكر بشدة تلك الممارسات اللا مسؤولة وغير المنضبطة"، مشددا "لابد من التأكيد على هيبة المعلم واحترام قدسية العملية التربوية".

وتابع مرعي أن "نقابة المعلمين عُرفت بمواقفها المبدئية والمهنية العالية واي موقف تتخذه يستند الى شرعية التأييد والمؤازرة من قبل الكوادر التعليمية والتدريسية في كربلاء وان النقابة حريصة ان لا تحسب على جهة معينة وان هذه التظاهرة  وكل فعالياتنا الاخرى تصب اساسا في خدمة المعلم وغير موجهة اطلاقا ضد اي جهة او شخص معين".

وطالب مرعي بـ"إصدار قانون حماية المعلم والمؤسسات التربوية"، مهددا "سيكون لمعلمين والمدرسي اعتصام مفتوح في حال عدم الاستجابة لمطالبهم وبعدها سيكون لهم موقف آخر". 

وغطت القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية هذه التظاهرة الحاشدة , الامر الذي لم يرق لعصابة الصرخي التي كانت متواجدة امام مديرية التربية وسط المدينة فقام عناصر العصابة بالاعتداء على هذه القنوات والوكالات من ضمنها  مراسلة قناة الحرة ايمان بلال التي تعرضت للسب والشتم ومنع التصوير على الرغم من وجود عناصر الشرطة الذين لم يحركوا ساكنا ولولا بعض الغيوريين الذين استطاعوا اخراجها من زخم المتهجمين عليها لكان الامر اسوء “.

وهكذا عادت المشاكل مرة اخرى الى مدينة كربلاء المقدسة بسبب الصرخي وعصابته الاجرامية لتنتهز فرصة قرب الانتخابات لتشيع الفوضى والتخويف بين ابناء كربلاء المقدسة . 

والسؤال الذي يطرح نفسه هل سيسكت ابناء كربلاء على هذه التطاولات المتكررة سيما اذا عرفنا ان مجموعة من عصابة الصرخي كانت تجوب بالسيارات منطقة سيف سعد تكيل الشتائم والسب على ابناء كربلاء المقدسة ؟؟؟؟ هذا ما سنراه خلال الساعات والايام القادمة . 

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
مدرس
2014-05-11
احب ان اقول ان من كذب الخبر له مصلحته الخاصه .الحادثه وقعت فعلا وانا من سكنة كربلاء وما نشر صحيح فعلا وانا اقول ذلك لا لاني مدرس لا بل ان اهالي مدينة كربلاء يعلمون ذلك .وانا اتحدى مكتب الحسني بالتكذيب واذا كان مرجعا دينيا وهذه اخلاق مقلديه وبعلمه فعلى الدنيا السلام
أبو زينب
2014-04-27
والله إذا بقي الأمر في يد المالكي سيلبس (( إبليس )) عمامة ويدعوه مرجعا اعلى ليجعل منه تهديدا للمرجعية الحقة وأتباعها ، ظنا منه أن (( أبالسة المتمرجعين )) ، واللاصادقون ،سيدفعون عنه ما يخشاه يوم تأزف الآزفة .
معلمة مبتلاة
2014-04-25
عندما قرائت الخبر احسست انه منقول من دارفور وليس من كربلاء . المشكلة كانت لتحل بكل بساطة وعملية الصفع الخاطئة هي اججت نار الفتنة, كان عليها ان تعلم ان المقابل جاهل والمعاونة كان عليها التفنن في التعامل مع هؤلاء لا خوف وانما حكمة منها وكي لا تصل الامور الى هذا الحد وتزهق الارواح . اعيش حالة مماثلة لما تعيشه تلك المعلمة وعندما ادخل الصف اتسلpبادعيتي وبطلب الحكمة من الله ان تجري على لساني كي ارد بطريقة تحفظ كرامتي ان مست ولا يترتب عليها اثر مثل ما حصل مع المعاونة وكما قال رسول الله ص الغضب مفتاح كل شر . ومسألة الصرخي تدمي القلوب ...فأين رجال كربلاء .... وحقا اقول ان امر الصرخي كبر حد احتياج اكبر من نخوة رجال فرادى انها مسؤولية حكومة كربلاء من تُركبين على ظهرك من ؟
المغترب النجفي \ كندا
2014-04-25
بعد ان قررت المرجعيه غلق ابوابها بوجه المالكي صعد وابرز عقيرته ضد المرجعيه بشكل ملحوظ واكثر علانيه من قبل لانه سابقا يمكر ويخادع سرا وينتقص منها خلسه وكل مجموعه ضاله الحكومه تتبنى رعايتها من دجاله ومشعوذين امثال احمد ابن كاطع البصري المسمى اليماني الكذاب والصرخي عميل الامن الصدامي والعصائب وغيرها وتفتح لهم المكاتب بصوره علنيه في المحافظات المقدسه وتوفر لهم الحمايه والامن وتدعم تطاولهم ولم تبادر ولو لمره بمحاسبتهم وتقوي شوكتهم لتجعلهم مقابل المرجعيه حتى تغيضها وتحاربها بهذه الادوات الخبيثه المستهتره ويقولون انصاره انه المدافع عن التشيع والشيعه وهو يحارب بهؤلاء الضالين لاعمدة الشيعه بمكر وخبث واتوقع سيحرك بل حرك هذه الادوات ضد من يخالفه ويشهر بفساده وظلمه وخاصه المرجعيه الرشيده الله يحفظها ويحفظ متبعيها .
كريم البغدادي
2014-04-25
كل مشكله تمر بالمدن العراقيه الحكومه لها يد فيها شراء هذا المتمرجع الذي يريد المالكي والدعويه جعله مرجعاً للامه بد ل مرجعية النجف لاحتقارها له ومن رجع جلاوزة البعث للسلطه لايستحي من ارجاع متمرجعي صدام وصناعته ليكون ند لمراجعنا العظام ..اين هو محافظ كربلاء اين مجلس محافظة كربلاء اين مدير شرطة كربلاء وهذه الفوضى وقتل وحرق محلات واستهتار بالحياة العامه للناس الم يكن بتواطؤ من السلطه
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك