اليمن

تعز اهزوجة التحرير المختطفة من قبل قوى العدوان

1682 2021-06-21

 

هاشم علوي ||

 

تعز منذ العام الفين واحد عشر تتقدم الثورة وحزب الاخوان المحترف بالتسلق على الثورات اجهضها واقحم تعز في اتون الحرب وخلع عنها ثوب الحالمة والثقافة وعراها عن قيم المواطنة حتى صارت مرتع للعصابات باسم التحرير ومناطق نفوذ للجماعات الارهابية باسم الشرعية وادارة دول العدوان.

سقطت تعز في وحل الصراعات والقتل والسحل والاغتيال والاغتصاب والمعاناة والالم  والجوع.

كانت تعز تئن وتبكي الحصار والجوع والحرمان والمدرعات الاماراتية تشق طريقها الى تعز وتتجول في شوارعها فصار الغذاء والدواء محاصر والاليات تدخل تعز فمن الذي يحاصر تعز؟؟

الاوضاع الاقتصادية التي يعاني منها ابناء مدينة تعز وماجاورها من المناطق التي تسيطر عليها ادوات العدوان السعوصهيوامريكي تدمي القلب فالمعاناة بلغت بالمواطن في تعز الى الخروج عن الصمت وكسر حاجز الصمت الذي فرضته ادوات الارتزاق والعمالة والخيانة وصدح الصوت التعزي وخرجت التظاهرات المنددة بالوضع الاقتصادي وبالفاسدين من ادوات السلطة العميلة فما كان من حزب الاصلاح الا كماهو معهود منه ركوب الموجة مجددا واستثمار معاناة ابناء تعز واغلاق المؤسسات تنديدا بماتسمى الشرعية المهترئة والمتبخره فحزب الاصلاح يبحث عن فرص التسلق فحسب والا ماذا سيحصد ابناء تعز من اقالة المحافظ المعين من العدوان واستبداله بآخر اصلاحي؟

سيسيطر الاصلاح على المدينة ويخدر المواطن بالوعود ولاجديد في الاوضاع المعيشية بالنسبة للمواطن وسيجد نفسه فريسة الغلاء وكورونا والجماعات الارهابية المسلحة التي تقتل وتسحل وتقتحم البيوت وتنهب المحلات ولن تستطع سلطة الاخوان فعل شيئ للمواطن سوى القاء اللوم على الاخرين وتبادل التهم ومبررات الاخفاقات والهزائم وخلاصتها سيقولون الحوثي السبب!!!!!

يا ابناء تعز لاتصدقوا حزب الاصلاح والجماعات الارهابية المتفلتة التي باعتكم للسعودي والاماراتي  والامريكي والصهوني واستثمرت دماؤكم في الدوحة وانقرة استفيقوا من سباتكم وسيروا في مسيرة راجلة الى الحوبان واكسروا حصار تعز وبصدور عارية اخترقوا الحواجز وستعرفون من يحاصر تعز ويمنع خروجكم ودخولكم المدينة، ففي الحوبان اهلكم واخوانكم وهم اقرب لكم من الخونة والعملاء والمرتزقة والحوبان جزء من مدينة تعز واقرب واقصر طريقا افتحوا طريقكم المقطوع وتجاوزوا النقاط ومن يعترضكم هو من يحاصر تعز ويمنع الغذاء والدواء والسفر والتنقل بحرية افضحوا اكاذيب اصحاب شكرا سلمان وشكراً عيال زايد افتحوا ابواب تعز بايديكم يكفي استثماركم من قبل ادوات العدوان فمن اراد شراء كيس قمح رخيص فعليه بالحوبان ومن اراد السفر الى المحافظة التي يعمل فيها فعليه بالحوبان وستجدون من يستقبلكم ويرحب بكم من اخوانكم ابناء تعز الذين يعيشون الامن والاستقرار الاقتصادي المقاوم للعدوان فالبلد برمته في حصار من قبل تحالف العدوان السعوصهيوامريكي الذي يدعم ادوات المرتزقة في تعز والساحل وعدن ومارب وغيرها من المحافظات المحتلة، فهل تستطيعون ان تفعلوها بدلاً من استخدامكم وقود لاهداف العدوان واستثماركم في القتل ضد شعبكم وفيمابينكم خدمة للاجنبي  لاتصدقوا الاخوان وادوات العدوان.

اخوانكم بالحوبان بانتظاركم وان لم تفعلوا فسيظل وضعكم كماهو تحت الذل والمهانة والجوع والمعاناة والقتل والسحل على يد قوى وعصابات العدوان  .

تواصلوا مع اخوانكم ابناء محافظة تعز بالحوبان والمحافظات الحرة هم بانتظاركم واكسروا الحصار وستعرفون من عدوكم ولاتصدقوا ابواق العدوان وادواته واستعيدوا اهزوجة التحرير المختطفة واعيدوا لتعز مكانتها وعزها في ظل اليمن الحر المستقل صاحب السيادة على ارضه وسمائه وبحره وجزره وتذكروا لن ترى الدنيا على ارضي وصيا.

اليمن ينتصر والعدوان ينكسر.

الله اكبر... الموت لامريكا... الموت لاسرائيل... اللعنة على اليهود.. النصر للاسلام.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك