الصفحة الرياضية

لاعبو الاولمبي عازمون على الفوز أمام السعودية والتأهل للدور الثاني


 

 

عبر لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي عن سعادتهم بالفوز في المباراة الأولى لبطولة آسيا دون 23 عاماً أمام المنتخب الماليزي أمس الأربعاء بأربعة أهداف لهدف، مؤكدين حرصهم على ضمان التأهل إلى الدور الثاني من خلال مباراة السبت المرتقبة أمام المنتخب السعودي.

وتصدر المنتخب الأولمبي المجموعة الثالثة، بفوزه على المنتخب الماليزي، فيما انتهت المباراة الثانية في نفس المجموعة بين الأردن والسعودية بالتعادل الإيجابي [2-2].

وأبدى قائد المنتخب بشار رسن سعادته بالفوز على المنتخب الماليزي، لافتا إلى أن الفوز في أول مباراة بغض النظر عن الخصم أمر جيد.

وأبدى رسن إعجابه بالفريق الماليزي متوقعا أنه لن يكون صيدا سهلا لمنتخبي الأردن والسعودية، وأن الفوز عليه بهذه النتيجة الكبيرة، لا يرجع لضعف الخصم بل لتواجد لاعبي أسود الرافدين في وضع أفضل.

وأضاف أن الفريق سيكون بشكل أفضل بعد عودة المهاجم أيمن حسين فضلا على ما يمكن أن يقدمه الجمهور الرياضي من دعم للمدرب واللاعبين في هذه المرحلة الصعبة من النهائيات.

أما صاحب الهدف الأول في مرمى المنتخب الماليزي محمد جفال فأوضح أن الفوز برباعية في بداية المشوار الآسيوي تعد بداية مميزة، لاسيما وأن اللاعبين التزموا بتعليمات المدير الفني، رغم أن الفريق كان قادراً على زيادة غلته من الأهداف لولا بعض الفرص الضائعة.

وأضاف ان "الفريق الماليزي منظم وفي بعض الأحيان لعب بتكتل دفاعي من أجل إيقاف الهجمات العراقية، لكن النتيجة مرضية وتعد بداية مشجعة لنا نسعى لاستثمارها وتعزيزها في المباريات المقبلة، لاسيما وأن المباراة المقبلة ستكون مفتاح انتقال المنتخب العراقي إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية".

وبين جفال أنه سعيد بافتتاح النتيجة، وقال: "لاعبونا قدموا مباراة جيدة وعلينا أن نبرهن للجميع أن الفريق العراقي قادم للمنافسة، خصوصا وأن الأدوار الأخرى ستشهد مستويات تصاعدية، على اعتبار أن تحضيرات المنتخب العراقي كانت فقيرة وبالتالي الانسجام سيظهر من مباراة إلى أخرى".

وأشاد مهاجم المنتخب الأولمبي فرحان شكور بزملائه وبالأداء الذي ظهر عليه في أول مباراة حيث فاز الفريق بنتيجة جيدة وبأداء مميز، مشيراً إلى أن الفريق الماليزي لم يكن سهلا، إلا أن الأداء الرجولي المنظم كان وراء فوزنا".

وأضاف ان "المباراة المقبلة يوم السبت أمام المنتخب السعودي ستكون مهمة جداً ونسعى لحسم نتيجتها، والنقاط الثلاث ستنقلنا رسمياً إلى الدور الثاني وبالتالي علينا أن نقدم مستوى أفضل مما قدمناه في مباراة اليوم حيث إن الأداء المنضبط والالتزام بتوجيهات المدرب سينقلنا إلى الدور الثاني".

وأكمل: "البداية كانت مميزة وعلينا أن نحافظ على مستوى الأداء لضمان تحقيق نتائج مميزة والمضي قدما في البطولة وصولا لأدوارها النهائية".

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1449.28
الجنيه المصري 66.93
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 325.73
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.74
التعليقات
متابع : الحكومة المركزية هي التي تحدد من يمثل الكرد وليس هذا الأجرب الصهيوني الحكومة ستتعامل مع الأكراد العراقيين ...
الموضوع :
الديمقرطي الكردستاني: زيارة الوفد الكردي الى بغداد حزبية ولا يمثل الاقليم
احمد : السلام عليكم اخي العزيز هناك فساد مالي واداري في استخبارات ومكافحة ارهاب حمام العليل اولا مايقارب اكثر ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
عماد البرزنجي : انا افضل ان يكون العراق عبارة عن اقليم منها سني شيعي كردي لان هذا ما اوصلنا اليه ...
الموضوع :
كيف سيقسم العراق الى ثلاث دول
حيدر الشمري : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبة لكم.. اني موظف حاصل على شهادة الهندسة الكهربائية اثناء الخدمة..علما ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
حيدر الشمري : استثناء الحاصلين على شهادة اعلى اثناء الخدمة ...ضمن قناة المتميزين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبة ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
علاء ابراهيم حسين : بغداد /حي المستنصرية م ٥٠٤/ ز ٢٦/دار ٢ المجاري ممتلئة وتطفح على المنازل وارقام هواتف الشكاوي لاترد ...
الموضوع :
أمانـة بغداد تخصص موقعا الكترونيالاستقبال الشكاوى الخاصة بالخدمات البلدية
ايمان سامي احمد دبوس : السلام عليكم ورحمه الله انا خريجة علوم قران والترية الاسلامية كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة ديالى خريجة ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حيين : هدا من فضل الله شكرا لابطال القوات الامنيه على جهودهم الرائعه للقبض على مجرميي رغد نرجوا ان ...
الموضوع :
القبض على أثنين من مجرمي سبايكر
فيسبوك