الصفحة الرياضية

لاعبو الاولمبي عازمون على الفوز أمام السعودية والتأهل للدور الثاني


 

 

عبر لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي عن سعادتهم بالفوز في المباراة الأولى لبطولة آسيا دون 23 عاماً أمام المنتخب الماليزي أمس الأربعاء بأربعة أهداف لهدف، مؤكدين حرصهم على ضمان التأهل إلى الدور الثاني من خلال مباراة السبت المرتقبة أمام المنتخب السعودي.

وتصدر المنتخب الأولمبي المجموعة الثالثة، بفوزه على المنتخب الماليزي، فيما انتهت المباراة الثانية في نفس المجموعة بين الأردن والسعودية بالتعادل الإيجابي [2-2].

وأبدى قائد المنتخب بشار رسن سعادته بالفوز على المنتخب الماليزي، لافتا إلى أن الفوز في أول مباراة بغض النظر عن الخصم أمر جيد.

وأبدى رسن إعجابه بالفريق الماليزي متوقعا أنه لن يكون صيدا سهلا لمنتخبي الأردن والسعودية، وأن الفوز عليه بهذه النتيجة الكبيرة، لا يرجع لضعف الخصم بل لتواجد لاعبي أسود الرافدين في وضع أفضل.

وأضاف أن الفريق سيكون بشكل أفضل بعد عودة المهاجم أيمن حسين فضلا على ما يمكن أن يقدمه الجمهور الرياضي من دعم للمدرب واللاعبين في هذه المرحلة الصعبة من النهائيات.

أما صاحب الهدف الأول في مرمى المنتخب الماليزي محمد جفال فأوضح أن الفوز برباعية في بداية المشوار الآسيوي تعد بداية مميزة، لاسيما وأن اللاعبين التزموا بتعليمات المدير الفني، رغم أن الفريق كان قادراً على زيادة غلته من الأهداف لولا بعض الفرص الضائعة.

وأضاف ان "الفريق الماليزي منظم وفي بعض الأحيان لعب بتكتل دفاعي من أجل إيقاف الهجمات العراقية، لكن النتيجة مرضية وتعد بداية مشجعة لنا نسعى لاستثمارها وتعزيزها في المباريات المقبلة، لاسيما وأن المباراة المقبلة ستكون مفتاح انتقال المنتخب العراقي إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية".

وبين جفال أنه سعيد بافتتاح النتيجة، وقال: "لاعبونا قدموا مباراة جيدة وعلينا أن نبرهن للجميع أن الفريق العراقي قادم للمنافسة، خصوصا وأن الأدوار الأخرى ستشهد مستويات تصاعدية، على اعتبار أن تحضيرات المنتخب العراقي كانت فقيرة وبالتالي الانسجام سيظهر من مباراة إلى أخرى".

وأشاد مهاجم المنتخب الأولمبي فرحان شكور بزملائه وبالأداء الذي ظهر عليه في أول مباراة حيث فاز الفريق بنتيجة جيدة وبأداء مميز، مشيراً إلى أن الفريق الماليزي لم يكن سهلا، إلا أن الأداء الرجولي المنظم كان وراء فوزنا".

وأضاف ان "المباراة المقبلة يوم السبت أمام المنتخب السعودي ستكون مهمة جداً ونسعى لحسم نتيجتها، والنقاط الثلاث ستنقلنا رسمياً إلى الدور الثاني وبالتالي علينا أن نقدم مستوى أفضل مما قدمناه في مباراة اليوم حيث إن الأداء المنضبط والالتزام بتوجيهات المدرب سينقلنا إلى الدور الثاني".

وأكمل: "البداية كانت مميزة وعلينا أن نحافظ على مستوى الأداء لضمان تحقيق نتائج مميزة والمضي قدما في البطولة وصولا لأدوارها النهائية".

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1369.86
الجنيه المصري 66.31
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 324.68
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.74
التعليقات
سلامه عباس عينه الورفريار : انسجنت عائلتي كلها وقضينا في السجن خمسه اشهر ومن عوائل الشهداء ثلات اخوتي معدومين وقابلت اللجنه الخاصه ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
بغداد : في الصميم والاسوء ان المتسبب تراه يصرح ...
الموضوع :
انفجار مدينة الصدر والخوف من الرفيق ستالين!!
ام فاطمة : احسنتم...ذكرتم ما يختلج في انفسنا ...
الموضوع :
جلال الدين الصغير لم يعد فردا بل اصبح ملهما وقائدا
المهندسة بغداد : الاخوة الاكارم المفهوم في غاية الاهمية وللاسف ان المحاضرة لاتظهر فاذا تيسر ترسلوها بصورة كتبية او بصيغة ...
الموضوع :
كيف نحقق العزة الاجتماعية للامام المهدي (ع) الجلسة 23 في الثالث والعشرون من شهر رمضان 1439 الموافق لـ 8-6-2018
بغداد : نعم ان القبلة الاولى للمسلمين محتلة ولقد حرمنا الصلاة في تلك البقعة القدسية ولكن هل قبلتنا الثانية ...
الموضوع :
لدينا أدلة قوية على قدسية يوم القدس العالمي! 
بغداد : ملاحظة : الصورة وهو ديوان في غاية الروعة هل هو من ديوان من العراق واين يقع ؟ ...
الموضوع :
عن مكان قديم في الأمكنة وزمان سحيق في الأزمنة..!
بغداد : مقالة في الصميم ... كما هي اغلب كتاباتكم معكم في اننا لانعي اننا امتداد 7 الاف سنة ...
الموضوع :
عن مكان قديم في الأمكنة وزمان سحيق في الأزمنة..!
بغداد : رجل فاهم في بلد يقدر الجهلة ...
الموضوع :
السيد عادل عبد المهدي يطرح مقترحات لمعالجة شحة المياه
وجدان القزويني : السلام عليك سيدي ومولاي وأمامي موسى بن جعفر.....يا باب الحوائج....يا شفيعا عند الله اقضي حاجة كل مهموم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
نجاه سمير هاشم : انا خريجة كلية العلوم /جامعة بغداد/ قسم علوم الحياة ابحث عن وظيفه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
فيسبوك