الأخبار

الى وزير التعليم العالي علي الاديب .... مادة تدرس في كلية الشريعة جامعة بغداد تتناول تشويه شخصية السيدة سكينة بنت الامام الحسين

9002 05:04:00 2013-12-02

نضع بين يدي وزير التعليم العالي علي الاديب الذي ينتمي الى اعرق حزب اسلامي الا وهو حزب الدعوة الاسلامية صورة لمنهج المرحلة الثانية في كلية الشريعة ( كلية العلوم الاسلامية) جامعة بغداد الادب الاسلامي تتناول فيه تشويه شخصية السيدة سكينة بنت الحسين ع على الطريقة الاموية اللاقيطة .

ترى ماذا يقول الاديب عندما يقرأ هذه الاكاذيب المسمومة !!! ولطالما طالب المراجع العظام بتغيير المناهج التعليمية التي كتبت بايادي اموية اثمة تحاول النيل من اهل البيت عليهم السلام .

فاذا كانت هذه مناهج التعليم العالي والبحث العلمي في زمن الوزارة بقيادة د.علي الاديب فماذا ستكون المناهج لو كانت الوزارة في يد ناصبي مثل صاحب كتاب الأغاني؟!!

فعند مطالعتكَ للكتب لا تكاد تجد مَن سلم على شاكلة هذه الإتهامات الوضيعة ، فالامام علي يشرب الخمر!!! وأبوه مات كافراً!!! وعبدالله بن جعفر زوج العقيلة زينب سلام الله عليها يسمع الغناء ويطرب!!!

وأما مسأله تعدد الزوجات والأزواج فكأنّما أصبحت من المتسالم عليها عند المؤرّخين ، فالحسن (عليه السلام) يتزوّج بأكثر من ثلاثمائة امرأة ، و أم كلثوم وقصة زواجها من عمر بن الخطاب ومَن بعده ، وفاطمة بنت الحسين (عليه السلام) وزواجها من حفيد عثمان بن عفان ، ثم تعرّض ابن الضحّاك لها ، وسكينة وتعدد أزواجها

لم تنتهي تهم الأعداء ـ أعداء آل محمّد (صلى الله عليه وآله وسلم) ـ لسكينة بنت الحسين (عليه السلام) بتعدّد أزواجها حسبما قالوه ، بل تجاوزتها إلى أكبر من ذلك وأعظم ، حيث جعلوا سكينة تجالس الشعراء ، وتعقد مجالس الطرب والشعر في بيتها ، ويتغزّل بها ابن أبي ربيعة ، إلى غير ذلك من الافتراءات الباطلة .

وما كنا نودّ التحدّث عن هذا الجانب من حياة السيّدة سكينة؛ لأنّ التعرّض له قد ينبّه مَن غفل عنه ، إلاّ أنّا وجدنا بعض الكتّاب يحاول أن يوجّه هذه الإتهامات بقوله : نعم كانت سكينة تجالس الشعراء من وراء حجاب ، أو أنّها كانت تبعث للشعراء الذين يجتمعون عندها جاريةً لها علّمتها الشعر ، وإلى غير ذلك من التوجيهات الباطلة .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
محمد عبد الحسين
2014-03-01
تحية طيبة الى معالي وزير التعليم العالي الدكتور علي اﻻديب بعد ان بشرنا خيرا بقانون منحة الطلبة الذي سيرفع شيا ولو يسيرا عن كاهل العوائل العراقية فؤجئنا بان جامعة المثنى تقوم بصرف مبلغ قدره 50000الف دينار الى طلبة الماجستير بينما القانون ينص وبصراحة على مبلغ 150000 الف دينار لكل طالب فيا ترى ماهو موقف وزارة التعليم العالي من هذا العمل وهل جامعة المثنى تتصرف وفقا لتعليمات الوزارة ام انها تتصرف من نفسها ارجو من سيادتكم التدخل الشخصي لحل مشكلتنا واعطائنا الحق الكامل الذي اقره القانون مع التقدير
علی ربیحاوی
2013-12-17
استحوا یا اعداء اهل البیت حرم ال الرسول هم حرم الله و شرفنا و غزنا اذا تتهم السیده فما تقول علی نسائک و بناتک الله الی یستر
ليونيل مسي
2013-12-11
نعل اللة بني امية و البعثية و ايتام صدام
معقب
2013-12-05
مع الاسف كذب من يدعي انه يخدم شعب ويرى مناهج تتهجم على اهل البيت عليهم السلام فانه كذاب منافق
العراقي
2013-12-05
بس فالح الوزير يفتر يروح لامريكا ومنا ومنا وعايف الوضع العراقي والوزارة وخصوصا دائرة البعثات بيد الحراميه نهبوا اموال الشعب
محمود
2013-12-05
كل هذا الكلام الذي اقرأه احواني الاعزاء لاينفع اطلاقا,,اولا نشر تلك السخافات المكتوبه بحق الطاهره بنت الاطهار سيكينه في جميع المواقع ومنها الفيس بوك والخروج بمظاهرات تشجب هذا الهراء والمطالبه بتغيير هذا المنهج السخيف وان لم ينفذ يطالب بااقالة زير التعليم العالي فورا اما اننا نجلس خلف الاجهزه ونكتب كلمتين وينهي الامر هذا غير مجدي ويهم مسؤلييننا الكرام فل نخرج بصوت واحد لبيك ياسكينه
علي
2013-12-03
انها الطامة كبرى اللهم صلى على محمد واله محمد في زمن حكم يدعى ان شيعة يحكمون يحدث هذا بعده ماذا سوف يحدث الله اعلم حسبي الله ونعم الوكيل على الاحزاب الشيعية التي تدعي التشيع
ابوا حيدر
2013-12-03
الى الأخ المحترم أحمد الساعدي , المخاصصة وعملية غطيلي وغطيلك تمنع الأديب ورهطه من أتخاذ أي قرار حاسم بهذا الخصوص لأن شعارهم هو ( كراسينا ومصالحنا أولا والعترة الطاهرة ثانيا) وهو نفس الشعار الذي أدى بالتفريط بالدماء الزكية لأتباع أهل البيت عليهم السلام والسماح لقادة الأرهابين الموجدين داخل قبة البرمان بالهروب بعد أفتضاح أمرهم أمثال المجرم الهارب طارق الكاتمي والخسيس النجس محمد الدايني وعدنان الدليمي أبو رعشة ووووو وما خفية أعظم ؟؟؟؟؟؟!!!!!!.
احمد حميد الحسني
2013-12-03
المعروف عن ابو الفرج الاصفهاني من الرجالات المواليه الى الدوله الامويه ثم انه متهم او هو الصحيح بالزندقه . وقد اشارت الدكتورة بنت الشاطئ في مؤلفها عن السيده سكينه بنت الحسين ماجاء به هذا الزنديق في كتابه وقد بالغت ايضا في كتابها لما احتواه من اتهامات واعاجيب عن سليلة بيت النبوه وموضع الرساله وكأنها متقصده لذلك وفي نهاية كتابها اعلنت عن رأيها المتواضع ان من غبر المقبول ان تصدر مثل تلك الافتراءات السخيفه بحق سليلة النبوه وموضع الرساله . عجبنا على الساده في البرلمان لماذا غض النظر عن تلك الافتراءا
عراقي للأبد
2013-12-03
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
عبد الحسين رداد
2013-12-03
وزارة التعليم العالي ملتهية بتربية كروش الكبار فيها وتعيين الواسطات والوصوليين والانتهازيين اصحاب الواسطات وان كانوا خريجين متوسطة ... وتحطيم الكفاءات وعدم تعيينهم وان كانوا حملة شهادات عليا ماجستير ودكتوراه علي الاديب ما اله علاقة بـ علي (ع) بس الاسم مع شديد الاسف
احمد السعدي
2013-12-03
اخواني المفروض نحكم على وزير التعليم العالي بعد ما انتشر هذا الخبر ونشوف شنو الاجراء الي راح يتخذه ..واكيد راح يكون حازم بهيج كلام يقال بحق اهل العتره الطاهرة وبحق الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا ..
ابو مريم
2013-12-03
الحل هو تغيير ذلك و نشر فضائل اهل البيت ( عليهم افضل الصلاة ) و محاربة هذا الفكر الاموي
احمد الحلي
2013-12-03
السلام عليكم اعزائي .. صدقوني ان (علي الاديب وخضير الخزاعي ونوري المالكي) مجندين من قبل الامريكان واليهود والوهابيه لتشويه المذهب. ولكن سوف يخيب الله سعيهم. كما خاب سعي العباسيين الذين جاءوا الى الخلافه بحجة ثارات ال محمد صلى الله عليهم او ان بتي هاشم احق بالخلافه من الامويين ولكن عندما استقر الامر لهم كانت محاربتهم الى اهل البيت اشد من الامويين قساوه. ولكن الان هؤلاء المجموعة القذره معروفين لدى جميع اخواني موالي اهل البيت عليهم السلام
احمد الحلي
2013-12-03
السلام عليكم. اعزائي لاتستغربوا من هذا واذكركم بقول الشاعر اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي فهؤلاء الشله وهم (علي الاديب وقبله الخزاعي والمالكي) لايعترفون بالمرجعية اصلا ويعتبرون انفسهم مراجع فهم علماء في كل شيء كما لهم نفس افكار صدام اللعين وسيلعنون انشاء الله. يقلدون فضل الله ليس بسبب عدم اعترافه بمضلومية الزهراء عليها السلام ولكن يعطيهم المجال بان يكونوا علماء ومراجع. وهؤلاء انا متأكد مادام ليس لهم غيره على مذهبهم فليس لهم غيره على اعراضهم. وانا على ثقه تامة بانهم سوف يلعنون كيزيد
شيعي موالي ل امير المؤمنين
2013-12-03
السلام علي سيدتنا و مولاتنا سكينه بنت الامام الحسين صلوات الله عليهما بنت ريحانة رسول الله طاهرة منزهة عفيفة اللهم العن امتاً قتلت وحاربت ونشرت البدع على محمد وهل بيت محمد ومة سمعة بذالك فرضية به ومة سكتت على الظلم والباطل ومحربت اهل البيت وتستطيع تغيره لكن لاتغيره
عراقي عراقي
2013-12-03
السلام عليكم. اخواني القدعوتموناالى اظهارظلم اهل البيت حتةولو كانت الحقيقةعلى حسابكم في تحمل الاساءةلكم ولوكالتكم الموقرةاخواني لا تتعجبون هكذا امورلان السيد علي الاديب ليس له علاقة وحرص بالمناهج حتى ولو كانت الاساءة للامام الحسين شخصيالانه ليس من اهدافةوواجبتة!!!وانما واجبة وهدفة الاساسي وهو كيف منح اعضاءة بالقائمة شهادة الدكتوراه والماجستيروهم خارج العراق وهم غيرمؤهلين لنيل مثل هكذا شهادات لذلك تركو وزارة التربية التي هي اساس بناءوتعليم الطفل واخذو التعليم فجزاك الله خيرا يا ابا بلال الاديب
راجي العوادي
2013-12-03
ان سكينة خلقت للعبادة في مضمون وصف ابيعا لها فقد كانت مستغرقة في التفكر في الله في ليلة العاشر من محرم ... وقد رات في ام عينها ماساة الطف فاين هي من الغناء والترف بعد هذه المصيبة ... الظاهر لا احد عنده غيرة على عرض الحسين ع فلماذا نسب ونلعن بنو امية التاريخ يعيد نفسه من جديد الحسين يقتل يوميا وتنتهك حرمة حرمه ايضا
عراقي
2013-12-03
مو غريبة على آل امية عبالهم الرسول يتركها الهم دون عقاب غلطانين شوف شصار بيهم وشنو يصير هذا كله عقاب من روحي له الفداء رسول الله
jalal
2013-12-03
سري للغايه ان حكومه العراق الحاليه هيه مثل حكومه الزبيريين انهم يتونسون على قتلى العراق وذلك لتنفيذ مئاربهم فا لو كان الشعب ينعم بل رفاهيه لما اشترو القصور في لندن وفي دول اخرى والله اننا كمثل الحمار يحمل اسفارا لن ننال البر حتا نخرج هائولاء مرتزقه الجيوب والسرقه كم اود ان تقام القيامه لكي يفضحهم الله ربي نجني واهلي مما يعملون
حسين ااحسناوي
2013-12-03
ليس العجب من المدعو علي الأديب فهذا الإنسان وحزبه الدعوي العفلقي تثقفوا على أدبيات وتفسير القران للإخوان المسلمين وهم وهابية الشيعة لأعرف هل قرأتم أو سمعتم بالمحاضرة الذي ألقاها حسين الشامي وتهجمه على المواكب الحسينيه التي لولاها لما كانت آلامه على رأسه و يلبس ألباس الديني لشيعه أهل البيت، ولكن العجب من أبناء شيعه علي عليه السلام من إيصال هذه الحثالات للحكم
همام زاهد
2013-12-03
لا تتعجب من هذا الحزب وافراده من تسمع ذالك ويأتي يوم يمنعون شغائر الحسينيه بانه ما تنسجم مع واقعنا الحالي ويكفي فقط بس البكاء او حتى البكاء اايستجوب عليه هو في الجنه ويحب نحن الشيعه نفرح حسب مايقًولون أفراد حزب الدعوه والدليل ( الشامي) في تصريحاته الاخيره وهذه سامعيه من زمان طويل اكثر من ذالك ولا تعجب اذا قلت لك هم حزب الدعوه لا يردون تغير المناهج في العراق ؟ وفي توقعي هم اخطر من اي حزب اخطر علي التشيع ًوالمرجعيه ولا حتي حزب إسلامي فقط اسمه وهم لايعترفون في المراجع ابداً وتريد أغير لك الكتاب
حسين
2013-12-03
يعني اني اسئل سؤال واحد وزير التعليم العالي شيعي ورئيس الوزراء من المذهب ناهيك عن الطلبه اليس بهم شيعي اكيد كثير منهم اطلع على هذا الهراء المكتوب بحق بنت ريحانة روسل الله الحسين ع اليس بهم واحد من هؤلاء اخذته الغيره على اهل البيت الاطهار اذا قلنا لااحد لاحظ ذلك ولم يتابع الامر فاانا اقول على المذهب والعراق السلام هل هناك مجال واحد لم يخترق اخبرونا الاموين اخترقوا امننا وحسينياتنا وكلياتنا وحتى بيوتنا سؤالي هو الى رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي وممن محسوب على المذهب بالسلطه اخبرونا ماذا تفعلون
كرم
2013-12-02
في واقع الامر ان هذا الكتاب المعروف بالعصر الاسلامي للدكتور شوقي ضيف هو كتاب معتمد في كل الجامعات العراقية التي تحوي على اقسام اللغة العربية منها كلية التربية والاداب وليس كلية العلوم الاسلامية فقط وانا عن نفسي درست هذا الكتاب قبل اكثر من عشر سنوات ولكن حسب علمي ان هناك لجانا لاعادة النظر في هذه المناهج لاسيما التي فيها تنكيل باهل البيت عليهم السلام
ابوا حيدر
2013-12-02
يكفي آل محمد صلوات الله عليهم أنهم{ موضع الرسالة ,ومختلف الملائكة ,ومعدن العلم ,وأهل بيت الوحيوهم الفلك الجارية في اللجج الغامرة يأمن من ركبها ويغرق من تركها؟؟؟} رجالهم خير الرجال ونسائهم خير النساء ولكن الظالمين بآيات الله يجحدون؟وآسفاه الى الأن تدرس افترآت وخزعبلات آل أمية ( شجرة الحنظل)في عراق الأئمة الطاهرين أذاكانت كتب ما يسمونه بالصحاح مليئت بالأحاديث الموضوعة التي تظهر شخصية الرسول الأكرم على غير حقيقتها وتجعل قارئها يتقيء فهذا شئنهم والظالم ثلاثة{الفاعل ,والراضي ,والساكت}يا أيها الأديب؟
المغترب النجفي \ كندا
2013-12-02
الى الاخ سيد علي من العراق كلامك فيه لغط وتعميم وشبهات ارجو ان تفكر جيدا قبل الشروع بالرد والردود المستعجله تنتج كلام غير صحيح على اقل التقادير .... شجاب الحكيم على المالكي كل له مدرسته والمالكي بيده كل شيء وهو الملام هو وعصابته التي تنتهج النهج البيروتي الضال المضل وهل ترى مايفعل المالكي بالحكيم من مضايقات وتسقيط أرجو التمحيص جيدا وشكرا .
ابو رضا
2013-12-02
لعنه الله على من ينال من ال بيت النبي ...واللعنه على من سمع بهذا ورضي به...واللعنه على من بيده تغيير الاكاذيب ولا يغييره....اللعنه على الاديب الذي بيده تغيير اكاذيب بنو اميه الملعونين من الاولين والاخرين ولم يباشر بتغييره.....انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا......صدق الله العظيم
باحث
2013-12-02
هذا الكتاب منبوذ من اغلب المراجع لما به من اخبار كاذبه و نشره للخلاعة و المجون .. http://ar.wikipedia.org/wiki/ظƒطھط§ط¨_ط§ظ„ط£ط؛ط§ظ†ظٹ
عراقي حزين
2013-12-02
السلام عليكم. اخواني الاعزاء لقد عوتمونا على اظهار ظل اهل البيت حتة ولو كان على حسابكم في نقل المعلومة من تحمل الاساءة لكم ولوكالتكم الموقرة اخواني لا تتعجبون من هكذا امور لان السيد علي الاديب ليس له علاقة وحرص على المناهج حتى ولو كانت الاساءة للامام الحسين شخصيا لانه ليس من هدفة وواجبة؟؟؟!!! وانما واجبة وهجفة الحقيقي وهو كيف منح اعضاءة بالقائمة شهادة الدكتوراه والماجستيروهم في الخارج وهم غير مؤهلين لنيل مثل هكذا شهادات لذلك تركو وزارة التربية التي هي اساس بناء وتعليم الاطفال واخذو التعليم !!!
احمد
2013-12-02
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم- - ايعقل من بنت الامام الحسين عليهما السلام وهي لاقت مالاقت من الم واذي من الناس والمتاسلمين أنذاك ان تفعل كذا - حاشا وكلا - .... طيح الله حظكم عشر سنوات وانتم نائمون علي هكذا تفاهات لايقبلها حتي العدو -علي الاقل ماتريدون تغيرون الكتب احذفوا هذه الخزعبلات - تظلون مكفخه مادامكم جرذان ، تصرفوا كالاسود (طبعا بدون ظلم) لان العالم لايقبل الا بالقوي
عراقي
2013-12-02
يجب على الوزارة توضيح الالتباس لان ابو الفرج الاصفهاني يذكر امرأه لها هذا الاسم وهو مجرد تشابه اسماء كما نوه الباحثون الى ذلك.اي يضعون بالهامش هذه ليست سكينه بنت الحسين عليها السلام.ابو الفرج رجل شيعي رغم نسبه الاموي ومااعتفد انه يعرض بالسيده سكينه ع هكذا
عبد البصير الخليف
2013-12-02
انا لله وانا اليه راجعون ، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون، لماذا هذا التجني والحقد على بيت الرسالة بيت الوحي والتنزيل عليهم السلام، ألا يكفي الامويين وأذنابهم ماارتكبوه من مجازر بحق آل النبي ص أين الانسانية وأين الدين يا أصحاب القرار في عراق علي والحسين ع اين انتم من هذا الاعتداء الصارخ على من اصطفاهم من خلقه ولم يجعل في خلقه مثلهم أحد ماذا تقولون يامن توليتم الامر بأسم الدين والمذهب الطاهر ،للنبي الاكرم واهل بيته الاطهار ع وانتم تقرأون وتسمعون مثل هذا الاعتداء وهذه الجريمة بحقهم
الفضلي
2013-12-02
العجب كل العجب من دولة الاكثريه فيها هم اتباع اهل البيت عليهم الس وتدرس مناهجها الحقد الاسود على اهل البيت عليه السلام والكل ساكت.......يذكرني الى الاعوام التي خلت من القرن الماضي حينما كان هناك في كلية الادب قسم اللغه العربيه تدرس قصيده ابن ابي ربيعه والتي يتغزل فيها بالسيده اجلها الله واتذكر انها كانت تواجه من قبل الاساتذه والطلاب بالرفض وكانت تلغى من المنهج سنه وتدرس اخرى وكان سجالا مستمرا وعندي قصه بهذا الخصوصحكاها لي احد الاخوه الذين عاشوا تفاصيل هذه القضيه
الفضلي
2013-12-02
العجب كل العجب من دولة الاكثريه فيها هم اتباع اهل البيت عليهم الس وتدرس مناهجها الحقد الاسود على اهل البيت عليه السلام والكل ساكت.......يذكرني الى الاعوام التي خلت من القرن الماضي حينما كان هناك في كلية الادب قسم اللغه العربيه تدرس قصيده ابن ابي ربيعه والتي يتغزل فيها بالسيده اجلها الله واتذكر انها كانت تواجه من قبل الاساتذه والطلاب بالرفض وكانت تلغى من المنهج سنه وتدرس اخرى وكان سجالا مستمرا وعندي قصه بهذا الخصوصحكاها لي احد الاخوه الذين عاشوا تفاصيل هذه القضيه
ابو محمد
2013-12-02
انا لااعرف سبب عدم تغير المناهج وخاصتا التاريخي التي كتبت من قبل رجال الدولة الاموية العباسية التي هي من اشد اعداء اهل البيت وشيئ طبيعي ان تجير التاريخ لمصلحتهم والا ماذا نفهم ماوية خال المؤمنين وكاتب الوحي وان من وقع قتيل في معركة الجمل قاتلهم ومقتولهم بالجنة شيئ لايصدق العقل اما الخرفات والتجاوزات على شخص الرسول محمد صل الله عليه ولى اله في صحيح مسلم والبخاري حدث ولا حرج بانه التاريخ كتب من رجال السلطة وليس من جهه محايدة فتوقع كل شيئ لكن العتب على حكومتنا المفروض ان تغير كل شيئ مسيئ ال البيت ع
سيد علي
2013-12-02
نحن ان تكلمنا او تظاهرنا او صرخنا من الصباح الى المساء كلامنا لايسمع والمثل يقول كلام الليل يمحوه النهار . لكن عتبنا على سماحة السيد عمار الحكيم والسيد مقتدى الصدر والشيخ المجاهد جلال الدين الصغير . انتم اصواتكم يسمع . من هي الحكومة العراقية ؟ اليس انتم ومعكم المالكي الذي ينتمي الى حزب الدعوة الذي اسسه الشيخ الاول رض , اين السيد الجعفري من هذه المناهج ؟ اتقوا الله كفى الصمت والسكوت . قوموا بواجبكم بالدفاع عن المذهب قبل خروج الروح من البدن وقبل خروج الامام المهدي عج ويعاقبكم عقابا عسيرا
ابن المقابر الجماعية
2013-12-02
معقولة كل هذه الفترة والسيد علي الاديب لايعلم بهذه الاساءة الى مولاتي سكينة بنت الامام الحسين ع ؟ بالله كل يوم احنة الشيعة يفجرونة ويقتلونة بدم بارد من قبل الارهابيين الوهابية التكفيرية ماتكدر الحكومة من وضع حد وخاصتا اهلنا في مدينة طوزخورماتوا الشهيدة . اكثر من الاف الشهداء من اتباع اهل البيت عليهم السلام . حتى المناهج لعبوا بيه الامويين هم متكدرون على تغير المناهج ؟ واشلون سمحتم لدراسة هيج مواضيع يسيء الى بنت سيد الشهداء , شنو من حكومة برئاسة حزب الدعوة هاي لو بيد النواصب الحكم جان اشصار ؟
ميثم ال سلمان
2013-12-02
ماينقله ابو الفرج في الاغاني مرفوض رفضا قاطعا اني لااعجب في بلد اكثريه ويكون التدريس على نهج الاقليه وهذه طامه كبرى
لبيك يا حسين
2013-12-02
انا الى الان لا اعلم لماذا لا يتم تغيير الكتب العمريه القذرة التي تسئ لمحمد وآل محمد صلى الله عليه واله هل يعقل بلد اهله على المذهب الجعفري والى الان توجد كتب قذرة مثل هذه تدرس نحن في العراق بلد امير المؤمنين بلد سيد شباب اهل الجنه الامام الشهيد الحسين عليه السلام كم مره طالبت المرجعية بتغيير هذا المنهج القذر حتى في الابتدائية والمتوسطة والاعدادية توجد شبيهة بذلك من كذب وتدليس الا ان كثير لا يدرسونها والطلاب ترفضها الصغار قبل الكبار .يجب تغيير هذه الكتب القذرة والكل تسعى الى ذلك واجب كل موالي
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1449.28
الجنيه المصري 76.1
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.33
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
لمياء سعد عبد اللطيف : حولت الكي كارد الى ماستر وقطع راتبي لمدة ٤٥يوم كما يقولون ومعظم المتقاعدين يعانون من هذه المشكلة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
ابن الكاظمية المقدسة : لعد تعلموا زين ...من مسوين مناهجكم عائشة أم المؤمنين و الحكام الأمويين والسياسيين خلفاء لرسول الله صلى ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يدرسه السنة لابنائهم في مرحلة الثانوية وياتي المدعو كمال الحيدري ليقول ان الشيعة يكفرون السنة
Sadiq U Alshuraify : I read your article is really good I like it ...
الموضوع :
ألم تقرأوا الرسائل أبداً؟!
أبو علي : أنا أحد منتسبي شبكة الإعلام العراقي منذ تسنم الجوكري نبيل جاسم إدارة الشبكة والى اليوم لاحظنا أن ...
الموضوع :
قناة العرقية..السلام عليكم اخوان..!
علي الدر : تقارير مهمه للمتابعه ...
الموضوع :
مالذي حكت عنه هيلاري كلينتون بوثائقها البسرية؟!
ابو اوس : السلام عليكم القانون العرافي في حضانة ونفقة الاطفال قانون ظالم لا يتبع الشريعة الاسلامية ، وهو قانون ...
الموضوع :
النظر في قانون الاحوال المدنية وكثرة الطلاق في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام على سيدتنا امن بت وهب ولعنه الله الدائمة على زرقاء اليمامة بحق محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
زرقاء اليمامة وعملية اغتيال النبي محمد( ص) ؟
مازن عبد الغني محمد مهدي : الله يفضح الظالمين بحق محمد واله الاطهار المطهرين اعتء الاسلام اعداء ال محمد الطيبين الطاهرين بحق محمد ...
الموضوع :
فضيحة مدوية.. تورط وزير إماراتي بـ'اعتداء جنسي على موظفة بريطانية
قاسم عبود : الحقيقة انا لا اصدق ان بعض العاملين في موقع براثا لا يعرفوا كيفية اختيار المواضيع للنشر . ...
الموضوع :
فنان..يؤخر رحلة عنان..!
أحمد عبدالله : كتاب نهج البلاغة بالانجليزية ...
الموضوع :
أنجاز كتاب "نهج البلاغة" يتضمن النص العربي الأصلي مع ترجمته الإنجليزية
فيسبوك