الأخبار

اعترافات الإرهابي عبد الله المجمعي على عمر عبد الستار وحارث الضاري

5265 16:26:00 2009-06-01

موقع الحقائق

مقطع فيديو يظهر فيه اعترافات الإرهابي عبد الله المجمعي على تورط الحزب الإسلامي بالعمليات الإرهابية وبالخصوص شقيق النائب عمر عبد الستار طيفور عبد الستار.

الحزب الإسلامي يلعب على الحبلين كما يقولون فمن جهة هو طرف في الحكومة ويدعي نصرة الشعب المظلوم ومن جهة أخرى هو طرف في الإرهاب ويقتل الشعب المظلوم .

الاسم عبد الله صالح رحيم المجمعي من مواليد 1977 يسكن بهرز العمل كاسب أما كيفية الانتماء الى التنظيم الإجرامي وحسب السؤال الموجه أليه من ضابط التحقيق.

في البداية كنت على علاقة مع نمير ونمير عنده علاقة مع طيفور عبد الستار اخو عمر عبد الستار وبذلك تم التعرف على طيفور وأصبحت هنالك علاقة قوية ومن ثم التعرف على عمر عبد الستار.

بعد السقوط قال لي عمر ان الحزب الإسلامي هو جهة سياسية ونفوذه في الخارج وعلينا استرداد حقوقنا وان عمر عبد الستار هو المنظم الرئيسي لها التنظيم وهو المسؤول عن التجهيزات كافة من عبوات وأسلاك وكان الانتماء في حينها الى كتائب ثورة العشرين عن طريق الدكتور عمر وطيفور أما أفراد المجموعة فهم عبدالقدوس يسكن قرية التحرير في بهرز وأبو بسم الله وقائد المجموعة الدكتور عمر عبد الستار وهو يتولى إدارة المجموعات.العمليات التي قمنا بها هي :

1. في البداية كانت العمليات ضد الامريكان ونأخذ التعليمات من الدكتور عمر عبد الستار ثم قال الدكتور عمر أننا نريد تصوير تلك العمليات لأننا جهة سياسية ونريد كسب محلي وخارجي وقال انه يتم أخراج تلك الأقراص الى الإمارات الى المراجع الى حارث الضاري وفعلا تم تجهيزنا بالكاميرات والمعدات وقال عمر ان ضرب القوات الامريكية ومن ثم الاستيلاء على الحكم وهو أهم شي لدينا.

2. عمليات خطف حيث يتم وضع المخطوفين في سجن بين العبارة والنهر الكبير ويدير هذا السجن الدكتور عمر عبد الستار وطيفور عبد الستار حيث يتم التحقيق معهم من قبل الدكتور عمر عبد الستار ويصدر الأوامر هذا يقتل وهذا هكذا ويقوم طيفور بإلقاء الكلمة الشرعية ثم ينفذ الحكم.

3. عملية خطف أخوه اثنين هما برزان وصدام عليهم معلومات بالتعاون مع الامريكان وفي نفس الوقت يكون هنالك تضارب بين القيادات حول الأشخاص المختطفين هذا لي وهذا اعمل به هكذا حيث تكون المعلومات والأسلحة والتخطيط عن طريق طيفور وعبدالقدوس وأبو بسم الله والدكتور عمر ويكون لهم الترتيب بالانتقال الى مرحلة أخرى.

4. عمليات الخطف تتم بالتعاون مع نزار أبو عائشة وتستخدم أسماء مستعارة أثناء التنفيذ حيث تتم عملية خطفهم ووضعهم في السجن وثم قتلهم ورميهم في السدة وتنفذ بأمر من عمر عبد الستار.

5. عام 2004 خطفنا المدعو سامي صدام يشتغل مع الامريكان مترجم او أعطاء معلومات الى الامريكان تم خطفه بين كنعان وبغداد بخروج مفرزة وتم قتله باستخدام المسدس حيث يفضل الدكتور عمر القتل بالمسدس وليس بالسيف ويقول أننا نريد كسب الشعب العراقي لأنه عنده فكرة انتخابات وقوة عسكرية والاستيلاء على الحكومة.6. خطف صاحب سيارة كيا وقتله بعد البيان الشرعي وقام طيفور بالتنفيذ في عام 2004 عندما كان الدكتور عمر مسؤول عام تم ألقاء القبض عليه من قبل الامريكان وسجن في بوكا بحدود 6 أشهر وتم معرفة ذلك الخبر من خلال علاقتي بهم.

كتائب ثورة العشرين تعتبر الجناح العسكري لهيئة علماء المسلمين والحزب الإسلامي بينما يعتبرون هم جهة سياسية ونحن جهة عسكرية بعد ذلك تم تحويله من الكتائب الى جيش المجاهدين انقسم الى قسمين ونفس الحزب الإسلامي هو المسؤول باعتباره الجهة السياسية للتنظيم. أما العمليات التي قمنا بها في عام 2005 – 2006 أراد الدكتور عمر توسيع العمليات باستخدام الهاونات الصواريخ ويقوم بالعمليات أبو بسم الله ليث الدايني من اهالي بهرز وكان ضابط في الجيش السابق ولديه خبرة في استخدام الأسلاك والبطاريات.

في البداية تم استهداف الارتال الامريكية وتم تقسيمنا الى قسمين الكتائب والمجاهدين وكل واحد حسب صنفه من زرع عبوات ورمي هاونات ويقوم الدكتور عمر وطيفور وعبدالقدوس بجلب الأشخاص من بهرز.قمت بنصب بحدود 60 الى 50 عبوة ضد الامريكان في منطقة البزايز لأنها منطقة مكشوفة ويصعب على القوات العراقية التواجد هناك.

أما الذي يمد تنظيم الدكتور عمر عبد الستار في جنوب بهرز هو الدكتور حامد وهنالك مسالة حيث قال الدكتور عمر وطيفور أن الوضعية قد اختلفت ويجب أتباع أسلوب جديد حيث قال الدكتور عمر لي أي عبد الله أنت تكون في البداية وفي المنطقة وأنا أتفرغ للعمل السياسي لكي ابعد الشبهات ثم انتقل طيفور الى بغداد او الرمادي.يقول المجرم حسب توجيه احد الأسئلة إليه حيث قال انتقلنا الى مرحلة جديدة وأصبح التنظيم مقسم الى كتائب ثورة العشرين وجيش المجاهدين ومجلس شورى المجاهدين وكان دور الدكتور عمر عبد الستار أكثر تطورا وكان نجمه يرتفع بمرور الأيام والسنين حيث انتقل الى المحافظات حيث يقول الدكتور عمر عبد الستار كلما تنفذون عمليات أكثر يكون هنالك دعم أكثر ومن اجل تعيينكم في مناصب مهمة.

ويقول المتهم حسب اعترافاته ان العمل قل مع تطور وانتشار القوات الأمنية العراقية وقال المتهم أنني لم أسافر خارج العراق وذكر ان طيفور له علاقات قوية بالرمادي لأنهم من الرمادي أصلا واعترف أيضا ان الدكتور عمر عبد الستار قد سجن عامين في زمن صدام وذلك لانتمائه الى تنظيم وهابي.

اما متى انضم المجرم عبد الله الى تنظيم القاعدة في البداية كنت مع كتائب ثورة العشرين ثم شورى المجاهدين وتحت تصرف هيئة علماء المسلمين والحزب الإسلامي كما ان لحارث الضاري ومثنى حارث الضاري اتصال مع طيفور ويقول حارث الضاري انني لااريد الاصطدام مع القاعدة وعقد اجتماع مهم وطارئ حول الكتائب ومجلس الشورى حيث فكروا الدخول مع الدولة لفترة وقتية وقبل ثمانية أشهر حسب قوله اخذ طيفور جماعة معه عدة أشخاص من الكتائب وذهب الى عمر.

وفي سؤال موجه اليه انتم (الدكتور عمر وطيفور وأبو بسم الله وآخرون) قمتم بعمليات جنائية هل أنت نادم نعم نادم وحسب قول الدكتور عمر إننا نقاتل الأمريكان والمحتل وحسب الشريعة والدين وما قاله الرسول ويقول المتهم ان الدكتور عمر عبد الستار كان يلتقي بنا في بيته الى توجد فيه بساتين وسيارات .

ويقول المجرم عبد الله ان من دمر الوطن هو الدكتور عمر عبد الستار وطيفور وأصبحوا مسؤولين ونحن أصبحنا في السجن وأنا على استعداد بلقاء المجرمين عمر وطيفور والتأكيد على كل ماقلته ، لم يضغط علي أثناء التحقيق ويقول انه هنالك حاليا اتصال بين الدكتور عمر عبد الستار وطيفور وهذا الاتصال سري في مناطق بهرز والبزايز ودخلوا في الصحوات والكثير من أولاد عمي وعمومتي معهم .

http://alhakaek.com/news_view_2203.html

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
sun
2009-06-02
وبعدين 000 ثم ماذا اكتشفتوا الاسماء ماذا فعلتم
محمد علي
2009-06-02
مو كلناها من سنين هيئة علماء السنه والحزب الاسلامي هم قيادات القاعده بالعراق وهم من يفجر ويقتل بالعراقين قالو لا هولاء احزاب سياسيه دخل العمل السياسي واصبح شرفاء هو الى يقتل ابناء شعبه من اين ياتيه الشرف ياناس هولاء لو يغسل ارواحهم في ماء الفرات ودجله هم ما ينظف ولا يصبح شرفاء ياعمي اتعلمو من ايران اكو ارهابين اعتدو على الشعب الايراني قبل ايام ورى ثلاث ايام علكوهم امام الشعب الايراني وفي نفس موقع الجريمه و اعدمو المسؤلين عن الارهاب في نفس المكان ياحكومه عليكم بالقصاص ولا الجريمه لن تتوقف عدنه
محمد الشريفي
2009-06-01
لم تاتو بجديد كل الشعب يعرف ما تعرفون ولكن هل من اجراء من طرف الحكومة العرجاء؟
ابو علي الوائلي
2009-06-01
بسم الله الرحمن الرحيم . لانقبل من سياسينا الاجتهاد بارواح الناس المظلومين من خلال صفقة بدأت روائحها تفوح اعلاميا , من ان الحكومة على وشك الاتفاق مع اطراف مشاركة بالعملية السياسية همها هو التخريب والتخريب فقط , هذا الاتفاق يطالب تلك الاطراف بعدم التعرض الى الحكومة ووزرائها بالمقابل تكف الحكومة من متابعة رفع الحصانة عن النواب الارهابيين . نحن هنا نريد التذكير بمضالم شعبنا من الاعدامات الى المقابر الجماعية السجون وهتك الاعراض . علما هم لم يكفوا الى الان عن موبقاتهم . اين حزم علي وشجاعة الحسين( ع )
أبو ستير
2009-06-01
إنتبهوا يا عمي للعبارة التالية من فم المتهم عبدالله المجمعي : (( كلما تنفذون عمليات أكثر يكون هنالك دعم أكثر ومن اجل تعيينكم في مناصب مهمة. )) هذه تبين مدى جبن و انحطاط المسؤولين الكبار في العراق الديمقراطي !!! لو في أحط بلد في العالم هذه المعادلة مستحيل تشتغل . لو الحكومة تعاملت بالعكس أي كلما يضبط إراهابي و يحكم يعدم في الحال و ترتكز الجهود في الضغط المباشر على الحزب الداعم لهؤلاء الإرهابيين كان وفرت الحكومة دماء نصف مليون عراقي بريء ولم تخترق من قبل القتلة المأجورين !!!!!!!
حسن على عبد الله
2009-06-01
كل من فقد شهيد في التفجيرات العفلقية القاعدية الضارية عليهم الانتقام وأخذ الثأر بأيديهم لانه لا وجود لقضاء او حكومة في العراق. الاعترافات ليست بالجديدة وكل العراقيين يعرفون أن عبد الستار الخايس والحزب ألا إسلامي وطويرق الهاشمي والضارط والهزاز والدوني وبقية المجرميين معروفين للعراقيين. طبعا دول الجوار الحقيرة وراء هؤلاء القتلة ووراء العفالقة. ‘اشت أمريكا والموت للعربان واولاد صبحة وأزلام جرذ العوجة والتكفيريون السعوديون ودول الجوار القذرة.
الدكتور شريف العراقي
2009-06-01
اين الشعب من القصاص من هذه الاسماء المذكورة لاننا يأسنا من الحكومة
Mohamed
2009-06-01
ياالله ...شتنتظرون روحوا إلقوا القبض على الكربولي لو تريدون ترفعون الحصانة عنّه بالأول ! أو تريدون تمنحوه فرصه للهرب كما فعلتم مع الدايني
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك