الأخبار

ديالى.. تحريم الموز والمشروبات والجلوس على الكراسي!!

1964 11:36:00 2007-04-29

حول الدور الاجرامي الرهيب الذي تلعبه عصابات بشعة، صدامية الأسلوب تدعي الدين والاسلام "زورا وبهتانا"، نتناول هنا بعضاً من جرائمهم وفتاواهم القذرة ونهجهم الفاشي والنازي وسيادتهم في قتل وتعذيب الناس انهم يدعون "دولة الجماعات الاسلامية" وهي عصابات قادمة من دول الجوار ودول أخرى!! حيث يروي شاهد عيان تخلص من مخالبهم الدموية السادية ما شاهده بعينيه المجردتين من فضائح رهيبة بحق ابناء بعقوبة وديالى ويقول: ان تلك المجاميع السادية البربرية من "الاميين والجهلة والمتخلفين" تحاول ان تفرض سطوتها وقوانينها على ارض العراق، ارض الانبياء والاولياء والصالحين، ارض الحضارة، نعم .. فأي زمن كافر هذا يتصرف هؤلاء الأوباش الغرباء حيث نشروا في بعقوبة سلطة الغاب والكهوف واستباحوا حرمة المواطن وحرمة ارضه وعرضه وداره واليوم يروي لنا شاهد العيان بالتفاصيل المرعبة ماذا يجري في بعقوبة وبساتين ديالى:

- الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر.. هكذا يصرخ وينادي الاوباش عديمو الرحمة عند تنفيذهم عملية قتل الضحية والضحايا امام الناس وها هي شابة مسكينة اسمها "اسماء بنت احمد ابو الصمون" وهذا اسم شهرة عائلتها وهي موظفة تفتيش عند باب مصرف الرافدين حين قام المجرمون بمتابعتها بواسطة عملائهم من ذوي النفوس الضعيفة وخططوا لاختطافها من دارها وفعلا تم ذلك ومن ثم حولها المجرمون الى محكمتهم المزعومة وعليها "شيخ او امير او دجال" يحكم بعقول القرون الوسطى، حيث قرر ذلك الدجال اميرهم بأن تقتل امام دارها بتهمة عملها موظفة تفتيش النساء عن دخول المصرف، وفعلا سيقت تلك الشابة المظلومة امام دارها في بعقوبة وسحبوها من صندوق السيارة من شعرها وهي تصرخ بأي ذنب أقتل؟ وصرخ الاوباش القذرون: الله اكبر.. الله كبر.. الله اكبر، فهربت منهم قبل ان يطلق عليها النار وطاردوها الى احدى الدور القريبة وصوبوا نيران اسلحتهم وأردوها قتيلة في الحال ولم يكتفوا بذلك بل هشموا جسدها الطاهر ورأسها حيث انفصل وجهها عن العظم وتناثر باقي الجسم والناس ينظرون بذهول وخوف من رهبة الجريمة وهم يتساءلون لماذا الله اكبر؟ هل حقق هؤلاء الجبناء انتصارا محددا في حرب او حققوا انجازا علميا ام انهم نصروا قضية الحق على الباطل وان الله لهم بالمرصاد ولن يذهب الضحايا هدرا وان غدا لناظره قريب.

*جميع العراقيين سُنة وشيعة هدف لجرائمهم!!!

قامت مجموعة اخرى من عصابات قتل العراقيين بتجهيز سيارة مفخخة وتم وضعها في مكان مزدحم خاصة عند خيوط الصباح الباكر حيث تأتي النسوة واطفالهن للتسوق والعودة بسرعة الى دورهم وهكذا.. وحين تجمع الناس وتجمهروا لشراء احتياجاتهم قام احد المجرمين بتفجير السيارة المفخخة التي وضعت ليلا لتقتل اكبر عدد من العراقيين وليس الامريكان كما يدعون. وتناثرت أجساد الضحايا من النساء والاطفال والشيوخ ودمرت المحال التجارية القريبة من مكان التفجير وقتل اصحابها بدم بارد وهرب من كان يراقب تنفيذ الجريمة.

قامت عصابات الجريمة بحملة لقتل ابناء الطائفتين "سنة ام شيعة" وذلك لعدم حصولهم على البيعة فهم يريدون البيعة لدولتهم الصنمية والوهمية من كل الطوائف وكذلك تقوم تلك العصابات بتهديد وقتل رجال الدين وأئمة الجوامع كي يصدروا فتاوى البيعة لهؤلاء الاوباش وقد رفضها كل رجال الدين ورفضوا معها ايضا استباحة دم المسلم والتي ترفضها الاديان السماوية.

لذلك قام المجرمون بقتل رجال دين وشيوخ منهم الشيخ عبدالغفور القيسي والشيخ خالد الحربي والشيخ بشير والشيخ محمد واخوته.. اما ما حصل للشيخ محمد واخوته عندما احتفلوا بعيد المولد النبوي الشريف حيث قام الشيخ واخوته بنصب مكبرات الصوت في محلاتهم وهي تتغنى بحب الرسول الكريم "ص" من مدائح ومناقب نبوية ووزعوا الشرابت والحلويات وهي تقليد سنوي يمارسه العراقيين في كل مكان حتى ظهر الاشرار وهجموا على ومحلات الشيخ واخوته وقاموا بضرب المواطنين وتهديهم بالسلاح ودمروا ممتلكات فما كان من الشيخ الا مقاومتهم مع اخوته وطردهم وفي اليوم الثاني كان الاشرار بانتظار الشيخ واخوته وهم يخرجون من الجامع وحاولوا وضعهم في صندوق السيارة وحصل الاشتباك وتمكن المجرمون من اصابة الشيخ وقتل اخويه بالاسلحة النارية التي يحملونها وهرب المجرمون كما هو معروف عنهم.

* انهم يرفضون الاحتفال بالمولد النبوي!!

اثناء قيام اهالي بهرز بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف كما يفعل العراقيون سنويا قامت مجاميع "المجرمين والكفرة" بالهجوم بالاسلحة النارية والهاونات ودمروا بعض المنازل ودمروا البساتين وحرقوا النخيل في تلك المناطق وذهب ضحية ذلك العديد من اهالي بهروز وحذروهم من الاحتفال بالمولد النبوي لأن ذلك "حرام".

لذلك "انتفض" بعض الشباب والرجال من اهالي بهرز ضد هذا التدخل السافر من العصابات وقاموا بحمل السلاح المتوفر لدهم وواجهوا المجرمين وطاردوهم وقتل منهم وهرب الاخرون بين البساتين لأنهم جبناء وهذا هو اسلوبهم.. وقرر بعض الشباب والرجال الانضمام الى سلك الشرطة كي يدافعوا عن اهلهم من شر اوغاد القاعدة التي ابتلت بهم وهكذا انضم عدد كبير من الشباب للشرطة حتى بدأت عصابات الشر القاعدي بقصف المنطقة في بهرز بالهاونات وتدمير عدد من المنازل واستشهاد عوائل بكاملها ومن شدة ذلك القصف والقتل البربري لم تتمكن حتى الفضائيات والصحفيون من الوصول الى هناك لينقلوا حجم الجرائم التي ترتكب بحق اهالي بعقوبة من قبل، لذلك تدخلت القوات الامريكية والعراقية وانزلت بهؤلاء المجرمين اقسى ضربة وقتلت العديد من المجرمين ولاذ البعض الآخر بالفراربمساعدة بعض اهالي المنطقة المغرر بهم.

بعد ان قامت العصابات القاعدية بتفجير معظم مراكز ونقاط الشرطة لجأت الشرطة الى التواجد في المدارس والانسحاب مساءً هكذا وبعد كل انسحاب من مدرسة تقوم تلك العصابات بتفجير المدرسة وتكررت الى ان معظم البنايات المدرسية قد دمرت تماما فلجأت الشرطة الى التواجد في بنايات اخرى من دوائر الدولة الرسمية حيث تقوم العصابات بتفجير الابنية الحكومية ايضا بعد انسحاب الشرطة وهذا امر اصبح مألوفا ولا يوجد من يردع هؤلاء المجرمين.

وبذلك لجأت الشرطة الى التواجد في الشقق المطلة على الشوارع والتي هجرها اصحابها لذلك بدأت المناوشات والقصف والاطلاق العشوائي للنار حيث دمرت العديد من الشقق والمحال التجارية واصبحت بعقوبة تقريبا مدينة اشباح يصول ويجول فيها "شياطين القاعدة" ومجاميع المتخلفين كسرطان خبيث ينهش بجسد المدينة ويقتل يوميا العشرات من المواطنين على ايدي الاوباش ولا يوجد فعلا من "سلطة وقوة الحكومة" ما يثني المجرمين من ايذاء الناس.

تسعى العصابات المجرمة الى كسب الدعم والتأييد من المواطنين وبحجة "البيعة" وقد رفض المواطنون ذلك فقامت مجموعة مجرمة بخطف اثنين من شباب المنطقة وفي وضح النهار وعصبوا اعينهم وكتفوا اياديهم وقاموا باعدامهم امام انظار العالم جميعا واستمر رمي الرصاص على الضحايا حتى بعد موتهم وهم يصرخون الله اكبر الله اكبر حتى ظن الناس ان فلسطين تحررت!!

وهكذا فعل الاوغاد والمجرمون فتركوا الجثتين في العراء فتوجه الاهالي لمشاهدتها وهي مهشمة تماما ومقطعة الاوصال وتناثرت اجزاء من المخ والبارود يملأ المكان برائحته الكريهة رائحة الجريمة البشعة .

* اهالي بعقوبة يستنجدون مرة اخرى

لذلك يستنجد اهالي بعقوبة مرة اخرى ومن خلال اجهزة الاعلام والصحافة ان تمارس الحكومة سلطتها ودورها كي تكون حكومة حقيقية بان تدافع عن حقوق الناس وتحفظ امنهم وكرامتهم من غرباء دخلوا العراق "بدون جواز سفر ولا فيزا" ويحق لهم ممارسة القتل والسرقة والتعذيب واهدار الكرامة الى اشعار آخر!!

لذلك يكرر أهالي بعقوبة وفي كل مناسبة ان يتم انقاذهم من العصابات الشريرة وان تكون هناك صحوة للحكومة وان تقوم بواجبها بالقضاء على هؤلاء المجرمين وقد نبه الاهالي بأن مجاميع من تلك العصابات بدأت بالتوجه الى شمال بعقوبة ومناطق جديدة تزرع فيها بذور الشر والفتنة والافكار العفنة وان كركوك هي هدفهم الآخر ويتمنون ان يجعلوا العراق كله قاعدة لهم وآخر ما فعلوه هو قصف الشارع الرئيسي بغداد -بعقوبة وحين تقوم القوات الامنية بغلقه تتوجه السيارات القادمة الى منطقة الكاطون حيث تنتظر عصابات القاعدة بسيطرات وهمية تقوم بقتل المواطنين على الهوية وتسرق اموالهم وسياراتهم وترميهم بالعراء والجرائم مستمرة وستستمر حتى اشعار آخر!!

* مجموعة من " الفتاوى الجديدة التي اطلقها الدجالون!!

- يمنع حلاقة "اللحي والشوارب" وتطلق بالنمو على راحتها حتى اشعار آخر!

- يمنع جلوس النساء على الكرسي فالمرأة التي تجلس على كرسي زانية!!

- يمنع شرب المشروبات الغازية وخاصة قناني البيبسي وسفن آب وخاصة النساء حيث ان شربته مباشرة من القنينة تعتبر زانية.

- يحرم على المسلم بيع الخضراوات في "علاوي المخضر" وتسلم "علاوي الخضراوات " الى الدولة الاسلامية حيث تحدد باعة اسلاميين لادارة ذلك ويذكر ان علاوي الخضروات قد سلبها تلك العصابات من اصحاباها وهي تدر يوميا لا يقل عن مليون ونصف المليون دينار.

- يمنع ويحرم وضع" هوائي التلفزيون-الأريل" على سطح المنازل لأن الشبكة تمثل "صليب المسيح" وهي مقصودة من قبل الشركات المصنعة لذلك يجب صنع أريل اسلامي بديل.

- يحرم على المرأة وضع مساحيق التجميل "التبرج" باستثناء زوجات شيوخ وامراء القاعدة.

- تستباح اموال المسلمين "سنة وشيعة" وتحول وارداتها الى وقف الدولة الاسلامية كي تستخدم لخدمة المسلمين؟!

- يمنع منعا باتا تناول "الموطا" من قبل النساء خاصة، فالتي تأكل موطا زانية!!

- يمنع استلام الرواتب الوظيفية والتقاعدية لانها عمل من اعمال الشيطان؟!

- يمنع قراءة الصحف والمجلات والكتب ويمنع الاطلاع على ثقافة الآخرين لأنه حرام .

- يمنع على المرأة المسلمة تناول فاكهة الموز والخيار لأن من تتناولها تعتبر زانية.

- يحرم ضرب القوات الامريكية وتضرب وتستهدف قوات الجيش العراقي والشرطة والحرس؟!

- يمنع تناول الحلويات والتمر من قبل الرجال المسلمين لأن تناوله يعتبر عملا من اعمال اللواطة.

- تمنع الموسيقى ويسمح للرجال بالعزف على الكمان و"النقر" على الدفوف وقرع الطبول وقليلا من هز مجموعة الكتوف ويمنع منعا باتا العزف على الناي والفلوت.

هذه مجموعة من الفتاوي وحين صدرو فتاوى اخرى فسنوافي قراءنا الكرام حال ورودها من مصدرها حذمة للتطور والثقافة والتكنولوجيا الحديثة!! ولله في خلقه شؤون.مكتب الاعلام المركزي للاتحاد الوطني الكوردستاني

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
كريم ألشمري
2007-04-30
كنت قد فكرت بكتابة توضيح ورجاء بعدم أستخدام كلمة(أوباش) بوصف ألمجرمين وألأرهابيين ومن لف لفهم لماتعني هذه ألكلمة من أهانة للهنود ألحمر سكان أمريكا ألأصليين..وألتي للأسف تعلمها أو أستخدمها معظم ألكتاب جزافاً..نتيجة لثقافة أفلام (ألكاو بوي) ألتي سوقت لنا ذلك ألمصطلح في فترات تأريخية سابقة..علماً أن ألقانون ألأمريكي يعرض مستخدمها للمساءلة ألقانوية ويتهمه بالعنصرية في الوقت الحالي!!وقد وجدت في مقال ألسيد كاظم فنجان حسين الحمامي في ألرابط ألتالي مايفي http://www.sotaliraq.com/articles-iraq.php?id=51429
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك