المقالات

هذيان هاشمي وحقيقة صحوة الطارمية

1456 15:00:00 2008-03-10

( بقلم : عزت الأميري )

متى تندمل الجراح ياوطن؟متى ترتسم في الأحداق لوحة الغد المشرق المنشود؟ وبيننا من يدمر كل شيء!لاحظت طيلة سنتين من ولادة موقع براثا، جانبا حيويا من فعالية كتّاب الموقع على اختلاف مشاربهم ومواضيع مقالاتهم هو إنهم يستقرأون الواقع السياسي ويدلون بدلوهم فيه بالتحليلات والتمحيص والحقائق التي لايشوبها شك في صدقيتها او انطباقها على الواقع بلا تلفيق مكسبي مطلقا. وعندما تحسن الوضع الأمني في العاصمة الحبيبة التي أراد لها البعث يون حصرا وخاصة، التغييب التام عن الحياة،انزوى اغلب الكتابّ في براثا لا أسباب عدة على الأقل إنا منهم! فمرة قرأت نقدا إننا نكتب لغرض الكتابة وكأنما تنتظرنا جوائز! وهذا خذلان لجهود مؤمنة حقيقية لم تبغ الاوجه الله وخدمة الوطن في موقع, مسؤؤليته رعاية تلك النفحات المؤمنة لوجه الله دون مثاليات أو تملق. ومن مصادرنا الدنيوية لا الاستخبارية نجد شركاء لنا في السياسة من مذهب آخر يحرصون على رصد المواقف الشعبية للإخوان الشيعة من نبع براثا! ولهم فيه التمحيص والتدقيق والاجتماعات الحزبية والمواقف وأحيانا الردود.

واعرف أيضا ان حزب البعث البغيض ألاثم يتابع مجرميه موقع براثا لأسباب شيطانية تتعلق بكشف تحركاتهم وإعلامييهم المتنفذين بيننا في الوسط الحكومي كالعميد الدكتور المناضل رعد الدليمي مسؤؤل الإعلام في المرور والذي طالب السيد حاتم حسن في جريدة المشرق؟ بترفيعه إلى لواء! لأنه يستحق وقال لايرفعونه ربما لأنه مثقف!!!وكأنما الدولة تحارب المثقفين مع بعثيتهم المعلنة!! كذلك عادل العرداوي مسوؤل إعلام أمانة بغداد والذي كان يعمل في جريدةالقادسية وله صولات تملقيه كبرى لمن يملك مثلي بعض الأعداد نساها من أبقاه في بؤرة فساد سابقة وضع البعثيون أسس ذلك الفساد بل قامت الحرة مؤخرا باستضافته والأسباب مفهومة لنا!مع إني أخاف نقد الناقدين!!! ان عضو الشعبة الآن في طريقه لنيل لاحقوقه!!! فلست مرغما أنا العراقي البسيط على إحقاق حق للبعثيين ألا حقّ الملاحقة القضائية فقط لاغير!!!

دفعني للمقدمة المؤلمة موقف مؤلم يسجل للدكتور طارق الهاشمي الذي ظهر مؤخرا كواوي متثعلب ؟! في السياسة الحديثة!!  وامتد ابعد من دوره الدستوري وتدخل في صلاحيات لاتعنيه ودخل بين مكونات ليثير الانشقاق المرتقب في ذاته المريضة تمنيات أحلام اليقظة ووو. قام الدكتور بعد لقائه بصحوة الطارمية البواسل بمطالبة الحكومة العراقية بتقديم جائزة لأبناء الطارمية تقديرا لجهودهم في تحسين الوضع الأمني وضرورة توفير فرص العمل واستقطاب المزيد من الشباب للانخراط في الأجهزة الأمنية(ياويلي كاتلتهم الأجهزة الأمنية)!! وقال: ا بناء العراق تبرعوا وقدموا أنفسهم أهدافا واضحة!!

لم يجف حبر قلم الكتابة والخطابات الرنانة ولم تخفت أمواج الصوت الباطل! و حتى قامت القوات الأمنية الحقيقية في الطارمية باعتقال ثلاثة او ستة قالت قناة الحرة أنهم علنا من صحوة الطارمية!!! يزرعون عبوات للقوات التي يرومون الانضمام إليها!! ويسعى الدكتور الهاشمي لتقديم طلب رسمي الى المجلس السياسي لاإ حتضان هذه العناصر الرحيمة الرؤؤمة الرؤؤفة الحنونة العطوفة في القوات الأمنية!!!بل وقال ان طريق سامراء سيكون آمنا بوجود هذه النخبة!! أما اختنا القناة العراقية فقالت اعتقال ستة إرهابيين في الطارمية اما ماذا كانوا يزرعون؟ ربما شتلات ورد او خضرة 00 كرفس ولهانةوكراث وفجل ورشاد!! لم تذكر بل لم تشر إلى أنهم من الصحوة الأبطال!! هولاء الذين تعلقت برقابهم دماء مغدوري منشأة العار البعثية نصر ودماء اخرى خفية، إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا.

ثم تطلب مني بعض خلايا الجسد التي لم يصلها الألم ان لااكتب!!فوالله تتميز ماتسمى بمقاومة الطارمية او صحوتها الحالية بأنها أخذت عهدا!! أمام الشيطان ان تكون رأس النفيظة!! التعبير البعثي المقرف المعروف لمحاربة النظام الحالي والشيعة خاصة وأنها مجسات للمذهب الذي ينتمون اليه من بوابة التاجي لتخوم الموصل لايعترفون بشرعية الدولة أبدا، قطاّع للطرّق نال من أذاهم كلا المذهبين وارتكبوا كل الموبقات ولهم الدور الأول في تغييب مظاهر الاستقرار من ديارهم الى سامراء الى الموصل فهي مناطق بعثية هجرّوا منها الشيعة واغتصبوا ديارهم وبساتينهم وأملاكهم وقتلوا من قتلوا ثم الآن تحلوا الألعاب!! الصحوة عندهم مكاسب فليغتنموها!ثم يحذرالهاشمي ؟! اويلي من تحذيره ووعيده لان هولاء لم يقتنعوا مطلقا لابدولة ولادستور ولانظام مطلقا، يحذرمن مخاطر التخلي عن عناصر الصحوة؟ والتداعيات التي قد تنعكس على الوضع الأمني!! لان هولاء أيتام بحاجة لحنية كبرى!! أه ومليون اه على الخداع والتضليل وتشتت النوايا ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ، أيرتقب المراقب ممن يهددك بالعودة إلى إجرامه أن تائتمنه للحظات؟ثم تسلمه مسوؤلية حماية السابلة مطمئنا؟قال سيد البلغاء ع(على لسان المؤمن نور يسطع،وعلى لسان المنافق شيطان ينطق)حفظ الله العراق وأهله وكشف النفاق وأهله وجمع قلوب الطيبين وأعانهم على دحر النفاق إنه سميع مجيب.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
Adnan
2008-03-11
اصبح الهاشمى راس الافعى التى يجب قطعها فهذا الرجل مستعد للتحالف مع الشيطان من اجل انزال السوء والاذى بحق اتباع مذهب ال البيت عليه السلام..وتعطيل كافة القوانين والاحكام لاظهار الحكومة المنتخبة بمظهر الضعيف امام الشعب.. ما يفعله الهاشمى من اعمال مقززة هو تسديد لفاتورة المبلغ الذى تسلمه من ال سلول اثناء زيارته الاخيرة لمملكتهم.. ولا نعرف ماذا سيفعل ايضا عندما يستلم دفعة اخرى منهم.
احمد الكاظمي
2008-03-11
بارك الله بك اخي لاستمرارك في نهج التصدي للعفالقة المنحطين اعداء العراق السلاجقة ......اما بالنسبة لقناة العراقية فارجو منك ان تغسل يديك منها لانها تعود للسيد الرئيس القائد العلماني الاسلامي الموسيقي راعي حقوق المراة والرجال والاطفال والصحافة والاعلام والجوامع والحسينيات والاديان السياسيين وكلشي وكلاشي حبيب الصدر حفظه الله ورعاه والذي لولاه لمات العراق وشعبه............الله يخلصنا من كل منافق ودجال يحاول المتاجرة بدماء واسماء الاخرين للاسف.......الله يحفظ وينصر العراق
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك