المقالات

الردة السوداء.

1852 22:16:50 2016-03-10

لم يعد خافيا على أي مواطن بسيط في العالم العربي والإسلامي إن طغمة آل سعود الحالية الحاكمة مصابة بهوس القوة التي تعتقد إنها أصبحت ملك يمينها تستعملها في أي مكان من الوطن العربي في أي وقت تشاء بما تملك من مال نفطي وفير وسلاح متطورأمدته بها من دول الإستكبار العالمي، ووسائل إعلام ضخمة لها قدرة فائقة على قلب الحقائق.

وبهذه الوسائل فإنها باتت تعتقد إن فرض نفوذها وإرادتها الظلامية الإستبدادية على الدول العربية والإسلامية بات ممهدا لها لجر شعوب هذه الدول إلى مواجهات طائفية دموية بين مكوناتها لايعرف مداها إلا الله. وبذلك تقدم خدمة مجانية للكيان الصهيوني المتربص بهذه الأمة والذي لم يحلم بمثل هذه الردة السوداء المتعددة الأوجه منذ أن زرع كيانه الغاصب في قلبها الدامي فلسطين .

إن الحرب الهمجية الضروس التي شنها حكام آل سعود البغاة على شعب اليمن الجريح والتي وصفوها بـ (عاصفة الحزم) والتي تستحق أن يطلق عليها عاصفة الدم هي لطخة عار كبرى على جبين هذا النظام الوهابي الفاقد لكل القيم الإنسانية والأخلاقية.وهي بحق وجه بشع من هذه الردة السوداء التي تقودها هذه الطغمة المتجبرة التي تسفك دماء الأبرياء بالجملة كما تفعل داعش التي ولدت من رحم الوهابية التكفيرية التي لاتعترف بقيمة الإنسان، لم يردعها دين أو قانون دولي.

لقد أقدم آل سعود على إعدام العالم الجليل الشهيد نمر باقر النمر الذي كانت الكلمة الصادقة سلاحه الوحيد في الدفاع عن المظلومين في وطنه،وهو يزج الآلاف من المعارضين بالكلمة في سجونه المظلمة ، وأكثر حالات الإعدام تجري في هذه المملكة. وحاولت وسائل إعلامه وفتاوى وعاظه المارقين تشويه صرخات الشيخ الشهيد النمرالنبيلة الطاهرة المدوية التي أقضت مضاجعهم وأرعبتهم وهم في قصورهم فوصفوها بأنها (دعوة للإرهاب) وهم الإرهابيون والقتلة والظالمون والباغون والأشرار الذين يجب أن يمثلوا أمام محاكم دولية عادلة لكي تفضح جرائمهم الكبرى بحق الشعوب بعد أن سفكوا الدماء ، وشردوا الملايين من ديارهم بدعمهم الإرهابيين في سوريا بالمال والسلاح، والإعلان عن نواياهم الغادرة علنا بإسقاط أي نظام عربي لايسير في فلكهم، وهي شريعة الغاب الجديدة التي يجاهرون بها ، ويبغون توسيعها خارج نطاق العلاقات الدولية نظرا للسبات والموت السريري الذي أصاب الضمير العالمي والإسلامي إزاء هذه الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية خجلا.

لقد كشرت الوهابية العدوانية عن أنيابها القذرة بشكل لم يتوقعه أي مراقب سياسي أو خبير عسكري في العالم بعد أن ركب الطغاة رؤوسهم وأخذتهم العزة بالإثم ، وأصروا على تصاعد نهجهم العدواني القاضي بإشعال حروب طائفية في كل بلد إسلامي يتواجد فيه شيعة وسنة والذي سيوصل هذه الأمة إلى حال من الضعف والإنحلال لايحسدها عليها أحد.ولا تقوم لها قائمة بعد ذلك.

إن حرب اليمن التي ستكمل عاما كاملا والتي استخدم فيها النظام السعودي كل ماجمعه من أدوات الحرب الفتاكة طيلة السنوات السابقة وعلى رأسها مئات الآلاف من أطنان القنابل والصواريخ المحرمة دوليا التي مازالت تطلقها طائرات ف16 وتورنيدو والميراج على رؤوس الأطفال والنساء يتطلب وقفة جادة من كل الشرفاء والأحرار في هذا العالم ليقولوا لهؤلاء الأشرار البغاة قفوا عند حدكم بعد أن دستم على كل قوانين حقوق الإنسان، وإنكم بجرائمكم هذه قد أصبحتم من أكثر الحكام إنتهاكا لحقوق البشر في عالمنا المعاصر.ولابد أن تدفعوا ثمن جرائمكم. أما غياب هذا الأمر، وترك الحبل على الغارب فإنه سيشجع هذه الفئة العدوانية الضالة على التمادي في عدوانيتها وإشعال حروب جديدة يذهب ضحيتها مئات الآلاف من البشر.

وما إعتبار حزب الله بأنه ( حزب إرهابي ) والذي فرضه آل سعود على أذيالهم من عباد الدولار. حزب الله الذي يمثل الشعلة الوحيدة المتبقية في الوطن العربي، والتي يمثل شبابها طليعة هذه الأمة، وعنفوان مجدها وكرامتها فإنه صفحة سوداء أخرى يضيفها آل سعود لتأريخهم المليئ بالمخازي والآثام بحق الأمة العربية والإسلامية وطلائعها التحررية الثورية التي أذاقت الصهاينة طعم العلقم في كل مواجهة بعد أن عجزت جيوش جرارة على مواجهتم. وقد جاء رد الحكام الصهاينة وعلى رأسهم نتنياهو بـ (إن القرارهو تطور هام ومدهش، وأن أبعاده ومفاعيله تؤشر إلى وجود تغييرات كبيرة في العالم العربي وأن هناك دولا عربية كثيرة باتت تعتبر أن الاحتلال ليس عدوا لها.)

إن آل سعود يحاولون اليوم تشويه تأريخ الأمة والإستهانة بدماء شهدائها، وإفراغ الدين الإسلامي من محتواه الإنساني الطاهر. وجعله منهجا للتعصب والجريمة وشن الحروب الظالمة للحفاظ على عروشهم التي بنوها على جماجم الشهداء فأية ردة أبشع من هذه الردة السوداء التي يتزعمها هؤلاء الحكام ؟ وهل يرضى علماء الأمة وثوارها وأدبائها الحقيقيين بهذا التداعي المريع.؟

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك