المقالات

من الذي نهب تكريت ؟؟

2175 01:40:09 2015-04-06

لم يكن الهجوم الذي تعرض له أبطال الحشد الشعبي من قبل مجموعة من الأقزام والأذلاء الدواعش تساندهم مجموعة من الفضائيات الطائفية أمر مفاجئا بل كان أمر متوقع خاصة مع النجاح الساحق الذي تحقق على يد هؤلاء الأبطال في تطهير تكريت من دنس عصابات داعش والقبائل الجبانة المتحالفة معهم.

وقبل ان نبين من هي الأطراف التي تقف وراء هذه الأفعال علينا ان نعرف ما هي صور وأشكال السلب والنهب والقتل والحرق التي تحدث عنها الدواعش من أمثال شعلان الكريم والمساري وبسيناريوا معد مسبقا من قبل بعض الفضائيات المعروفة بحقدها وتهجمها على العراق والعراقيين وهي كما أوردتها وكالة رويتر والتي تتلخص بقتل داعشي وسحل جيفتين عفنتين للدواعش ايضا وحرق عدد من المحلات التجارية مع إضافة بعض المؤثرات الصورية للمشهد من اجل ان يبدوا الخبر اكثر تأثيرا وقبولا.

وواضح ان شعلان الكريم واحمد ألمساري وفضائيات العرب المفجوعة بهزيمة داعش في صلاح الدين وانتصار الحشد الشعبي العراقي لا يجدون اي مشكلة او مثلبة في غدر ألاف المواطنين الأبرياء العزل وذبحهم وإعدامهم بطريقة وحشية ودفنهم بمقابر جماعية وإطعامهم للأسماك وديدان الارض وهوام البحر ونهب المنازل وقتل ابناء العشائر الأصيلة واغتصاب النساء وهتك الحرمات ونهب المال العام ومصادرة الأملاك الخاصة باعتبارها أملاك أميرية خالصة لخليفة الدواعش.

ان من يتحدث بسوء عن الحشد الشعبي وان من يحاول إلصاق التهم الكاذبة به وان من يحاول ان يقلل من انتصارات العراقيين وان من يحاول ان يخمد لهيب الحزن في قلوب العراقيين المفجوعين من جرائم داعش وكل من ساندهم ووقف الى جانبهم من أهالي المناطق التي كانت تحت سيطرت التنظيم الإرهابي لا يبتعدوا ولو بمقدار أنملة عن الدواعش ولا يمكن وضعهم في خانة اخرى غير خانة القتلة والمجرمين ولا بد ان يأخذوا استحقاقهم الذي يتلاءم وطبيعة الجرائم التي ارتكبها التنظيم بحق أبناء العراق.

ان من قام بنهب تكريت وإحراق المحلات ونهب أثاث المنازل هم أنفسهم الذين يفخخون المنازل وهم الذين يفخخون الشوارع وهم أنفسهم من يملكون فكر البعث ألصدامي الخبيث وهم أنفسهم من يفخخون الحيوانات وهم أنفسهم من يرتبطون بأجندات خارجية وفكر ابن تيمية وابن باز واتتاورك وهم أنفسهم من قام بذبح أبناءنا في سبايكر وهم من قتلوا الشهيدة أمية جبارة وهم من وضع علامات على بيوت المعارضين لداعش وهم من يصادرون أملاكها لأنها غنائم للخليفة الجبان.

ان الوثائق التي تم العثور عليها في صلاح الدين والصادرة من التنظيم الإرهابي بينت ان عملية السلب والنهب والحرق والسب كانت بتوجيه مسبق من التنظيم الإرهابي بقصد الإساءة الى الحشد الشعبي وانتصاراته الباهرة وبقصد تقليل وهج الانتصار وقسوة الهزيمة وبقصد إدامة التفاف المكون السني مع الإرهابيين الدواعش ومن اجل وضع حواجز بين أبناء المكون السني والحشد الشعبي.

ان أبناء الحشد الشعبي لو كانوا ملائكة لما قبلوا بأقل من مسح تكريت من خارطة العراق لما جرى على أرضها من جرائم رهيبة واستهداف طائفي ممنهج الا ان ابناء المرجعية الدينية كبروا على الموقف والتزموا بالتوجيهات التي أعلنتها المرجعية ومنعوا كل استهداف او تجاوز.
ان من يحاول النيل من الحشد الشعبي ويتحدث عن سلب ونهب وحرق للمحلات عليه ان يدفع ثمن الدماء الزاكية التي استبيحت في تكريت أولا.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك