المقالات

احموا رسول الله ....

1935 18:43:25 2015-01-18

أُرسل فتى من قريش ليكون هداية للناس اجمعين ،فكان ان بدا بعشيرته الأقربين فدعاهم الى عباده الله(عزوجل) وحده لا شريك له وترك عبادة الأصنام ، وكان (ص) رحيماً رؤوفاً بعشيرته وأبناء قبيلته فدعاهم باللين والقول الحسن ، وكان يعمل وفق قاعدة" إنما أرسلت لأتمم مكارم الأخلاق " ،فكان بحق رسول ونبي الانسانية مع النبوة والرسالة وهذا ما خصه الله (عزوجل ) به دون سائر الأنبياء والرسل ، حتى وصل نور رسالته الى اصقاع المعمورة ليكون بذلك خاتم الرسالات والانبياء ويكون رسول الانسانية جمعاء . 
اليوم وبعد عام على هداية البشرية تمر البشرية والإسلام تحديداً بمحن ومصائب تكالبت عليه من أعداءه في الداخل والخارج في محاولة منهم للتشويش وتشويه تلك الرسالة المحمدية الأصلية التي اسس ركائزها رسول الانسانية محمد واهل بيته (عليهم الصلاة والسلام ) ، والتي تجسدت باسمى معاني الرحمة والإنسانية وللبشرية جمعاء ، فيما يسعى أعداء الاسلام الى بث روح الخلاف والاختلاف ونشر روح الاستعداء للاسلام وتشوبه صورته البيضاوية عبر بث صور مسيئة لنبي الانسانية عبر صحيفة "شارلي ايبدو " الفرنسية والتي تعرضت لعدوان ارهابي راح ضحيته عدد من رسامي الكاريكاتير في الصحيفة . 
بحجة الحرية ينّفس أعداء الاسلام عن كراهيتهم للاسلام والمسلمين هذه الكراهية التي يوجهها أعداء الاسلام من الصهيونية العالمية وامتداداتهم من المتأسلمين وأياديهم الخبيثة المزروعة في جسد الامة الاسلامية ، والذين يسيطرون اليوم على شركات الاعلام الكبرى في العالم . 
ان الأقدام على مثل هذه الافتراءات والتشويهات اعتداء وجريمة على حق الاسلام والمسلمين من جهة وفي حق الانتساب الى الأديان الاخرى ، وبل بحق سائر البشرية . 

فإما كونه اعتداء على الاسلام والمسلمين فهذا واضح ، لانه ابطال لديننا وتكذيب لرسول الانسانية (ص) ، وأما كونه اعتداء على الأديان الاخرى فذلك لانه تكذيب بالأنبياء والرسل الذين بشروا بنبوة خاتم الأنبياء والرسل محمد (ص) ، وأما كونه اعتداء على البشرية جمعاء فلأنه محاولة لصد البشرية عما جاء به رسول الانسانية من الاسلام من الخير والهدى والسعادة والحضارة المدنية والأمن والامان للبشرية جمعاء .

كنا نعتقد ان الغرب يملكون الدراية والثقافة التي تؤهلهم لقراءة الواقع بصورة صحيحة ، وعدم الاندفاع بهذه الصورة الغير منضبطة ، لأننا وببساطة لا يمكن ان ندعي ان الاسلام الوهابي هو من يمثل الاسلام المحمدي الأصيل ، كما لا يمثل ان يكون اصحاب اللحى الطويلة هم من يشرعون الحلال والحرام للناس ، هذا من جانب ، من جانب اخر الاولى ان يعرف الغرب ان هولاء من صنيعتهم لان العرب والمسلمون لإيمكنهم صنع ارهاب واسلام وهابي ، وما حصل في فرنسا وما قبلها من احداث دامية ناسف لها شديد الأسف ، لأننا في العراق نعيش نفس الماساة ونقدّم يوميا ضحايا الارهاب الوهابي ، كان الاولى على الغرب ان لاينظرون الى الاسلام من زاوية الوهابية لأنهم لايمثلون الاسلام ولا المسلمين باي حال من الأحوال ، بل كان الاولى ان يعلمون نبينا محمد(ص) ما هو الا امتداد لرسالة ونبوة السيد المسيح (ع) ، ولكن هذه النظرة الفردية على النبي يمثل هولاء الوحوش جعل مثل هذه الصحيفة تسيى الى نبينا وديننا الحنيف ،،، يبقى على الغرب ان يحاسبوا أنفسهم قبل ان يحاسبوا المسلمين ، لان الارهاب الداعشي مصدر إلينا منهم ، ومزود باحدث الأسلحة الغربية ، فمن أراد ان يحاسب فعليه محاسبة نفسه قبل اتهام الديانات الاخرى دون احترام لمشاعر مليار مسلم . 
مهما كانت المبررات ومهما كبر حجم المسالة واسبابها ،فان استخدام مثل هكذا رسومات امر مرفوض وغير مقبول انسانياً ، وحضارياً واخلاقياً وروحياً ، لان باي حال من الأحوال لا يمكن للقتلة والمأجورين ان يمثلوا دين محمد (ص) بكل ما حملة من مبادى وقيم راسخة وأسس إنسانية كانت هي الدستور في بناء المواطنة الصالحة في العالم ، وما نرى اليوم من تقدم في الدول الغربية ما هو الا نتاج لتلك الهداية والرحمة للأنبياء والرسل وخاتمهم النبي الاكرم محمد (ص) .

لايمكن القبول بإسلام ثاني غير الاسلام المحمدي الأصيل ، فإسلام ابن تيمية وابن عبدالوهاب الغرب اعلم به وكيف زرعوه في قلب الامة الاسلامية ، محاولة منهم تشويه صورة الدين الحنيف ، قال تعالى: ما كانَ مُحَمَّدٌ أَبا أَحَدٍ مِنْ رِجالِكُمْ وَلكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً [الأحزاب: 40] .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
حسن الاوري
2015-01-18
هل تعتقد اخي ان رسول الله يراد له من يدافع عنه ...؟؟؟ اخي هذه خزعبلات يراد منها اظهارنا بمظهر المتخلف ليس الا .... اتركهم يقولوا ما يريدون وعدم الاهتمام بهم نراهم سوف يسكتون الى الابد .
احموا رسول الله .... احموا رسول الله ...
2015-01-18
يجب أخيرا العراق تعويضات للدول التي تضررت بشدة بصواريخ الغاز السام صدام حسين؟ وعلى الرغم من سرقة ميزانية الدولة العراقية، من خلال وزراء عراقي
عبدالله
2015-01-18
وهل الذي شوه الاسلام واساء لمحمد الا هم الذين يدعون الاسلام ويحملون راية الاسلام مكتوب عليها محمد رسول الله ويذبحون الابرياء باسم تلك الراية فلماذا لا ينتفض المسلمون ضد هؤلاء ورايتهم مثل ما انتفضوا ضد الفرنسيون الذين هم اصلا لا يعترفون بمحمد نبيا ولماذا لا تكون الانتفاضة ضد كا من اساء الى النبي سواء الذين اتهموه بالهجر او الذين اقتحموا بيته ليحرقوه او الذين اهانوا ابنته او الذين قتلوا ابنه وسبوا عياله او السعوديون الذين هدموا اثار بيته واتخذوها حمامات و ---الحقيقة ان هؤلاء هم من يجب الانتفاضة عليهم والذين لولاهم لما تجرء الفرنسيون على اهانة النبي -----فهل يوجد عقلاء يفهمون وليس ببغاوات ينعقون
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك