المقالات

حثالات البعث والحقد الأزلي على شهيد المحراب

1398 01:19:11 2014-03-17

هادي ندا المالكي

مثل الشهيد الراحل اية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم عنوانا لمرحلة جهادية حقيقية وقفت ضد اعتى ديكتاتورية في العالم في وقت فضل الكثير السلامة ومهادنة الطغاة او الهروب دون ان تكون لهم مواقف الرجال في التصدي الى الظلمة والطواغيت.

وطبيعي ان يكون ثمن المواقف مساويا لثمن التضحيات فكان ان ضحى شهيد المحراب بكوكبة كبيرة من خيرة الرجال والنساء من ال الحكيم حتى تجاوز العدد السبعين شهيدا وسجل التاريخ لهم منقبة لم تسجل لغيرهم وهذه التضحية وهذا الايثار لا يمكن ان يصدر الا من نفوس وهمم تطاول الجبال وتبلغ عنان السماء.

تاريخ شهيد المحراب الجهادي والعائلي والعلمي تاريخ ناصع في كل صفحة من صفحاته ويستحيل على اي مخالف ان يجد مثلبة واحدة يستطيع من خلالها ان ينفد الى ماربه للطعن بهذا التاريخ ،وعبثا حاول اتباع النظام المقبور النيل من هذا الجبل الشامخ الا انهم لم يتمكنوا من قهر خوفهم ورعبهم كما هم اشباههم اليوم فاتبعوا طريق الكذب والدس والتشهير وهو أسلوب لا يلجا اليه الا اشباه الرجال والمرعوبين والساقطين لان الرجال والأشراف يترفعون عن الكذب والتزوير.

اليوم يعود اتباع الفكر السلطوي الى مهاجمة شهيد المحراب وباسلوب غير مباشر وهو اسلوب متسافل ومنحط ولا يقل دناءة عما كان يفعله ابناء عفلق و"صبحة" متناسين كل ما قدمه شهيد المحراب من تضحيات جسام من اجل القضية العراقية ومن اجل رفع المظلومية عن الشعب العراقي ايام الجهاد والغربة ومع بداية سقوط النظام المقبور،وهذه التضحيات وهذا التاريخ اكبر بكثير من كل تاريخ حفنة المهرجين والماسكين بزمام الامور هذه الايام وهم يعرفون قبل غيرهم ان كل تاريخهم وشرفهم ورجولتهم لا تصمد امام عنوانا واحدا وموقفا واحدا من مواقف شهيد المحراب.

ان الرجولة مواقف ولا غرابة ان تسقط هذه المواقف واحدا تلو الاخر في مسيرة من يدعي الرجولة والا اي رجولة يمكن ان ترتفع قامتها وهي تبحث في المقالع والزوايا المظلمة عن عثرات وزلات الآخرين فان عجزت لجات الى التزوير والخداع والكذب مستعينة بذلك بمواقع ووكالات وصفحات مثلها مثل المومس العاهرة التي لا تخجل ان تضاجع رجلا كل ساعة معتقدين ان بفعلتهم القذرة هذه النيل من القامات الشامخة والتاريخ الناصع.
ان التطاول على شهيد المحراب وعلى تاريخه ورمزيته جريمة لا يمكن ان تغتفر ابدا وسيكون على من يسعى جاهدا الى إرضاء الجبابرة والطواغيت ان يربط مصيره بمصيرهم وان يتحمل مسؤولية أفعاله وعليه ان يشد الرحال معهم لانه هو من اختار هذا المصير لان جريمته مزدوجة فهو باع شرفه بعهر غيره أولا ولأنه تخلى عن مبادي التنافس التي هو ليس طرفا فيها لكنه قبض الثمن وتحمل كل ما يمكن ان يلحق به.

لا تقتربوا من شهيد المحراب واتركوه تاريخا ناصعا لعنوان الجهاد في العراق ولا تبكوا على ارض تتشرف ببقايا ذراته الطاهرة لانكم مهما نافقتم ومهما عرضتم من مستندات مزورة ونبشتم في التاريخ عن اوراق مضى عليها اكثر من تسع سنوات لن تستطيعوا ان تنالوا من مجده ولن تغيروا الحقيقة وسيرتد سهم بغيكم عليكم وسيبقى مجمع شهيد المحراب شامخا يروي للأجيال عظم تضحياته وقباحة اعداءه.الذين قال فيهم الشاعر....اسفوا على ان لا يكونوا شاركوا في قتله فتتبعوه رميما.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك