المقالات

لماذا اتهم " كيسي" ايران بتفجير العسكريين؟

788 10:40:00 2013-06-30

الشيخ حسن الراشد

في خطاب امام حشد من "المعارضة الايرانية" اتهم كيسي القائد السابق للقوات الامريكية في العراق الجمهورية الاسلامية في ايران بتفجير المرقدين العسكريين في سامراء وقد ادلى بهذا التصريح امام اكثر من 600 شخصية برلمانية وحقوقية وسياسية وبحضور الد اعداء ايران وهم الارهابيون المتورطون في الدم العراقي ابان الانتفاضة الشعبانية وهم اليوم منغمسون حتى الاذن في التآمر مع القاعدة والارهابيين العرب في تدمير العراق واسقاط العملية السياسية اي منافقوا خلق.

كيسي انتظر لاكثر من 6 سنوات ليكشف (( سرا)) كان مطويا في "اضبارة" الاستخبارات الامريكية واليوم يعلنه ويقول ان هدف ايران هو (( اشعال الفتنة الطائفية )) !! وهذا من عجائب الامور في ان يتهم جورج كيري ايران في مؤتمر لاعداء ايران !! ولو ان كيسي صرح بذلك وكشف هذا السر في جمع محايد لكنا ننظر في الامر دون ان نصدقه ولكن ان يعلنه امام قتلة الشعب العر اقي وامام عصابة وضعتهم واشنطن على قائمة الارهاب في وقت سابق قبل ان تشطبهم منها فان في الامر ما فيه!!

الفتنة الطائفية في العراق صنعتها ادواة كيسي وادارته في المنطقة ْوالاعمئ هو من لا يستطيع ان يرى اليوم الاطراف التي تقف خلف اشعال الفتنة الطائفية وبالامس كذلك عندما اقدم الزرقاويون والوهابيون واتباع ال سعود عملاء كيسي بتفجير وقتل الشيعة في العراق واليوم هم مستمرون وبوتيرة اعلى في قتل وابادة الشيعة بغطاء من عملاء كيسي وادارة حكومته (( الرشيدة جدا))!..لنسأل السيد الكيسي عن دعوات الجهاد التي صدرت اخيرا في القاهرة والدوحة وحتى على السن شيوخ الفتنة والارهاب في مملكة الوهابية ضد الشيعة الذين يشكلون ثلث المسلمين اي اكثر من 400 مليون مسلم شيعي وليس 300 او 150 مليون كما يحلوا للبعض ان يصور ذلك من اجل وضعهم ضمن "اقلية" صغيرة من اجل خلق جو فتنوي طائفي يسهل اتهامهم بالخروج على الاجماع وبالتالي اعطاء مشروعية للارهابيين واصحاب دعوات الجهاد لاستهدافهم ْ هل هذه الدعوات ايرانية ام هي وهابية وسلفية وعربية امريكية بامتياز؟؟

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هو ماذا يريد كيسي من هذا الاتهام وما الهدف في ان يعلنه في هذا الوقت ؟؟

في الحقيقة ان كيسي بعد ان خرج من منصبه ولكي لا ينسب هذا التصريح الى الادارة الرسمية في واشنطن ولكي ايضا لا يسبب هذا التصريح خلافا بين الحكومتين الامريكية والعراقية تبنى هذا التصريح كي يصيب عدة هداف :

اولا: ان كيسي وادارته لا يعجبهم التقارب العراقي الايراني ولا يعجبهم حسن الجوار الذي يسود في العلاقة بين الجارين الكبيرين اللذان تمكنا من فرض معادلة جديدة في المنطقة تواجهان بها حلف الاعراب الجاهليين والارهابيين واصطفاف قوى الشر الاكلة للقلوب والاكباد والمتمثلة في القاعدة وجبهة النصرة وداعميهم في مملكة الوهابية وامارة الموزة .

ثانيا: ان كيسي يسعى لدق اسفين الخلاف والفتنة بين شيعة العراق وشيعة ايران ونشر ثقافة العنصرية والشوفينية البغيضة بين الشعبين ولاضعاف جبهة الرفض للارهاب ونهج قطع الرؤوس ومظاهر اعمال الوحوش المتمثلة في الاعراب وزبانيتهم والقوى التي تقف خلفهم .

ثالثا: يريد كيسي اعادة عقارب الساعة الى الوراء ولكن هذه المرة من على عربة الارهاب والدول الداعمة لهم وشلة من الفاشلين في المنطقة والذين سببوا بدورهم الفشل للامريكيين ودورهم في المنطقة وهذا هو سر نجاح ايران والعراق في الصمود امام الارهاب وفشل الادارة الامريكية في استراتيجيتها لانها اعتمدت على الوحوش واكلي لحوم البشر وقاضمي الاكباد والقلوب واستمتعت بنصائح مجموعة من الامراء والملوك والرؤساء الكذابين في المنطقة والمسببين بالدرجة الاولى للفتن الطائفية والارباك لامريكا والفشل لها في العراق وسورية والمنطقة باسرها .

العراق لن يعود الى نهج الاعراب ولن يدخل في اي حرب ضد ايران بل سوف يقف في صفها لردع العدوان لان العراقيون استوعبوا جيدا دروس الحروب العبثية والطائفية التي شنها الاعراب على الشعبين العراقي والايراني عبر المقبور صدام وبدعم حكام المنطقة الطائفيين .. فهل يفهم كيسي ما يقول ام انه مازال يعيش اوهاما عشعشها الاعراب في عقله وعقول ادارة حكومته الفاشلة في المنطقة ؟؟!!

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
كريم البغدادي
2013-06-30
بعدعدة سنوات من تفجير الامامين العسكريين طلع علينا كيسي باكذوبه مفضوحه وساذجه لكي يصدقها ويرددها قاتلي الشعب العراقي خلق والاعلام العربي الخبيث يرمي باكذوبته هذه ليعطي دفع سياسي لمنافقي خلق وتوريطهم في القتال الى جانب الجيش الكر ومجرمي القاعده جبهة النصره وشرخ الصف الشيعي خاصة من المرجفين الشيعه البعثيين ونفس النغمة رددها اولاد صدام من على منابر ساحات الاعتصام وهؤلاء العمائم العفنة استشهدوا بكلام كيسي وقبلهم رددها مفتي ديار ابن العوجه رافع الرفاعي الى متى يضحكون بعقولكم ياسنة العراق
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك