المقالات

هل القرضاوي إيلي كوهين جديد!

1336 08:16:00 2013-06-04

 

رأينا يوم أمس شيخ الفاجرين يوسف القرضاوي يخطب في الدوحة معلنا، وبلا خوف من الله أو استحياء من رسوله، عن تدشين الحرب الطائفية بين المسلمين في خطوة مريبة تقشعر لها الأبدان. القرضاوي تقيأ بكل ما في نفسه الشريرة من أحقاد على الإسلام والمسلمين، وعبّر عن تعطشه إلى رؤية دماء شبابهم تسيل. رأيناه يفتعل حربا مفتوحة بين الشعوب المسلمة، وبإسم المسلمين السنة، مشجعا على القتل، وسفك الدماء، مهددا بأن مئة مليون شيعي لن يستطيعوا الإنتصار على ألف وسبعمئة مليون سني. القرضاوي أقدم بوقاحة وصلافة صادمتين على التشجيع على الحرب الطائفية علنا، وفي وضح النهار.

إن من حق كل مسلم أن يتحسس رأسه، ويتساءل: ما ضرورة أن يقتل المسلمون بعضهم بعضا، وكيف يحرض رجل دين، إن كان مسلما حقا، المسلمين على التقاتل والتحارب، وعلى أساس طائفي فوق ذلك؟

إن أي إنسان عاقل يعرف حق المعرفة أن هذا القرضاوي لا ينطق بإسم 1700 مليون مسلم، بل لا ينطق إلا بإسمه الوسخ، وبإسم من آواه في قطر، وثلة ممن باعوا أنفسهم للشيطان، وسلكوا طريق الضلال. وكل مسلم عاقل مطالب بإدانة هذا القرضاوي وتصريحاته وتوجهاته الشريرة وتحريضاته على الحرب بين المسلمين.

إن السلوك الطائفي البغيض للقرضاوي لا يستحق الإستهجان والإدانة وحسب، بل ويثير تساؤلات خطيرة عن حقيقة هذا الشيخ. ويكاد المرء يستشف من خلال توجهات القرضاوي أن أمرا جللا قد أصاب المسلمين. إن الخرف لا يمكن أن يكون وراء مثل هذا السلوك الآثم. ولعل البعد التام لسلوك القرضاوي عن أخلاقية رجل دين، مسلما كان أو غير مسلم، يجعل الإنسان يذهب في شكوكه إلى مدى بعيد، ومخيف، فيتساءل، مثلا: هل القرضاوي شيخ أم حاخام متستر؟ هل نجحت إسرائيل خلال عقود من الزمن في اختراق أوساط الإسلاميين في العالم، وخاصة في العالم العربي، فأوصلت يهوديا صهيونيا إلى قمة الهرم التنظيمي للإخوان المسلمين تحت إسم يوسف القرضاوي؟ وجاء الآن وقت استخدامه على المكشوف لإثارة حرب طائفية بين المسلمين إسرائيل بأمس الحاجة إليها؟

لا يلزم المرء أن يكون مؤمنا بنظرية المؤامرة كي يطرح مثل هذه التساؤلات، إنما هناك أسئلة أخرى تتعلق بالنزوة “السنية” المفاجئة لهذا القرضاوي، وتأليبه المسلمين على “إيران الشيعية”، وهذه الأسئلة تتطلب جوابا والجواب يدل على حقيقة القرضاوي.

أين كانت اعتبارات السنة والشيعة في رأس هذا الفاجر حين جعل آل سعود في عام 1991 من أرض الحجاز منطلقا لدك معاقل النظام العراقي الذي حارب إيران “الشيعية” نيابة عنهم لمدة ثماني سنوات؟

أين كانت اعتبارات السنة والشيعة في رأس وضمير هذا العاهر الفاجر حين كانت الطائرات الأمريكية تنطلق من قواعد السيلية والعيديد في قطر لتصب حممها على المسلمين “السنة”! في مدن العراق عام 1991؟

أين كانت اعتبارات السنة والشيعة حين فرض الأمريكان والسعوديون حصارا اقتصاديا على العراق لمدة ثلاث عشرة سنة مات خلالها مليونا مسلم “سني”، وتحول بعدها الملايين من نساء العراق وأطفاله المسلمين إلى شحاذين؟

أين كانت اعتبارات السنة والشيعة عند هذا اللعين حين أدخل آل سعود والكويتيون نصف مليون جندي أمريكي، بينهم الآلاف من اليهود الصهاينة، إلى العراق عام 2003، فانتهكوا حرمات المسلمين “السنة”، وأحرقوا مكتباتهم، ومدارسهم؟ واغتصبوا نساءهم؟

أين كان هذا الفاجر يوم انتهك الأمريكيون أعراض نساء المسلمين السنة، بل وحتى شرف رجالهم في أبي غريب، وغيرها؟

أين كانت فتاوى هذا العاهر حين اعتدى الأمريكيون على الطفلة عبير الجنابي، ثم حرقوا جثتها؟

لماذا لا يوجه هذا الفاجر بضعة ملايين من الـ 1700 مليون سني إلى فلسطين لينقذوا حرائر المسلمين من الذل والإغتصاب في سجون إسرائيل؟

لماذا لا يوجه هذا الفاجر كلمة إدانة لما يتعرض له مسلمو الروهينغا، حيث يُقطع حتى نسلهم؟

لماذا لا يوجه هذا الفاجر بضعة ملايين من هؤلاء الألف وسبعمئة مليون سني الذين يدعي التكلم بإسمهم إلى إثيوبيا، وهي عما قليل ستترك المصريين “السنة” يموتون عطشا – بالسد الذي تموله السعودية؟

لماذا يجب أن يحارب الألف وسبعمئة مليون سني إيران، وسورية، وحزب الله، وهؤلاء في حرب مع إسرائيل؟

الجواب عن الأسئلة كلها واحد، وواضح، وهو نفسه، لأن القرضاوي لا علاقة له بالإسلام، إنما قد يكون في حقيقته شخصا مثل إيلي كوهين، حاخاما صهيونيا متسترا، ولا يمكن أن يقول أو يفعل إلا ما ينفع إسرائيل ...!!!

 

22/5/13603

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
fadhil hussain
2013-06-06
يوما بعد يوم تنكشف حقيقة الحاخام القرضاوي فهو نشأ على كره المسلمين وباع دينه من اجل حفنة دولارات يتقاضاها من ولي نعمته معنوه قطر (البار بوالده جدا )فأصبح شغله الشاغل اصدار فتاوي ما انزل الله بها من سلطان وشاطره في الرأي والافكار مشايخ ال سعود الذين لهم باع طويل وتاريخ اسود في اصدار مثل هذة الفتاوي حشرهم الله جميعا في نفس الحفرة التي ستجمعهم في وادي جهنم امييييييين يا رب العالمين
بشار مذر
2013-06-05
مقال رائع ... وجميل شكرا دكتور عمر ظاهر
Ahmad
2013-06-05
صدق المثل ((الكلاب تنبح والقافلة تسير)) .. انه كلب زنديق ومنافق نجس .. انه من الخالدين في جهنم .. لكن ادعوا الله ان يخزه في الدنيا قبل الاخرة (( حوبة الناس الماتت وحوبة النساء اتي انتهكت اعراضها في سوريا والتي باعت شرفها للخليجيين بسبب فتاوى هذا الناصبي النجس)) اطلب من كل انسان ان يدعوا الله ان يخزي ويذل هذا الكلب النجس في الدنيا قبل الاخرة .
العراق
2013-06-04
السلام عليكم أتذكر أحداث ١٩٩٠ في العراق زمن هدام وكان هدام يهدد إسرائيل بإزالتها ودارت ٩٠درجه لتكون الحرب على الكويت ثم انتهى هدام ولا القارض الآن يتوجه بحربه على الشيعة بعد أن كان يبوق لحرب إسرائيل ثم ينتهي كما انتهى هدام نهاية سوداء هذه الأبواق هدام والقارض وقوارضهم يحاربون الإسلام ويدعون الإسلام أنهم منافقين ولعنة الله عليهم دنيا وآخرة
محمد الأعرجي
2013-06-03
هذه هي الحقيقة فعلا فهو يهودي ابن يهودي وبلا منازع ولا يمكن لعاقل من اهل السنة فضلا عن الشيعة من يصدق بأقوال هذا الخرف فهو اجبن امن ان يخرج عن سيطرة رضيعته موزة قطر وحاكمها المأبون الذي طرد اباه واستولى على كرسي الامارة التي بمساحتها وعدد نفوسها لا تكاد تصل لقضاء او ناحية عراقية . علما ان معظم أئمة ورجال الفقه السني من ذوي اصول ايرانية بأستثناء مذهب أهل البيت فهو الامام جعفر الصادق عربي النسب .. اذكر ذلك لمن استغفلته كلمات الرقضاوي ومن على شاكلته فأحذروا يا ذوي الالباب أيران تدعم المقاومة الحقة.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك