المقالات

ارهابيو حزب الله ..

799 00:17:00 2013-05-30

الشيخ حسن الراشد

حزب الله هذه "العصابة الارهابية" استطاع بمفرده او بدعم من حلفاءه "الارهابيين" في طهران ودمشق وموسكو ان يبث الرعب وعدم الاستقرار في مجتمعات "الكفر العربي" الجاهلي والوهابي ويدخلهم في نفق الظلام والمظلم بحيث يضطر على وقع ارهاب هذا الحزب الارهابي ان يتدخل الرئيس باراك اوباما الى رفع سماعة التلفون والاتصال مباشرة بالرئيس اللبناني ميشل سليمان ويطلب منه القيام باي عمل من اجل منع "تدخل" حزب الله في الشأن السوري وفي المعارك التي تجري داخل الاراضي السورية !

هذا الحزب الارهابي اربك المعادلة التي حكمت عواصم "ثورات" النكاح العربي واصحاب جهاد النكاح ونكاح الدبر وفضح خططهم وكشف عوراتهم القذرة ورفع الستار عن كل القبائح التي كانوا يستترون به من خلال تلك "المجاهدات" ويغطونها خوفا من الانكشاف الا ان الاقدار جاءت وشاءت وارادت مشيئة الله ان يأتي ذلك اليوم الذي يتحول هذا الحزب "الارهابي" الى فاضح العورات وكاشف المستورات وصاحب اعلى مرتبة في بث الرعب والارباك في مطابخ السياسة والساسة في المنطقة والعالم.

هذا الحزب الارهابي لم يترك فرصة الا واغتنمها ليمارس ارهابه في اكلي لحوم البشر وشاقوا الصدور وقاضموا الاكباد ويخرجهم على الملأ والمكشوف حتى وصل الامر به في ان يدفع بهؤلاء الوحوش المدمنون على اكل الاكباد ليفصحوا علانية تحالفهم مع الشياطين ومع ادعياء الديمقراطية المطعمة بجهاد النكاح فيقوموا بتهريب ذلك الصهيوني الوزغ جون ماكين الى ارياف حلب على الحدود التركية ليشاركهم جهاد النكاح ويأخذوا معه صورا فتوغرافية وهو يختلي بالمجاهدات والمجاهدين ويواعدهم على ان يزيدهم دعما في جهاد النكاح ونكاح الدبر! والغريب ان هذا الوزغ الصهيوني له شبه كبير بذلك الوزغ التاريخي الذي وصفه رسول السلام والمحبة وخاتم الانبياء بالوزغ وابن الوزغ اي مروان ابن الحكم المعروف انه كان من ابناء البغايا كما ذكر ذلك الكاتب المصري اسامة عكاشة .

حزب الله الارهابي سطر بطولة اخرى في عملياته الارهابية عندما ادخل الخرتيت الخليفي البحريني في حالة هستيريا واربك حسابات ملكه الزنيم وخربط حسابات شقيقه الزنيم الاكبرفي مهلكة الوهابية حيث بدخوله في معركة القصير واعلان امينه العام وحفيد الطهر السيد حسن نصراالله بالمشاركة في معركة الجيش السوري ضد التكفيريين واصحاب جهاد النكاح جعل الجيش الوهابي المحتل في البحرين في معادلة الخاسر الاكبر هو والنظام الذي يحميه في المنامة حيث ان دخول الحزب لسوريا ليس كخروجه فالثمن سوف لن يكون اقل من انكسار الجيش الوهابي في البحرين ورحيل خراتيتها ومليكها الزنيم وهو ما يفسر شدة الصراخ والوجع الذي اصابهم في العظم ويعلن ان "حزب الله" حزب "ارهابي" ويصطف بكرشه وعورته المكشوفة مع جوقة الصهاينة في تل ابيب ‘ اليس هذا من عجائب الامور في ان يضع خراتيت البحرين حزب الله ضمن القائمة التي بيد الصهيونية والتي صنف فيها الحزب كحزب ارهابي وهي مفارقة لم تظهر لحد هذه الساعة في قرارات الاتحاد الاروبي المختلفين حول هذا الامر ومازلوا مترددين ولا يتجرأون في ان يضعوه ضمن تصنيفة الخرتيت الخليفي بل هذا الموقف الاوروبي فسر على ان لا طاقه لقادته من اتخاذ مثل هذا القرار وهم بامس الحاجة لفتح قتاة اتصال مع "جناحه السياسي" وليس هناك افضل حجة في التوسل لبدعة "الجناح العسكري" من اجل معرفة عبقرية هذا الحزب والسر الذي جعله في ان يتحول الى قوة اقليمية تضرب لها التحية والسلام والاحترام لا كما يفعله الاذلاء وبائعوا الشرف والمتسكعين على ابواب تل ابيب والراكعين للوزغ الصهيوني .

فهل يفهم قادة عواصم "ثورات النكاح" لماذا هذا الحزب ارهابي ؟

وهل يدرك مشايخ جهاد الدبر والقبل لماذا لا يتماهي هذا الحزب الارهابي مع مشاريعهم المخزية التي يندي لها جبين المنكوحات وضحايا فتاوي جهاد النكاح قبل غيرهن ؟؟!!

والسبب واضح لانه رفض ان يكون صغيرا وذليلا ولن يقبل في ان يضع يده بيد اكلي الاكباد وشاقوا الصدور ونابشوا القبور وقاطعوا الرؤوس ولم يقبل الا ان يكون كبيرا في مشروعه وفي معاركه وفي انتصاراته "الا ان نصرالله قريب" !

الشيخ حسن الراشد

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ولو
2013-05-30
بسمه تعالى ﴿وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ﴾ ﴿وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ190﴾ ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ﴾ الله انصر من نصرك واخذل من خذلك بحق محمد وال محمد
محمد الاعرجي
2013-05-30
كان ولازال حزب الله هو حزب الله محرر الارض والاسرى وشوكة في فم الجبناء واشباه الرجال الذين عجزوا بكل جيوشهم واسلحتهم ان يحرروا شبرا واحدا من اراضيهم المحتلة . يبقى حسن نصر الله يذكر الطلقاء واولاد الزنى والمأبونين بنقصهم وهذا ما جعلهم ينفثون حقدهم وحسدهم عليه فهم احفاد ذالكم الاجداد الذين حاربوا جده محمد (ص) ونعتوه بالهلوسة عندما طلب دواة وقلما يكتب لهم سطورا تحررهم من العبودية وتكون صك تحرير المغصتب والعيش بكرامة ولكن لا تجتمع الكرامة مع كاشفي العورات .
العم سلام
2013-05-30
وكالتنا الحبيبه بوركتم شيخنا الفاضل ورفع الله ذكركم وحظكم في الدنيا والاخره وجعلنا واياكم متمسكين بقول الحق ولو على انفسنا. المعادله واضحه في سوريا فسماحة السيد لايسمح بكشف ظهر وسند المقاومه مهما كانت نوايا وتوجهات النظام في سوريا الذي اقل مايقال عنه انه عيش السوريون في امن وامان مع ظروف العدوان وضعف الامكانات السوريه والا بالله عليكم مالداعي ان تنفق قطر لوحدها اكثر من 3 مليارات $لدعم ذلك الخليط اليميني اليساري التكفيري انها ارادة والصهيونيه ودويلات الطوائف الوهابيه ممن يسمون انفسهم عربا.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك