المقالات

عرعور في "مهلكة البحرين" ..

703 00:24:00 2013-05-29

الشيخ حسن الراشد

بعد خطاب سماحة السيد حسن نصرالله حول الازمة السورية وما تطرق اليه في خطابه حول المشاركة في مواجهة عملاء اسرائيل والمرتزقة في سورية واعلانه الصريح بانه لن يقف موقفا حياديا في معركة تجيش لها جيوش العالم كله وهم يشاركون بكل وحشيتهم في الحرب القائمة في سورية وفي المذابح التي ترتكب ضد الابرياء باسم الدين والديمقراطية ويدعمون عتاة الارهابيين اصحاب القلوب الميتة والضمائر البالية.. بعد خطاب السيد اعلنت رموز العائلة البائسة الخليفية في البحرين بان حزب الله حزب ارهابي واصدر وزير القهر او العدل الهمجي قرارا يحظر تواصل الجمعيات البحرينية مع حزب الله في خطوة هستيرية لا يعرف مغزاها ولا فحواها سوى انه منحى طائفي بغيض الهدف منه تعميق الشرخ وتكريس الخطاب الطائفي ولكن في صورة قرارات سياسية ..مثل هذا القرار لم يصدره هذا الوزير الفاشل والفاسق عندما كان سلفيوا البحرين ينزلون ضيوفا على معسكرات ابن لادن والقاعدة في افغانستان بل ولم يصدر حتى اخيرا زيارة نواب البرلمان البحريني من السلفيين لمعسكرات النصرة والقاعدة في حلب والاراضي السورية تحث غطاء الجيش الحر قرارا بحقهم واليوم هذا الوزير الزنيم يستأسد هو وكل عصابة الحكم لفرض نوع التعامل والاتصال مع الخارج على المعارضين لحكمهم !

والغريب ان قرار الوزير الخليفي بوضع حزب الله على لائحة الارهاب رغم انه ياتي على خلفية اعلان السيد حسن نصرالله بوقوفه بجنب الجيش العربي السوري في مواجهة الحرب الدولية التي تشن على سورية الا ان هذا الوزير لم يذكر المقتول السلفي من الجماعة السلفية والوهابية في البحرين والذي نفق في سورية وهو بمعية جبهة النصرة والارهابيين من قاطعي الرؤوس واكلي الاكباد ولم يعلن ان مجيئ عرعور اللوطي والمحرض على القتل والذبح الى البحرين والمشاركة في الخطاب الطائفي يمثل ارهابا واسهاما في دعم القتلة وتحريضا على الفتنة في البحرين .

هذا التخبط السياسي الذي يعيشه الحكم الخليفي في البحرين والتناغم في خطاب الدجل والتزلف لدولة اسرائيل في تجريم الجمعيات السياسية التي تذهب الى لبنان وتلتقي بقادة حزب الله يكشف مدى حماقة ال خليفة وجهلهم بالمجتمع الدولي وتحولاته ولا نعلم ان كان بوغدانوف المسؤول الروسي الكبير الذي التقى قبل عدة ايام بامين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله في الضاحية قد اصبح مجرما وارهابيا لانه التقى في نظر ال خليفة احد "الارهابيين" فيما جون ماكين عضو الكونغرس الامريكي والمرشح السابق لرئاسة الولايات المتحدة من الجمهوريين يدخل سورية تسللا ويلتقي بعناصر جبهة النصرة والقاعدة وبصحبة عناصر من جيش الحر هذا النائب الامريكي يعتبر بتصرفه هذا في نظر الاوباش عملا "شريفا" و"شجاعة" لا نظير لها!! ولم يتجرأ هؤلاء العبيد ان ينبسوا ببنت شفة او يقولوا عنه بانه ارهابي !

لنعود الى عرعور وزيارته المشؤومة الى البحرين هذا الشخص المنبوذ والمكروه والذي يضرب به مثلا في القذارة والفساد الخلقي والارهاب والتحريض على الكراهية وهو يعيش في حضن الارهاب الوهابي يغذيهم ويتغذى من مشاربهم الفاسدة والتكفيرية ‘ هذا الارهابي التكفيري تطأ قدماه النجستين ارض البحرين ويصول ويجول بكل حرية شرقها وغربها نشرا للفتنة رغم علم السلطات ان الاغلبية من الشعب في البحرين لا يكنون لهذا الشخص المريض اي ود ويكرهونه كره الاعمى لدوره الخبيث في زرع الشقاق والخراب وتحريضه في الفضائيات على القتل وتقطيع الرؤوس واكل الاكباد ..

فلماذا النظام يغض النظر عن زيارة هذا الزنيم الى البحرين بل ويقدم له كافة التسهيلات لتجميع الاموال للارهابيين والقتلة في جبهة النصرة وجيش الكر ويسمح له بتحريض الشباب المغرر بهم للذهاب الى القتال في سورية فيما ابناء البحرين لم يسمح لهم حتى بالتعبير عن اراءهم ويعتقلون لمجرد انهم يرفضون الظلم والقتل والاعتداء على المقدسات ؟؟

عرعور هو بحد ذاته مشروع فتنة وقتل وتدمير وهو الشخص ذاته الذي رفع شعار "بعد اسقاط النظام في سورية تنقل المعركة الى الكوفة" وهو الشخص نفسه الذي دعى الى قتل العلويين وذبحهم وتفريم لحومهم ورميها للكلاب ! وقد اعلن ذلك وبشكل مفضوح على شاشة "امهات" فضائيات العرب مثل البعيرة واليوم وفي عقر دار اتباع اهل البيت عليهم السلام ينفث سمومه ويزرع الاحقاد ويدعوا الى الفتنة المذهبية والتحريض على الكراهية ..فمن هو الارهابي اذا ؟ هل الارهابي هو ذلك الذي يقاتل الارهابيين ويتصدى لمشاريعهم التخريبية في سورية وخاصة اتباع جبهة النصرة التي تقاتل اليوم تحت لواء "دولة العراق الاسلامية" هذه الجبهة التي صنفها الامريكيون ضمن قائمة الارهاب ام الارهابي هو ذلك الذي يقاتل بجنب الارهاب ويقتل تحت لواءهم ثم تشيع جثته امام الملأ في بلد يدعي نظامه انه يحارب الارهاب ؟؟!!

ما لكم كيف تحكمون ..

الشيخ حسن الراشد

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك