المقالات

الإرهابيون المرتزقة ... لماذا يحرقهم قادتهم قبل وصولهم إلى "جهنم" ..حيث المصير!؟

616 15:10:00 2013-04-28

صكر محمد عكاب

من عيوب أكثر حكامنا - وهي كثيرة - في عالمنا العربي والإسلامي تفردهم بالقرار السياسي والذي يتبعه كنتيجة طبيعية للأنظمة الديكتاتورية الفردية "الغبية"!.. القرار الإقتصادي والإجتماعي وحتى الديني.. كل تلك القرارات يفصلها له "خياطو" النظام من السياسيين الفاشلين لقائد فاشل هو الآخر جيء به على ظهر دبابة أو جناح طائرة أو ظهر "بعير"!.

أما قادة العالم الغربي وأميركا فيما بعد! فقد يسير سياساتها الكثير من "القادة"! كل من موقعه وتتخذ القرارات السياسية المصيرية لحفظ مصالحها ومكاسبها وهيمنتها على كثير من الدول المتخلفة ذات الثروات الطبيعية الكثيرة والهامة لهم.. قرارات تتخذ بعد ناقاشات ومداولات وبحوث من قبل أكثر من رأس متنور ومتطور في الدولة ولا يتخذه "رأس" واحد متحجر؛ غبي؛ ينصب على قيادة شعب في بلد ما!؟ ويخضع لتوجيهات دولة كانت السبب وراء جلوسه على كرسي الحكم؛ ثم تخلق له المشاكل الداخلية لتضطره للدفاع عن مصالحه الخاصة ومن يؤيده إلى التورط في دم شعبه ويصبح مطلوباً فيطلب العون والمساندة من أسياده ولكن مقابل ثمن! وأي ثمن؟ فإن لم يدفعه فسيكون مصيره مصير العميل "صدام حسين" الذي قالوا فيه (صدام حسين عميل تمرد على أسياده؛ فحق عليه القول فدمروه تدميرا)!؟

في خضم الصراعات الدائرة في منطقتنا برزت القيادة الفلسطينية لنضال الشعب الفلسطيني بقيادة عميلة! وهذه القيادة خلفت أو خلقت قيادات مختلفة أكثرها كان يعمل بإخلاص وشرف من أجل القضية!! فنشأت فصائل مقاتلة قتالا صادقاً ومؤثراً وأصبح خطراً حقيقياً يهدد وجود الكيان الصهيوني.. فاشتغل الفكر الغربي الأميركي الصهيوني بخلق كيانات أخرى ذات طابع ديني وجعلت عليها قيادات عميلة مزيفة مما شقت وحدة نضال الشعب الفلسطيني إلى شريحتين في البداية ثم شرحت الشرائح إلى مجاميع وأحزاب ومنظمات وفتت وحدة الفلسطينيين وكان هذا أول نصر سياسي لها مما أضعف مسيرة النضال والكفاح المسلح وسهل على إسرائيل السيطرة على الساحة السياسية الفلسطينية بما لديها من عملاء (وأموال وجنس!!).. وأهمها عملاء التنظيمات الإسلامية التي برزت من بينها قواعد منظمة ومدربة واستشهادية كانت قد عزلت نفسها عن القيادات الرئيسية المشكوك في إخلاصها لقضيتهم.

إن شق وحدة الصف الفلسطيني بقدر ما حقق نجاحاً لإسرائيل؛ فقد خلق لها متاعب جديدة وكثيرة بما يقوم به الفدائيين والإستشهاديين من عمليات مؤثرة خارجة عن سيطرة القيادات العميلة, اجتمعت الرؤوس العديدة لتتخذ قراراً خبيثاً حاسماً لا يمكن إكتشاف أبعاده وأسبابه إلا بعد عقود!! بأن خلقت أحزاب وتنظيمات إسلامية بقيادة خبراء متدربين على قيادتها وتوجيهها وتطبيقها للمخطط الجديد, تلك القيادات كان أكثرها ليسوا من العرب ولا من المسلمين أصلا... بل من بلدان وقوميات مختلفة ومنها البلدان الغربية وأميركان!! من قوات خاصة مدربة تدريباً مكثفاً ومتطوراً وتعرف اللغة العربية وقواعدها ورموزها من سيبويه وإنت نازل وصاعد!! .. لا بل حتى تعرف اللهجات المحلية وعادات أهل البلد والمنطقة وتقاليدهم و"درابينهم"!! وبدأت تعمل وتطبق المخطط الجديد وقد أفلحت في أماكن عديدة في العالم العربي وفي عمليات ما يسمى بالربيع العربي! الذي لم تستقر الأوضاع في واحدة منها حتى اليوم وكان من بين تلك القيادات مَنْ هو من أصل عربي ومسلم!! ولكنه اكتشف أنه كان من أسوأ أمة أخرجت للناس!!؟ ولا يهمه مَنْ يكون ولمَنْ يعمل وماذا يفعل.

نعود إلى موضوع (حرق جثث الهالكين من المرتزقة) ليس فقط في سوريا وإنما في مناطق "الربيع العربي" المشؤوم! أو في أكثرها..

إن من بين المرتزقة كما ذكرنا عناصر من دول مختلفة منها: شيشانيين وأفغانيين وبوسنيين وحتى من أوروبا وأميركا وهؤلاء من ضمن المجاميع الإرهابية العربية وخاصة السعوديين والأردنيين والليبيين والمصريين وغيرهم؛ إنما أولئك المرتزقة الغرباء أكثرهم لا يعرفون اللغة العربية ويحملون معهم بعض الأوراق الخاصة التي يمكن معرفة أصلهم وفصلهم منها أو يفضح أسرهم بعض خيوط المخطط أو المؤامرة؛ ومنهم مَنْ يخبيء وصيته!! في أحد جيوبه ومنهم يعرف من ملابسه الخاصة أو حتى الداخلية!! ومن أجل إخفاء تلك المعالم وكسباً للوقت بسبب دفنهم أو تفتيش جيوبهم وملابسهم وحتى "بساطيلهم"!! أو للهروب المسرع من ساحات المعارك .. يقوم قادة تلك المجموعات بحرقهم في أماكن سقوطهم (تلك هي الأوامر والتوجيات الذكية)!! وبسرعة بواسطة فرق خاصة للقيام بهذه المهمة التي تذيق المرتزقة نار جهنم في الأرض قبل أن يذوقوها في جهنم السماء وإلى الأبد وبئس مأوى المغفلين والقتلة.

الخلاصة ليكن من المعلوم لجميع المغفلين اليوم والمغرضين والجهلة والمرتزقة أيضاَ.. أن ما يسمى بالتنظيمات الإسلامية وتحت العناوين المختلفة؛ والمطرزة بالآيات والموشحة بالأحاديث والمعد لها العمائم والجُبَب ما هي إلا تنظيمات معادية تضرب الإسلام بالمسلمين يقودها رجال مدربون ومتعلمون, وهناك العامل المهم الآخر هو الصرف بلا حدود والتمويل بلا قيود للمرتزقة والجنود! لتنفيذ الأوامر و"الإستشهاد" في سبيل الله!! والذهاب إلى الجنة من أقصر الطرق, للغداء مع النبي؛ والعشاء مع الحور العين ... وصبحية مباركة يا عريس!!؟

لقد عانى العراقيون من تلك المجاميع أو القطعان السائبة من القتل والذبح وهتك الأعراض وسلب الأموال والغدر بالأبرياء الكثير وسالت دماء زكية وفي النهاية ينسحب قادة تلك المجاميع تاركين الأغبياء والمرتزقة يلقوا مصيرهم أو يواصلوا إجرامهم حتى هلاكهم "في سبيل الله"!! ... أولئك القادة المدربون تلتقطهم طائرات خاصة بعد إتصالات وكلمات سر متفق عليها لتعيين المكان وتحديد الزمان للإنسحاب إلى مهام أخرى ... تلك هي إسرار حرق جثث المرتزقة وخاصة "الأجانب" منهم ... لا بل يحرقون حتى الجريح الذي يعيق تقدمهم أو إنسحابهم. واليوم يمثل الملثمون في ساحات التظاهرات فصيلاً خطيراً من هؤلاء وربما هناك قادة لهم يزجو بهم في معارك الهلاك والحرق في العراق عند اللزوم وربما لجر إذن بعض قادة العراق بأن لا يذكروا إسرائيل في خطاباتهم!! مرة أخرى!؟ فلديهم من المعممين والعملاء ما يكفي لتغيير الوجوه و"قطع الرؤوس" "نحن تنظيم يسمى القاعدة ** نقطع الروس ونقيم الحدود""عدنه أفلام قوية ورائدة **نخدم إسرائيل وطز بالجدود"

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك