المقالات

تخصيص مقعد لجيش العراقي الحر في الجامعة العربية !

634 20:57:00 2013-03-27

الشيخ حسن الراشد

هل هو قانون الغاب ام هو تمهيد لشرعنة "امم جديدة" يقودها "الامبراطور" العربي الجديد الذي اعتلى يوم امس عرش الجامعة العتيدة التي لم يتزحزح موقفها من قضايا العرب وخاصة فلسطين منذ ان تم تأسيسها في الاربعينات من القرن الماضي وعلى يدي "ابوناجي" ـ بريطانيا ـ حيث بقت الجامعة صامدة كـ(( الرجال)) ! ولم يهتز لها جفن في ان تقف بالضد من "تسليح" الفلسطينيين وترفض ادخال اي بند يدعوا اعضاءها بشكل منفرد الى تسليح المقاومين في الاراضي المحتلة ؟؟

قطر ذات الـ200 الف نسمة من السكان الاصليين الذين يحملون الجنسية القطرية تقود العالم نحو بدعة جديدة من خلال تشريع غير معلن في تخصيص مقاعد الدول في المحافل الاقليمية والدولية للجماعات المتطرفة والارهابية بواجهات علمانية ومعتدلة .. هذه الدولة يستطيع اميرها ان يمسح بـ(غازه)! اكبر رئيس عربي بالارض ويشتري اكبر زعماء العرب مثل الرئيس المصري فيما يرشي البقية ليحولهم الى عبيد اذلاء في خدمته يفرض عليهم التوقيع على قرارات التي يخطها بسائل الغاز ويقدمها للعرب كقانون !

هذا القطري يضع اسس جديدة للتعامل مع المجتمعات البشرية وفقا لقانون "الغاز" والنفط يعطي الشرعية للبعض وينزعها من الاخر فبالامس استطاع الاستيلاء على رئاسة تلك الجامعة "العتيدة" وفتح بابا جديدا لشرعنة ادخال الارهاب ليس فقط في الجامعة وتخصيص مقاعد له بل واعطى ضوءا اخضرا لاسقاط كل من لا يقبل ان يكون عبدا لدولة هرتزل العبرية ويدخل في مشروع تدمير الاوطان والذي ابتدأ بليبيا ولم ينتهي اليوم بسورية التي سلم هذا الخبيث مقعدها لشذاذ الافاق ‘ شرعنة تعدت المقاعد لتصل الى تسليح الارهاب في اي مكان لا يعجبهم نظامه او رئيسه ..ولعل المشهد هنا يقترب اكثر للواقع والحقيقة بعد تعيين شذاذ من جيش السوري "الحر" والائتلاف الصهيوني كممثلين لسورية في الجامعة الكسيحة ان نسمع غدا ان يقوم القطري او السعودي بتخصيص مقعد العراق فيها للجيش العراقي "الحر" بعد ان تحدثت مصادر اعلامية وسياسية عن دعوة الهارب من العدالة والمحكوم بالاعدام طارق الهامشي لحضور قمة الاعراب والجهلة في الدوحة اي قمة "الجامعة العبرية" ..ومن يدري ان لا يكون هذا الارهابي قد حضر وجلس في المقاعد الخلفية نكاية بالعراق الجديد وتحديا لمشاعر العراقيين ..

ان نزع الشرعية عن اية دولة عربية بالطريقة التي يتبعها اليوم ممولوا الارهاب ومشرعنوا القتل رغم يقيننا ان مثل هذه المسلكية تقضي على مؤسسيها قبل غيرهم سوف يؤسس لمرحلة جديدة من الفوضى والدمار وغياب الحكمة والعقل وهو ما يعني اننا امام كارثة انسانية وتدمير للحرث والنسل وتمرير شريعة الغاب والوحوش .

ولعل من افضل ما سمعته على خطوة حمد القطري في تخصيص مقعد الجامعة للشواذ ولمروجي نكاح الجهاد هو ما قاله وزير الخارجية الايرانية الدكتور صالحي حيث قال انها "بدعة سياسية"!

نعم بدعة سياسية وخديعة انسانية لم يرتقي لها الا عقل حمد وامثال حمد استهجن العالم الحر فعلته القبيحة التي صدقها زورا كل شهود الزور من الحكام العرب العديمي الكرامة الذين حضرو حفلة تتويج النعجة والنعاج في تلك القمة واستحى حتى حلفاءهم من مثل هذه البدعة ولم يعلقوا عليها ببنت شفة سوى انهم يضحكون على غبائهم كون ان عرب الخليج من الحكام قد رفعوا كل الثقل عن الغرب وامريكا وتبرعوا نيابة عنهم في تدمير المنطقة وبلاد العرب وتحمل تكاليف التدمير دون ان يدفعوا فلسا واحدا او ان يقتل جنديا منهم في معركة "ثورات الربيع" الاطلسي ! وهو ما يريده الصهانية في انهم وصلوا اخيرا الى مبتغاهم في ان يصطف كل عرب الجامعة معهم في معركتهم لتدمير شعوب العالم العربي دون ان يكلفوا انفسهم عناء التصدي والحروب بعد ان اكتشفوا ان الطريق الافضل للهيمنة على المنطقة ونهب ثرواتها هو تكليف العرب انفسهم بالمهمة .

هنا تسائل بعض المراقبين ان كان تسليم مقعد سورية وفقا لقانون حمد ال ثاني الى الجيش السوري الحر باسم المعارضة السورية يعني ان مقعد العراق سوف يكون مرشحا غدا لجبهة النصرة وفرعها جيش العراقي الحر ان لم يعجب نظامه حمد وال سعود وتم استنساخ النموذج السوري في العراق؟؟ وهو ما دفع بالمراقبين الاخرين ايضا بعد تسليم المقعد السوري الى اؤلئك الشذاذ الى القول لماذا لا تسلم الجامعة العربية مقعد البحرين التي يتربع حمد ال خليفة الى المعارضة البحرانية التي هي احق بها لان ثورة البحرين الوحيدة التي لم تنجر الى العنف المسلح ونابعة من صميم الشعب وباكثرية كاسحة لم يشوبها داء "الربيعيات" المستنسخة اطلسيا ؟؟

ان خطوة الجامعة الكسيحة بتسليم مقعد سورية الى جبهة النصرة وفرعها السوري وبواجهتها العلمانية هي مقدمة لسقوط تلك الجامعة وان استمرارها في المستقبل القادم موضع الشك خاصة وان ما تقوم به الجامعة وما قامت به خلال العامين الماضيين قد اضر العالمين العربي والاسلامي واستنزف ثروات وطاقات شعوبهما في القتل والدمار وحتى ولو اردنا استخدام تعبير اقرب الى الخطاب الطائفي فيمكن القول بان حكام الجامعة العربية ذبحوا المسلمين السنة واباحوا دماءهم بايديهم انفسهم وحولوا اهل السنة والجماعة الى مطية للغرب والصهاينة او كما قال احد جهابذة السياسة في نقاش حول هذا الامر بان السنة هم الذين يقتلون في كل مكان وان الضحايا هم من السنة واما الشيعة فان هناك من يمسكم من الدخول في مثل هذه الكوارث والنزاعات التدميرية ولا توجد لديهم فتاوي القتل والذبح وجهاد النكاح التي ضحاها هم من الابرياء من كل الجنسين الذكوري والنسوي ويذكرني هنا تصريح لخطيب من عقلاء اهل السنة والجماعة في بيروت هذا اليوم بعد ان تصاعد التهديد ضد مفتي الجمهورية الشيخ القباني من قبل تيار المستقبل الذي يقوده مشروع حمد وال سعود والصهاينة حيث قال ان الاعتداء على علماء السنة يتم على ايدي من داخلنا وليس من الشيعة حيث هناك اكثر من عشرة عمليات اعتداء على علماء السنة تم من قبل السنة اما حادثة الاعتداء الوحيدة من قبل افراد من الشيعة كانت عرضية وفردية وواحدة وتمت معالجتها قانونيا .

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك