التقارير

تقرير عن أنشطة وفعاليات فضلاء الحوزة العلمية في النجف الأشرف الجهادية / لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات

1693 2017-02-01

1_ لجنة الإرشاد والتعبئة تشرف على حملة الدعم اللوجستي لأهالي الناصرية للمقاتلين المرابطين جنوب غربي الموصل

أشرفت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على حملة أهالي مدينة الناصرية للدعم اللوجستي للمقاتلين الأبطال من الحشد الشعبي المرابطين في سواتر  الحق في جنوب غربي مدينة الموصل.

وقال عضو اللجنة الشيخ عطشان الماجدي ” تحرك وفد المرجعية الدينية برفقه حملة أهالي الناصرية ومن منطلق الشعور بالمسؤولية كان لزاماً علينا أن نكون أول الملبين لفتوى المرجعية العليا حرسها الله تعالى بعينه التي لا تنام، والساندين للمقاتلين كي نتمكن سوية من دحر الإرهاب، ومن أجل الضغط على الإرهاب والذي بات يلفظ أنفاسه الأخيرة بعونه تعالى ، هدفنا خوض غمار معركة الهوية والوجود في ظل فتوى الجهاد الكفائي، من خلال الدعم اللوجستي للمجاهدين المشاركين في الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات “.

وتابع “ورغم ذلك كله نشعر بالخجل أمام تضحيات هؤلاء الأبطال ومن جانب آخر نشعر بالفخر تجاه التوفيق والنجاح الإلهيين المخصص لخدمة المجاهدين، إذ تحرك وفد المرجعية العليا أهالي الناصرية باتجاه الموصل في تل عبطة  وعين الحصان ومناطق أخرى وهو يحمل أطنانا  من الرز والطحين والمواد الغذائية المختلفة، وكذلك كمية كبيرة من البطانيات والملابس العسكرية والافرشة ومواد  أخرى يحتاجها المقاتلون”.

مبينا الشخ الماجدي ان الوفد كان برفقة ” رجال الدين  كل من الشيخ عبدالهادي العبادي وقاسم السعداوي ونعيم الزيادي  ووجهاء من   المدينة.

2_ المقاتلون في غرب الموصل يعربون عن سرورهم وهم يستمعون لتوجيهات المرجعية السديدة عبر مبلغي لجنة الإرشاد المشرفة على حملة أهالي الحمزة الغربي للدعم اللوجستي

اعرب المقاتلون المرابطون في محور جنوب غرب الموصل عن سرورهم ، وهم يستمعون لتوجيهات ووصايا ودعاء وسلام المرجعية الدينية العليا لهم، التي نقلها مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، الذين اشرفوا على حملة الدعم اللوجستي التي قدمها ابناء مدينة الحمزة الغربي جنوب محافظة بابل.

وقال عضو اللجنة ومسؤول الحملة سماحة الشيخ أمير الخزرجي  ” انطلاقا من قوله تعالى ((وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله..))، وقول رسوله الأكرم (صلى الله عليهوآله وسلم ) : [مَن جهز غازيا فقد غزا] واصلت اللجنة مع أهالي منطقة “العوادل” في الحمزة الغربي تقديم دعمهم اللوجستي للمقاتلين في “تل عبطه , ومهيليكة ” جنوب غرب الموصل وللمرة الثانية”.

واضاف الشيخ الخزرجي ان ” الحملة وصلت الى غرب الموصل صباح يوم السبت المصادف 28 1 2017م ، حيث نقلت لهم سلام وتحيات سماحة المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظله)، وذكرت لهم إن سماحته لم ينقطع دعاؤه لهم بالحفظ والثبات والصبر والنصر القريب، وانه (دام ظله الوارف) يسمع ويشاهد ويتابع انتصاراتكم المتواصلة ويشيد بها ويقول لكم انه لم يبق إلا القليل وستزفون بشرى النصر لأهلكم وأحبتكم ولجميع العراقيين ومن يفرح لكم “.

وتابع ” وان سماحة السيد المرجع المفدى (دام ظله) وصفهم بكلمات ينبغي ان تكتب بماء من ذهب بقوله ( انكم حقاً الاجل قدراً والاعظم اجراً ومثوبة من جميع مَنْ سِواكم ويا ليتنا كنّا معكم فنفوز فوزاً عظيما )، كما بينا لهم بعض توصياته السديدة والحكيمة بشان المقاتلين .

وبين الشيخ الخزرجي ان ” الأخوة المقاتلين عبروا عن فرحهم بمجيئنا والشكر والدعاء لنا واستقبلونا ببعض الأهازيج الشعبية وطلبوا نقل تاكيدهم لسماحة السيد دام ظله بانهم سيبقون جنودا أوفياء للمرجعية رغم كل المعوقات التي تمر بهم وانهم لم ولن يتراجعوا حتى يتم تحرير آخر شبر من ارض الوطن .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك