التقارير

 تقرير عن أنشطة وفعاليات فضلاء الحوزة العلمية في النجف الأشرف الجهادية / لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات 

577 2017-01-11

1_ لجنة الارشاد والتعبئة تواصل رفد المجاهدين معنويا وماديا غرب الموصل

عضو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات (التابعة للعتبة العلوية المقدسة)، ومعتمد المرجعية الدينية العليا في بلد الصامدة سماحة الشيخ محمد البلداوي  قام مع وفد من اهالي بلد بتقديم الدعم المعنوي واللوجستي  وايصال سلام ودعاء وتوصيات المرجعية الدينية العليا   وكانت زيارة الوفد الى خطوط الصد الاولى في قرية  المصايد وقرية السهاجي والتي تبعد عن مدينة الموصل 7 كيلوا في المحور الغربي.           

وأوضح الشيخ البلداوي ان الوفد التقى بالمجاهدين من تشكيلات فرقة الامام علي (ع)القتاليه وقوة الامام محمد الجواد (ع) وان المجاهدين كانت هممهم عالية جدا .

2_ بإشراف مبلغي لجنة الإرشاد .. إيصال الدعم اللوجستي من أهالي حي العامل والبنوك في بغداد للمقاتلين في عمليات الموصل وابلاغهم توجيهات المرجعية العليا

باشراف مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، تم ايصال الدعم اللوجستي الخاص من أهالي حي البنوك وحي العامل في العاصمة بغداد الى المقاتلين المشاركين في تحرير مدينة الموصل من دنس “داعش”، والتي تضمنت المواد الغذائية والملابس الشتوية والمبالغ المالية لتوزيعها عليهم.

وقال عضو اللجنة ومسؤول الحملة سماحة الشيخ عبد الجبار المحمداوي لـ (إعلام اللجنة) ” بفضل من الله تعالى وبإشراف لجنة الإرشاد والتعبئة قام وفد من أهالي حي العامل ووفد من أهالي حي البنوك من العاصمة بغداد، وبرفقة سماحة السيد علي المالح معتمد المرجعية بزيارة القطعات المتقدمة في قضاء الحمدانية وناحية برطلة ،مستصحبين معهما كل ما يحتاجه المقاتل من مواد غذائية وشتوية ومبالغ مالية من اجل ديمومة النصر الناجز باذنه تعالى وبهمة الغيارى المجاهدين المرابطين على السواتر”.

مضيفاً ان ” اللجنة أوصلت توجيهات المرجعية الدينية العليا وسلامها ودعاؤها المبارك بان يحفظهم من كيد الأعداء وان يسدد رميهم وان يرجعوا الى ديارهم سالمين غانمين ببركات الصلاة على محمد واله الأطهار”.

من جهتهم المقاتلون شددوا في حديثهم مع المبلغين بإنهم لم ولن يكلوا او يتعبوا من محاربة داعش وان يتراجعواا حتى يتم تحرير آخر شبر من ارض الوطن”.

3_ بأشراف من لجنة الإرشاد والتعبئة ،أهالي منطقة “العوادل” في الحمزة الغربي يواصلون دعمهم اللوجستي للمقاتلين في “تل عبطه ومهيليكة ” جنوب غربي الموصل

انطلاقا من قول الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) : [مَن جهز غازيا فقد غزا]، اشرفت لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، على حملة تقديم الدعم اللوجستي لأهالي منطقة “العوادل” في الحمزة الغربي – 23 كيلو مترا جنوبي مدينة الحلة، وذلك لتجهيز المجاهدين الابطال المرابطين في ساحات الوغى في منطقتي ( تل عبطة , مهيليكة ) في جنوب غربي مدينة الموصل، بكافة المواد الغذائية والشتوية وتوزيعها عليهم.

وقال عضو اللجنة ومسؤول الحملة سماحة الشيخ أمير الخزرجي لـ (اعلام اللجنة) ان ” الحملة انطلقت صباح يوم السبت المصادف 7 1 2017م، الى جنوب غربي الموصل، والتقت بجمع كبير من المقاتلين لنقل سلام ودعاء سماحة المرجع الأعلى دامت بركاته، وذكرنا لهم ان سماحته لم ينقطع دعاؤه لهم بالحفظ والثبات والصبر والنصر وانه يسمع ويشاهد ويتابع انتصاراتهم المتواصلة ويشيد بها، وان سماحة السيد المرجع (دام ظله) وصفهم بكلمات ينبغي ان تكتب بماء من ذهب بقوله (( انكم حقاً الاجل قدراً والاعظم اجراً ومثوبة من جميع مَنْ سِواكم ويا ليتنا كنّا معكم فنفوز فوزاً عظيما )).

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1369.86
الجنيه المصري 66.53
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 325.73
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.74
التعليقات
سلامه عباس عينه الورفريار : انسجنت عائلتي كلها وقضينا في السجن خمسه اشهر ومن عوائل الشهداء ثلات اخوتي معدومين وقابلت اللجنه الخاصه ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
بغداد : في الصميم والاسوء ان المتسبب تراه يصرح ...
الموضوع :
انفجار مدينة الصدر والخوف من الرفيق ستالين!!
ام فاطمة : احسنتم...ذكرتم ما يختلج في انفسنا ...
الموضوع :
جلال الدين الصغير لم يعد فردا بل اصبح ملهما وقائدا
المهندسة بغداد : الاخوة الاكارم المفهوم في غاية الاهمية وللاسف ان المحاضرة لاتظهر فاذا تيسر ترسلوها بصورة كتبية او بصيغة ...
الموضوع :
كيف نحقق العزة الاجتماعية للامام المهدي (ع) الجلسة 23 في الثالث والعشرون من شهر رمضان 1439 الموافق لـ 8-6-2018
بغداد : نعم ان القبلة الاولى للمسلمين محتلة ولقد حرمنا الصلاة في تلك البقعة القدسية ولكن هل قبلتنا الثانية ...
الموضوع :
لدينا أدلة قوية على قدسية يوم القدس العالمي! 
بغداد : ملاحظة : الصورة وهو ديوان في غاية الروعة هل هو من ديوان من العراق واين يقع ؟ ...
الموضوع :
عن مكان قديم في الأمكنة وزمان سحيق في الأزمنة..!
بغداد : مقالة في الصميم ... كما هي اغلب كتاباتكم معكم في اننا لانعي اننا امتداد 7 الاف سنة ...
الموضوع :
عن مكان قديم في الأمكنة وزمان سحيق في الأزمنة..!
بغداد : رجل فاهم في بلد يقدر الجهلة ...
الموضوع :
السيد عادل عبد المهدي يطرح مقترحات لمعالجة شحة المياه
وجدان القزويني : السلام عليك سيدي ومولاي وأمامي موسى بن جعفر.....يا باب الحوائج....يا شفيعا عند الله اقضي حاجة كل مهموم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
نجاه سمير هاشم : انا خريجة كلية العلوم /جامعة بغداد/ قسم علوم الحياة ابحث عن وظيفه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
فيسبوك