التقارير

 تقرير عن أنشطة وفعاليات فضلاء الحوزة العلمية في النجف الأشرف الجهادية / لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات 

1587 2017-01-11

1_ لجنة الارشاد والتعبئة تواصل رفد المجاهدين معنويا وماديا غرب الموصل

عضو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات (التابعة للعتبة العلوية المقدسة)، ومعتمد المرجعية الدينية العليا في بلد الصامدة سماحة الشيخ محمد البلداوي  قام مع وفد من اهالي بلد بتقديم الدعم المعنوي واللوجستي  وايصال سلام ودعاء وتوصيات المرجعية الدينية العليا   وكانت زيارة الوفد الى خطوط الصد الاولى في قرية  المصايد وقرية السهاجي والتي تبعد عن مدينة الموصل 7 كيلوا في المحور الغربي.           

وأوضح الشيخ البلداوي ان الوفد التقى بالمجاهدين من تشكيلات فرقة الامام علي (ع)القتاليه وقوة الامام محمد الجواد (ع) وان المجاهدين كانت هممهم عالية جدا .

2_ بإشراف مبلغي لجنة الإرشاد .. إيصال الدعم اللوجستي من أهالي حي العامل والبنوك في بغداد للمقاتلين في عمليات الموصل وابلاغهم توجيهات المرجعية العليا

باشراف مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، تم ايصال الدعم اللوجستي الخاص من أهالي حي البنوك وحي العامل في العاصمة بغداد الى المقاتلين المشاركين في تحرير مدينة الموصل من دنس “داعش”، والتي تضمنت المواد الغذائية والملابس الشتوية والمبالغ المالية لتوزيعها عليهم.

وقال عضو اللجنة ومسؤول الحملة سماحة الشيخ عبد الجبار المحمداوي لـ (إعلام اللجنة) ” بفضل من الله تعالى وبإشراف لجنة الإرشاد والتعبئة قام وفد من أهالي حي العامل ووفد من أهالي حي البنوك من العاصمة بغداد، وبرفقة سماحة السيد علي المالح معتمد المرجعية بزيارة القطعات المتقدمة في قضاء الحمدانية وناحية برطلة ،مستصحبين معهما كل ما يحتاجه المقاتل من مواد غذائية وشتوية ومبالغ مالية من اجل ديمومة النصر الناجز باذنه تعالى وبهمة الغيارى المجاهدين المرابطين على السواتر”.

مضيفاً ان ” اللجنة أوصلت توجيهات المرجعية الدينية العليا وسلامها ودعاؤها المبارك بان يحفظهم من كيد الأعداء وان يسدد رميهم وان يرجعوا الى ديارهم سالمين غانمين ببركات الصلاة على محمد واله الأطهار”.

من جهتهم المقاتلون شددوا في حديثهم مع المبلغين بإنهم لم ولن يكلوا او يتعبوا من محاربة داعش وان يتراجعواا حتى يتم تحرير آخر شبر من ارض الوطن”.

3_ بأشراف من لجنة الإرشاد والتعبئة ،أهالي منطقة “العوادل” في الحمزة الغربي يواصلون دعمهم اللوجستي للمقاتلين في “تل عبطه ومهيليكة ” جنوب غربي الموصل

انطلاقا من قول الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) : [مَن جهز غازيا فقد غزا]، اشرفت لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، على حملة تقديم الدعم اللوجستي لأهالي منطقة “العوادل” في الحمزة الغربي – 23 كيلو مترا جنوبي مدينة الحلة، وذلك لتجهيز المجاهدين الابطال المرابطين في ساحات الوغى في منطقتي ( تل عبطة , مهيليكة ) في جنوب غربي مدينة الموصل، بكافة المواد الغذائية والشتوية وتوزيعها عليهم.

وقال عضو اللجنة ومسؤول الحملة سماحة الشيخ أمير الخزرجي لـ (اعلام اللجنة) ان ” الحملة انطلقت صباح يوم السبت المصادف 7 1 2017م، الى جنوب غربي الموصل، والتقت بجمع كبير من المقاتلين لنقل سلام ودعاء سماحة المرجع الأعلى دامت بركاته، وذكرنا لهم ان سماحته لم ينقطع دعاؤه لهم بالحفظ والثبات والصبر والنصر وانه يسمع ويشاهد ويتابع انتصاراتهم المتواصلة ويشيد بها، وان سماحة السيد المرجع (دام ظله) وصفهم بكلمات ينبغي ان تكتب بماء من ذهب بقوله (( انكم حقاً الاجل قدراً والاعظم اجراً ومثوبة من جميع مَنْ سِواكم ويا ليتنا كنّا معكم فنفوز فوزاً عظيما )).

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك