التقارير

حرب اخوة جنة الخلافة قد بدأت

2212 18:22:06 2016-07-06

تستعد جنة "الوهابيين والداعشيين" الشبيهة بلاس فيغاس لاستقبالهم ورمي الحور العين في أحضانهم، أنهار من الخمر واللبن والعسل تنتظر بطونهم لملئها، في حفل عربدة سماوي مكافأة لهم لإراقة الدماء في الأسفل.
وكضبع مُدمى يلعق جراحه، ويحاول استجماع قواه لمعاودة هجوم معاكس، يحاول تنظيم "داعش" تنفيذ هجماته ضد أخوة "الشريعة الجهادية" من الوهابية، ففي العرف السلفي لا حرمة لشيء يقف أمام طموح يلبسونه حلة الدين، الخلافة في اعتقاد هؤلاء تكون بالغلبة والقهر وعلى من يُقهرون السمع والطاعة لولي الأمر.
عمليات انتحارية قرب المسجد النبوي والقطيف، بعض المحللين قالوا أن تلك العمليات الإرهابية تصب في خدمة النظام السعودي الذي يسعى لترسيخ فكرة مفادها أنه مهدد من قبل التطرف والإرهاب لأنه يحاربه!.
وعلى الرغم من منطقية هذه الفرضية، إلا أنها لا تنفي وجود خلاف حقيقي بين النظام السعودي وبين "داعش"، فمثلاً القاعدة لم تشكل تهديداً يُذكر على السعودية كما “داعش”، وكما هو معروف أيضاً هناك خلاف بين "القاعدة" و"داعش"، على الرغم من أن التنظيمين من رحم واحد،وكذلك الأمر بالنسبة للنظام السعودي الذي يجعل المذهب الوهابي المتشدد مذهباً رسمياً وحيداً فيه ذات الممارسات الداعشية والقاعدية من جز الرؤوس والجلد والرجم وقطع الأطراف والتعذير والملاحقة لأتفه الأسباب كـ "كترك الصلاة ووجود النساء في الحدائق العامة أو قيادتهن للسيارات والكثير من الممارسات الشرعية المتطرفة الديكتاتورية".
عندما وصل تنظيم "داعش" إلى معبر عرعر بين العراق والسعودية استنفر نظام آل سعود وصاح بلكنة بدوية "الفزعة يا عرب" مع أن الرياض كانت ولا تزال تستعرض قوتها العسكرية، لكن يبدو أن جيشها الرملي لا يصلح سوى أن يكون جيشاً من الخزمتشية لحماية مزارع أباطرة الرذيلة وقصورهم، لا للقتال، وقتها عمدت الرياض إلى استئجار مقاتلين سودانيين وأفغان ومصريين وباكستانيين وأردنيين لحماية حدودها، فشل جيش الخزمتشية أيضاً في حربه على اليمن، فتأكدت صورة النظام السعودي الورقية.
بالعودة لحرب أخوة "الخلافة" السلفية القاعدية ـ الداعشية والوهابية السعودية فإنه يمكن القول بأنها حرب سياسة بحتة، في أية لحظة يمكن أن يتحول وهابي للمعسكر الداعشي ـ القاعدي، إذا لا فروقات أيديولوجية موجودة بينهما، وهو تحدٍ كبير للسلطات السعودية، مجتمعها مليء بدواعش بالفطرة، وقد أكدت ذلك عدة استطلاعات رأي للسعوديين الذي رأوا بأن "داعش" يطبق الشريعة الإسلامية، بالتالي فإن النظام السعودي موجود وسط بحر من الدواعش في بيته الداخلي أساساً، وقد نسمع عن عمليات إرهابية اخرى في الأيام القادمة، لكن هذا أيضاً لا يمنع بأن نظام آل سعود سيستفيد من ذلك بالتأكيد على أنه أكثر من يعاني من التطرف والإرهاب بحسب زعمه، فيما ستبقى جنة "الجهاديين الوهابيين السعوديين والقاعديين والدواعش" تنتظر وصول مجاهديها بأعضائهم التناسلية المشحوذة المشتاقة للحور العين جزاءً لهم على عملياتهم الانتحارية حتى ضد بعضهم البعض.
 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك