منوعات

سامسونج تصدر تحديث جديد ومهم للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8


قامت شركة سامسونج اليوم بإصدر تحديث جديد للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا التحديث الجديد يجلب معه الترقيعات الأمنية لشهر يونيو، فضلا عن العديد من التحسينات الأخرى.

هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 453.72 ميغابايت ويقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G955FXXU1AQF7. وهذا التحديث يجلب معه مجموعة من التحسينات، بما في ذلك تحسين جودة الصور البانورامية، وتحسين شريط التنقل. والآن يمكنك رؤية المزيد من الشاشة بسبب إضافة أيقونات شريط التنقل إلى الجانب الأيسر.

وعلاوة على ذلك، هذا التحديث يجلب معه مجموعة من الألوان الجديدة للخلفية. خذ بعين الإعتبار أنه عندما يتم تحديث جهازك، فإن لون الخلفية سيبقى في اللون الإفتراضي. لذلك، لا تشعر بالخوف بعد تحديث الجهاز الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، فالتحديث الأمني لشهر يونيو المرفق مع هذا التحديث يعمل على ترقيع العديد من الثغرات الأمنية التي تم إكتشافها في الفترة الماضي، فضلا عن تحسين أداء وإستقرار النظام.

والأهم من ذلك، هو ضرورة الإتصال بشبكة WiFi قبل البدء بتحميل هذا التحديث، فهذا تحديث كبير يبلغ حجم حوالي 415 ميغابايت، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل الجهاز. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

عموما، في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل داخل تطبيق الإعدادات.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
iiiiiiiiiiii : والله انعل ابو الكهرباء لابو وزيرها من سنة المالكي وايران بس كلامها صحيح ...
الموضوع :
اكاذيب جديدة ..... الكهرباء: انتاجنا 15 ألف ميكاواط 60% منه يضيع هدراً بتواطئ مولدات
مقداد عبدالامير هادي محمد المكتوب : بتاريخ 2841991دخلت الى مخيم رفحاء عن طريق مخفر الجميمه الحدودي باشراف قوات التحالف والجيش السعودي وصرفت لي ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
احمد حسن الموصلي : لماذا لايتم محاسبة السياسين العراقين الذين شاركو القطرين بغسيل الاموال وايصالها الى الارهابين ؟؟؟ اين رئيس الجمهوريه ...
الموضوع :
الكشف عن عمليات غسيل أموال قطرية بالعراق \\\"بواجهة خيرية\\\"
احمد حسن الموصلي : هذه هي الفوضى والفساد المستشري في كل ارجاء مؤؤسات الدوله والمحافظات ،،،ه يعقل بعد مرور سنه يتم ...
الموضوع :
بالوثائق.. صدور مذكرة قبض بحق مسؤول في الأنبار
كرار حيدر غازي : حاصل على شهادة في ادارة المشاريع النفطية والسلامة المهنية وكذالك بكلريوس لغة انكليزية اتكلم الانكليزية بطلاقة وابحث ...
الموضوع :
وظائف في شركة شل النفطية لاهالي البصرة حصريا
احمد حسن الموصلي : بارك تلله بمعالي الوزير قاسم الاعرجي لما يبذله من جهود في سبيل حفظ الامن في العراق. ولين ...
الموضوع :
مصدر: وزير الداخلية بحث في السعودية تبادل المعلومات الامنية وضبط الحدود
فيسبوك