المقالات

ديمقراطية وهمية وعنصرية مقيتة.. هل تجلت حقيقة أمريكا !!  


إكرام المحاقري ||

 

ما يحدث في كواليس السياسة الأمريكية هو ألعن وأخبث ما توصلت له العقلية اليهودية ، فأولا اليهود هم من أنتجوا هذا السيناريو ، وثانيا هذا أنموذج بسيط لما تبثه تلك السياسة “الديموقراطية” المُدعية للحرية الكاذبة في أوساط الشعوب سواء القطر العربي وغيره في عموم اقطار العالم والذي لا يعود على اليهود بأي ضرر ! 

لطالما قدمت أمريكا نفسها كأم حنون وحضن دافئ وحامي لكل من ينغمس في بحر العمالة الأمريكية مثل حكومة الفنادق وشرعيتهم المزعومة التي حاولت التربع على العرش في اليمن على انهار الدماء ، وهكذا تجلت حقيقة أمريكا العنصرية والعاجزة عن حماية نفسها ..

هناك مفارقات عجيبة تدعونا للوقوف مليا أمام هذه الاحداث التي عرت السياسة الوحشية لأمريكا بشكل فاضح لكل تلك العناوين الطويلة والعريضة الرافضة للعنصرية والمناطقية ، كذلك العناوين الرافضة لقمع الشعوب المحتجة ضد أي نظام من أنظمة العالم خاصة أثناء ما أسموه الربيع العربي .. 

نحن هنا لا نتحدث عن ربيع أمريكي ، فنحن في بداية الصيف وما يحدث اليوم في الشارع الأمريكي هو بركان تفجر ثورة وصحوة شعب ضد من يستبيح دم إنسان ويقتله بوحشية بسبب لون بشرته ، وصرخة في وجه من يحاول قمع أرادة الناس .. 

والسؤال للمخدوعين : لماذا دفعت أمريكا بقواها واذيالها وأموال أذيالها من إجل مساندة (الثورة و الثوار) في سوريا والعراق ، وقمع من يطالب بحقوق مشروعة في أمريكا ؟! وهل القمع للثوار الذين هم في الحقيقة عملاء للمشروع الصهيوني بشكل فاضح وحرف مسار الصراع يعد ظلما ، بينما القمع لمن أراد لنفسه الحرية والخلاص من عنصرية مقيتة أرادت له الموت بسبب لون بشرته والتعامل اللا إنساني ؟! مالكم كيف تحكمون ؟!

تناقلت وسائل الإعلام العديد من الاخبار المختلفة والتي هي برد وسلام على قلوب المجتمعات العربية المظلومة ، وبشرى من أجل الخلاص من شتات الموقف والاغترار بحلاوة لسان ذاك الشيطان !! “ترامب” في تصريحاته يتوعد بالقمع والقتل والسجن لمن يقوم بالمظاهرة ضد سياسة الغطرسة ، ويوجه شخص أخر ليقود معركة ضد الشعب الأمريكي متناسيا كل خطوة قامت بها “أمريكا” في أيام ما سمي بالربيع العربي بداية بتمويل المتظاهرين وامتصاص غضب الثوار وطمس اهداف الثورة إلى إعلان حصانة تحت ظل مبادرة خليجية في اليمن ، وصولا إلى عدوان عسكري تحت مسمى النصرة والجيش الحر في سوريا ، وأعمال شغب في لبنان وصل إلى درجة الشذوذ في التوجه والمنطق وساندته أمريكا سياسيا ولوجستيا وإعلاميا عبر أبواق قنوات الحدث والـ “إم بي سي” وبعض المغازلة من شاشة قناة الجزيرة ، وهذا ما تكرر باحداث الشغب في العراق ، فأين هي الحرية التي تحدثت بها “أمريكا” طوال هذه الاعوام في مقابل هذه الاحداث ؟!! أم أن ما يكون على غير أمريكا من قوانين دولية واحكام مصيرية من المستحيل أن تكون عليهم كنظام ودولة !! 

ولمن أراد أن يضع على وجهه غشاوة تجاه هذه الجديد فليحدث نفسه بصوت هادئ عن معنى هذا الخبر الصادم حيث قامت الشرطة الأمريكية بمهاجمة زوجين من ذوي البشرة السمراء يقودان مركبتهما وبشكل وحشي فاق العنصرية ليتحول إلى تصرف لا إنساني ! وكل مايحدث في الشارع الأمريكي من قمع بأستخدام كل الأساليب ضد المتظاهرين الذين يطالبون بالعدالة لا غير , حتى وصل الأمر للتهديد بأستخدام الكلاب والأسلحة “الحديثة” كما قال ترامب !! وبهذا وصلت معزوفة الحرية إلى نهايتها وتلطخت أيدي “سيدة الحرية” بالدماء البريئة أمام العالم !.

هذه هي الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان والكلمة الحرة !! هذه هي الجمهورية وحرية الانتماء والاختيار وووو..الخ التي تتغنى بها أمريكا !! أما الحقيقة التي تخفت تحت عباءة السلام هاهي اليوم تشهد على نفسها في الشارع الامريكي ، فهل فهم العالم ؟! أم …. !!!

ـــــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك