المقالات

الارهاب يعانق نواب التوافق

1623 02:36:00 2007-04-10

( بقلم : عزت الاميري )

يوما بعد يوم يتساقط كأوراق الخريف،نواب جبهة التوافق في أحضان احتضانهم الإرهاب؟! ففي ركضه البريد 4X400 متر يسلم المتسابق عصا الركض إلى متسابق أخر ويخرج من السباق وهذا حال نواب التوافق المتهمين والمتوارين حاليا لأسباب تتعلق بالمصلحة العليا للهروب القومي!فبعد الشيخ المجاهد للشيعة؟ عبد الناصر الجانبي ! حامي حمى جرف الصخر وبحيرة الإسكندرية ومتولي مصائب مثلث الموت السني العف لقي القاعدي والذي ظهر في عمان وتأجل رفع الحصانة عنه لحين تثبيت الأمين العام للأمم المتحدة بان مفتاح القمر key moon،في وظيفته بعد قضائه خدمة حسنة تحت التجربة لسنة كاملة حسب قانون الإدارة العراقي ألصدامي المقيت والنافذ حاليا!! لذا لجأ ربيب القاعدة العلني الى عمان ضيفا عليهم دبلوماسيا يرسل صواريخ حقده للوطن من فاه المنافق!!

ثم كرت السبحة مع النائب ألبعثي المنظّر ظافر العاني الذي دعا إلى أعادة حزب البعث وأجراء انتخابات حزبية وياها عله يصبح الأمين العام؟ ودعا الى شمول المتضررين من حملة الأنواط بامتيازاتهم السابقة لأنهم أخذوها بعرق الجبين وقطع الأوداج عبر بسمات تقارير العار!! ولا غرابة في ماوجدوا في داره من 65 سلاح وبعض البارود المتطاير من كابول على سياراته الأربع فالحمد لله لم يقل ايران! أما ابن أخته وقناصته فظهر في التحقيقات انه كان يمثل فلما سيعرض في رمضان الماضي لصالح ، قناتا الجزيرة والشرقية!! بل ربما لان لائحة اتهام النائب ألبعثي الصريح ،قد تأخرت بانتظار زواج الآنسة كوندليسا رايس او حل قضية دارفور أيهما أقرب الأجلين!!

ثم ترد على ناظرك قضية النائب الريسسزجي؟! الشيخ العليان! خبير الأحصنة لان الخيول معقودة بنواصيها الخيل!! لا الخير وأشهد بالله انه النائب السني الوحيد الذي أبقى على عامليه في طوايل الخيل في البكرية من الشيعة!!!فلم تنلهم مكرمات أقرانه من حز الرقاب!! وهو العراقي الوحيد الحريص على تجربة علمية تتعلق بتطوير أجيال حصانيه تسافر عبرها للقمر؟ دون استعمال الطاسة الذرية!! وفي جلسة خاصة حصانيه ظهر ان العليان لايعرف الصراع بين الجمهوريين والديمقراطيين حول ميزانية تمويل القوات!! وقال انه يعرف فقط زلماي لانه سنّي!! كما انه لاينسى سفرة بروكسل؟ التي وفرتها له شركة الكترونيات؟ استثمارية اسمها مجاهدي خلق! ميزانيتها من اشتراكات الرفاق!! وللعليان سهم مادام يدفع الاشتراك!!!ولايهم الشيخ رفع الحصانة؟ المهم عدم رفع سباقات الحصان!!!وعدم قطع تأملاته بمراقبة حركة الكواكب الشمسية وتأثيرها على مراهنات الخيل العالمية!!!

ولان الحبل عل الجرار فقد قرر الدكتور المرتجف رئيس الكتلة التهديد بالانسحاب؟ من فعاليات الحكومة ومجلس النواب وهو تهديد كاذب تماما كما صرح اليوم بان 9-4 يوم حزن وألم وكارثة!! لأنه يعي حجم الكارثة مع نشاط خطة امن بغداد وقرب وصولها لمضاربهم وكأن النعيق والزعيق سيوقف ارتال المدرعات وهي تسير بتؤدة الى مضاربهم بؤر الإرهاب في العراق كله!! ولن أنسى دموع الشيخ على جيل كارول؟ لاني خفت وقتها على انجلاء صبغ شاربه؟؟!!! وقال الشاعروصبغت ما صبغ الزمان فلم يدم صبغي ودامت صبغة الايام!

وقام غوبلز التوافق سليم بدوره بإلقاء دلوه ليقود جيش الضلالة الإعلامي ليختزل رعبنا من انسحابهم؟؟ ومتى كان المجرم يولم الطيبين بهربه مادامت العدالة تلاحقه؟ ومادامت ارض العراق محرمة عليه.هولاء نخبة من نواب التوافق بالأدلة الدامغة مذنبون اما ما نسيناه من إرهاب عدنان الدليمي ومفخخاته وفرق اغتياله او سيارة المشهداني التي تحمل عبوات وطمطموها لهما وفبركة اغتيال الزوبعي القادمة من كوكب المريخ!! فلامناص ان الشعب سيلاحقها والقضاء سيتابعها والهارب سيؤب لقفص الشعب مهما تخندق في عمان او مصر واليمن لن يضيع حق الناس بعد الان من أي مجرم وبحسرة اتسائل ماهية الروائح أجلكم الله المنبعثة اذا رفعنا أغطية الغاطس في المجاري الإرهابية لنواب جبهة التوافق؟ احسبها افسد من غاز الخردل!!

عزت الأميري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك