المقالات

هل آن لوليد الطباطبائي أن يرعوي؟

1973 14:05:00 2006-07-19

( بقلم ابو منتظر الطالقاني )

بسمه تعالىهاجم النائب الكويتي وليد الطبطبائي الحكومة العراقية الحالية والسابقة واصفا اياها " بالخونة " . كما وصف منظمة بدر بأنها " منظمة ارهاب وغدر " . جاء ذلك في كلمة له بالحاضرين لمهرجان" ساحة الارادة "لدعم حزب الله اللبناني .

وقال الطبطبائي خلال القائه كلمة في التجمع الذي نظمه الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت ورفع خلاله اعلام حزب الله وصور امينه العام السيد حسن نصرالله، بعض الرموز السياسية, في العراق حيث وصف «منظمة بدر بمنظمة غدر وارهاب», وقال ان «ثمة فرقا بين «حزب الله» ومنظمة بدر، فالاولى تحارب اسرائيل والصهاينة والثانية تحارب السنّة هي والخونة المالكي والجعفري ومن معهما». وفقا لما ذكرته صحيفة الرأي العام الكويتية وأثار كلام الطبطبائي بعض الحضور الذين حاولوا الصعود الى المنصة حيث يتكلم الطبطبائي، لكن المنظمين وقفوا يدا بيد لتشكيل حاجز ومنعوهم من الاقتراب، فتعالت الاصوات «أهل العراق شرفاء وليسوا خونة»، متسائلين «ما دخل العراق في موضوع الحرب على لبنان؟!»، الامر الذي كاد يؤدي الى فتنة بين الحضور.

وعلت صيحات الاستهجان والصفير من قبل الحضور، وسط محاولات من المنظمين وكبار السن لتهدئة الامور.ووقف احد الحضور يريد التوجه الى المنصة مرددا «وحدة وحدة اسلامية,,, لا سنية ولا شيعية»، لكنه لم يستطع الوصول، بعدها ترك الطبطبائي المنصة محاطا ببعض المرافقين حتى ترك ساحة التجمع واستقل سيارته.

عجبا واعجبا من هولاء وحقدهم علينا .لماذا هكذا ايها النائب الكويتي؟ان شيعة العراق حقا مظلومون .وهم يتحملون الكثير من هذا وذاك.وماصدر من النائب الكويتي ليس بغريب عن مثل هولاء الذين سكتت افواههم عن صدام الكافر ايام ماكان يسجن العلماء ويعدم الشباب المومن وايام ماكانت المقابر الجماعيةعلى قدم وساق. الكل كانت واقفا يتفرج على مايجري .منهم من هو خائف يترقب ومنهم من هو راضي عما يجري ومنهم من يجاري حكومته حتى لاقى اتباع اهل البيت عليهم السلام في العراق من العراقيين وغيرهم ايضا مالاقوه من تعذيب وسجن وتشريد من النظام العفلقي الكافر.والحكومات العربية تتفرج علينا بل البعض وضع يده بيد صدام الحقير وحاربنا .

واليوم ياتي من كان فمه مغلق بمال الاستكبار العالمي ايام تسلط البعثييون القذريين على الحكم في العراق , جاء اليوم هذا النائب الكويتي ليتهم منظمة بدر يالعمالة . لمن العمالة ياايها النائب العمالة للاسلام ؟ ام العمالة لمذهب اهل البيت عليهم السلام؟ .ان فيلق بدر البطل كانت له صولات وجولات ايام الحكم البائد وقدم العديد من ابطاله على منحر التضحية والفداء حتى هزت ضرباته اركان النظام البائد وقد كان له الدور الكبير في انتفاضة شعبان المجيدة والتي قمعت من قبل حكامكم وبالتعاون مع الاستكبار العالمي لا لشيء ,ولكن لانكم لمستم ان نفس الانتفاضة كان شيعيا فتعاونتم مع الاستكبار العالمي لقمعها خوفا على عروشكم الخاوية.

هذا هو فيلق بدر ياايها النائب الكويتي . اما الجعفري والمالكي ,فانت تعلم جيدا اين كانوا ؟ وكيف هربوا؟ وماذا كانوا يعملون في المهجر.انا لااريد ان اتكلم عن سيرتهم الجهادية تحاشيا من ان تقولوا اننا نغالي في مدح الاشخاص .ولكن سيرتهم معروفة للجميع.العمل السياسي ياايها النائب كما تعلم ان كنت تعلم يعرض صاحبه الى الوقوع بالهفوات تارة وبالنجاح تارة اخرى وهذا لايعني انه عميل .لان الانسان ليس بمعصوم ولو انت تعيش الظرف الحالي للعراق لوقعت بنفس الاخطاء ايضا .فهذا عمل كفائي قام به البعض وسقطوه عن الاخرين جزاهم الله خيرا فلايمكن ان يوصف هولاء المتصدين بالعمالة.

ولكن انا اريد ان اسهل لك الامر من دون لف ودوران انتم دائما تصفوننا نحن الشيعة باننا عملاء لايران .اليس هذا مقصودكم؟اولا ان ايران نرتبط معها عقائديا وتراثيا فاننا شعبين تصاهرنا وتزاوجنا على مر الدهور وهم دخلوا الاسلام بسببنا وهذا في عهد الرسول الاكرم صلى الله عليه واله وسلم فهل كان النبي عميلا لهم ايضا .؟اليس الاجدر بك ان تتكلم ايها النائب الكويتي عن العملاء حقا من البعثيين واذنابهم الذين ينعقون الان في العراق ويذحون ابنائنا ويستحيون نسائنا ويعبثون في الارض فسادا .اليس الاجدر ان تتكلم عن دولكم التي تستضيف العاهرات الارهابيات من بنات المجرم صدام وزوجته .اليس الاجدر ان تتكلم عن دولكم التي تستضيف الارهابي البعثي الخطير حارث الضاري وولده المجرم مثنى ؟اليس الاجدر ان تتكلم عن دولكم التي تستضيف الكبيسي ؟ اليس الاجدر ان تتكلم عن الدليمي والمطلك وغيرهم اليسوا هولاء احق ان يصفوا بالعملاء؟اليس الاجدر ان تصف المحامي الذي ارسلته احدى دولكم الى العراق للدفاع عن الطاغية صدام بالعمالة؟اتقوا الله يااهل الخليج من غضبة الجبار واتقي الله ايها النائب الكويتي . انا لست اعمل في الحكومة ولست من فيلق بدر انني طالب في الحوزة العلمية في العراق .والواجب الذي يتحتم علي هو قول الحق .لذا انا اريد الرد منك ايها الكويتي وسيعلم الذين ظلموا اتباع اهل البيت عليهم السلام اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين.

ابو منتظر الطالقانيالنجف الاشرف

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك