المقالات

مارك وMBC  يكملا مسيرة ترامب...  


كندي الزهيري ||

 

ان أسوء ما يصل الية  الإنسان  بأن يفقد قيمة نفسة  من أجل المال  ، يحرف الحقائق  ويزور  الأحداث  ،

وهذا يعد قمة  الانحطاط الأخلاقي.

سبق واشرنا  بأن  يد الاستكبار العالمي  المتمثل  بالسوشيال  ميديا  ، التي تعتبر إحدى أهم اذرع  الصهيونية  العالمية  ، لما لها  من دور فعال  في تدمير الخصم  وتغير  الحقائق  ، وجعل الحق باطل  والباطل  حق.

بعد أن جاء اترامب  بوجه واضح  معبر  عن اخلاق  امريكا  المبنية  على  قتل الشعوب وسلب خيراتها  ، يقوم  بفعل جبان  ادى  الى  استشهاد  الحاج ابو مهدي المهندس و الشهيد قاسم سليماني ومن كان برفقتهم،  كان تنفيذ  العملية  بشكل  جبان  ليس  فيه  من الرجولة  او الشجاعة  شيء  ،كما هو المعتاد  بأن امريكا  والامريكيين  اهل غدر .

ليبدأ مارك اليهودي  مسلسل  الإرهاب  ، في منع و حظر  كل من يمجد او يدافع  عن الشهيدين  ،بعض  الحظر  يستمر  إلى أكثر من شهر  ،لماذا الانها  مخالفة  للقانون الفيس بوك  او اليوتيوب  ، مع ذلك يسمح بنشر  الإرهاب الأمريكي  والإرهاب السعودي  ،اذا أضفنا  بأن الفيس بوك  او اليوتيوب كان ولا زال راعي الإرهاب  العالمي  ، تنتقل لكل  مفسدة  في العالم  ،اذا اردنا  ان نطلق على مارك  صفة  ،فنقول مارك  " فايروس  الإرهاب  الأمريكي " .

هكذا يستمر  حقد وخسه وجبن امريكا  وبرامجها  ،باتوا  يخافون  حتى من اسم  الشهيدين  ، نشاهد بأم العين  كيف يرتجفون   من ذكرهم   ، كنما عدنا  إلى عصر  معاوية  ويزيد عندما كان يرتجفون  من ذكر ال بيت النبي (صلى الله عليه وآل ).

لتكمل  MBC مسلسلها  على صورة   مسلسل  ترامب ومارك  ،فتظهر في برنامج  مليء بالحقد  متهما  وبشكل  مباشر  بأن الشهيد ابو مهدي كان إرهابي  ، وهذا ليس بغريب  لكون  السياسة  الذل والهوان  في بيت السعودية  متجذرة وانها  تجري مجرى الدم  في العروق ، فلا حرج  على التابع  والذليل  .

لكن للحق رجال  وأبطال  يقدسون  شهدائهم  ولا يهمهم  ارهاب  امريكا  ومن اتبعها  في كل الميادين  نجدهم مجاهدين  محتسبين إلى الله عز وجل.

في رمضان مع ارتفاع  درجات الحرارة  هبوا  الشباب  كالأسود  الثائرة  والمنتفضة ضد الكذب واهله معلنة  بأن القناة  دولة  الارهاب  مغلقة باسم الشعب  ، مغلقة  ب(غ) وليس  كمدعين الوطنية  الذين  يغلقون  المدارس  والدوائر  ب(ق).

ان هذا التصرف  يعد باب من أبواب الوفاء  لتلك الشيبة   التي ذلت  ارهاب  وسياسة  السعودية  وأمريكا  واختهن النتنة الإمارات اليهودية المتحدة.

ان تحريفكم  وارهابكم  الإعلامي  لا يمكن أن يغير  صورة  وحجم تضحيات  هؤلاء الأبطال  ،  الانهم  ببساطة  جاهدوا  لله  وما كان لله  ينموا  .

شهدائنا  شرفنا  وعزة  أمتنا  ، ودفاعنا عنهم لا شيء  امام دماؤهم  التي  سالت  في سبيل  ان نبقى  أحرار  ومرفوعين الراس  ، نعم بدمائكم  الطاهرة  ارتفت هامة  ذلك النخيل  الشامخ  والذي بقى  شامخا  بكم....

ـــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1388.89
الجنيه المصري 75.99
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
لمياء سعد عبد اللطيف : حولت الكي كارد الى ماستر وقطع راتبي لمدة ٤٥يوم كما يقولون ومعظم المتقاعدين يعانون من هذه المشكلة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
ابن الكاظمية المقدسة : لعد تعلموا زين ...من مسوين مناهجكم عائشة أم المؤمنين و الحكام الأمويين والسياسيين خلفاء لرسول الله صلى ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يدرسه السنة لابنائهم في مرحلة الثانوية وياتي المدعو كمال الحيدري ليقول ان الشيعة يكفرون السنة
Sadiq U Alshuraify : I read your article is really good I like it ...
الموضوع :
ألم تقرأوا الرسائل أبداً؟!
أبو علي : أنا أحد منتسبي شبكة الإعلام العراقي منذ تسنم الجوكري نبيل جاسم إدارة الشبكة والى اليوم لاحظنا أن ...
الموضوع :
قناة العرقية..السلام عليكم اخوان..!
علي الدر : تقارير مهمه للمتابعه ...
الموضوع :
مالذي حكت عنه هيلاري كلينتون بوثائقها البسرية؟!
ابو اوس : السلام عليكم القانون العرافي في حضانة ونفقة الاطفال قانون ظالم لا يتبع الشريعة الاسلامية ، وهو قانون ...
الموضوع :
النظر في قانون الاحوال المدنية وكثرة الطلاق في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام على سيدتنا امن بت وهب ولعنه الله الدائمة على زرقاء اليمامة بحق محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
زرقاء اليمامة وعملية اغتيال النبي محمد( ص) ؟
مازن عبد الغني محمد مهدي : الله يفضح الظالمين بحق محمد واله الاطهار المطهرين اعتء الاسلام اعداء ال محمد الطيبين الطاهرين بحق محمد ...
الموضوع :
فضيحة مدوية.. تورط وزير إماراتي بـ'اعتداء جنسي على موظفة بريطانية
قاسم عبود : الحقيقة انا لا اصدق ان بعض العاملين في موقع براثا لا يعرفوا كيفية اختيار المواضيع للنشر . ...
الموضوع :
فنان..يؤخر رحلة عنان..!
أحمد عبدالله : كتاب نهج البلاغة بالانجليزية ...
الموضوع :
أنجاز كتاب "نهج البلاغة" يتضمن النص العربي الأصلي مع ترجمته الإنجليزية
فيسبوك