المقالات

تحيه لفارس والفيحاء والعار للجزيره وعبدالباري دولار الحلقه الثانيه

2022 00:05:00 2006-06-08

,نعم العربان يريدون قمع العربي الشيعي لكونه يتبع ال بيت رسول الله ص والعربان يريدون قمع المواطن الكوردي العراقي والبربري المغربي والجزائري لكونهم من قوميات أخرى وليست قوميتهم من قومية العربان ............. ( بقلم احمد الشمري )

أكمالا لمقالنا الذي نشرناه حول حلقة الأتجاه المعاكس وتهريجات العار عبدالباري دولار ويسانده الدورزي المتطرف فيصل القاسم والذي لبس ثوب القومجيه لغرض الإرتزاق ,فقد قال دولار الغرب سيطر على الإعلام العربي وأن قناة الجزيره قد تَحدت الغرب ؟ لكنها تعرضت للظلم والإضطهاد ؟ أقول لهذا الجربوع أمريكا والغرب هم ممن سمح للجزيره بنشر سموها الطائفيه ,وبفضل تقنيات الغرب بثت قناة الجزيره الإرهابيه عبر الأقمار الإصطناعيه الغربيه ,ولو أن الإداره الأمريكيه تقرر أسكات الجزيره وغيرها من قنوات العربان فهي لاتحتاج تحريك جيوش وإنما مجرد أشاره يرسلها خدمة الرئيس بوش إلى أمير قطر فسوف يذهب أمير قطر مهرولاً بنفسه للإشراف على أغلاق قناة الجزيره الإرهابيه ,ومن المثير للسخريه قناة الجزيره وكادرها من القومجيين والإصوليين يعتقدون أنهم قوى عظمى وتناسوا هؤلاء أن القوات الأمريكيه هي المسيطره على قطر ويستطيع الأمريكان تحريض العمال الأسيويين المقيمين في قطر لقلب نظام الحكم بقطر بل وطرد الأقليه العربيه المتواجده في قطر ,من حق الأجانب المقيمين في قطر والذين هم يمثلون أكثر من السكان الأصليين بعشر مرات الحصول على الجنسيه القطريه وفق المعايير الدوليه الجديده وحقوق الإنسان ,معظم هؤلاء الأجانب أقاموا في قطر قبل أكثر من خمسين سنه ؟؟وأنا أعتقد أن قطر هي دوله هنديه أو تايلدنيه لأن الجاليات الهنديه والتايلدنيه يمثلون أكثر من سكان قطر الأصليين بعشرة أضعاف ,بلا شك العجز العربي والتخاذل والعار الذي لحق بأمة العربان يتحمل ذلك التيارات القومجيه والإصوليه والأنظمه الفاشيه العربيه ,ولذلك الأنظمه العربيه الفاشستيه ركبت موجة الإصلاح وبنفس الوقت أعطت ضوء أخضر للقنواتهم الساقطه مثل الجزيره لشتم الغرب والأمريكان في العلن وتقبيل أحذية الأمريكان ولحسها من قبل قادة الدول العربيه في السر .

عبدالباري عطوان يتهم العراقيين الشرفاء في العماله للغرب وهذا الأجرب لولآ إحتظان الغرب لهُ لبقى متسكع ويصبغ أحذية الإردنيين واللبنانيين والسوريين ,وأحلى كلمه قالها الدكتور وليد فارس لعطوان وإلى فيصل القاسم عندما قال لهُ الحكومه الأمريكيه ليست ضد الجزيره والدليل مكاتب الجزيره منتشره في واشنطن ونيويورك بل وفي البيت الأبيض ,وكل مؤتمرات بوش والقاده الأمريكان يحضر مراسلي الجزيره لمؤتمراتهم ولم يتم تسجيل أي حادثه لطرد صحفي للجزيره من المؤتمرات التي عقدها المسؤلين الأمريكان .الحمد لله الذي جعل تقنيات المعلومات تملكها أمريكا والغرب تصوروا تقنية المعلومات يملكها العربان ؟ والقنابل النوويه يملكها جرذ العوجه وإبن لادن كيف يكون وضع العالم ؟كل الإمم هي أفضل وأرحم وأنزه وأشرف من العربان ,عبدالباري دولار يبكي على الصحفيين الذين قتلوا في العراق ويقول تم قتل أكثر من 110 صحفي في العراق ؟؟

أقول لدولار نعم سقط هذا العدد الكبير من الصحفيين شهداء في العراق لكن هل تعلم يا أجرب أن 100 صحفي من هذا الرقم أغتالتهم مقاومة حارث الخنيث والعار الساقطه والتي أنت تسميها في الشريفه ؟؟ومن خسة ونذالة وطائفية عبدالباري دولار شن هجومه على قناة الفيحاء العراقيه والتي تبث من دولة الإمارات العربيه ومقابل أموال يدفعها العراقيين وليسَ مجاناً ,لكن هذا العار حاول تحريض حكومة الإمارات ضد قناة الفيحاء ولأسباب طائفيه لكون هذه القناة تتحدث بإسم شيعة العراق وكورده ,نعم العربان يريدون قمع العربي الشيعي لكونه يتبع ال بيت رسول الله ص والعربان يريدون قمع المواطن الكوردي العراقي والبربري المغربي والجزائري لكونهم من قوميات أخرى وليست قوميتهم من قومية العربان ,يتكلم عبدالباري دولار عن حقوق الإنسان وهو لايؤمن بها ,يتكلم عن الديمقراطيه وهو يؤمن بلغة السيف والغزوات وإحتلال بلدان الآخرين وبمسميات باطله ليست من الإسلام بشيء ,ومن المضحك هذا التافه قال علاوي غلق مكتب قناة الجزيره في بغداد ؟؟ أقول لعبدالباري دولار كيف لايمكن غلق هذا المكتب وأصبح وكر إلى الإرهابيين والقتله والمجرمين ,وأٌقول إلى عبدالباري دولار تمنيت أنت تذهب بنفسك وبدون حماية الأمريكان إلى بغداد ويشاهدك العراقيين لقتلوك ضرباً في الأحذيه عقاباً لك لمشاركتك بقتل العراقيين من خلال تحريضك للإرهاب ,والمضحك هذا العار جلب عدد من صحيفته السيئة الصيت القدس العربي والتي تأسست على حساب قوت أطفال الشعب العراقي لأن سيده الجرذ الحقير كان يغدق ملايين الدولارات على عبدالباري عطوان ويقتص الجرذ هذه الأموال من قوت أطفال الشعب العراقي .وفي عدد صحيفته التي أحضرها معه إلى الإستوديوا وعلى الصفحه الأولى كانت صوره كبيره للمجرم الزرقاوي النتن ,وهذا دليل على صلته في الزرقاوي ,في الختام على أبناء الشعب العراقي وبشكل خاص أبناء شيعة العراق أن يشاهدوا برامج العربان الفضائيه لكي يطلعوا على حقيقة بغض العربان لشيعة العراق وكورده ,لكن في المقابل هل أنتبه بعض قادة الأحزاب الشيعيه الإسلاميه لخطأ تصرفاتهم ولسوء تقديرهم ؟؟

بعد سقوط صنم هُبل وبعد أن تشكلت حكومة مجلس الحكم السابق أحد المسؤلين في حكومة مجلس الحكم كان صديقي سألته عن عمليات القتل الطائفي وتحدثت معهُ بصراحه بضرورة فضح الإرهابيين وأجنحتهم السياسيه من خلال وسائل الإعلام ؟قال لي يا أخي نحنُ الشيعه أكثريه ونصبر على تصرفات هؤلاء وهم ينتهون بشكل أعتيادي ؟ قلت لهُ يا أخي لا تفكر بمنطق الأكثريه فإن العربان لم ولن يتركوا الشيعه والكورد العراقيين على الحصول على حقوقهم الطبيعيه ولاخيار أمام الشيعه سوى التحالف مع الكورد لضمان عدم إستئصال الأقليات الشيعيه في الموصل وكركوك وصلاح الدين . هذا الكلام تنبأ به الشمري بخريف عام 2003 ؟؟ والآن شاهد الجميع كيف تم تهجير وذبح الشيعه ببغداد نفسها والتي تسكنها أكثريه شيعيه مطلقه ؟؟

أملنا من قادة شيعة العراق السياسيين مشاهدة برامج العربان السياسيه وأن لاينشغلوا بأمور ثانويه ,والمشكله بعض التجار من بعض الأحزاب الشيعيه ذهبوا للعراق لتخريب العلاقات الشيعيه الكورديه وجمع هؤلاء ملايين الدولارات وهم لايهمهم مصير شيعة العراق إذا تسيء الإمور فسوف يطلقون سيقانهم في الريح ويعودون إلى دولهم الأوربيه التي عاشوا بها عقود من الزمن وطز بأبناء شيعة العراق ؟؟ هذا هو الواقع ,ما هو تفسير من يحاول شق التحالف الشيعي الكوردي ؟؟ هل هؤلاء جهله ؟؟ أم أنهم يتقصدون ذلك ؟؟ وإذا كان هؤلاء سذج فعليهم ترك المجال إلى الآخرين من ابناء المقابر الجماعيه .

لاخيار أمام شيعة العراق سوى الفدراليه والحكومات الإقليميه فهي الصمام الأمان لعدم عودة الدكتاتوريه ,رحم الله شهداءنا الأبراروالخزي والعار لجرذ العوجه النتن ولمقاومة حارث الخنيث اللقيطه والطائفيه والشوفينيه .

احمد الشمري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
oum nazar
2006-06-07
dear el Shommery! bravo, bravo, bravo...
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك