المقالات

أوربا وداعش وجهان لعملة واحدة

1265 01:32:44 2015-01-17

تجاوزت الدول الاوربية حدود حرية التعبير التي صنعتها لنفسها وتجاوزت على كل الثوابت والخطوط المقدسة دون ان تدرك ان ما تقوم به ليس له علاقة بالحرية بل يتصل اتصالا مباشرا بالفوضى وانعدام الهوية.
ان استمرار تجاوزات الدول الاوربية بداعي حرية التعبير على اشرف واطهر وانزه شخصية في الوجود الا وهي شخصية الرسول الاكرم محمد (صل الله عليه واله وسلم) وبطريقة سافرة لا تمت الى التمدن والتحضر والاخلاق سوف لن تجعل العالم يعيش بهدوء واستقرار.
ان منطق الحرية الغير منضبط والذي يتعامل به الكثير من الاوربين لا يختلف قيد انملة عن الفكر المتطرف الذي يحمله الكثير من المسلمين لان الطرفين ينهلون فكارهم من وسائل منحرفة ومن منابع اسنة قذرة لا تمت الى الجهة التي ينتمون اليها باي صله فالحرية لها حدودها ولها ضوابطها فاذا ما تجاوزت الحدود والضوابط أصبحت فوضى وعبث واعتداء لانها بكل الاحوال ستضرب في جهة ما حريات ومعتقدات وعادات ابناء المجتمع الجمعي وهكذا بالنسبة لمن يدعي الاسلام ولا يرتوي من منهل الرسول محمد( ص)واهل بيته الطيبين الكرام.
ان دين النبي محمد دين الهداية والتحرر والالتزام والمحبة وكف والاذى وحفظ الحرمات وصيانة المقدسات وعدم التجاوز على الاشخاص والديانات ورحمة الحيوانات والطيور والاشجار وكل ما له صلة بالوجود... ان رسالة محمد هي رسالة سلام ورسالة اخلاق ..انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق .
لم يات الرسول محمد برسالة الذبح وقطع الرؤوس وتفخيخ السيارات كما يصوره البعض انما جاء محمد برسالة حفظ الانفس وحفظ دماء الاخرين انما هذه الثقافة هي ثقافة ابناء الطلقاء وثقافة الموتورين والطارئين والجهلة والعملاء الذين لا يريدون للخير للاسلام والانسانية.
ان الجهل بحقيقة رسالة محمد لا يتحملها الغرب وحده انما نحن من يتحمل المسؤولية الكبرى لاننا تركنا العالم يرى ثقافة اتباع قطع الرؤوس واعتبارها العنوان الابرز للاسلام والمسلمين بينما كان الواجب يحتم علينا ان نكون عنوانا للولاء والانتماء الحقيقي للنبي واهل بيته من خلال نشر مشروعه ورسالته كما انزلها الله لا كما فسرها معاوية ويزيد وال ابي سفيان وابن تيمية.

ان استمرار استهداف نبي الرحمة واثارة مشاعر مليارات المسلمين سواء المعتدلين او المتطرفين لن يجعل اوربا تنعم بالسلام وسيجعلها ساحة وارضا خصبة لتفجير مواهب المتطرفين الذين ساهموا بوجودهم وتكاثرهم لاهداف واحقاد شخصية او مصالح سياسية واقتصادية.
ان وجود الالاف من المتطرفين والمتشددين في مواقع الصراع والذين ينتمون الى الدول الاوربية يشكل خطرا مضاعفا على اوربا وامريكا واستراليا لان ما يشكله هؤلاء يشابه ما تشكله الاسلحة النووية قبالة الاسلحة التقليدية لهذا فان عليها ان تكون حذرة وان تسعى لابعاد الحطب عن النار ولا فنار الحريق مستقبلها.
ان اسوء ما يواجه اوربا في المستقبل القريب هو كيفية التخلص من افواج المتطرفين والقتلة والمجرمين المدعين للاسلام والذين ساهمت اوربا بصناعتهم لان اثر هؤلاء سيكون مباشرا وفي القلب وكان افضل لاوربا لو انها صنعت جيلا من المخنثين او المثليين لان خطر هؤلاء لن يكون كما هو خطر الارهابيين.. واي ارهابيين وقد تغذوا بالحقد والكراهية وتشبعوا بالقتل والاجرام..هنيئا لاوربا بما زرعته في العراق وسوريا لانها ستحصد ثمره عاجلا او اجلا وبشكل تدميري ليس له مثيل ردا على حرية التعبير المتسافلة.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك