المقالات

ماذا بعد داعش ؟؟؟

7316 01:55:16 2014-09-10

قال الجنرال ( جاي غارنر ) أول قائد لسلطة الاحتلال الأمريكي في العراق بحسب ما أوردته صحيفة الغارديان البريطانية: ( اعتقد أن العراق قسَّم بالفعل وعلينا أن نقبل ذلك فالعراق الذي كنا نعرفه قد انتهى وإن أفضل ما يمكن أن تطمح إليه واشنطن لإبقاء العراق موحدا هو تأسيس دولة فيدرالية من ثلاثة أقسام للسنة والشيعة والأكراد) .

اما هنري كيسنجر وهو احد أهم وابرز الباحثين السياسيين المخضرمين , ومنظري ومهندسي السياسة الخارجية الأمريكية لعقود طويلة ,فله تصريحات سابقة يقول فيها : (من الضروري ان تقوم الولايات المتحدة الأمريكية باحتلال سبع دول في الشرق الأوسط نظرًا لأهميتها الاستراتيجية , خصوصا أنها تحتوي على البترول وموارد اقتصادية أخرى , وانه لم يتبقى على تلك الخطوة سوى خطوة واحدة وهي ضرب إيران , وانه عندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتيهما للدفاع عن مصالحهما في تلك البقعة الجغرافية من العالم سيكون " الانفجار الكبير" والحرب الكبرى التي لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي إسرائيل وأميركا قد وقعت وانتهى الأمر, حينها سيكون على إسرائيل القتال بكل ما أوتيت من قوة وسلاح لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط .

وبتاريخ 1 - تشرين الأول -2012 خرج علينا بتصريح صحفي نقلته عنه صحيفة النيويورك بوست , وهو تصريح لا يقل إثارة وغرابة من تصريحه سالف الذكر والذي أدلاه لصحيفة الديلي سكيب الأمريكية , حيث يقول كيسنجر هذه المرة : (أنّه بعد عشر سنوات لن تكون هناك إسرائيل) ، حيث تؤكد المحررة في الصحيفة المذكورة (سيندي آدمز)، ان مقالها الذي نشرت فيه هذه التصريحات كان دقيقا ، موضحة ان كيسنجر قال لها بنفسه هذه الجملة ونصها حرفيا : ( In 10 years, there will be no more Israeal) , وبالتالي فان إسرائيل لن تكون موجودة على الخارطة الدولية بناء على "نبوءة كيسنجر " في العام 2022م .

لقد بدأت الموضوع بتصريحات هنري كيسنجر حتى يكون اكثر اقناع ومقبولية خاصة اذا كان هناك مشككين في النبوءة. فعندما يكون الموضوع كما يقول المثل ( من فمك ادينك ) اعتقد انه سيكون ابلغ. وهذا ما اعترف به حتى اليهود على لسان احد حاخاماتهم على موقع ( You Tube ) وعلى الرابط التالي : 
https://www.youtube.com/watch?v=35Asgt7SrvI

اما حقيقة الامر فإن هذه النبوءة ذكرها القران الكريم منذ اكثر من 1400 سنة وبالتحديد في سورة الاسراء والتي تسمى ايضا سورة بني اسرائيل . ويمكن متابعة هذه النبوءة على شبكة الانترنت , فقد كتبت فيها كتب ومجلدات كثيرة بعضها من الكتب المرموقة والمحترمة ككتاب زوال إسرائيل نبوءة قرآنية أم صدفة رقمية , والذي صدر في العام 1992م لمؤلفه بسام جرار, وهو أستاذ الرياضيات في جامعة القدس ؛ طُبع عام 2000 بدمشق ، وصدر عن دار الشهاب , وغيرها الكثير من الكتب والمقالات والدراسات .

اما ما علاقة تصريحات جاي كارنر حول العراق بتصريحات هنري كيسنجر بزوال اسرائيل هذا ما سنوضحه في الايام القادمة ...

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3225.81
يورو 1408.45
الجنيه المصري 75.08
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 330.03
ريال سعودي 319.49
ليرة سورية 2.34
دولار امريكي 1204.82
ريال يمني 4.79
التعليقات
زيد مغير : نفهم من هذا الموضوع أن هناك نية لتبرية المجرم الذي باع الموصل اثيل النجيفي . العيساوي امس ...
الموضوع :
الداخلية: إطلاق سراح مهدي الغراوي بكفالة والقضية ستتابع من قبل المحاكم المدنية
عبد الله : مع الاسف يا شيخ حينما قرأت بداية المقال لفت نظري جراتك على قول كلمة الحق بوجه المرأة ...
الموضوع :
دور المراة في تزييف الحجاب الشرعي
المهدي : المقال جميل سلم يراعي أيها الفاضل حتى الحيوان يعلمنا الحكمة نأخذ منه العبرة ...
الموضوع :
البقرة العطشى  
Nacem : الموضوع وعن علاقة الثورة الاسلامية في ايران مما اثار المجرم فأمر جلاوزته بتعذيب السيد الشهيد تعذيباً قاسياً ...
الموضوع :
من هي  الشهيدة آمنة الصدر بنت الهدى؟!
أمير الخياط : الحمد لله الذي اكحل عيوننا بالنظر إلى إعدام الطاغية اللعين صدام وأعوانه ...
الموضوع :
حقيقة رسالة آية الله الشهيد السيد محمد باقر الصدر إلی صدام!
هادي محمد حسبن : يبدو من المقطع والتوضيح الرسمي عدة أمور.. منها. من يسمح له بدخول السيارات إلى المدرج وقرب الطائرة.. ...
الموضوع :
توضيح رسمي لتأخر إقلاع طائرة عراقية ساعتين "بسبب عائلة مسؤول"
مازن : معالي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم ملحوظة جنابك الكريم يعلم بان القوانين والانظمة الادارية الخاصة بالجان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
زيد مغير : سألوا المرحوم المقدم ق خ وفي العميدي الذي اعدمه المجرم عدنان خير الله بأمر من الجبان صدام ...
الموضوع :
لمن لا يعرف سلطان هاشم.. وبط.. ولاته  
أبو علي : االشهيدان قاسم سليماني وابو مهدي المهندس قتلا بواسطة طائرة مسيرة إنطلقت من القاعدة الأمريكية في قطر وبعد ...
الموضوع :
ايران: الانتقام المؤلم للشهيد قاسم سليماني ورفاقه لم ينته بعد
عدي محسن الجبوري : ان حالات الاصابة كبيرة الا انه لا توجد مصداقية تامة وشامله في هذا الوباء فسابقا كانت حالات ...
الموضوع :
الصحة: تسجيل 1927 حالة شفاء ووفاة 96 مصاباً واصابة 2553 خلال الـ24 ساعة الماضية
فيسبوك