المقالات

إلى خالتي العزيزة (زوجة النائب المناضل سامي العسكري)

5561 22:02:00 2011-04-29

محمد سعد فاضل

خالتي العزيزة لا اعرف من أين أبدأ وكيف ابدأ ولكن لا أنسى حينما كنت تدافعين عن حركتكم الجهادية وكيف تحملت الصعوبات في لندن ولا تكفين الكلام عن الصعوبات ألتي كنتم تتحملونها أنت وزوجك المجاهد! في أروقة الأسواق اللندنية وكيف كلما أتكلم عن حقوقي المنهوبة كأبن أختك الشهيدة ألتي لم تقبل بالفرار وقاومت لآخر لحظة حتى أعدمت هي وزوجها وإبنتها والكثيرين من عائلة زوجها على أيدي النظام البعثي وكنت جاعلاً آمالي على عودة جزء بسيط من حقوقي ألتي أستحقها من الحكومة الرشيدة العراقية! ألتي شاركتكم بالموائد الفاخرة والقصورة الباذخة في الخضراء وغيرها.

خالتي العزيزة منذ عام 2003 وأنا اتوسل إليك ولزوجك سامي العسكري على مساعدتي في إعادة حقوقي وأنت تقولين (شاكدره اسويلك) حينما تعتقدين إن القصور ألتي ملكتموها وأستوليتم عليها هي حقوقكم وناتجة عن نظالكم في لندن.خالتي العزيزة لا ارى مبرررا للسكوت بعد هذه السنوات حينما أنا محروم من أدنى مستوى من حقوقي وأنتي تتمتعين بأرقى الإمكانيات ألتي هي ليس من حقك لا أنتي ولازوجك؟

لا أرى مبررا من السكوت حينما نمت بالشوارع والازقة والفنادق الدرجة رابعة والخامسة وأنتي تسكنين القصور.

لا أرى مبررا من السكوت حينما خلال ست سنوات لا أستطيع زيارة كربلاء الى مرة واحدة وأنتي كل سنة تذهبين للحج طالبتا المغفرة من الله على إستغلالكم القوة السياسية ودعس المظلومين أمثالي.

لا أرى مبررا من السكوت حينما أعاني من ألم أسناني لمدة أربعة أشهر ولا أستطيع الذهاب للطبيب المعالج لفقري المادي الشديد وأنتم في الخضراء ولندن والدنمارك وكندا و... تتمتعون بأرقى أنواع العلاجات.

لا أرى مبررا من السكوت حينما توسلت بكم لسنوات لحصولي على وظيفة أحصل منهى على العيش الكريم و لم تستجيبوا إلى قبل خمسة أشهر خوفا من لساني الفضاح لأمثالكم وعينتموني كحارس بصيغة عقد في أسوأ دائرة في الدولة براتب 375الف دينار حينما إجار شقتي الحقيرة هو 250000 دينار.

لا أرى مبررا من السكوت حينما دخلت لمرتين لقصرك الفاخر في الخضراء وأنتي تقرأين الآيات وحدة تلوا الأخرى خوفا من عيني الحاسدة على أموالكم ألتي حصلتم عليها من المال الحلال الذي سرقتموه من أموال العراقيين أمثالي.

لا أرى مبررا من إستلام عبدالنبي (ابوأنور) أخ زوجك البطل! راتبين من الخضراء (ستة ملايين) ووزارة الصحة.

لا أرى مبررا من تعيين كافة أولاد عبدالنبي منهم أنور برواتب مليونيه وحصولهم السيارات الفاخرة والمسدسات الـ13.

لا أرى مبررا من تحويل بيت عبدالنبي في الشعلة لطابقين وبناء بيت آخر على ظفاف نهر دجلة الذي مساحته 300 مترا.

لا أرى مبررا من شرائكم البيوتات في لندن وبغداد من أموال أمثالي المسحوق وأنا ليس لي ملجأ للحيات.

لا ارى مبررا لصعودكم على دماء الشهداء ودعس أبناءهم للحصول على المكاسب السياسية.

خالتي العزيزة كل شهر أحصل على مساعدة بسيطة منك وبكل الذل والحقارة لتمشية أموري المعاشية من 50الف إلى 125الف دينار وأقول لك من الآن فصاعدا لا أريد هذا الذل.

خالتي العزيزة لا أرى مبررا أن أسكت أكثر من هذا على إستغلالكم المال العام ودعس أمثالي وسفراتكم الفاخرة لكل شهر.فأعلمي جيدا بعد الآن لا أسكت وسافضحكم أينما ذهبتوا وعلى شاشات الفضائيات ومواقع الإنترنت ولا آخاف التصفيات الجسدية ألتي يتعرض لهى المعارضون لهذه الحكومة النتنة وسأفضح حقيقتكم الكريه أينما ذهبت وسأجعل منكم أضحوكتاً للإستغلاليين أمثالك. تباً لك ولدينك وأنا أعلم إن دينك لا يخرج من إطار المصالح الشخصية.

إبن الشهداءالذي عاش سحيقا تحت أرجلكم وأرجل أمثالكم

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ايسر
2022-08-03
طول بالك نحن من هربناك منذ كان عمرك سنه رحم الله ابوك ابو ثبات
محمد سعد فاضل
2011-05-03
الى الاخوة العراقيين الشرفاء الى كل وطني وغيور انا اعلن من هنا اليوم في تاريخ 3/5/2011 تم فصلي من دائرتي بسبب هذا المقال و الان انا مهدد بالاعتقال و نقلت عائلتي لمكان آمن الله العن الظالمين و البعثيين الجدد
jabar
2011-05-02
في حدود الساعه افكر ولااستطيع المشاركه في التعليق لان مايحصل في العراق امر عجيب وغريب هل نحن في زمن صدام الاستنساخ ام نحن في زمن بني العباس بعد زمن اميه الفاشي واعلموا اخواني اننا ذاهبون الى الجحيم بما كسبت قلوبنا وايدينا من طائفيه وعنصريه لهولاء الجبناء
اياد رحيم
2011-05-01
لا طيب عملت اشتكيت النا جميعا لنهون عليك مصاءبك,والمسءلة تتعلق بضلم المعاملة ليتيم وليس تعويض باءس من ضلمة ماقيمة المال مع ضم واذلال, وسيطرة ضلام على اموال الشعب التي هي اولا يجب ان ياءخذ حقه من الاموال اليتامى والارامل والمعوقين واموال الشهداء والفقراء ومن ثم اموال بقية الشعب.
المهاجر .......وان
2011-05-01
خوش خاله خوش زوج خاله لازم خجل ابن اختها ماذا كانت تعمل خالته المجاهده وماذا كان يعمل زوج خالته(اروي اليكم هذه الحكايه ايام كنا مجاهدين وليس قاعدين كما هو الحال كلفت مع صديق كان معي في طريق الجهاد في واجب لمقارعة البعثين في احدى مدن العراق فرفض الذهاب انا استغربت من الامر وقلت لماذا لم تذهب قال لم لاصير مجاهدا وانما هربت من اهلي لانهم لم يزوجني حبيبتي واجبرت ان اسلك درب الجهاد اخي العزيز اذاكانت خالتك من هذا النمط واستئنست بالغربه وصارت الان مجاهده فمن حق ام ستوري الدلاله سجينه سي
خادم شهيد المحراب
2011-04-30
لماذا ياموقع برثا لا تنشرون تعليقاتي وانا أستقي كل خبر منكم ولا أثق الا بكم وشكرا لكم
بصراحة
2011-04-30
بصراحة اخي لو كانو عوضوك بما يليق بيك طبعا من وجهة نظرك هل كنت لتكتب عنهم !! وهنا لا اريد والله شاهد ان استخف بمعاناتك لكن يا اخي هذه هي دنيا هارون التي اشار لها الصدر الاول ولو كنت مكانك لما كتبت والمت نفسي والاخرين ولكتفيت بحمد الله لرحمته التي قادتهم لتناسيك ولكي لا تتنعم بحق الاخرين نسال الله لك ولنا ولهم المغفرة والابتعاد عن درب الشيطان
Sahar
2011-04-30
Do not be scared and be braive to establish all your rights,people like you deserve to be awarded and I think as I , mentioned before to knock all the doors and not to giveupwhy you should waite for others to give you attention whenn you can easily take your case for those who are in higher position than your uncle ,Iraqi government is not all liminaited in the person of Mr alskary it may be hard but its worth trying btter than waitting for your uncle's help.do not be strong.
Sahar
2011-04-30
I think you should apply your case to Mr.Ammar Alhakim he is the right person who may be able to help you ,simply try to knock all dors and dont giveup ,you have a strong case to show,there are allot of people who may be able to help you,as you mentioned all your family has been excuted by sadam,so you have to ask other people to help you and maintaine your rights.do not keep your self sticking to one door and when you can knocks on other doors,if people like you can get right,who else deserve
ام حسنين
2011-04-30
اليوم لهم الملاين ان لم تكن مليارات لكنهم لازالوا لم يقطعوا المعونة او المساعدة من بريطانيا؟؟؟ كانوا في السابق في السنة لهم اربعة اوخمس سفرات الى ايران اوسوريا وعندما النساء يسألونهم كانت (ام ياسر او ام تقى) زوجة العسكري تجيب واللّه هذا ابو فلان اشترى لنا التكت؟! بحيث كانوا هم نايمين يصعدون الطائرة لانابو فلان او من اهل الخير كصلهم تكتات الحجز؟؟؟؟؟؟؟؟اليوم مااعرف منو يتبرعلهم ويحجز لهم تكتات الى جزر بهاما وفنادق خمس نجوم!!!!!!!!!!!!
ام حسنين
2011-04-30
انا اعرف هذه العائلة منذ اكثر من27 سنة عرفتهم ايام الجمعية القديمة للعراقين(المعارضة) والتي كانت تجري فيها المحاضرات الدينية والسياسية كل سبت.. في البداية صدقت كل كلمة كانوا ينطقوها حيث الغطاء الديني في احاديثهم؟! لم نعلم بخباياهم وعاداتهم المكمونة ابداً. لي قصص عنهم لكن ليس من اخلاقي ان اغوضها للملء لانها مقززة جدا..شى واحد اقوله صاروا بيوم وليلية من الاغنياءرغم كل الملايين الا ان طباعهم لازالت هي هي اي (يلحسون...... حتى الحصول او الوصول له وبطرق دنيئة)
اياد رحيم
2011-04-30
اكو اية قرانية متحضرني بالضبط يمكن لنزيدنهم ليزيدوا في طغيانهم.. واستغفر الله ان كتبتها غير صحيح لكن القصد معناها الله يعطي للضالمين ليزيدوا بذنوبهم ويكونون من الهالكين. الاخلاق والطيبة والنية الصافية والتواضع(موقف الحق وضد الضلم) مع الدين هي الفاءزة والمنتصر صاحبها دنيا واخرة, اكرررررره الضلم والضالمين والمتكبرين امقتهم باي بلد ومكان وزمان وحالة. والله وصا باليتيم مثل حالتك اخي فليضحكوا الضالمين قليلا وليبكوا لهلاكهم كثيرا.
اياد رحيم
2011-04-30
المتني بقصتك, الله يساعدك و ينصرك راح اتكلم بصورة عامة فلتزعل مني,انت لست الوحيد هناك الاف القصص مثلك وتشبهها, كلمة لكل البشر كل من اغتنى ماليا او اخذ شهادة او مركز حكومي او منصب وتكبر وجرحو وذلو وضلمو الاخرين دنياه واخرته سؤ بسؤ, وعبادتهم غير مقبولة وهم يكونون بشر بلا روح وقلب وعقل وتماما بلا اخلاق ودين حقيقي بل دين تغطية ظلم يعني دين كذابي غير مقبول, والله يغضب من هكذا بشر ضلام. الله مع المضلوم وضد الضالم.التعليق بصورة عامة.
الصدري
2011-04-29
الله يكون بعونك يا اخي والله لقد كنت جريئا في طرحك هذا ولا تخاف من مثل هؤلاء الحثالات في تصفيتك جسديا وهم قد يفعلوها بكل برودة دم هؤلاء الذين تسلقوا على اكتافنا نحن ممن عانا الامرين مرارات ابن ابية صدام ومرارة هؤلاء الجرذان الذين يقتاتون على خيرات دماء الشهداء وهم لايستحقون ان يكونو حراس لمدارس مع شديد حبي واحترامي للحراس الاشراف هؤلاء النكرات يضرب بهم المثل القائل(شاف ما شاف شاف ---- واخترع) مع احترامي لقدسية هذا الموقع كان الشهدء ولازال دعاية انتخابية لامثال هؤلاء وضحك على الذقون--اسال الله ان
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك