المقالات

حفل زفاف ملكي في لندن / دعوة لكل الشرفاء وفرصة تاريخية لايصال صوت الشعب البحريني وفضح ال خليفة

1022 14:50:00 2011-04-24

حسين البحريني

سوف يقام حفل زفاف ملكي كبير في عاصمة الضباب البريطانية بيوم 29 ابريل 2011 بين الامير وليام الابن الشاب لولي عهد بريطانيا العظمى تشارلتز و الشابة الفتاة كيت ميدلتون وسوف يحضر الحفل اكثر من 1800 شخصية عالمية بينهم ملوك وملكات وامراء ومشاهير مثل ملوك كل اروبا ومن بين الحاضرين ولي عهد النظام الخليفي الحاكم في البحرين وولي عهد دبي الذي يشارك جيش بلده ضمن ما يسمى "درع الجزيرة" في احتلال البحرين وقمع شعبها.

وسوف يكون لاكثر من 8 اَلاف صحافي حضور بارز لتغطية هذا الحدث الملكي التاريخي الذي سوف يشاهده ثلث الكرة الارضية وفقا لتوقعات المراقبين اي سوف يتابع حفل الزفاف الملكي اكثر من ملياري انسان في جميع انحاء العالم وهي فرصة مميزة وتاريخية للحضور الاعلامي والاعتصامي للمعارضة البحرينية لكشف جرائم ال خليفة بحق الشعب البحريني والاحتجاج على حضور احد مجرمي النظام ومن تلطخت يداه بدماء الشعب وساهم في التنكيل بابناءه والغدر بهم من خلال استقدام قوات اجنبية تتجاهر بمحاربة الانسانية عبر جنودها الذين غزو البلاد وهم ينشدون النصر وقتال "النصارى و"المجوس" اي الشيعة واليهود والنصارى اي المسيحيين".. هذا الحضور العالمي والزحف الاعلامي نحو عاصمة الضباب لندن يفرض على كل القوى الشريفة والمناضلة والحرة ومن كل الاطياف والجاليات الاسلامية والمسيحية واليهودية عربا وعجما المشاركة والتضامن مع شعب البحرين وكشف جرائم الغزاة الارهابيين والقتلة من العصابة الحاكمة في البحرين .. والجدير بالذكر ان حفل زفاف الامير تشارلز مع ديانا الفقيدة قد شاهده ما يقارب من 750 الف انسان الا ان هذا الحفل المزمع ان يجري يوم الخميس 29 ابريل هو الاكبر ومميز في تغطيته الدولية بفعل ثورة الاتصالات والتي يمكن لابناء شعبنا الابي والاحرار والمناضلين استغلالها لفضح نظام الاجرام والقتل والارهاب في البحرين .

ان اكثر ما يخيف الطغاة والمجرمين القتلة والمستبدين في البحرين هو الاعلام وفضحهم عالميا والتسليط على مخازيهم وهمجيتهم بحق شعوبهم واسقاط شرعيتهم التي لطالما تشدقوا بها ورفعوا عقيرتهم بان "الشعب معهم" وهم يفرضونها اليوم عبر جيوش من المحتلين وغزاة من "درع الحقيرة".

انها الفرصة المناسبة لايصال مظلومية الشعب البحريني والتنديد بالاجرام الخليفي وجرائم جيش النظام السعودي المتخلف وهمجية درع القبائل التي غزت البحرين وتداعت مجتمعة لقمع شعبها وممارسة اكبر تطهير طائفي تشهدها البحرين على ايدي الغزاة والمحتلين وعصابة ال خليفة.

كما لا يخفى على ابناء الشعب البحريني وابناء الجاليات وغير الجاليات من المواطنين والمقيمين في بريطانيا ان حضورهم في مثل هذه المناسبة والمشاركة في الاعتصام والتنديد سوف يصعد من رصيدهم الانساني ولن ينسى لهم شعب البحرين وقفتهم المشرفة وان هذا الاستغلال الحسن للمناسبة يعتبرنوع من الوعي المسؤول وقمة الشعور الانساني من اجل تضميد جراح ابناء البحرين الذين يعانون الاضطهاد والظلم والارهاب والتطهير الشامل في كل شيئ يمس حياتهم ومستقبلهم وتاريخهم وحضارتهم وثقافتهم .

هذا الحضور الفعال المتوقع ومع رفع شعارات التنديد والاستنكار وصور الجرائم الوحشية الخليفية والسعودية والاماراتية سوف يدخل ال خليفة في مأزق اخر وفضيحة اخرى تساهم يوما بعد يوم في النهاية المحتومة لنظامهم العنصري والاجرامي ‘ كما لابد من التذكير بان يتم رفع يافطات وشعارات بجرائم ما يسمى "درع الجزيرة" التي تشكل الامارات جزء منها حيث لها جيش يتألف من مئات من الجنود غزوا البحرين مع "طلائع " القوات السعودية الغازية وحيث ايضا سوف يحضر ولي عهد دبي للحفل الملكي بصدره المنفوش وبعنجهيته السخيفة فلابد من رفع كل صور التنديد بمثل هذا الحضور البائس لمثل هؤلاء الصعاليك والمتخلفين الذين يجب ان يفهموا ان اصوات الاحرار واعتصاماتهم وشعاراتهم سوف تلاحقهم في كل مكان وسوف تسلبهم راحة البال وتؤرق مضاجعهم حتى سقوطهم وذهابهم الى مزبلة التاريخ وان لا مكان لهم في اي بقعة من بقع الدنيا كما لابد من رقع شعار ان "لا مكان للسفاحين في بلاد الحريات والديمقراطيات" ..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
بهلول
2011-04-26
نرجو من المنظمات الحره والاعلاميين ان يفظحوا القتله حكام الخليج ويكسرون عنجهيتهم الفارغه . ويفظحوا جهلهم المطبق .ونرجو من كل شريف بكل مايتمكن ومايملي عليه ضميره ان ينصر شعب اليحرين المظلوم ماله ناصر ولامعين غير الله ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم. اخواني الشرفاء بالعالم اعملوا بااقدس عمل اسلامي هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ابو احمد
2011-04-24
نرجوا ونتمنى كل المنظمات الخيرة ان ينظموا مظاهرة في ذلك التاريج لتوصيل المظلومية للشعب البحريني الى كل انحاء العالم ويفظحوا ال سعود وال خليفة
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك