المقالات

من هنا وهناك 5 ( تجمع ضحايا البعث )

1066 08:52:00 2011-03-25

على التميمي

من هنا وهناك 5 ( تجمع ضحايا البعث )

( ومن اعتدى عليكم فاعتدوا علية بمثل ما اعتدى عليكم ) ( ولكم في القصاص حياة يااولى الالباب ) قال : امير المؤمنيين ع لولدية الحسنيين ع وهو على فراش الموت ( كونا للظالم خصما , وللمظلوم عونا ) ( اللة اللة في الايتام لا تغبوا افواههم ) .

1 - اتمنى من كل اخ واخت نالتة شرارة من شرارات نيران البعث الصدامي , ان ينضوي تحت هذا التجمع ولنبدا باجتماع تاسيسي لهذا التجمع ويجب ان لا يقتصر التجمع على لون واحد من الدين او المذهب , او القومية , فادعو كل اخ مخلص اكتوى هو او احد من اهلة او اقاربة او عشيرتة بنيران اجرام هؤلاء القتلة الذين لا دين لهم ولا عهد راجع مقالتنا قبل مدة ( بعض الادلة التاريخية على اجرام عصابة الغدر الصدامية ) او مقالة موقف الامام على من القتلة الارهابيين على نفس الموقع وقد حذرت المسؤولين انكم اذا تماديتم في التنازل عن حقوق ضحايا العراقيين المظلومين وكرمتم القتلة المجرمين , فتوقعوا قيام انتفاضات الفرات , والنخيل والايتام , والارامل قبل حدوث تظاهرات واسط , كما كتبت عدة مقالات ومع الاسف لم ينشرها الاخوة في موقع براثا , اظن ان هنالك رقابة , واللة يشهد انا بكندا اتكلم على رئيس الوزراء ومن سبقة واناقش ذلك مع نواب ووزراء , فاذا اردنا تقدم بلدنا فاسمحوا لكل عراقي بان ينتقد السؤولين .

2 - اتمنى ان يكون شعار التجمع ( يالثارات ضحايا البعث ) .

نقدم طلبات للحكومة منها .ا - كشف نتائج التحقيق في هروب الدايني وغيرهم واحالتهم للقضاء . ب - كشف نتائج التحقيق في هروب المجرمين من سجن المطقة الخضراء .ج - الكشف عن الذين هربوا المجرمين في سجون الموصل ومعسكر الغزلاني وسجن صلاح الدين والذي احرق على يد المجرمين ح - الكشف عن الذين هربوا المجرمين الهاربين من الارهابيين وكل الذين يمولون القتلة المجرمين بالعراق وعلى راسهم ابنتي صدام المجرم وكل المؤولين السابقين الذين اشتركوا في الاجرام وجلب حارث الضاري وولدة والدليمي , وابنة الذي كان مسجونا عند الحكومة العراقية.

4 - يجب ابعاد كل الضباط الكبار من الجيش والشرطة والامن والمخابرات وفدائي الاجرام والحزبيين الكبار من الممؤولية , وكل الذين جلبوا بطائرات خاصة للعراق من اليمن والامارات , والاردن ومصر وسوريا ولبنان واحالتهم للمساءلة والعدالة , وعدم منحهم اي راتب تقاعدي .

5 - يجب استرجاع اموال الشعب العراقي التي سرقها المسؤلون زمن المجرم صدام وبعد اسقاطة واعادتها للايتام والارامل اصحابها الشرعيين والتي تقدر بمئات المليارات من الدولارات .

6 - يجب تنقية المحكمة الاتحادية وكل المحاكم العراقية من البعثيين الذين انتموا للحزب .

7 - الطلب من الحكومة تغير مناهج الدراسة التي الفها مرتزقة صدام المجرم وباشراف ميشيل عفلق , ويجب وضع صور شهداء البعث الصدامي في كتب التربية الوطنية في جميع المراحل .

8 - تغير العلم العراقي ليمثل كل اطياف الشعب العراقي .

9 - اتمنى من الاخوة والاخوات في لجنة النزاهة كشف سرقات المؤولين ومتابعتهم واحالتهم للقضاء ومصادرة اموالهم فهي سحت حرام وان تكشفوا هؤلاء وان كانوا من اكابر المسؤولين .

10 - اتمنى من الاخوة والاخوات في النزاهة كشف تمويل الاحزاب خاصة اثناء الانتخابات .

11 - الطلب من البرلمان والحكومة اجراء احصاء سكاني باقرب فرصة , كيف تضعون الخطط الاقتصادية دون وجود احصائيات سكانية ( راجع مقالتنا انهاض عراق ما بين النحرين ) لان عدم وجود احصائية سكانية ظلمت كثير من المحافظات من حيث التمثيل البرلماني وخاصة الجنوبية والوسطى .

12 - اتمنى من الاخوة والاخوات من الكتاب والمفكرين من الذين ذاقوا ظلم المجرمين ان يساعدونا في تنفيذ الفكرة وخاصة الاخ نزار حيدر والاخ الكوفي والياسري وغيرهم .

13 - قال امير الؤمنيين ع ( الغدر لاهل الغدر غدر عند اللة والوفاء لاهل الغدر غدر عند اللة ) . رحم اللة المتنبي اذ يقول : ومن نكد الدنيا على الحران يرى عدوا لة ما من صداقتة بد

14 - تغير قانون الانتخاب بالغاء نظام التصويت للقائمة وان يذهب المرشح الى مسقط راسة لان اهل مكة اعرف بشعابها .

15 - اتمنى من كل اخ واخت تعرض لتعذيب هو او احد افراد عائلتة او اقاربة اوجيرانة او اصدقائة ان يقوم بتدوين الحادثة ونشرها في صفحة بالكومبيوتر تحت عنوان نماذج من اجرام البعث الصدامي .

16 - نتمنى ونرجو من مرجعيتنا العليا ووكلائها ان تقف موقفا حاسما من تكريم المجرمين ومازال الضحايا يعانون لحد اليوم وخاصة الذين مازالوا خارج العراق .

17 - اذكر الاخوة والاخوات العراقيين لقد قالت المرجعية انتخبوا الافضل والاكفا والانزة في انتخابات المحافظات وانتخابات البرلمان لا انكر ان هنالك بعض التزوير فارجو ان لا تنسوا من اساء ومن سرق ومن تاجر بالشعارت الجوفاء الكاذبة واصبحوا من اثرى الاثرياء ( والمؤمن لا يلدغ من جرح مرتين ) .

على التميمي كندا اتاوة

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
علي التميمي
2011-03-27
اخي العزيز العامري توقفت التظاهرات ضد السفارة العفلقية بكندا عام 1991 بعد فشل الانتفاضة فقررنا نحن , وعددنا ثلاثة ان نقيم معرض صور تعذيب ازلام المجرم صدام للعراقيين وحصلنا على صور كثيرة منها صور شهداء حلبجة وقمنا بعمل معرض صور كل شهر في وقت الشتاء بسبب البرد القارس والثلج ومرتين في الصيف واحيانا نعملة قرب البرلمان الكندي ولم يخرج معنا الا بضعة اشخاص وقبيل السقوط بشهر اخذت اجازة تظاهرة من الحكومة الكندية وكان عددنا 23 ولكن بقينا من عام 91 الى ان انعم اللة علينا باسقاط النظام و اذا بقينا انا وامثالكم على نفس الخط وتبقى ثقتنا المطلقة باللة وبمرجعيتنا العليا , سنطرد المجرمين البعثيين من كل مؤسسة علي التميمي كندا
هادي العامري /فنان واعلامي
2011-03-26
الاخ التميمي حياكم الله نحن ضحايا النظام السابق نؤيدك ونقف معك ونساندك ولكن التمني شيء والفعل شيء اخر لاكل ما يتمناه المرء يدركه فهل تعلم ياسيدي العزيز بان الجلاد جلس على كرسي الحكم وكانه هو الضحية وانا الجلاد
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك