ثقافة الكراهية والدجل والقتل

الجهل وصل الى النخاع: «تحريم» مكيفات الهواء المنزلية على النساء بالسعودية!!!

3409 08:26:00 2013-05-21

تحت عنوان "رجل دين سعودي يُحرم على المرأة استخدام مكيفات الهواء" تناولت الصحيفة الأمريكية فتوى أطلقها أحد شيوخ السلفية الوهابية بالسعودية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب الداعية على موقع "تويتر" فتواه التي العلامة جاءت بعنوان: تحريم تشغيل المرأة للمكيف في حال عدم حضور زوجها.

وأكد الشيخ في "تغريدته" على خطورة "تشغيل" المرأة للمكيف، الذي قد يودي الى انتشار الفاحشة بالمجتمع لان ذلك يعطي إشارة للجيران بتواجدها بالمنزل وقد يقع في الزنا او ما شابه ذلك.

ويصدر الشيوخ الوهابيون في المملكة عدداً من الفتاوى المثيرة للجدل، كتلك التي أصدرها أحدهم ونشر فيديو لها بموقع "يوتيوب" وزعم فيها "الداعية" بان "اغتصاب" النساء غير السنيات أو المسلمات أمر مصرح به، وذلك في معرض فتوى "حلل" فيها لمقاتلي المعارضة السورية ممارسة الجنس مع "السبايا" من العلويات وغير المسلمات" على حد ما نقلت "واشنطن تايمز" عن صحيفة "انترناشيونال بيزنيس تايمز".

3/5/13521

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
كلمة
2013-05-21
الاخ باسم اجدك قد ذهبت بعيدا فهم يطلبون تشخيص المعرف بال ومن ثم تجرديه ولا اجد الامر يتطلب ما ذهبتم اليه من استخفاف وغيره لاحظ كل الجمل الباقية ستختل في حالة رفع ال منها مثلا نجح طالب مجد او لا اقول الا حق يعني المطلوب ليس اعاده كتابة الجملة حيث اعتقادي بانهم يطلبون تحديد المعرف با ال ثم تجرديه منها ودليلي انهم طلبوا خمسة فقط معناه ليس خمس جمل لانها في الاصل خمسة !! وانما المطلوب خمس كلمات من اصل سبعة وشكرا لكم
باسم
2013-05-21
السؤال 3/الفرع ج اجعل كل معرف ب(ال) في الجمل الاتية نكرة لخمس فقط 1-(قل اعوذ برب الفلق) 2-كن عونا لذي الحاجة 3-نجح الطالب المجد 4-لااقول الا الحق 5-زرت الصديق المخلص انتهى السؤال. لاحظوا اخوتي النقطة رقم واحد وهي اية من ايات كتاب الله العزيز,كيف سمح واضع هذه الاسئلة لنفسه ان يتصرف بكلمات الله تعالى حسب هواه!!اليس هذا نوع من الاستهزاء بمقدساتنا!! اذا كان واضع الاسئلة جاهل ولنفرض حسن النية فيه,طيب مادور اللجنة التي تشرف على وضع هذه الاسئلة وكيف سمحوا ان يمرر هكذا سؤال!!
باسم
2013-05-21
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف الشديد في الوقت الذي نرى فيه اخواننا المسيح يقدسون كتابهم, ونحن المسلمون (طبعا البعض)لانبالي بأيات الله سبحانه وتعالى هذه الايام هي فترة الامتحانات الوزارية للصف السادس ابتدائي , واخص بالذكر امتحان مادة اللغة العربية التي استقت واستلهمت من كتاب الله العزيز مايصونها ويحافظ على جمالها وبلاغتها هذه الايات التي هي معجزة الله لنا نحن امة المسلمين, وقد حذرنا الله تعالى من التحريف والتزوير او محاولة التحريف بكتاب الله عز وجل. صعقنا قبل يوم ان نرى صياغة بعض هذه الاسئلة بطريقة تنم اما عن جهل مطبق واما عن تقصد,واقصد من ذلك ادراج اية من ايات كتاب الله العزيز ضمن موضوع |(المعرف بأل) وفق التفصيل الاتي:
باسم
2013-05-21
اخوتي في براثا السلام عليكم احببت ان انقل اليكم موضوع في غاية الاهمية ولست الان بصدد التعقيب على هذا الموضوع ولاارغب بنشر تعليقي..وهو رجاء من الاخوة الاعزاء في براثا اتمنى من المسؤولين على الموقع في براثا الاطلاع على مادة اللغة العربية للصف السادس ابتدائي حيث وردت في صياغة الاسئلة عبارة فيها تعد على حرمة كتاب الله العزيز وانا كتب موضوعا ونشرته فقط في احد المنتديات ولكون موقع براثا يجذب اكبر عدد من القراء قلت انقله اليكم افضل لانه نشره في الموقع سيصل بالتاكيد الى حضرات الاساتذة في وزارة التربية.
آخر الاضافات
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك