ثقافة الكراهية والدجل والقتل

أيصح هذا...ذات الراية الحمراء (رضي الله عنها)!

5245 18:42:00 2013-05-13

ابوها عتبة بن ربيعة وعمها شيبة قُتلا مشركين يوم بدر كما قتل اخاها الوليد بسيف (علي) في نفس المعركة. اما حنظلة الذي قتل مشركا ببدر وعمرو الذي أُسر مشركا فهما ابنا زوجها ابو سفيان من غيرها.

زوجها الاول الفاكه بن المغيرة له قصة جميلة معها ذكرتها الكتب في بطون التاريخ ولكن بتزويق لشخصيتها لكي يدفعوا عنها البغاء.

وملخص القصة ان للفاكه دار ضيافة يرتادها المسافرون وقد جلس يوما مع هند فيه وكان خاليا وقت القيلولة فنام ونامت هند ايضا فلما افاق تركها نائمة وخرج, فجاء رجل الى المضيف فلما وجد هند نائمة خرج منه فشاهده الفاكه فجاء الى هند وقال لها من هذا الرجل الذي دخل فقالت لا علم لي به فاتهمها وأرسلها الى اهلها ثم احتكموا على ان يرسلونها الى كاهن في اليمن لكي يرى رأيه فيها ولما وصلوا اليه برأها الكاهن من تهمة الفاكه فتركته ومات الفاكه بعد ذلك.

وزوجها الثاني حفص بن المغيرة مات عنها. وزوجها الثالث ابو سفيان رأس الشرك والنفاق وقائد الحروب ضد رسول الله (ص) وأحد زنادقة قريش الثمانية ورأس الاحزاب وممن اجتمع مع المجتمعين في دار الندوة يتآمرون في قتل النبي (ص) وتعاهدوا على ذلك وهو الذي اشترى دور المسلمين الذين هاجروا الى المدينة.

يقول الزمخشري في كتابه ربيع الابرار: ام ابو سفيان او جدة معاوية اسمها (حمامة) وكانت لها راية بذي المجاز (اي انها مومس مشهورة بالبغاء وصاحبة راية كي تدل الرجال على مكانها في منطقة اسمها ذو المجاز). اي ان ابا سفيان ابن زانية.

ذكر ابو الفرج في كتاب الاغاني قصة جديرة بالقراءة عن هند وزوجها ابو سفيان تقول القصة (أن مسافر بن أبي عمرو بن أمية كان من اكثر فتيان قريش جمالا وشعرا وسخاء فعشق هندا بنت عتبة بن ربيعة وعشقته فاتُهِم بها وحملت منه, فلما بان حملها أو كاد قالت له اخرج فخرج حتى أتى الحيرة فأتى عمرو بن هند ملك الحيرة فكان ينادمه, وأقبل أبو سفيان بن حرب إلى الحيرة في بعض سفراته فلقي مسافرا فسأله مسافرعن حال قريش والناس فأخبره وقال له ايضا أني تزوجتُ هندا بنت عتبة, فدخل مسافر من ذلك ما اعتل معه حتى استسقى بطنه وقال بعضا من ابيات الشعرفي ذلك, فدعوا له الأطباء فقالوا لا دواء له إلا الكي فكوي فلم يزده إلا ثقلا فخرج يريد مكة فلما انتهى إلى موضع يقال له هبالة مات فدفن بها) انتهى الاقتباس بتصرف.

ملخص القصة ان هند كانت تزني مع مسافر سراً قبل زواجها من ابي سفيان وحملت منه فلما شعرت بالحمل طلبت من مسافر ان يذهب عنها وذهب الى ملك الحيرة ومكث عنده فتزوجها ابو سفيان وهي حامل ولما ذهب ابو سفيان في احدى رحلاته الى الحيرة التقى بمسافر وعلم منه أنه تزوج هند رغم انه يعلم انها حملت منه (لان ابا سفيان قال له انني تزوجت هندا!!) ويبدو مما جرى لمسافر انه كان يعشق هندا ومرض ولم ينجح معه اي دواء حتى الكي ومات بعدها!! وبسبب هذا الحديث التاريخي ينسب معاوية الى مسافر.

اما ولدها معاوية ابن ابي سفيان فمُختَلفٌ في نسبه بين اربعة (كما ذكر ذلك ابن السائب الكلبي في كتابه مثالب العرب) وهم عمارة بن الوليد بن المغيرة المخزومي ومسافر ابن ابي عمرو وأبو سفيان، ورجل آخر سماه (وهو العباس بن عبد المطلب كما ذكر ذلك السيد مرتضى العسكري في كتابه احاديث عائشة) وتقول روايات اخرى ان الرابع هو الصباح مغني عمارة بن الوليد بدلا من ابي سفيان وكانت هند أمه من المعلمات (اي المشهورات بالزنا من صاحبات الاعلام)، وكان أحب الرجال إليها السودان، وكانت إذا ولدت مولودا أسود قتلته.

يقول الزمخشري في كتابه ربيع الابرار (وكان معاوية يعزى إلى أربعة: إلى مسافر بن أبي عمرو، وإلى عمارة ابن الوليد، وإلى العباس بن عبد المطلب، وإلى الصباح مغنٍ لعمارة بن الوليد، قال: وقد كان أبو سفيان دميما قصيرا، وكان الصباح عسيفا (اي اجيرا) لابي سفيان شابا فدعته هند إليها، فغشيها. و قالوا إن عتبة بن أبي سفيان من الصباح أيضا و قالوا إنها كرهت أن تلده في منزلها فخرجت إلى أجياد فوضعته هناك و في هذا المعنى يقول حسان أيام المهاجاة بين المسلمين و المشركين في حياة رسول الله (ص) قبل عام الفتح كما ذكر ذلك ابن ابي الحديد)

لِمَن الصَّبيُّ بجانبِ البَطحاءِ *** في التُّربِ مُلقىً، غيرَ ذي مَهْدِ؟

نَجَلتْ بهِ بيضاءُ آنِسَـــــــــةٌ *** مِن عَبْدِ شمسٍ، صَلْتةُ الخَـــــدِّ

تسعى إلى الصُّبّاحِ مُعْوِلـــةً *** يا هندُ إنّكِ صُلْبةُ الحَــــــــــرْدِ

فإذا تشاءُ دَعَتْ بمقْطَــــــرةٍ *** تذكى لها بأَلُوَّةِ الهِنْـــــــــــــــدِ

غلبَتْ على شَبَهِ الغُلامِ، وقد*** بانَ السوادُ لِحالكٍ جَعْــــــــــــدِ

أشِرَتْ لَكاعِ وكان عادتُهـــا*** دَقُّ المُشاشِ بِناجِذٍ جَلـْـــــــــــدِ

(تفسير الابيات)

معنى البيت الاول هو: لمن الصبي الملقى في ارض بطحاء مكة بدون مهد.

ومعنى البيت الثاني هو: ولدته بيضاء مؤنسة الحديث من بنات عبد شمس ملساء الخد

ومعنى البيت الثالث هو: تذهب الى عشيقها (صباح) باكية فياهند انك شديدة الغيظ

ومعنى البيت الرابع هو: اذا شائت دعت بمبخرة وأوقدت فيها بالبخور او العود الهندي

ومعنى البيت الخامس: ان وليدها يشبهها سوى ان شعر رأسه اسود مجعد يشبه شعر اباه

ومعنى البيت السادس: تبطرت هذه اللئيمة وكانت عادتها دق العظام في اضراسها القوية.

ومعاوية (النغل) هذا هو الذي حارب عليا (ع) في صفين وقتل الحسن سيد شباب اهل الجنة بالسم وهو الذي قتل مالك الاشتر بالسم وقتل حجر بن عدي واحد عشر آخرين صبرا لانهم شيعة لعلي (ع). وهو الذي الصق زياد بن ابيه (النغل) به وهو مولود على فراش غير شرعي بعدما ادعى ان اباه واقع ام زياد سفاحا.

وهو احد الطلقاء المنافقين الذين كذبوا على النبي وأهل بيته وزورا وحنثوا العهود والمواثيق.

وهو الذي نصب ابنه يزيد الخمور والفجور من بعده متجاوزا كل العهود والمواثيق التي قطعها على نفسه وأمام كل المسلمين ان يتولى الحسن او اخيه الحسين عليهما السلام من بعده .. وهل هناك عهد وميثاق يرتجى من ابن زنا؟

قال القاضي النعمان في المناقب والمثالب (وكان معاوية يُعْزَى(يُنسب) إلى ثلاثة: إلى مسافر بن أبي عمرو بن أمية بن عبد شمس، وإلى عمارة بن الوليد بن المغيرة، وإلى العباس بن عبد المطلب، وكان أبو سفيان يصحبهم وينادمهم، ولم يكن أحد يصحبه إلا رُمِيَ بهند، لما كان يعلم من عهرها... وكان مسافر جميلاً، وكانت هند تختار على أعينها فأعجبها فأرسلت إليه فوقع بها فحملت منه بمعاوية، فجاء أشبه الناس به جمالاً وتماماً وحسناً، وكان أبو سفيان دميماً قصيراً أخفش العينين، فكل من رأى معاوية ممن رأى مسافراً ذكره به! فأما الصباح فكان شاباً من أهل اليمن، أسود له جمال في السودان، وكان عسيفاً (أجيراً)لأبي سفيان فوقع بها فجاءت منه بعتبة فلما قرب نفاسها خرجت إلى أجياد لتضعه هنالك وتقتله، كما كانت تفعل بمن تحمل به من السودان، فلما وضعته رأت البياض غلب عليه وأدركتها حِنَّةٌ فأبقته ولم تنبذه) ولهذا السبب هجاها حسان بن ثابت بالقصيدة التي ذكرناها وشرحناها آنفا.

وقد تعرض امير المؤمنين علي (ع) الى نسب معاوية في احد رسائله حينما كتب له رسالة نقتبس منها ما مطلوب فقط (وأما قولك إنا بنو عبد مناف، فكذلك نحن، ولكن ليس أمية كهاشم، ولا حرب كعبد المطلب، ولا أبو سفيان كأبي طالب، ولا المهاجر كالطليق، ولا الصريح كاللصيق) واللصيق اي الشخص الملصق بأبيه وهو ليس منه وهذا اكبر دليل على ان معاوية جاء من سفاح.

والصحابية هند جدة يزيد بن معاوية.

وأم يزيد اسمها ميسون الكلبية زوجة معاوية كانت تاتي الفاحشة سرا مع عبد لابيها ومنه حملت بيزيد، ويروى ان معاوية خاصمها فارسلها الى اهلها بمكة وبعد فترة ارجعها الى الشام فإذا هي حامل.

(ويروى ان يزيد قال للامام الحسن المجتبى (ع): يا حسن اني ابغضك فقال له الامام عليه السلام: ذلك لان الشيطان شارك اباك حينما ساور امك فاختلط المائان.

(قال الامام محمد الباقر (ع) قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا وقاتل الحسين ابن علي (عليهما السلام) ولد زنا ولا يقتل الانبياء والاوصياء الا ابناء البغايا))

ويزيد (النغل) ابن ابنها فقد فعل ما فعل في اهل بيت النبي (ص) في واقعة الطف وقد فعل ما فعل من جرائم على اهل المدينة في واقعة الحرة. وهو سكير خمّير يأتي المحارم بكل انواعها وقد ملأت افعاله المشينة كتب التاريخ ورغم ذلك هناك مجموعة يدافعون عنه الى اليوم هم اشبه بأتباع الديانة اليزيدية هذه الايام ولكنهم يدعون الاسلام كذبا وزورا ويسميهم المسلمون اتباع النهج الاموي او اتباع بني امية.

لقد وصل الحال بعلماء المسلمين الماضين ان لا يرغبوا ان يتكلم احد في مجلسهم عن بني امية لئلا يتقذر المجلس كما افصحوا فقد قال عبد الرزاق شيخ البخاري الموثق لرجل ذكر معاوية في مجلسه: لا تقذِّر مجلسنا بذكر وُلْد أبي سفيان) ! (كما جاء في تفسير عبد الرزاق وتاريخ دمشق وسير أعلام النبلاء)

وذكرتها عائشة بنت ابي بكر بصريح العبارة بأنها عاهرة. فقد ذكر في احاديث عائشة (ولما بلغ أم حبيبة أخت معاوية قتل محمد وتحريقه شوت كبشاً وبعثت به إلى عائشة تشفياً بقتل محمد بطلب دم عثمان، فقالت عائشة: قاتل الله ابن العاهرة! (اي معاوية) والله لا أكلت شواء أبداً)

اهدر النبي محمد (ص) دم هذه الصحابية بعد معركة احد حتى فتح مكة فخافت على نفسها من القتل فاخذها عثمان بن عفان مع مجموعة من النسوة فأدخلها على رسول الله (ص) متخفية.

فأخذ النبي (ص) البيعة من النساء فكان يقول لهن ولا تشركن (وكانت هي الوحيدة التي ترد عليه) وقال ولا تسرقن فقالت والله إن كنت لأصيب من مال أبي سفيان الهنة و الهنة، و ما أدري أكان ذلك حِلّا لي أم لا؟ فقال أبو سفيان و كان شاهدا لما تقول: أمّا ما أصبت فيما مضى فأنت منه في حل

فقال النبي عليه السلام : و إنك لهند بنت عتبة ؟ فقالت : أنا هند بنت عتبة ، فاعف عما سلف عفا الله عنك!! ثم قال (ص) وكأنه يخاطبها ولا تزنين، قالت وهل تزني الحرة!!؟ فقال (ص) : ولا تقتلن أولادكن ، قالت : قد ربيناهم صغارا و قتلتهم كبارا، فأنت أعلم.

فهو صلى الله عليه وآله وسلم حينما عرفها قال ولا تزنين.

اما قصتها في معركة احد فهي قصة يجب ان تذكر لكل البشر كي يعرفوا حقيقة هذه الصحابية!!

قال الحافظ محمد بن عقيل في النصائح الكافية: كانت هند شديدة العداوة للنبي صلى الله عليه وآله بمكة ولما تجهز مشركوا قريش لغزوة أُحُد خرجت معهم تحرِّض المشركين على القتال ولما مرُّوا بالأبواء حيث قبر أم النبي صلى الله عليه وآله آمنة بنت وهب أشارت على المشركين بنبش قبرها ، وقالت: لو نبشتم قبر أم محمد، فإن أُسر منكم أحدٌ فديتم كل إنسان بإرْب من آرابها، أي جزء من أجزائها، فقال بعض قريش: لا يفتح هذا الباب!!!

يقول ارباب السير انها كانت تقف خلف جيش المشركين وتنشد ارجوزتها المشهورة لتحرضهم على القتال:

نَحْنُ بَنَاتُ طَارِقِ .... نَمْشِي عَلَى النَّمَارِقِ

الدُّرُّ فِي الْمَخَانِقِ ... وَالْمِسْكُ فِي الْمَفَارِقِ

إِنْ تُقْبِلُوا نُعَانِقِ ..... أَوْ تُدْبِرُوا نُفَارِقِ

فِرَاقَ غَيْرِ وَامِقِ

اما بعد مقتل حمزة عليه السلام في المعركة فكان لها قصة عظيمة اخرى يرويها التاريخ عما فعلته بجسد الشهداء وجسد حمزة بالخصوص ليثبت ان هذه المرأة لم تكن من صلب طاهر وأنها ولدت من رحم قذر كما حمل رحمها وانتج كل القذارات التي يعاني منها الاسلام اليوم فهي اصل الشجرة الملعونة في القرآن.

قال ابن ابي الحديد في شرح النهج (قالت هند لوحشي: إذا جئت مكة فلك عشرة دنانير، ثم قالت: أرني مصرعه, قال وحشي: فأريتها مصرعه, فقطعت مذاكيره وجدعت أنفه، وقطعت أذنيه، ثم جعلت ذلك مسكتين ومعضدين وخدمتين ، حتى قدمت بذلك مكة وقدمت بكبده أيضاً معها.

يقول الكوراني في كتابه جواهر التاريخ نقلا عن ابن ابي الحديد (كانت هند بنت عتبة أول من مثل بأصحاب النبي وأمرت النساء بالمُثْلة، وبجدع الأنوف والآذان، فلم تبق امرأة إلا عليها معضدان ومسكتان وخدمتان (طبعا مما قطعنه من اجساد الشهداء المسلمين)) والمِعْضد سِوار يلبس في العضُد، والمَسْكة سوار يلبس في ذراع اليد، والخَدَمة الخلخال يلبس في الساق.

وذكر ابن هشام في سيرته انها اعتلت بعد ذلك صخرة وأرتجزت بصوت عالٍ تشفيا:

نحن جزيناكم بيوم بــــــــــــدر

والحرب بعد الحرب ذات سعر

ما كان عن عتبة لي من صبـر

ولا أخي وعمه وبكـــــــــــري

شفيت نفسي وقضيت نـــــذري

شفيت وحشي غليل صـــــدري

فشكر وحشي علي عمـــــــري

حتى ترم أعظمي في قـبــــري

فهجاها حسان بن ثابت بأمر من النبي (ص) بعدة قصائد ذكرنا الاولى في بداية الموضوع اما الاخريان فنذكرهما ادناه:

القصيدة الاولى:

أشِرَت لَكاعِ وكان عادتها *** لؤمٌ، إذا أشِرتْ، مع الكُفرِ

أَخرجتِ مُرقِصَةً إلى أُحُدٍ *** في القومِ مُعْنِقَةً على بَكْرِ

بَكْرٍ ثَفالٍ، لا حراكَ بـــــهِ *** لا عن مُعاتَبةٍ ولا زَجـــرِ

وَعَصاكِ إسْتُكِ تتَّقينَ بــه *** دَقَّ العُجايَةِ، عاريَ الفِهْرِ

لَعَنَ الإلهُ وزَوجَها معَهــا *** هِندَ الهُنودِ، طويلةَ البظْـرِ

قرِحتْ عَجيزتُها ومَشرَجُها** مِن نَصِّها نَصَّاً على القهْرِ

ظلّتْ تُداويها زَميلتُهـــــا *** بالماءِ تَنضحُهُ وبالسِّـــــدْرِ

أقبلتِ زائرةً مُبــــــــادِرةً *** بأبيكِ وابنكِ يومَ ذي بَــدْرِ

وبعمِّكِ المسلوبِ بِزَّتَــــهُ *** وأخيكِ مُنعفِرَينِ في الجَفْرِ

ونَسيتِ فاحشةً أتيتِ بها *** يا هندُ، وَيحَكِ، سُبَّةَ الدَّهْـرِ

فَرَجعتِ صاغرةً بلا تِرَةٍ ** ممّا ظفرتِ به، ولا وَتْـــــرِ

زَعمَ الولائدُ أنّها وَلــَدَتْ ***وَلَداً صغيراً كان من عَهْـرِ

اما قصيدته الثانية فكانت:

لِمَنْ سَواقطُ صِبيانٍ مُنبَّـــــــــــــذَةٍ *** باتتْ تَفَحَّصُ في بَطحاء أجيــــــادِ؟

باتتْ تَمخَّضُ ما كانتْ قَوَابِلُــــــها *** إلاّ الوحوشَ، وإلاّ جِنَّـةَ الـــــوادي

فيهمْ صَبيٌّ له أمٌّ لها نَسَــــــــــــبٌ *** في ذُروةٍ من ذُرَى الأحْسابِ، أيَّـادِ

تقولُ وَهْناً وقد جَدَّ المَخاضُ بـــها *** يا ليتَني كنتُ أرعى الشَّوْلَ للغادي

قد غادروهُ لِحُرِّ الوَجهِ مُنْعَفِــــــراً *** وَخالُها وأبوها سَيِّدا النَّــــــــــــادي

وهي ابيات تدل بلا شك على ان هذه الصحابية (الجليلة) كانت مومسا معروفة عند اهل مكة.

اليوم وقد ظهر احفادها بكل قوة يذودون عنها ليدرأوا عنها حقائق التاريخ فهم يكتبون كل ما ذكرناه اعلاه ولكنهم يقولون انها اسلمت (رضي الله عنها)!! كما ذكرت ذلك في عنوان مقالي لان القارئ سقول كيف تترضى عن امرأة هكذا كانت حياتها وهو ما أريده بالضبط من هذه الكلمات التي كتبتها لان اتباع هذه المومس يحاولون ان يتبعون كلمة (رضي الله عنها بعد اسمها استخفافا بعقول الناس وكأنهم بهائم لا يفقهون ويريدون ان يمرروا جرائمها بتلك الطريقة الغبية السمجة ... ولا ادري هل عقول الناس والقراء بهذه السذاجة التي يعتقدونها لكي تمر افعال هذه المومس أُمُّ الابناء المشكوك بنسبهم لكي يصدقوا تخاريف هؤلاء المدافعين ...

 فهل يعقل ان امرأة اسلمت بعد الفتح خوفا من القتل قد حسن اسلامها وصارت ام المجاهدين وخيرتهم !! وهل يعقل ان بغي ابنة بغي زوجة بغي ام بغي فعلت ما فعلته مع الزواني من امثالها باجساد شهداء احد كما اجمع عليه كتاب السير اصبحت بين ليلة وضحاها من خيرة نساء المؤمنين المجاهدات!!! مالكم كيف تحكمون.

وصل الحال بهؤلاء الشواذ المدافعين عن جدتهم هند ان اتهموا كل من ذكر سيرتها كما هي وبدون تحريف بأنه رافضي ينال من الصحابة وهو ليس بشئ !! وكأنهم يريدون ان يقولوا للناس ان كل كتاب التاريخ والسير روافض لانهم ذكروا سيرة هذه المومس كما هي بلا تحريف.

لمن يريد ان يضحك على عقول المدافعين والمترضين عن هذه الفاجرة القاتلة حتى لاطفالها الذين اولدتهم من بطنها من سفاح فما عليه الا ان يكتب (هند بنت عتبة) ويلاحظ من هم احفادها وكيف يترضون عنها وما هي بضاعتهم الفاسدة في الدفاع عنها.

لقد بذلت جهدي رغم زحمة الوقت عندي في نبش التاريخ من اجل ان اذكر العالم الاسلامي ان من نبش قبر الصحابي حجر بن عدي الكندي ومن يطالب بتهديم قبور الصحابة والاولياء بل وهدّمها من قبل كما حدث في البقيع والعراق ويحدث اليوم في سوريا هم احفاد هند وأولاد هند لعنها الله ولعن اتباعها الى يوم الدين فهي اول من طلبت من المشركين الذاهبين لحرب النبي (ص) في معركة احد ان ينبشوا قبر امه آمنة عليها السلام لكي يقايضوا بجسدها الشريف اسراهم ولم يقبلوا نصحيتها الشيطانية تلك ... فلعنها الله ولعن خبثها وخبث سريرتها التي تلبس بها ابليس اللعين.

ارجو من الله ان يضع كلماتي هذه في ميزان عملي يوم يقوم الحساب عسى ان يكون شفيعي نبي الرحمة واهل بيته الطاهرين صلوات الله عليهم اجمعين يوم الورد المورود وقد لاقوا ما لاقوه ويلاقونه حتى الساعة من هذه الشجرة الملعونة واتباعها.

28/5/13513

ـــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
مسلم
2013-05-15
عائلة زبالة ... بس معقولة طلع وحشي بعشر دنانير ؟ وهي تعترف بفضله الى ان تصبح رميم يعني ماحبلهه بفد وحشي صغير وحشية ؟ ما اعتقد اكو في اوربا الآن مثل هذه السلسلة من النغولة ... شنو هاي شلون (كاتب الوحي) كان متحمل كل هذي القرون الثقيلة على رأسه ؟بس هوه قواد مضبوط على الاقل كان يجيبلهه حب مانع ... بس المقالة القادمة نريد عن المأبونين من آل الصحابية هنود ام النهود... عائلة زبالة حقهم يتمسكون بيهم ... وحقهم الجهاديين يد على السلاح والاخرى تمسح أدبارها بالخِرق ... زبالـــــــــــــــــــــــــــــــــة
عبد الحسين رداد
2013-05-14
الرجاء اعادة نشر موضوع الكاتب الكبير الراحل اسامة انور عكاشة الذي قمتم بنشره في السابق والذي قال فيه كلمة الحق حول هذه الآثمة الجاهلية ومن لف لفها وتثبيت الموضوع ليكون مقروءا للجميع دائما وشكرا لكم
عراقي حنوبي
2013-05-14
آمنة بنت علقمة بن صفوان هي ام مروان بن الحكم كانت تمارس الزنا مع ابي سفيان فولدت مروان. اخرج ابن عساكر من طريق محمد القرظي قال (لعن رسول الله الحكم وما ولد الا الصالحين وهم قليل) وقالت السيدة عائشة (رض) لمروان (لعن الله اباك وانت في صلبه، فانت بعض من لعنة الله ثم قالت والشجرة الملعونة في القران)
عراقي حنوبي
2013-05-14
ميسون بنت بجدل الكلبية هي ام يزيد بن معاوية، كانت تاتي الفاحشة سرا مع عبد لابيها ومنه حملت بيزيد، ويروى ان معاوية خاصم ميسون فارسلها الى اهلها بمكة وبعد فترة ارجعها الى الشام واذا هي حامل……!!!! قال يزيد للامام الحسن (ع) ( يا حسن اني ابغضك) فقال الامام (ذلك لان الشيطان شارك اباك حينما ساور امك فاختلط المائان). قال محمد الباقر(ع) ( قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا وقاتل الحسين ابن علي ولد زنا ولا يقتل الانبياء والاوصياء الا ابناء البغايا)
عراقي حنوبي
2013-05-14
يروى ان سيدنا علي (ع) قال في كتابه الى معاوية (… واما قولك نحن بني عبد مناف ليس لبعضنا فضل على بعض… فكذلك نحن… لكن ليس المهاجر كالطليق ولا الصريح كاللصيق…).وهي اشارة واضحة بالصاق اصول معاوية بعبد مناف
عراقي حنوبي
2013-05-14
هند بنت عتبة وقد اشتهرت بالبغاء السري في الجاهلية هي زوجة ابي سفيان، وابنها معاوية يعزى الى اربعة نفر غير ابي سفيان، مسافر بن ابي عمرو بن امية، عمارة بن الوليد بن المغيرة، العباس بن عبد المطلب، والصباح مولى مغن لعمارة بن الوليد
عراقي حنوبي
2013-05-14
نضلة بنت أسماء الكلبية وهي زوجة ربيعة بن عبد شمس وهي ام عتبة وشيبة الذين قتلا يوم بدر. يذكر الاصفهاني في كتابه الاغاني ان امية بن عبد شمس جاء ذات ليلة الى دار اخيه ربيعه فلم يجده فاختلى بزوجة اخيه وواقعها. فحبلت منه بعتبة
عراقي حنوبي
2013-05-14
طام بنت شحنة التيمية وقد اشتهرت بالبغاء العلني في الكوفة وكانت لها قوادة عجوز اسمها لبابة هي الواسطة بينها وبين الزبائن، كان اباها شحنة بن عدي واخاها حنظلة بن شحنة من الخوارج وقد قتلا معا في معركة النهروان، فاصبحت والغل ياكل قلبها لهذا طلبت من عبد الرحمن ابن ملجم عندما جاء لخطبتها ان يضمن لها قتل سيدنا علي (ع) ويصدقها بثلاثة الاف درهم وغلام وجارية فلم يشف غليل هذه الزانية مقتل الامام بعدما سمعت بمقتل ابن ملجم ايضا لهذا بعثت الى مصر من وشى على جماعة من العلويين هناك عند الوالى عمرو ابن العاص ابن البغي سلمى بنت حرملة، ومن هؤلاء الجماعة خولة بنت عبد الله وعبد الله وسعيد ابناء عمرو بن ابي رحاب
عراقي حنوبي
2013-05-14
مرجانة بنت نوف وهي امة لعبد الرحمن بن حسان بن ثابت كان يصلها سفاحا العديد من الرجال من بينهم زياد ابن ابيه فباعها عبد الرحمن وهي حامل من الزنا، فولدت عبدين هما عباد وعبيد الله ابنا مرجانة لا يعرف لهما اب، فاستدعاهما زياد واستلحقهما به….. فكان عباد والي سجستان زمن معاوية وعبيد الله بن زياد واليا على البصرة، حيث يبدو ان امة العرب قد خلت من الاشراف لتنصيبهم في هكذا مناصب، فلم يبق الا اولاد الزنا ولكن الطيور على اشكالها تقع فرجل كمعاوية لا يمكنه استعمال رجل ذو فضيلة. وبعد ان كان عبيد الله ابن زياد واليا على البصرة زمن معاوية ولاه يزيد الكوفة حيث قاتل الامام الحسين (ع) حفيد نبي الامة، حيث خاطبه الامام بالدعي ابن الدعي
عراقي حنوبي
2013-05-14
سمية بنت المعطل النوبية وهي من البغايا ذوات الاعلام وكانت امة للحارث بن كلدة وتنسب اولادها ومنهم زياد مرة لزوجها عبيد بن ابي سرح الثقفي فيقال زياد بن عبيد ومرة يقال زياد ابن سمية ومرة زياد ابن ابيه، حتى استلحقه معاوية بان احضر شهود على ان ابو سفيان قد واقع سمية وهي تحت عبيد بن ابي سرح وبعد تسعة اشهر ولدت صبيا اسموه زياد. ولم يستلحقه معاوية حبا وكرامة ولكن لان زياد بن ابيه كان عامل سيدنا علي (ع) على فارس والاهواز فاراد استمالته
عراقي حنوبي
2013-05-14
النابغة سلمى بنت حرملة وقد اشتهرت بالبغاء العلني ومن ذوات الاعلام وهي ام عمرو بن العاص بن وائل كانت امة لعبد اللة بن جدعان فاعتقها فوقع عليها في يوم واحد ابو لهب بن عبد المطلب وامية بن خلف وهشام بن المغيرة المخزومي وابو سفيان بن حرب والعاص بن وائل السهمي , فولدت عمرو، فادعاه كلهم لكنها الحقته بالعاص بن وائل لانه كان ينفق عليها كثيرا
عراقي حنوبي
2013-05-14
امنة بنت علقمة بن صفوان ام مروان بن الحكم جدة عبد الملك بن مروان وكانت تمارس البغاء سرا مع ابي سفيان بن الحارث بن كلدة… وهذا مروان هو الذي اتوا به بعد ولادته الى رسول الله(ص) فقال الرسول ” ابعدوه عني هذا الوزغ ابن الوزغ الملعون ابن الملعون ” وهذا الذي يلعنه الرسول يصبح اميرا للمؤمنين
عراقي حنوبي
2013-05-14
الزرقاء بنت وهب، وهي من البغايا وذوات الاعلام ايام الجاهلية وتلقب بالزرقاء لشدة سوادها المائل للزرقة وكانت اقل البغايا اجرة، ويعرف بنوها بنو الزرقاء وهي زوجة ابي العاص بن امية، ام الحكم بن ابي العاص(طرده الرسول من المدينة)، جدة مروان بن الحكم، يقال ان الامام الحسين(ع) رد على رسول مروان بن الحكم قائلا ” يابن الزرقاء الداعية الى نفسها بسوق عكاظ
عراقي حنوبي
2013-05-14
- حمامة أم أبي سفيان وهي زوجة حرب ابن امية بن عبد شمس وهي جدة معاوية، كانت بغيا صاحبة راية في الجاهلية
عراقي حنوبي
2013-05-14
اليكم مادار بين الامام الحسن علية السلام وابن العاص ومعاوية كلام كثير لكن اوجز بالمفقيد والرواية صحيحة رجالها ثقات من السنة..وهو يقول ويشير بإصبعه إلى معاوية " وإن أدري لعله فتنة لكم ومتاع إلى حين فاشتد ذلك على معاوية فقالا لو دعوته فاستنقطته فقال مهلا فأبوا فدعوه فأجابهم فأقبل عليه عمرو بن العاص فقال له الحسن أما أنت فقد اختلف فيك رجلان رجل من قريش وجزار أهل المدينة فادعياك فلا أدري أيهما أبوك وأقبل عليه أبو الأعور السلمي فقال له الحسن ألم يلعن رسول الله
عراقي حنوبي
2013-05-14
احسنت مولانا على هذا البحث القيم وانا عندي ملف وبحث معاوية وعمر ابن العاص .اما هند حينما اتت للرسول تبايعة بعد فتح مكة قالت للرسول على اي شئ ابايعك يارسول الله قال لها الرسول تبايعيني على ان لاتزنين فقالت لة وهل تزني الحرة.وهذة رواية صحيحة من طرق اهل العامة.
راهي العذب
2013-05-14
أم الرجولة و ابنها حكم بالثلاثين سنة ... نفس مواصفات صبيحة أم هدام(صديم)! يقولون:أتي هدام لأمه يوما و قال لها: (الوُلِد يعيروني و يقولون لي : ابن أم الرجولة لأنك متزوجة كثير ) قالت له : عمت عيونهم ... إشماخذه آني، و الله ما ماخذه غير حوزي و أخو حوزي و سبعة من بعد أخو حوزي و أبوك المات و رجلي اللي خذيته و غير الحرام عن حلفة الله !!!!!! هذه الزبالة من ذيج الحاوية !!! بلا فخر.
زيد مغير
2013-05-14
فهي حرب منذ زمن أمية إلى يومنا هذا ولا تنتهي إلا بظهور أمامنا المهدي أرواحنا له الفداء ووزيره الرسول الكريم عيسى عليهم الصلاة والسلام ، وكل الدماء التي نزفت لحب ال البيت هي بيعة وهنيئا للشهداء من علماء المذهب ومن عامة الناس ، ولكل زمان يزيد اللعين ويزيد اليوم ليس واحد فمرسي مصر وحكام الخليج واردوكان مع أبناء مرحب يد بيد لقتل الشيعة وهيهات ، نحن بحاجة إلى أعلام أقوى لصدهم وفضحهم وتحية لكم إخوتي والصلاة والسلام على سيدنا إبراهيم وآل سيدنا إبراهيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله المعصومين
زيد مغير
2013-05-14
تكملة - عبد الله بن الزبير كان راضيا لمقتل الإمام الحسين حيث لم يؤيد قصاص المختار بن أبي عبيدة من المجرمين الكفرة الذين قتلوا ريحانة رسول الله ، إخوتي تاملوا أمرين الأول لماذا نقل الإمام علي عليه الصلاة والسلام الخلافة إلى الكوفة والثاني لماذا قتل الحسين في العراق ؟ الجواب لأننا نحن العراقيين من يتحمل مسؤولية الحفاض على الدين وهذه كرامة من الله لنا فرغم ما فعله بني أمية وبني العباس وصدام الكافر وما يفعله خنازير بني أمية اليوم أمام صلابة تمسكنا بتجديد البيعة لمحمد وآل محمد في كل مناسبة - يتبع
زيد مغير
2013-05-14
تكملة - عليهم افضل الصلاة والسلام ،ورأى الناس كلها التفت حول عبد المطلب الذي اخبر بالغيب قدرة الله على حفظ بيته الحرام ، ازداد اللعين اميه وابنه حرب أيضاً كان موجود ، هنا اود ان أشير إلى ان اللعين معاوية قد حن إلى اصله الشام الذي جاء منها جده النغل اميه وسيخرج السفياني من الشام ، سبحان الله ، وأشير أيضاً إلى لما كان عبد الله بن الزبير مسيطرا على مكه في خلافة اللعين يزيد وضربت الكعبة بالمنجنيق ، لماذا لم يرد الله ذلك الهجوم ؟ هنا أقول ، إكراما لسيدنا عبد المطلب أما عبد الله بن الزبير الذي - يتبع
زيد مغير
2013-05-14
تكملة - أمية كان يكره عبد المطلب كرها شديدا كون ان الناس في مكة يميلون إلى عبد المطلب بن هاشم الذي يحمل صفاة جده إبراهيم عليه الصلاة والسلام ، وخصوصا يوم جاءت جيوش أبرهة الحبشي لهدم بيت الله وأخبرهم عبد المطلب بان للبيت رب يحميه وأراد اميه بجلاوزته ان يحارب ( فوت بيها وعل زلم خليها) ويهزم جيش الحبشة الذي تتقدمه الفيلة ، ولما رأى شدة ووحشية جيش الحبشة انهزم إلى نفس الجبل الذي كان فيه سيدنا عبد المطلب ورجاله ، وبعد ان من الله على المؤمنين بالله وبنبيه إبراهيم جد سيدنا محمد عليهم افضل - يتبع -
زيد مغير
2013-05-14
لنرجع إلى اللعين أمية ، كان عبد شمس عقيم رغم تعدد زوجاته وكان يكن العداء لهاشم وهما أخوين ،أي ابني عبد مناف ، هاشم كان مبارك من الله وكل الصفات الحميدة كانت فيه وحتى كان يشأ في المرضى بفضل الله ، على عكس عبد شمس الذي كان غنيا ومأوى لقطاع الطرق واللصوص ، وبسبب جرائمه قررت قبائل العرب نفيه ١٠ سنوات إلى الشام أي بالعامية (جلي) وهناك التقى بمومس حامل شقراء جميلة فتزوجها وأنجبت أمية ، النغل ،ولما عاد بعد انقضاء فترة الجلي عاد وأمية صبي وشهد اللصوص والخدم الذين معه بانه ابنه وولد في الشام - يتبع-
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1315.79
الجنيه المصري 72.05
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
فاضل شنبه الزنكي : الله يحفظكم احنا عراقين خرجنا من العراق قبل الحرب العراقيه الإيرانيه وكنا في شركه النفط الوطنيه البصره ...
الموضوع :
وزارة المالية: استمرار استلام معاملات الفصل السياسي يومي السبت والجمعة
غسان نعمان يوسف : اعلان النتائج بتاريخ٢٠١٩/٨/٥ ولم تنشر الأسماء على الإنترنت ارجوا إعلامنا بالقبول أو الرفض ولكم جزيل الشكر ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
وداد كاظم راضي الكعبي : السلام عليكم قدم زوجي طلبا اعاده للوظيفه او التقاعد بتاريخ٥ اغسطس ٢٠١٩. ولكوني ملتزمه بالعلاج من سرطان ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
حيدر حسن جواد كاظم الربيعي : اني مواطن عراقي عراقي عراقي متزوج وعندي ثلاثة أطفال تخرجت من كليه العلوم قسم الفيزياء الجامعة المستنصريه ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
بغداد : دعائنا للسيد عادل عبد المهدي بالتسديد لضرب هذه الاوكار وغيرها ممن تسببت للعراق بالتراجع ...
الموضوع :
اعتقال زعيم المخدرات والدعارة يثير جدلًا في العراق.. من هو حجي حمزة الشمري؟
حسين أسامة احمد جميل الحسيني : من الأخير الى سيادتكم اعرف بروحي مراح احصل على هذا الشي بس والله شگد الي غايه بيها ...
الموضوع :
جهاز المخابرات يشترط للتعيين فيه عدم الانتماء للاجهزة الامنية قبل 9 نيسان 2003.
كامل ابراهيم كاظم : السلام عليكم رجائن انقذونا حيث لاتوجد في محلتنا المذكوره اعلاه لاتجد اي كهرباء وطنيه لان محلتنا قرب ...
الموضوع :
قسم الشكاوى في كهرباء الرصافة يدعو المواطنين للاسهام في القضاء على الفساد الاداري
Karar Ahmed : ماهو اصل العراقين هل اصل العراقين من السومرين ام من الجزيره العربيه ...
الموضوع :
أول خريطة للتاريخ البشري في العالم: نصف الإيرانيين من أصول عربية والتونسيين من اصول أفريقية
ستار عزيز مجيد : بسم الله الرحمن الرحيم يتراود في الشارع بين الناس هناك منه زوجية 3600000 - 4600000 دينار وكل ...
الموضوع :
صرف منحة الـمتقاعدين على ثلاث دفعات للعسكريين والـمدنيين
فيسبوك