ثقافة الكراهية والدجل والقتل

القرضاوي يحرض ضد ايران و حزب الله والعراق

2953 21:18:00 2013-04-27

 

شن شيخ الضلال يوسف القرضاوي هجوما على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، زاعما بانه يعمل مع ايران وحزب الله ضد "السنة" في محاولة منه للتحريض ضد أتباع اهل البيت واثارة النعرات الطائفية .

واتهم القرضاوي أتباع اهل البيت في العراق ولبنان وايران بمحاربة أمة الاسلام مهدداً اياها بعدم السكوت تجاههم في محاولة منه لإذكاء الفتن الطائفية في العالم الاسلامي.

 وخلال استقباله مفتي المسلمين في أستراليا إبراهيم أبو محمد سالم بقطر امس الخميس ،أشاد القرضاوي بدور تركيا وقطر في دعم ثورات الربيع العربي، معتبرا انه "لولاهما لما كان النجاح حليفها".

 اوضح القرضاوي  ان "دور قطر وتركيا الكبيرين في خدمة هذه القضية التي لولاهما لما كان النجاح حليفها".

 وكانت قد اجبرت ثورات شعبية  4 رؤساء عرب في مصر وتونس وليبيا واليمن على الرحيل.

 من جهة اخرى، شن القرضاوي المرجع الروحي لجماعة "الإخوان المسلمين" هجوما قاسيا على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، وزعم بانه قتل السنة في العراق، وانه مع الشيعة بإيران وحزب الله يعملون ضد السنة.

 واعتبر القرضاوي: "إخواننا أهل السنة في العراق يقاتلون ويدافعون عن أنفسهم ودينهم، كان العراق للعراقيين جميعا ولكن بعد الغزو تغير الأمر وسلم الأمريكان العراق للمالكي وأمثاله يتحكمون به تحكما طائفيا".

 واضاف: "اصبح المالكي المتحكم بأهل العراق بمالهم وأعراضهم وفي يده كل شيء وإيران تسنده وتحمي ظهره"، مدعيا ان المالكي شوه نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي المطلوب في قضايا الارهاب.

 ووجه القرضاوي تحذيرا للمالكي قال فيه: "نحذر المالكي ومن يؤيده أن هذا هو الخطأ الأكبر لأنكم تحاربون أمة الإسلام التي 90 في المئة منها سنة ولن تسكت عنكم أبدا، إذا استخدمتم هذه الطرق في قتل السنة وإبعادهم وأخذ كل شيء لكم فهذا لن نقبله."

 جدير بالذكر، ان القرضاوي معروف بدعمه لاعمال العنف التي ترتكبها الجماعات المسلحة الارهابية في سوريا والتي تتلقى الدعم المادي والسياسي من قطر وتركيا، كما انه حرض على قتل علماء الدين بسوريا، كما اعلن دعمه لجماعة خلق الارهابية، وكانت قد اعلنت السلطات العراقية انها ستعتقله حال دخل العراق لما يقوم به من محاولات لاثارة الفتنة الطائفية في البلاد.

....................

19/5/13426

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو قاسم الفتلاوي
2013-04-30
نصيحتي لشيخ الدجل والشعوذة المنقرض يوسف القرضاوي ( قرضه الله تعالى واطمسه ) ان يلتجأ الى زواج المناكحة .. وباعتباره يجاهد من موقعه في قطر فعليه ان يسرع بمناكحة الصغيرات من البنات لاسيما هذا ديدنه فعليه اما ان يناكح فتاة من قطر من العائلة المالكة او من المغرب العربي وبنفس الوقت كلاهما يدخل الجنة لان المناكحة تعتبر جهادا حسب اخر فتاوى الضلال . شيوخ دجل ونفاق وممسوخين في الدنيا وفي الاخرة عذاب أليم والى جهنم وبئس المصير جنبا الى جنب مع ابي سفيان ومعاوية ويزيد وال مروان وال تيمية .
ال جري
2013-04-29
اي والله من وجوهم تعرف من هم آبائهم وماذا كان تفعل آماتهم لعنه الله عليك من شفتك بالتلفزيون وايدك ترجف قلت اي والله يا مولاي يا ابو الحسنين روحي الكم فدو ة. ورح روح لمك وكلها من باب
علي الراجح
2013-04-28
عميييييييييييييييل عميييييييييييييل صهيوني
امين النجفي
2013-04-28
اقسم بالله هذا القرضاوي مأبون مأبون هذا ينطبق عليه كلام الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم ياعلي لايبغضك الا ابن زنا او ابن حيض وبما انه يعادي محبي امير المومنين واهل البيت عليهم السلام فأنه ينطبق عليه الحديث الشريف. انشرو يابراثا
ابوقاسم
2013-04-28
يعني تردون تحرقون المنطقة والله عجيب يابوق حمد الكم يوم ياقطر راح تشهدلة العالم كلة الله يمهل ولايهمل.هذا اكبر دليل على اجندلت المظاهرات التي تحرك من الخارج
محمد احمد
2013-04-27
انا سني وارجو ان تعلموا ان القرضاوي هذا يعمل يوطيفة واعظ عند الصهيوني حمذ حاكم قطر واكبر دليل على نفاقه انه دعا المسلمين والاقباط في مصر الى التوحد ونبذ الخلافات بينهم وقرأ عليهم قوله تعالى _ولتجدن اقربهم للذين آمنوا الذين قالوا انا نصارى _ وقال لهم ان حاكم قطر سيمنح مصر المليارات اذا توحد المصريون __ في نفس الوقت يدغو الى الفتنة في العراق وسورية ويحرض السنة على الشيعة وهو بذلك ينفذ خطة اسرائيل وحمد وبقية حكام الخليج واوردغان التي تدعو الى الحرب بين السنة والشيعة لا بين المسلمين والصهاينة
رياض العلي
2013-04-27
هذا الصهيوني الكلباوي يعادي فكر اهل البيت قبل مدة شاهدت مقطع فيديو على اليوتيوب واعتقد انه قد حذف الان يتحدث ف المخرج المصري الكبير جلال الشرقاوي عن موضوع منع الازهر في مصر اخراج مسرحية عبد الرحمن الشرقاوي الشهيرة (الحسين ثائرا وشهيداً) وكيف برر علماء الازهر رفضهم بأن هذه المسرحية تثير الناس ضد الحكام هذا هو فكر اهل البيت الذي يحاربه السلفية ،ضد الفساد ضد الظلم ضد الطغيان ضد العنف لكن ماذا تفعل لقوم سيدهم ومثلهم الاعلى معاوية ويزيد وقمامات التاريخ الاخرى
saleh
2013-04-27
هذا الكلام للقرضاوي يجعلنا نفكر في توحيد خطابنا وتوحيد صفوفنا والا فالقرضاوي واتباعه سينجحون في اعادة العراق بيد البعث و المتحالفين معه
العراقي
2013-04-27
أيها النتن تتكلم عن الشيعه أيها الذنب اليهودي ألم ترى مافعل رجال حزب الله في لبنان أخوانك اليهود هاهي شجاعة الشيعه والحكم لنا في العراق شئتم ام ابيتم ولتذهب أنت وطائفتك الضاله ألى سقر ( تسير القافله ولا يوقفها نبح الكلاب)
احمد الطيب
2013-04-27
شر البلية ما يضحك....
مصطفی
2013-04-27
هذا من تلک القرد التی رای رسول الله فی منامه انها تلعب علی منبره بل زاد هذا االنتن حتی تبول و نجس المنبر و کل المقدسات ثمانینی یطیر شوقا الی الخنی و کل ما رای صبیحه انحنی و لم یخف یوما من الحساب و ان دنی وقبل ایدی من یلوط و من زنی ...
ابن العراق
2013-04-27
على كولت المثل العراقي . اكل تبن ياكدع ياامعلم ... المالكي يشرفك ويشرف حاكم قطر الارعن كلكم عملاء للصهيونية . انشاء اللع شيعة علي منصورين دنيا واخرة . والناس يوم الحشر راياتهم خمس . فمنها هالك اربع . وراية يقدمها حيدر . ووجهه كالشمس اذ تشرق ............. غصبا عليكم ياقرضاوي وجماعة قرضاوي حكومتنه العراقية شيعية منتخبة وستبقى شيعية موالية لمحمد وال محمد ونبقى نطلق طلقة الرحمة عليكم بندائنا . لبيك ياااااااااااااااحسين . اللهم بجاه الحسين الوجيه احفظ حكومة العراق وشعب العراق من التكفيريين الارهابيين
الدكتور شريف العراقي
2013-04-27
إبلاغ الحكومة المصرية بشان ذلك
المهندس زيد الياسري
2013-04-27
بم ستقاتل الاسلام المحمدي دين اهل البيت عليهم الصلاة والسلام ...بجهاد المناكحة ام تفخيخ الدبر ام رضاع الكبير ام بالمسيار والمسفار وترقيع القاصر...هذا القرداوي العار عوري هو من افتى بقتل العلامة البوطي رحمه الله وهو من افتى بدخول الاحتلال للعراق وقال عن الناتو في ليبيا بانهم جنود الله وان الرسول ص لو كان موجود لبايعهم ...هذا المخرف يحذر من دين اهل البيت ع لان دينه الوهابي التكفيري تافه يمكن تدميره فقط بجهاد النكاح ...عتبي على الحكومة العراقيه لماذا لاتفضح قطر والسعوديه وهم اوهن من بيت العنكبوت
عبد الله
2013-04-27
مرتزق مأجور عفن اذا بيكم خير ورجال و90% هذي سوريا روحوا انهوا الموضوع بيهه لك زمال منو يقاتل؟ الخلايجة يعوفون جنات اوربا لو اهل المغرب العربي الي عايشين بالطرقة الاوربية همه كم ابن حيض ودسربتوهم علينه وانتظروا شلون على الباغي تدور الدوائر لو بيك خير كان ماطردك الشعب المصري الي الآن يكره قطر كره العمى بجميع فصائله السياسية وبضمنهم الاخوان لان الشعوب ذات الحضارة العريقة مثل العراق ومصر لاتتقبل الانقياد لحاكم جزيرة لايمكن مشاهدتها على الخارطة
جاسم المعموري
2013-04-27
قربت ايامه, ودنى اجله , فما من عدو لشيعة ابي الحسن علي ع الا واخزاه الله تعالى وارداه واذله وجعله اضحوكة للعالمين وعبرة للمعتبرين, وان دماء الشيعة لها عند الله تعالى حوبة كبرى تطيح بالكراسي والتيجان وتسقط الاستكبار والطغيان.. اللهم انا نسألك ان تلعنه لعنا وبيلا وان لاترضي احدا من العالمين عنه ابدا .. والله بالمرصاد للظالمين ..
ابن الجنوب العراقي
2013-04-26
ايها الارعن الشاذ البوذيين هم اضعاف المسلمين هل يعني هم الاحق والمسحيين اكثر من المسلمين هل يعني اهم احق من الدين الاسلامي؟بل الله في كتابة العزيو ذم الاكثرية واعطيك بعض الايات..إن الله لذو فضل على الناس ولكن أكثر الناس لا يشكرون واية اخرى. وما وجدنا لأكثرهم من عهد وإن وجدنا أكثرهم فاسقين..واية اخرى. إن الحق من ربك ولكن أكثر الناس لا يؤمنون..بل الله مدح الاقلية في كتابة.وقليل من عبادي الشكور..وايظا..ثلة من الأولين وقليل من الآخرين.وقال سيد البلاغ علي ابن ابي طالب اسد الله الغالب ع. لا تستوحش طريق الحق لقلة سالكيه
محمد الكندي
2013-04-26
الظاهر هذا المفتي لايفقه في القران شئ ويهدد الشيعه الاقليه المسلمه في العالم بالاكثريه السنيه ونسى قول الله سبحانه وتعالى(رب فئه قليله غلبت فئه كثيره)
عراقي
2013-04-26
ليس غريبا امر وعاظ السلاطين بالامس كان يدعوا الانتحاريين الاعراب الى التوجه الى ارض الرافدين لقتل العراقيين بعملياتهم الانتحارية العفنة ابان تفجيرات شرم الشيخ بمصر وفنادق عمان مدعيا ان هذه البلدان أمنة في ذلك الحين! قتل اطفال العراقيين ورمل نساءهم وثكل امهاتهم.. الى الله الامر من قبل ومن بعد واليه نشكو هذا القرضاوي وهو قادر على ان يأخذه أخذ عزيز مقتدر
احمد
2013-04-26
هذا المعتوه والنكره يجب الرد علية باقسى الكلمات النابيه وهذا يوجه انذار لكم ياشيعة العراق عليكم الاتحاد فى الانتخابات القادمه والمالكى تاج على راسك ياعفن ويانكره ويا وزغ ياابن الوزع وسيفوز المالكى فى الدوره القادمه يااتلاف
زيد مغير
2013-04-26
صدق الله في كتابه الحكيم قوله تعالى ( ان انكر الأصوات لصوت الحمير ) وأتمنى أن يتعامل السيد المالكي بحزم وينظف العراق الذي هو بأمس الحاجة إلى التنظيف من قاذورات البعث والتيارات التي شوهت الدين والأحزاب التي تفرعت من عصابات البعث النتن ، وأقول للحمار القرضاوي ستموت انت وحكام العربان الجربان وتسقط حكوماتهم ويبقى العراق علوي شامخا وتكون الكوفه العلوية عاصمه العالم إنشاء الله ،قبحك الله في الدنيا وأخراك في الاخره يا أيها القرضاوي النجس
كلمة
2013-04-26
كل يوم اشتاق للجنة اكثر واتمنى ان احضى برضا الله والدخول فيها فقط لكي لا نرى امثال هؤلاء
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 74.63
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.33
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
مهيمن سامي العيبي : السلام عليكم كنت سابقن في لواء علي اكبر تحت قيادة لواء عبد الكريم الحسناوي في بيجي معارك ...
الموضوع :
تشكيل لواء علي الأكبر والبطولات التي سطرها ضد كيان “داعش” التكفيري
جاسب علي : وهناك سفارات تحوي على عدد من ازلام السابقين واتباع صدام كانوا يخدمون في المخابرات مثل المخضرم علي ...
الموضوع :
طلب برلماني بغلق السفارات والبعثات للدول التي ليس لديها تمثيل دبلوماسي في العراق
قاسم محمد : المحافظات المسموح بها التظاهر والتخريب هي محافظات الوسط والجنوب اما غيرذلك فغير مسموح به ذلك قرار السفارة ...
الموضوع :
كيف أتفق متظاهرون على إقالة 9 محافظين من بغداد الى البصرة؟!  
قاسم محمد : الى السيد الكاتب المحترم مصطفى الكاظمي ليس من اهالي الكاظمية هو بالاصل من الناصرية مع احترامنا لكل ...
الموضوع :
إصبع على الجرح ـ ماذا يحصل ايها الكاظمي ..  
زيد مغير : استاذي الكريم مع اجمل تحياتي اليك وانا اقرأ مقالك الرائع مررت بالقائمة العراقية واتذكر موقف اياد علاوي ...
الموضوع :
عبيد صدام حقراء وأراذل القسمين الاول والثاني  
ضياء عبد الرضا طاهر : هذه المفاوضات هي لتثبيت العدوا الامريكي وحلفائه وهي نوع من انواع الخداع الذي يمارسه هذا العدوا المجرم ...
الموضوع :
المفاوضات الامريكية العراقية ملاحظات وحقائق  
عبدالله : خوش مقال👏 ...
الموضوع :
إغتيال الذاكرة الشيعية ..في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,بارك الله فيك سيدنا المحترم ,,عن رسول الله صلوات الله عليه واله ...
الموضوع :
الشاهد الشهيد
مازن عبد الغني محمد مهدي : اللهم نسألك ونتوسل اليك بحق الرسول ابو القاسم محمد والله الاطهار المطهرين ان تصلي على محمد وال ...
الموضوع :
مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني يوجه رسالة الى العراقيين بعد تزايد اعداد المصابين بكورونا
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,اللهم صل وسلم على الرسول الاعظم ابو القاسم محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
فتح جديد لايران!!  هسه ينجلط المضغوطين  
فيسبوك