التقارير

 تقرير عن أنشطة وفعاليات فضلاء الحوزة العلمية في النجف الأشرف الجهادية / لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات


 مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة يزورون محور تلعفر وتل عبطة غربي الموصل ويوصلون دعاء وسلام المرجعية مع دعمهم اللوجستي للمقاتلين

واصل مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، و على مدى ثلاثة ايام، ايصال سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا للمقاتلين الابطال، المرابطين في قاطع تلعفر غربي الموصل، ومحور تل عبطة شمال قضاء الحضر،فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي بكل أنواعه للمدافعين عن العراق ومقدساته.

وأوضح عضو اللجنة سماحة الشيخ اياد طالب التميمي لـ (اعلام اللجنة): ان "وفد اللجنة قدم خلال الفترة  4-5-6/1/2017 ، الدعم اللوجستي لكافة المقاتلين المرابطين في السواتر الأمامية في قاطع تلعفر ، ومحور تل عبطة، شمال قضاء الحضر في الجنوب الغربي لمحافظة نينوى.

مبينا ان مبلغي اللجنة اوصلوا سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا لمقاتلي سرايا عاشوراء، وقوات الإمام الحسن المجتبى عليه السلام ، وكتائب سيد الشهداء ، وقوات بدر ، وقوات الشهيد الصدر الأول، واكدوا عليهم وذكروهم بوصية الإمام السيد السيستاني (دام ظله الشريف) الى الجميع  أن (( يدعوا العصبيات الذميمة ويتمسّكوا بمكارم الأخلاق، فإنّ الله جعل الناس أقواماً وشعوباً ليتعارفوا ويتبادلوا المنافع ويكون بعضهم عوناً للبعض الآخر..))

وضم وفد لجنة الارشاد كل من أصحاب السماحة والفضيلة السيد حميد الشرع، الشيخ عباس التميمي ، الشيخ شايع المسعودي، الشيخ إبراهيم الشويلي والشيخ أياد طالب التميمي.

2_مبلغو لجنة الإرشاد من غرب الموصل : تحرير قريتي  سهل حمد والملحة والتقدم مستمر لتحرير قرى أخرى 

 أعلن عضو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، سماحة الشيخ رضا المياحي ، السبت السابع من كانون الثاني 2017، عن تحرير قريتي سهل حمد والملحة جنوب غربي مدينة الموصل، من عصابات داعش الإرهابية.

وأضاف  المياحي لـ (إعلام اللجنة): في اتصال هاتفي ” انطلقت فجر اليوم عمليات تحرير قرية سهل حمد والملحة، حيث تم تحريرها بوقت قياسي ودون اي تضحيات تذكر”.

مبينا ان مبلغي لجنة الإرشاد المرابطين في محور جنوب الموصل شاركوا بشكل فعال في تحرير القريتين مع قوات لواء المنتظر وفرقة الإمام علي عليه السلام”.

وأضاف الشيخ المياحي ان اللجنة حال تحرير القريتين عقدت مجلسا حسينيا نقلت من خلاله وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية العليا للمقاتلين ومنها وصيتها  لجميع المقاتلين  (( واستعينوا على أنفسكم بكثرة ذكر الله سبحانه، وتلاوة كتابه، واذكروا لقاءكم به، ومنقلبكم إليه، كما كان عليه أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ، وقد ورد انه بلغ من محافظته على وِرده أنه يُبسط له نطعٌ بين الصفين ليلة الهرير فيصلّي عليه وِرده، والسهام تقع بين يديه وتمر على صماخيه يميناً وشمالاً  فلا يرتاع لذلك، ولا يقوم حتى يفرغ من وظيفته)).

وختم الشيخ المياحي حديثه بتأكيده اصرار المقاتلين، وباندفاعهم منقطع النظير على طرد الدواعش من كل شبر من ارض العراق .

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
مصطفى علي السعداوي : أقترح بأن تكون الملفات المقترحة تكون مقدمة من الشعب نفسة وتقنن بقانون لكي لايحرم الشعب من الكثير ...
الموضوع :
البصرة عاصمة العراق الاقتصادية .. قرار طال إنتظاره
احمد حسن الموصلي : بارك الله بجهود وسواعد الابطال العراقيين بكافة انواعها للنتصارات التي تحققها ضد الاوباش المجرمين داعش ،،،، سؤالي ...
الموضوع :
مقتل وإصابة 10 من ارهابيي"داعش" باقتتال داخلي في الساحل الأيمن للموصل
عادل يدالله الاركوازي : السلام عليكم.. هل يتوفر لديكم علاج اشعاعي..العظام خاصة للمناطق التي يكثر فيها الامتصاص بسبب سرطان البروستات..؟! تحياتي ...
الموضوع :
مركز الإمام الحسين لعلاج الأورام السرطانية أكبر صرح طبي تنفذه العتبة الحسينية في كربلاء
احمد حسن الموصلي : بارك الله مايون مره بابطالنا النشامى. وهذه العمليات التي تثلج صدورنا واتمنى القضاء عليهم باسرع مايمكن والقتل ...
الموضوع :
تحرير أحياء جديدة في الموصل وقتل 347 داعشياً اليوم
احمد حسن الموصلي : استغرب من اين يهجمون هؤلاء المجرمين داعش ؟؟؟ اي طرق يسلكون ويهاجمون صلاح الدين الم يتم تطهيرها ...
الموضوع :
احباط هجوم لـ"داعش" الارهابي شرقي صلاح الدين
فيسبوك