التقارير

المنظمة الدولية لمكافحة الاٍرهاب والتطرف الديني تدين جريمة قتل زوار أربعينية الامام الحسين (ع)

1531 2016-12-02

 علي السراي

عملية إرهابية إجرامية جديدة إرتكبتها عصابات داعش السعودية الاٍرهابية في العراق  مرة أخرى تمتد يد الارهاب لتستهدف الابرياء العزل فبالأمس استيقظ العالم على جريمة إرهابية مروعة استهدفت زوار الحسين عليه السلام وهذه المرة في ناحية الشوملي التابعة لمدينة الحلة اثناء عودة الزوار من تأدية مراسيم زيارة أربعينة الامام الحسين عليه السلام.. تعددت مسارح الجريمة والبصمة واحدة والقاتل أوحد إنهم إرهابيي كيان بني سعود فلا يوجد ارهابي في العالم ليس له صلة بالارهاب السعودي التكفيري بصورة مباشرة او غير مباشرة كون ان الارهاب العالمي وأفكاره الظلامية التفكيرية هو ماركة سعودية عالمية مسجلة وبامتياز بالتعاون مع دويلة قطر والإمارات وتركيا وغيرها من الدول الضالعة في الإرهاب والداعمة له مالياً وعسكرياً وإعلامياً حيث كان متوقعاً أن تقوم التنظيمات الإرهابية التابعة لهذه الدول بإرتكاب هكذا مجاز رداً على مسلسل هزائمها في سوح وميادين الجهاد في العراق وسوريا ولبنان بعد ان ذاقوا الويل ومر الهزيمة عقلماً على يد رجال الله هناك.
لقد قلنا وحذرنا على مدى السنوات العشرة الماضية السلطات في دول الاتحاد الاوربي والاجهزة الامنية من الخطر القادم من كيان بني سعود ففي كل لقائاتنا معهم ومع المعنيين بملف الارهاب والامن من مسؤولي دول الاتحاد الاوربي كنا ندق ناقوس الخطر ونحذرمن مغبة غض الطرف عن جرائم هذا الكيان الارهابي التكفيري المتصهين وتهديده المباشر للامن والسلم الدوليين وضرورة تشكيل جبهة عالمية موحدة للتصدي له ولكننا للاسف الشديد لم نكن نلقي آذان صاغية حتى عصف الارهاب التكفيري الوهابي السعودي بدول الاتحاد الاوربي.
لقد قدمنا الوثائق والمستندات والادلة التي تثبت تورط هذا الكيان والقائمين عليه بكل الارهاب العالمي من خلال ايجاد التنظيمات الإرهابية وتدريبها ودعمها وتسليحها وتسويقها إعلامياً ناهيك عن وجود محرك القتل العشوائي ممثلا بالفكر الظلامي التكفيري المنحرف الذي لايفرق بين ضحاياه فالايدولوجية واحدة إن لم تكن وهابي تكفيري فأنت ضدي يجب قتلك، طالبان والقاعدة والنصرة والحر وبوكو حرام وداعش وغيرها من التنظيمات الدموية الارهابية كلها تستمّد أفكارها المحرّضة على الإرهاب والقتل من شيوخ التكفير الوهابي المدعومين من قبل كيان بني سعود والنتيجة واضحة حمامات دم في العراق و سوريا و اليمن البحرين مروراً بنيجيريا وباريس ولندن ومدريد وبالي و بروكسل وميونخ فكلما عصفت رياح الإرهاب والقتل وأناخت بكلكل موتها على رقاب الابرياء كان المحرك والمدبر والحاضن والمسوق والداعم لها هم بني سعود وتنظيماتهم الارهابية.
إننا في المنظمة الدولية لمكافحة الإرهاب والتطرف الديني وكل الجاليات العربية والإسلامية في أوربا إذ ندين وبشدة هذا العمل الإرهابي الإجرامي الجبان الذي طال زوار الحسين عليه السلام.

نطالب في الوقت نفسه فتح تحقيق واسع وشامل حول نشاطات العصابات الإرهابية وخلاياها النائمة في المدن العراقية الجنوبية وكيف دخل الصهريج المفخخ بوجود هذا الكم الهائل من السيطرات وفي مدينة الحلة التي من المفترض أن تكون محصنة بوجود كل الإجراءات الأمنية التي سبقت زيارة الأربعين ؟؟؟ فألى متى هذا الاختراق الأمني والعجز الاستخباري الذي يكلفنا المئات من الشهداء يومياً؟؟ بل متى يتم إعدام الخونة الذين يملأون الأجهزة الأمنية ؟؟؟ ومتى يتم القضاء على دواعش الداخل والخلايا النائمة؟؟؟ اكثر من 100 شهيداً اغلبهم من ضيوف العراق الإيرانيين من زوار الحسين عليه السلام في الحلة ناحية الشوملي عدى عشرات الجرحى كما نطالب بإعدام القادة الامنيين المسؤولين عن هذا الإختراق المميت.
كذلك نستنكر وبشدة موقف الحكومات الغربية و سياستها الخاطئة وإنتقائيتها في التعامل مع العنف والتطرف والتي أدت إلى انتشار الارهاب الاعمى وأن تعيد حساباتها وإستراتيجياتها في دعمها للمجاميع الإرهابية الإجرامية (( كداعش والنصرة )) لان من يدفع ثمن فاتورة الأخطاء الباهظة هذه هم المدنيين الأبرياء، كوننا نعلم علم اليقين أن اليد التي تذبح وتقتل الأبرياء في سوريا والعراق والتي نهشت لحوم زوار ابي الاحرار الحسين عليه السلام في الشوملي هي ذاتها من ارتكبت وترتكب عمليات إرهابية في دول الاتحاد الاوربي .
الرحمة والخلود لشهداء العقيدة وطريق الحق المبين
والشفاء العاجل للجرحى والمصابين
والعار كل العار لكيان بني سعود وقطرائيل والامارات وتركيا الداعمة للإرهاب العالمي الأعمى
 ولعنة الله على الظالمين من الاولين والاخري

علي السراي
رئيس المنظمة الدولية لمكافحة الارهاب والتطرف الديني

.................

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك