انت والمسؤول

استغاثة ( سرقوا اموالنا في وضح النهار ) في مصرف الاقتصاد والاستثمار للتمويل

19307 22:08:07 2014-07-16

اني مواطنة من بين الاف الذين وضعنا كل اموالنا ومذخرتنا خوفا من السرقة في مصرف الاقتصاد والاستثمار للتمويل .وقد عانينا الكثير من اجل جمع المبلغ لشراء دار سكنية وعندما وجدنا الدار المناسبة وتم الاتفاق ذهبنا الى المصرف لسحب اموالنا فوجئنا باننا لانستطيع سحب اي مبلغ وذلك بسبب وضع المصرف تحت وصايا البنك المركزي

وقد تم اعطاءنا موعد وعند ذهابنا حسب الموعد وجدنا الماساة ومصائب الناس المودعين وكل له قصة يفطر لها القلب متهم المريض الذي يحتاج الى اجراء عملية استئصال الورم الخبيث ولايستطيع سحب امواله ومنهم من لديه التزامات بدفع صكوك ويستطيع دفعه وقد تعرض للتهديد والكثير منهم من تعرض لازمات قلبية والكثير من الماسي فقد تعرضنا لسرقة اموالنا في وضح النهار وامام انظار المسؤولين نناشد رئيس الوزراء ومجلس النواب ووزارة المالية والبنك المركزي لمساعدتنا لاسترداد اموالنا

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
محمد
2016-12-16
قرأت في الزمان برس بأن المركز ي سيطلق احتياطي مصرف دار السلام لتغطية أموال المودعين. وسيرجع 85% من أموال المودعين، والأولوية لمن لديهم ثلاثة ملايين دينار فما دون. وقال المركزي بأنه سيتخذ نفس الاجراءات بحق ثلاث مصارف أهلية متعثرة (أعتقد من ضمنها الاقتصاد).
احمدالخزعلي
2016-06-07
سلام عليكم اخوان اكو خبر عن المصرف اشو فرع البصره صار اكثر من 6 شهور مغلق
احمد الخزعلي
2016-05-26
سلام عليكم اخوان اكو اخبار عن المصرف اشو فرع البصره صار 6 اشهر مغلق
علاء فاضل
2016-03-18
رجاء رجاء حلوا مشكلة مصرف الاقتصاد الى متى تبقى الوصايه
علاء فاضل كاظم
2016-03-18
اناشد المسؤولين والقائمين على عمل المصارف في العراق وبالتحديد البنك المركزي العراقي....على حل عاجل لموضوع. ..مصرف الاقتصاد الذي وضع تحت الوصايه لمدة أكثر من عامين. .وما ذنب الناس المودعين أموالهم في المصرف.....انا اعتقد الأموال سرقت متل الحكومه التي سرقت العراق كله.....
احمد الخزعلي
2015-07-12
السلام عليكم ورحمة الله الدعاء في هذا الشهر الفضيل ان ترجع أموال المواطنين ويهلك الضالمين
وسام اسماعيل طعمه
2015-06-28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم سرقو اموالنا في واضح النهار لو كان السارق حرامي للأخذنا حقنا منه عشائرية أوقانونية ولاكن السارق محمي من قبل الحكومه وحجة المصرف البنك المركزي نحن عانينا ماعانيناه في جمع تلك الأموال وتم وضعها بل مصرف المشؤ م خوفا تليها من من السرقه صدق المثل الي قال حاميها حاميها. وحسبي الله ونعم الوكيل مناشدة رئيس الوزراء حيدر العبادي ومجلس النواب والبنك المركزي
Arshad
2015-04-17
وهكذا تتساقط البنوك الواحد يلي الاخر وها هو مصرف الشمال للتمويل والاستثمار اصبح بين ليلة وضحاها عاجزا عن اعادة مدخرات العملاء بحجة عدم توفر السيولة النقدية لديه واصبحنا نقف امام كاونتراته كالمتسولين بعد ان وضعنا كل مدخراتنا فيه والتي جمعناها على مدى سنين العمر بالكد واجهد والتعب ... انها لعبة جديدة ياسادة هي عملية قرصنة وتسليب واضحة والمسؤول الاول والاخير عنها هو البنك المركزي العراقي . نناشد السيد رئيس الوزراء المحترم للتدخل لحماية حقوقنا واعادة مدخراتنا ومحاسبة الجهات الرقابية في البنك المركزي العراقي على قصورها في التفتيش والمتابعة لاحوال المصارف الاهلية اذ ليس من المعقول ان يصل الحال بمصرف راس ماله 300 مليار دينار الى حالة من العجز بين ليلة وضحاها ان لم يكن هناك حالات من التواطؤ والاحتيال يقع ضحيتها عملاء هذه المصارف ان هذه الحالة لها تداعيات خطيرة في الاسواق التجارية والعلاقات الاجتماعية وخاصة في مثل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها العراق .. نناشد ونناشد كافة القائمين والمسؤلين عن هذه المصارف ان ينقذونا من هذه المحنة ويعيدوا الينا مدخراتنا وحقوقنا والحجز على اموال مصرف الشمال المودعة لدى البنك المركزي العراقي تامينا لودائع العملاء . والا سيكون الاتي اعظم للمصارف الاخرى
ام محمد
2015-03-28
وين النزاهة
ابو علي
2015-03-12
اللة لا يوفقهم اللة يهلكهم يحرامية
علي الموسوي
2015-01-05
لقد طفح الكيل حقا حقا لذا سوف نرفع دعوه قضائيه في المحاكم الدوليه المختصه ضد اصحاب مصرف الاقتصاد وملاحقتهم قانونيا عبر الانتربول الدولي وحجز جميع منكتلكاتهم وبيعها في المحاكم لغرض تعويض زبائنهم ووضع المصرف في قائمه المصارف المتلاعبه والغير موثوق بها
ابو علي
2014-12-19
علينا فضح الاقتصاد والمركزي برفع دعوى قضائيه دوليه ونشر مظلوميتنا دوليا والمطالبه بتعويضات وفوائد متراكمه عل وداعئنا
ايو علي
2014-12-16
لقد تمت سرقه اموالنا تحت اشراف وبتخويل من البنك المركزي العراقي فنحن نطالب الحكومه ونخص بالتحديد السيد رئيس الوزاء الدكتور العبادي والساده اعضاء البرلمان اللجنه الماليه نطالب الجميع بالتدخل السريع لحل مشكلتنا حيث ان البنك المركزي هو المسوول الوحيد عن اموالنا خلافا لهذا فاننا سوف ننشر الخبر عالميا ونرفع دعوى قضائيه دوليه ضد البنك المركزي العراقي وضد اصحاب مصرف الاقتصاد
ام احمد
2014-12-11
انا مواطنة من مدينة النجف لقد أودعت أموالي قبل سنتين وعندما احتجت الى أموالي تفاجئت بان المصرف لا يعطي الأموال ومنذ ستة أشهر انا أطالب المصرف لأموالي ولم استرجع المبلغ لحد الان انا أناشد المسؤولين ان يغيثونا
احمد الخُزاعي
2014-11-22
حسب الله ونعما الوكيل
احمد الخُزاعي
2014-11-22
سلام عليكم قريت قطعه علا مصرف الاقتصاد مكتوب مطلوب عشائريا
عزيز الشماس
2014-11-20
الذي يحدث في العراق لا يحدث في اي دوله في العالم اين الحكومه اين القانون اين الشرفاء هل يجوز سرقه سرقه أموال الشعب في وضح النهار وهل صحيح ان المسافه هكذا بعيده بين الشعب والسلطان اذا أكو واحد شريف نريد نسمع صوته وحتى نطمىن ان أكو حكومه لا تغفو عينه عن هذا الشعب المضلوم
كافي ظلم
2014-11-04
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وعلى كل واحد مشترك بمأساتنا
عباس عبد
2014-10-21
هو بس مصرف الاقتصاد كل الصارف الاهليه اني مدخراتي في مصرف بابل في النجف ذهبت لاسحب قسمن منها قالو لاتوجد سيوله وهاي صاري اربعة اشهر اناحط
ضحايا مصرف الاقتصاد
2014-10-18
حرام عليكم يامسؤولين خالينا بدون اي مساعدة اموالنا راحت كلها سرقوها اصحاب المصرف وراحوا يتونسون بيها بالامارات.وين الامن الي بالبلد الي يسرقوك عيني عينك ومحد مايطلع من المسؤولين ويكول هذولي الناس اصحاب حق ويرجعلنا حقنا .حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
علي البياتي
2014-10-16
وين محافظ البنك المركزي العراقي وين علي محمود الفياض شبيكم خاتلين ماتطلعون للناس وتتكلمون وياهم
ام احمد
2014-09-14
وينهم المسؤولين الي طلعنا وعرضنا حياتنا للخطر وانتخبناهم حتى يدافعون عن حقوقنا .اموالنا وتعب العمر كلها سرقوها مالكي مصرف الاقتصاد وانهزموا للامارات وين رفابة البنك المركزي مااكو مسؤول شريف يسمع استغاثتنا ويساعدنا على استرداد اموالنا وين رئيس الوزراء يسمع الشعب ينسرق عيني عينك حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
محمد
2014-09-14
نناشد رئيس الوزراء الجديد ومحافظ البنك المركزي الجديد لايجاد حل لماساتنا ومعاناتنا وارجاع حقوقنا واموالنا التي تم سرقتها من قبل مالكي مصرف الاقتصاد
جبار السلامي
2014-09-10
أضم صوتي مع هذه المواطنه مع الاف المودعين في مصرف الاقتصاد الذين فجعوا بضياع مدخرات العمر في هذا المصرف الذي خذلهم وازال ثقة المواطنين بالمصارف الاهليه والسؤال الذي يقلقنا هل هناك أمل باسترجاع أموالنا وكد عمرنا؟ لا سبيل لذلك إلا بتدخل عاجل من قبل مجلس الوزراء أنصافا لهذه الشريحة المظلومه وإعادة أموالهم فقد انتظروا كثيرا ولا من مجيب سوى الوعود والتسويف القاتل
عمار القطب
2014-07-19
لقد خسرنا تعب العمر في مصرف الاقتصاد والسبب ضعف رقابة البنك المركزي خاصة وانه يعرف ان المصارف الاهلية هي مجرد دكاكين ولا تتبع القواعد المصرفية العالمية والمشكلة انه حتى بعد الكارثة فانه يعمل على اعادة حقوق فقط الاغنياء واصحاب النفوذ تاركا البسطاء يخسرون كل حقوقهم ان اموال المصرف محدودة بعد ان سحب المالك اموال المودعين وذهب بها الى دبي والباقي يتم التصرف به كانه ملك موظفي المركزي والمصرف نطالب رئيس الوزراء التدخل
سامر البديري
2014-07-16
والله عال لعد اني همزين موضعت اموالي في المصرف لعد هسه اني والحديده ههههه الله يساعدكم ياربي
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1369.86
الجنيه المصري 66.49
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
أبوجعفر : السلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين.. ...
الموضوع :
قصة وهب النصراني وكيف انظم للأمام الحسين عليه السلام
بومحمد : لا فض فوك ليس كل من ينتسب الى ال البيت معصوم عن المعصية هناك ابن نوح وهناك ...
الموضوع :
ظاهرة مثيرة للجدل اسمها السيد اياد جمال الدين
حسام العرداوي : السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته السيد رئيس الوزراء المحترم. نحن من محافظة كربلاء قضاء الهنديه نشكو اليكم ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ابو حسنين : اذا صح الخبر نعتبر السيد عبد المهدي اهل للمسؤليه والرجل المناسب لهذه المرحله لننتضر نتمنى ان يكون ...
الموضوع :
عبد المهدي يرفض تولي هوشيار زيباري وزارة سيادية
حمود صالح : اداوم في حشد وزاره الدفاع تبعا لقياده فرقه الرابعه عشر ونطلب من وزاره الدفاع العراقيه بصرف الرواتب ...
الموضوع :
جدول رواتب قوى الامن الداخلي الجديد الذي سيتم اقراره هذا الاسبوع
امل حس : السلام عليكم اني مواطنة كنت موظفة في وزارةالمالية سنة1994.تعرضت للاضطهاد السياسي لكوني احمل الجنسية التبعية اﻻيرانية وجدتي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ساجد جميل كاظم : ساجد جميل كاضم خريح.ادارة واقتصاد قسم.ماليه ومصرفيه جامعة.القادسيه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
بغداد : واحدة من امنياتي تحققت بقراءة هذا الخبر لاول مرة نشهد الية عمل علمية تواكب التطور ونسأل الله ...
الموضوع :
عبد المهدي يعلن خلاصة النتائج النهائية للترشيح على منصب وزير الكترونيا
مخلدنورالدين ابراهيم : سلام عليكم الى رىيس هيىه النزاهه وكاله الاستاذعزت /اني المواطن مخلدنورالدين ابراهيم اخوالشهيدمامون نورالدين ابراهيم واخوالمرحومه ودادنورالدين ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
أماني : مرحبأ... اني المواطنه اماني ولادتي العراق - بصره ذهبت مع زوجي الى برطانيا وأنجبت اصفالأ في برطانيا ...
الموضوع :
إطلاق موقع السفارة البريطانية في العراق – باللغة العربية
فيسبوك