المقالات

يسألون عن الإنتخابات..أيان موعدها ؟!

241 2021-01-18

 

حسن المياح ||

 

الشعب الواعي لا تمرر عليه أبلقات الفاسدين المنحرفة , ولا إحتيالات المجرمين الماكرة , ولا وعود المتجوكرين العميلة المتقلبة , ولا تغريدات المسؤولين الفاسدين الغاشة الخادعة الغادرة.......???

الكل كاذب وغاش , وخادع وراجم , ومحتال وغادر , وزاعم وفاجر , ومجرم وقاتل , وبراجماتي ومستأثر ,  وسفيه ونافر , وجبان وطافر , وعميل وقافل , ومهان وقافز ........???

والذي يثق بهم , ويطمأن اليهم , ويصدقهم , ويتأمل الخير منهم .........

فهو على شاكلتهم , ومن نمطهم , بل أنجس وأغبى وأتفه وأسفل منهم وأضل ...... ???

كل الذين يؤمنون بالتغيير والإصلاح , والذين يراهنون على الإنتخابات المبكرة , أو المحدد تاريخها الرسمي المعتاد في شهر نيسان عام ٢٠٢٢م , واهمون ...... , لأن الإنتخابات وكل متعلقاتها من ألفها الى ياءها تحت سلطان الأحزاب المجربة مرات ومرات الظالمة المجرمة الحاكمة .... ??

فكيف يحصل التغيير , ويكون الإصلاح ...... ???

وكيف يحدث التبديل للوجوه المجرمة الكالحة , وإحلال الوجوه المؤمنة الوطنية النزيهة الجيدة الصالحة ....... ???

فأين بارقة الأمل يا أبناء الشعب العراقي التي بها تحلمون , وما هو المرتكز الذي عليه تستندون ..... ???

على قول المثل السائر :

لازمينها من الباب للمحراب ...

و ....

وماخذينها من الصدر للخير ( للأخير ) .....

فلا تكونوا قشامرآ , هزالآ , مهازيلآ , ألعوبة ملهاة , ومضحوكآ منكم ....... ???

 وكل المسؤولين الظالمين المجربين الفاسدين يضحكون منكم , ويسخرون , ويتندرون على هبولكم وغباءكم ..... ???

الموعد الرسمي الدوري المعتاد للإنتخابات هو في الشهر الرابع عام ٢٠٢٢م , وقد تشكلت هذه الحكومة الماسية الجوكرية بإمتياز على أساس التبكير الإنتخابي والتسريع على إقامتها قبل وقتها المحدد في عام ٢٠٢٢م , ولكن الجوكرية واللفيف من الأحزاب الظالمة الحاكمة الماصة للدماء والبالعة للثروات الحافة والمتعاونة والمتحاصصة معهم , تتماطل غزلآ , وتتباطح رصآ وضغطآ , وتتبادل القبلات شفايفآ وبراطمآ متورمة , وتتضاجع جنسآ محرمآ إباحة متسافدآ , ..... ووووو ..... ???

فكيف يترجى بكور الإنتخابات , ويتأمل وقوعها قبل الموعد الرسمي لها في عام ٢٠٢٢م , ويتوقع حدوثها بكرة وتقديمآ ..... , والكل مجمع على تأجيلها , وتمديد التأجيل , ومطه , وتأخيره , وتنسيته , ليجمعوا أمرهم بينهم بمكر وتوافق , وخداع ومحاصصة , وغدر وعمالة, ........ ???

وما جاءت وتشكلت الحكومة الحالية إلا لأجل التبكير بإقامة الإنتخابات .... , وقد تنكرت لوعودها وهذا شأنها وديدنها , وتنصلت عن إلتزاماتها وهذا هو الملموس منها والمتعارف عليه تجربة ووقوعآ , وإنشغلت بتسجيل الأحزاب المنشطرة على ذاتها , والأخرى التي تم إنتاجها في معامل التفقيس الجوكري , والأخريات المنتجات من تكفيف الدجاج المتحزب الماكث على بيوضه جلوسآ لفترة واحد وعشرين يومآ , ليبزغ نجم الكتاتيت المنتجة في معامل الدواجن على أساس تغيير الوجوه الكالحة , وتبديل الأشخاص المعاد تكرارها ...... ???

ـــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1754.39
الجنيه المصري 93.2
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2083.33
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 401.61
ريال سعودي 390.63
ليرة سورية 2.85
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.84
التعليقات
لفيف عن مدينة الموصل : السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته :- 📍م / مناشدة انسانية لايجاد موقع بديل لمركز شرطة دوميز زمار ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
مواطنة : احسنتم كثيرا ً رحم الله الشيخ الوائلي طريقة الحياة العصرية الان وغلاف الغفلة الذي يختنق فيه الاغلبية ...
الموضوع :
لماذا لا زلنا الى اليوم نستمع لمحاضرات الشيخ الوائلي (قدس)؟!
مواطنة : قصص ذرية الامام موسى ابن جعفر تفوح بالاسى والمظالم ز لعن الله الظالمين من الاولين والاخرين ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
مواطن : الواقع العراقی یحکی حال اخر للمعلم بکسر المیم ! ...
الموضوع :
كاد المعلم ان يكون..!
صفاء عباس الغزالي : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم وكيف لا وهوه زوج ...
الموضوع :
الامام علي وتكريمه من قبل الامم المتحدة
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم سيدنه المحترم,,نسال الله بحق الرسول ابو القاسم محمد واله الاطهار المطهرين المظلومين ان يلعن اعداء ...
الموضوع :
التاريخ الاسود لحزب البعث الكافر/7..انتصار المظلوم
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نسال الله العزيز الرووف بحق نبينا نبي الرحمة ابو القاسم محمد واله ...
الموضوع :
اصابة اية الله العظمى الشيخ محمد اسحاق الفياض بفايروس كورونا
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكمورحمة الله وبركاته ,, نسال الله عز وجل بحق نبينا ابو القاسم محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
أعداء العراق يتوحدون ويتحالفون ويعلنون الحرب على العراق والعراقيين
زيد مغير : السيدة الكريمة سميرة الموسوي مع التحية . فقط ملاحظة من مذكرات العريف الان بدليل من الفرقة ١٠١ ...
الموضوع :
بئست الرسالة ،والمرسلة؛ النفاية رغد القرقوز.
طاهر جاسم حنون كاضم : الله يوفقكم ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
فيسبوك