المقالات

رد على ادعاء وكذب المجرم صدام حسين في المحكمة الجنائية

4196 05:28:00 2006-08-23

( وداد فاخر )

وداد فاخر*في حركة تمثيلية متقنة انفعل مجرم وسادي لا شرف له مثل صدام حسين معترضا على ما طرحه الادعاء العام في المحكمة الجنائية العليا عن عمليات اغتصاب تعرضت لها مواطنات كرديات خلال حملات الأنفال متناسيا أن هناك 900 ألف صفحة من شهادات الشهود والوثائق والصور والأفلام التي قام بتدوينها نظام القتلة نفسه كما ورد في مطالعة الادعاء العام في المحكمة مع شهادات الشهود الأحياء .

والمضحك أن من لا شرف له بتاتا كصدام ممن اعتدى هو وولديه المقبورين ورجال مخابراته على شرف العراقيات يتساءل ( أين شرف صدام حسين إذا كان يقبل بهذا؟ ، وقال إن ضابطا عراقيا بربتة مقدم, ويعرف القصة وزير الدفاع« مشيرا إلى هاشم سلطان الموجود معه في القفص »اغتصب امرأة عربية غير كويتية لدى تحريرنا الكويت (الغزو), فشكل مجلس تحقيق وحكم عليه بالإعدام ) وأكد صدام إن الضابط بقي ثلاثة أيام معلقا في المكان . إلى هنا والحديث عن الضابط الذي علق آنذاك أمام مجمع الوزارات في الكويت في منطقة ( المرقاب ) ومباشرة عند الخروج من النفق الواقع في بداية الدائري الثاني الذي يذكرني بالمنظر البشع الذي رايته يومذاك كشاهد عيان في غزو الكويت العام 1990 – ومن هنا أوجه نداءا للهيئة التحقيقية في المحكمة الجنائية العليا لتطوعي للشهادة في قضية اجتياح الكويت وما رايته من مشاهد منذ أول ساعات الغزو الصدامي ، ومن حوادث لشهود في المستشفى الأميري حيث كنت اعمل ، حتى هروب جنرالات صدام وجنوده منها ليلة 25 – 26 شباط / فبراير 1991 – حيث نبهني ابني الذي كان يجلس إلة جانبي في السيارة بعد خروجي من النفق الذي يقع مقابل مجمع الوزارات بأن هناك شخص معلق في الفضاء وعندما نظرت للأعلى شاهدت عسكريا معلقا بواسطة رافعة أحمال بعلو شاهق جدا مصاب بطلق ناري عند جهة القلب مباشرة – كان هناك اثر دماء بشكل دائري عند الجهة اليسرى حيث مركز القلب - ، علقت تحته لافتة قماش بيضاء خط عليها ( الخائن المقدم كاظم ...- اعتقد اسم الأب زغير - هذا مصير الخونة ) .

وبعودة سريعة لما كتب تحت الجثة المعلقة للمقدم المذكور ، فلم لم يكتب تحتها ما قام به المتهم القتيل إذا كان الرجل متهما بما تقول به صدام ؟ . هذا أولا ، وثانيا لم علقت الجثة أمام مجمع الوزارات وهو بداية طريق الدائري الثاني في الكويت وهو طريق سريع – highway - ؟؟! علما إن ضاحية الشامية تقع خلف مجمع الوزارات . لكن ما تردد من إشاعات عن الرجل من قبل رجال مخابرات صدام في الكويت انه قام بسرقة ذهب من الكويت ، وبعد ذلك تردد انه أبدى بعض التذمر والتردد في تنفيذ أوامر الاجتياح بموجب ما صدر إليه من أوامر عليا . وقبله جرت تصفيات كما أشيع يوم الغزو الصدامي للكويت لضباط بدرت منهم علائم استنكار أو همس اقتنصها رجال المخابرات الصداميين عندما أحس بعض الضباط وفي آخر لحظة إنهم متوجهون لغزو الكويت وليس للقيام بمناورات على الحدود العراقية – الكويتية كما قيل لهم أول الأمر .

وحتى نضع القاتل الدولي صدام حسين في موقعه الحقيقي ، علينا أن نعود القهقري ونستذكر أن صدام حسين قام بعد ذلك بإعدام القيادات العسكرية التي نفذت عملية احتلال الكويت وهم كل من ( بارق الحاج حنطة وكامل ساجت وعمر لا أتذكر اسمه مساعد كامل ساجت ) . وهناك إفادات مدونة عن تصفية الضباط المذكورين بعضها كتبت في صحف المعارضة قبل سقوط النظام كما ورد فيما كتبه الدكتور طارق علي الصالح ضابط الشرطة سابقا ورئيس جمعية الحقوقيين العراقيين في بريطانيا عن صديقة ضابط الشرطة سابقا والذي تم تحويله للجيش كامل ساجت ، وكيف تم إعدامه ، وأخرى وهي شهادة صوتيه مدونه لشقيق كامل ساجت وهو مقدم مخابرات سابق هرب من العراق بعد تصفية أخيه تحدث فيها عن جرائم للنظام تقشعر منها الأبدان ومنها عمليات اغتصاب وإعدام جماعي في سجن أبو غريب بأمر وإشراف مباشر من قبل المقبور قصي صدام حسين حيث تم إعدام 2000 معتقل في يوم واحد في إحدى عمليات ما سمي حينها بتنظيف السجون .

وللرجوع لقضية احتلال الكويت فقد جرت عمليات اغتصاب لفتيات كويتيات ثم جرى قتلهن بعد ذلك إثناء التعذيب ، وهن من المقاومات للاحتلال الصدامي للكويت ، َو ِسجل ْ الاتهام بغزو الكويت حافل بمشاهد عديدة منها .

أخيرا( لم هذا الجر والعرْ ) كما يقال في قضية مجرم العصر صدام حسين ؟؟! ، فهي طلقة واحدة في رأسه كما جرى لمثيله موسوليني وينتهي الجدال وتخرس كل الأصوات النشاز التي ترتفع عند كل مرة يظهر فيها الوجه القبيح للطاغية في محكمة العصر .* شاهد على غزو الجيش الصدامي للكويت واحد المتضررين من الغزو

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
احمد الخفاجي
2006-08-23
اعرف المرحوم عبد الكاظم حسن خزعل الفياض جيدا فقد كنا سوية نسكن مدينة الحرية وفي متوسطة الكرامة في الاسكان كنا نداوم سوية وتفارقنا هو للادبي وانا للعلمي واتابع اخباره ولما ذهب للكويت كان امر سرية تموين ونقل ومسكو جنودا من وحدته ينهبون وادعو ان الامر ارسلهم!! فاستدعاه المجرم الكيمياوي المبيد ولما عرف اسمه اعدمه فورا !! كتب اله على هذه العائلة الموت بشتى الطرق لان الاولاد عبد الرضا وعلي وعبد الحسين وعباس وعبد الكاظم وجاسم وابوهم توفي بعد عودته من الحج وما بقي الا عبد الرضا وعباس وجاسم رحمهم الله!!
عزت الاميري
2006-08-23
الشهيد المظلوم الذي اشار اليه الطاغية هو عبد الكاظم حسن خزعل والاسم هو الذي دعا المجرم كيمياوي لقتله لانه عبد الكاظم وهو من سكنة الوشاش وقبلها مدينة الحرية ولفقو له مليون كذبة سارق ووو وبالتالي كان ضحية اسمه ولعلم ان النظام المقبور قد حسبه بعد مدة شهيدا!!! والمرحوم ابوه كان مدير الانضباط العسكري واخوه علي واخوه عبد الحسين ايضا شهداء!! وماتت امه بحسره الجميع والان اولاده ايتام بفضل القائد!! العار لكل ظالم فقد كان المرحوم خلوقا لمن يعرفه وعايشه فله الرحمة.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك