المقالات

نصر الله لا يشبهنا أبداً !

2066 02:25:00 2009-04-13

" ولذا دائماً ما نقول إن بن نصر الله لا يشبهنا أبداً! " هذه العبارة مع علامة التعجب وبحذافيرها وردت في اخرمقال للمرتزق في بلاط ال سعود المصري طارق الحميد وجاء مباشرة بعد الكلمة التي القاها امين عام حزب الله السيد المجاهد حسن نصر الله بعد اتهامات من قبل حكومة مصر لحزب الله بزعزعة الامن فيها ونشر التشيع والذي كتب في صحيفة الشرخ الاوسخ مقالة تشم منها ريح الارتزاق والتحريف وازدواجية المعايير والاعتراف بالهوان وكانت بعنوان " بن نصر الله " تجنى فيها وتطاول كعادته في ارضاء من يرمون له السحت والفتات من فتات الفضلات على تاج راس الامة ومقزم طغاتها ومعري حكامها والمرتزقة ومهين قماماتها بعلو شانه ونبل مدرسته وارتفاع كعب عزه في ميزان التاريخ والانسانية السيد المجاهد حسن نصر الله ..

طارق الحميد يقول في مقالته ان نصر الله لايشبهه ابداً !! وعجبا والله وهل من سخيف قال لكم انه يشبهكم او انتم تشبهوه في شئ !!!؟؟؟ وان كان هناك من قال انه يشبهكم فلم اذن خلق الله الجنة والنار ومن هو العزيز ومن المهان ومن هو الذليل ومن هم ابناء الكرام ومن الشرف الرفيع ومن هو القرف الوضيع ؟؟ وان كان نصر الله يشبهكم فلم هناك عز ونصر في الجنوب اللبناني المحرر قد انجز وتحقق بيد قلة مؤمنة وفي امتكم الخزي كل الخزي والعار والهزيمة لازال يؤرخ و يوثق باسمها كامتياز واضح وهي تمتلك اكبر الترسانات العسكرية الصدئة والجيوش الجرارة الفرارة ؟؟

نعم ياطارق الحميد صدقت ان نصر الله لايشبهكم ولاتشبهوه ابداً وليس وحده نصر الله الذي لايشبهكم ولاتشبهوه بل هناك الملايين من اخيار الامة الاحرار باتو في صراع وجهاد من اجل تمييزكم عن شرفاء الامة والفصل بين هوانكم وعزة قلة آثروا ان لايكونوا عبيدا اذلاء بيد اجهل الجهلة واحمق الحمقى واسفه السفهاء واقذر ما انجب التاريخ من طغاة اوصلوا الامة الى اذل المواصيل واحط الانحطاط وها انت اليوم تساعدنا في هذا التصنيف واللاتشابه باعترافك الصريح ..

ياطارق لاول مرة اؤيد ماتقوله وتكتبه وهو شرف لنصر الله ولملايين غيره ان لايشبهوكم ومن العار ان نكون وانتم على خط واحد لان عندها اما ان تكونوا قد من الله عليكم بالصحوة والعودة الى طريق الشرف وكريم الاخلاق او نكون قد سقطنا في وحل عار ما انتم فيه وهذا لم يحدث حتى الساعة ولن يحدث ولازال الامر خطين لايلتقيان خط الذل وخط العز وشتان بين الاثنين ..

ياطارق ان كان دخول عتال عربي لبناني مسلم كما وصفه السيد حسن نصر الله يحمل على كاهله هم عرب غزة لينقل السلاح اليهم ليستعينوا به على اعدائهم جريمة ضد سيادة مصر كما تتقول في هرائك واعترافك بهوانك حينما تقول في صحيفة ال سعود الاولى الشرخ الاوسخ:

http://www.aawsat.com/leader.asp?section=3&article=514752&issueno=11093

" فزعيم حزب الله يفخر بجريمته التي انتهك فيها الحدود المصرية بحجة دعم الفلسطينيين، متجاهلا السيادة، ومتجاهلا أن في مصر حكومة وأجهزة، وفوق كل ذلك أن مصر ليست وكالة من دون بواب حتى يوفد لها السلطان حسن نصر الله رجاله وجيوشه." فماذا تقول عن ارسال امتك العربية وحكامك المجرمين لقطعان التفخيخ والتفجير باسم المقاومة في العراق لزعزعة امنه وقتل شعبه والتدخل في شأنه ..؟

ان كان التدخل في شؤون البلاد العربية من قبل أي عربي جريمة فان تدخل اسيادك ال سعود وحكام مصر في شأن فلسطين ولبنان والعراق وبقية البلاد جريمة ..!!

ان كان العون المقدم من قبل حزب الله لشعب غزة العربي جريمة فان الدفاع عن السعودي المعتقل الان في اسرائيل دخلها عبر مصر او أي حدود عربية هو جريمة سعودية فلماذا لم نرك تشتم اسيادك في الرياض وهم يطالبون باطلاقه ليل نهار ومن اعلى المستويات في المهلكة ..؟؟

ان كان شابا لبنانيا عربيا يحمل على ظهره السلاح تاركا شبابه نهبا للمخاطر ومفارقا احبته واهله ووطنه ومستقبله من اجل ان ينصر اخوته في غزة جريمة فان كل ماقدمه جيش العراق ومصر وسوريا في حربهم في فلسطين والجولان وسيناء ومن دعمهم ومدهم بالسلاح مجرمين ويجب اعدامهم ..

ان كان عون العربي للعربي جريمة فماذا تسمي تقديم ال سعود اسيادك عونهم واموالهم والاسلحة لعملائهم في لبنان ..؟

ان كان نقل السلاح لعون عرب غزة عبر حدود مصر جريمة كما يقول طارق الحميد فماذا يقول شعب مصر لهذا الخزي والعار المقزز ؟؟

ان كانت النخوة والمساعدة واعانة العربي المسلم للعربي المسلم جريمة وخيانة وو كل الموبقات فما هي العروبة اذن ياطارق ابواب الذل ستسمع يوما رد الاحرار ؟؟

ياطارق انك اخزيت نفسك ووطئت موطئاً يحق لنا ان نفخر انك فيه واننا خارجه ..

ياطارق ان امة تنجب العظماء امثال هذا العظيم المنتصر بقلة من المؤمنين الصادقين النجباء السيد حسن نصر الله وجنده وامة تقاتل خزيكم في العراق وفي مهلكة ال سعود والبحرين واليمن وفي كل مكان لايمكن لها ان تتشابه مع امثالك ومن يدفع لك .. فحسبهم ياطارق هذا التفاوت بينكم وبينهم وكل خلق بالذي فيه من خزي ونصر قد نضح ..

ياطارق اعلم ومن خلالك ليعلم اسيادك ومن جندك لهذا الخزي والهوان ان الاحرار وكل الخيرين و في كل مكان من ارض المعمورة وارجاء التاريخ المترامية الاطراف اننا لانحتاج الى ان يجندنا حزب الله او يحركنا السيد حسن نصر الله مباشرة او تنظيما لما نقول ونفعل ونتصدى ولايحتاج العراقي الحر او اليمني لتنظيم وعون حزب الله المباشر ولا من هم في المنطقة الشرقية او البحرين او في مصر او في أي مكان من العالم فالتاريخ علمنا ان الثورات وافعال الرجالات العظماء لاتستطيع حدود وحواجز او تكميم او تكتيم منع انتقال انجازاتهم وافكارهم وبطولاتهم تلقائيا وبسلاسة وانسيابية ومن دون انفاق مليارات الدولارات كما يفعل الوهابية لنشر افكارهم ولايجنون سوى الذل والعار وهؤلاء وافعالهم لايحتاجون جهدا لنقل عزهم وتجربتهم الى الاخر مهما بعد في المسافات عن موقع الانتصار, زمانيا او مكانيا , لتكون تجربة يكررها الاخرون في كل مكان مستثمرين نتائج نصرهم والحسين سيد الثوار والشهداء علم الاحرار في كل مكان من الارض معنى الثورة والانتصار وكان في كربلاء فغاندي الهندوسي تعلم من الحسين ان يكون مظلوما لينتصر وبينهم مابينهم من البعد الزماني والمكاني والعقدي وفي كل النواحي الاخرى وكذلك من الشهيد عمرالمختار تعلمنا الدروس في الأباء والشمم والعز والثورة والبسالة لننتصر ومن هوشي منة تعلمنا حب الاوطان وعشقها والتصميم على النصرلننتصر ومن الامام الخميني تعلمنا كيف نكون مع الله زاهدين عابدين واثقين من عونه فنتحرك بسلم وننتصر وكذا من هذا العظيم وهو بين ظهرانينا اليوم السيد المجاهد حسن نصر الله كيف نكون حسينيين ثائرين مطيعين لله و لقائدنا بقلة اخرجت حب الدنيا وذلها من صدورها لتنتصر وشواهد العظماء والمغيرين لوجه التاريخ كثيرة ولاتحصى او تعد ..

ياطارق ان حسبتم ان الرفعة فيكم وانكم ملكتم وعلت منابركم وانتم الزيف ذاته ولاتعلمون فتذكر قول الشاعر فيكم :

دنيـا عـلا شـأنُ الوضـيـع بـهـا

كالبـحـر يـرسـب فـيـه لـؤلــؤُهُ سُـفـلاً وتطـفـو فـوقــه جـيَـفُـهُ

ياطارق انه نصر الله لم ولن يشبهكم وهو من لم يدنس باللؤم دينه اوعرضه او تاريخه فاتى فعله ونصره جميل واتى خزيكم وعاركم ذميم .

ياطارق ..

إِذا المَرءُ " نصر الله " لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ

وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ

"ياطارق "تُعَيِّرُنا أَنّا قَليلٌ عَديدُنا " لانشبهكم " فَقُلتُ لَها إِنَّ الكِرامَ قَليلُ

وَما قَلَّ مَن كانَت بَقاياهُ مِثلَنا شَبابٌ تَسامى لِلعُلى وَكُهولُ

وَما ضَرَّنا أَنّا قَليلٌ " لانشابهكم "وَجارُنا عَزيزٌ وَجارُ الأَكثَرينَ ذَليلُ

وَنُنكِرُ إِن شِئنا عَلى الناسِ قَولَهُم وَلا يُنكِرونَ القَولَ حينَ نَقولُ

إِذا سَيِّدٌ مِنّا خَلا قامَ سَيِّدٌ " كنصر الله " قَؤُولٌ لِما قالَ الكِرامُ فَعُولُ

ياطارق انه نصر الله وانتم هزائم الامة وصدقت حينما تقول في مقالتك إن نصر الله لا يشبهنا أبداً فكيف تتشابه نكراء الهزيمة مع عز الانتصار .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابن اعراق
2009-04-13
العراقيين الابرياء الذين ينزحون الى حد الان ينتظرون قطع رؤوسهم في اي لحضه من الحكام السعوديين لالذنب الا ان قالوا لااله الا الله محمد رسول الله علي حجه الله مامن احد سمعنا صوته لاغاثه اهؤلاء المظلومين لامن دول شيعيه ولامن دول سنيه سمعناها من دول غربيه او منظمه غربيه. مع الاسف فقط الشعب العراقي دائما كما يقول المثل العراقي ابكل عزى لاطم اي دوله عربيه اي مظلومين يسمع بيهم لو يفدي روحه لايهم .ماردنه مساعده من العرب ولكن ردناهم يكفون شرهم وكانواعلينااشر من الشرنفسه.لتكن عبره للعراقيين
مرتضى المهندس
2009-04-13
ماذا تريدون من مرتزقة باعو ضمائرهم واقلامهم للمال السعودي وعجبي والله عن هذا التناقض الذي يعيشه العرب امثل نصر الله يحارب ؟؟؟ ومثل خونة العرب وجبناؤهم يتامرون ؟؟؟ ولكن العجب كل العجب من سب سيوف الله بالسن ابناء الطلقاء !!!!! فوالله لن يميتو وحي هذا البيت فنصر الله سلالة الحسين (ع) وطارق وال سعود سلالة يزيد ومعاوية وسيعلم اللذين ظلموا اي منقلب ينقلبون تسلم اخي احمد على هذه المقالة
د.سعد القطبي
2009-04-13
أن حسن نصر الله يدافع عن الفلسطينيين لأنهم مظلومين وهذا شيء جيد ولكن هل الفلسطينيين الوحيدين الذي ظلموا فالشعب العراقي وخصوصا أبناء الجنوب ضلموا ملايين المرات مقارنة بهم فلماذا لم ينصرنا حسن نصر الله ولو بالكلام فقط فكلنا نعلم أنه مامن فلسطيني غادر بيته الا وأستلم أضعاف ثمنه والفلسطينيين الذين بقوا في أسرائيل لديهم أربعة أحزاب في الكنيست كذلك فأنهم من أكثر من يدعم الأرهاب في العراق حاليا كما كانوا يدعمون ألجرذ صدام سابقا فأرجوا من السيد حسن نصر الله وكل الخيرين أن ينصروا المظلومين أينما كانوا .
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك