المقالات

النمر نفض عن كاهله ذل الخنوع فتفجر بركان الثورة

1697 16:59:00 2009-03-28

المكان من مدرسة سيد الشهادة والاباء ومن مسجد الامام الحسين عليه السلام ومن عوامية الاباء والفخر والمجد امتشق أبي حسيني عربي , نمر تاصلت فيه روح الاباء و الثورة ونبتت في روحه و في لحمه ودمه وغيرته وشرفه سمو الكرامة والنخوة وهيهات من الذلة وتلك مدرسة لايمكن لمثله ان يفرط بها فاطلقها بوجه ومسامع البغاة كفى .. كفى ..كفى ..

الزمان في ايام ركعت فيه حثالات الامة لطغاتها فبرز النمرالمكي المدني الحسيني صارخا بوجه الطغاة كفى مدوية هزت كياننا وما اعظم قولة الحق واين ؟ في عقر دار الظالمين وبوجههم العبوس القمطرير وبملئ الفم وعنفوانه متكئاً على ثقل المدرسة المحمدية الانسانية التي ما فتئت تنجب الافذاذ الافذاذ ..

ويح امتي تنام نومة الكهف في زمان فيه النصر في متناول اليد وهو قاب قوسين او ادنى من ايدي المتقين لايحتاجون الا الى صرخة واحدة مدوية كصرخة نمر الاباة قالها متوكلا على الله والثقة بالنصر وترك الساحة مفتوحة لمن سيستثمر هذه الفرصة التي لن تسنح في التاريخ الا نادرا ..

ويح امتي انها لم تقرأ رسالة سيد الشهداء جيدا وقرأها النمر ومن قبله نصر الله جيدا قرؤوها حسينية منتصرة حينما كان ابي الضيم يعد الاصحاب والاعزة الى يوم المحنة ليجدهم القلة التي بها وحدها ايقن يقين الواثق وعبر عن ذلك قبل الشهادة وتحقق الامر بعدها حتى الساعة نتلمس اثره وكانه حدث اليوم وانتصر بالحسنيين النصر والشهادة معا وكانت رسالته الى الامة بتلك القلة مفادها ايها الناس ايها الاحرار ايها المستعبدون بالقيد الطاغي ما انا ومعي هؤلاء القلة الذين اجنهم حب الله وحب رسوله وال بيت رسوله صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين إلا عنوان للنصر والشهادة فافهمو الحقيقة الوحيدة وهي ان النصر عنوانه في الروح والعقيدة واليقين وليس في الكثرة مهما كانت وجندت ,عنوان حسيني اوله وبدايته رفض الظالمين وكلا للطغاة وتبا للمارقين عن دين الانسانية ونهايته النصر وكل النصر ..

امتي ان الظالمين يتفاخرون بكثرتهم ويقولون انهم الغالبية متناسين ومن الطبيعي ان يكونوا الضالين المتناسين لقول الله وعد القلة بنصره في كل مواضع الانتصار" كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللّهِ " والتاريخ الاسلامي وسيرة الانبياء من قبل علمونا ان هذه المدرسة وانتصاراتها تبدأ بواحد يحمل رسالة الله بصدق وايمان ويقين ليكونوا بعد ذلك امة وهكذا بدأ الاسلام بنبي صادق امين تحاربه الكثرة الضالة وتحاصره وتضيق عليه وتقتل وتعذب المناصرين له والذابين عن حرمته والاصحاب والمتعطشين للنهل من منهله , اصله ثابت وفرعه في السماء وتنتصر القلة في بدر وفي كل المنازلات الغير متكافئة عددا وعدة ولكنها تمتلك الايمان الصادق وهكذا ورثها الصادق الامين لمن زقه من رضاب عشقه الرباني رحيق الايمان والثورة ومن تلك المدرسة نهل نمر الحجاز "كفى ضد الطغاة " مدوية اطلقها بوجه الطغاة ولم يبالي بالموت اوقع هو عليه ام هو الذي يلاحقه ..

امتي تعلموا العزة من نمر الطهر نفض عن كاهله ذل الخنوع واتخذ قرار الثورة فانتصر من الجولة الاولى يكفيه انه دخل تاريخ الثوار من اوسع وابهى ابوابه في الزمن الصعب والمكان الاصعب والحقبة الاخطر على تاريخ البشرية والاسلام ..

ايها الاحبة في القطيف والاحساء وفي جوار تلك الارض الطاهرة بطهر أُباتها وطهر من انتفضوا من اجله دين الحق والتي ولد وتربى وترعرع وانتفض وثار فيها هذا الابي النمراخيكم وابيكم وابنكم البار الشهيد الحي وضع قالبه خارج صدره واقبل على العزة والشهادة متهافتا على ذهاب نفسه فداء لكرامتكم ولايهمنا اليوم ماسيجري وبعد "كفاه" المدوية دخلت قلوبنا وصدعت رؤوس الجلاوزة فنفروا منه واليه نفرة الاخسة المسعورين يطمعون برأسه الطهور وكرامته وكرامتكم وشرفه وشرفكم وعزته وعزتكم العزيزة ولكن هيهات هيهات ان ينالوها وان نالوها وقتلوه او اعتقلوه فقد اعزوه فوق عزه عزا ولرفعوه في علياء القمم الانسانية شاهدا وشهيدا ابقاه الله لنا ولاحرمنا من عنفوانه وكما انه هو من لايهمه ماسيفعلوه به وتوقعه وهو من قال ذلك لياتوا ويعتقلوني او يقتلوني الكرامة اهم من حياة النمر علينا ان نتعلم منه جميعا ان لاتهمنا الحياة الدنيا بلاكرامة وبلا عزة وصفها سيد الشهداء في يوم مشابه وموقف مطابق وقالها ابا الاحرار " والله ماارى الحياة مع الظالمين الابرما " وانتصر واليوم قالها النمر الحسيني وكررها وانتصر انتصار الغاضب لله وادى ماعليه ولما يزل والبقية على الامة كل الامة انتم اقرب اليه والعوامية اعطت اليوم اروع الامثلة في الاباء والصمود والعزة والكرامة ووالله اقولها لكم لان مضت الايام والسنين وحل في ارضكم مااراده الله ان يكون ولسوف يكون كما ارادها القوي العزيز الجبار وسيقال عندها ان هناك كان ثمة مدينة صغيرة وجزيرة حسينية وسط بحر مترامي الاطراف مائج هائج بقطعان حيتان وحشية دموية سادية جزيرة اسمها العوامية اراد لها الطغاة حياة ذل وعبودية فابوا ان يكونوا الاذلة و فعل الابطال فيها كما فعل الحسين وصرخوها بوجه يزيد عصرهم وزمانهم كفى .. كفى .. كفى .. وسيكتب التاريخ انها انتصرت وانها كانت فوهة بركان الثورة والغضب في بلاد الحرمين الطاهرين والبقيع المقدس ولن نتمنى لنا ولكم ان نكون خارج ركبها وان يكون هناك من تهاون وتخلى عن النصرة حاشاكم ولانتمنى ان نكون نحن البعيدين عنها موقعا والقريبين منها قلبا ولا تكونوا انتم المحاذين لها ليتنا بينكم كذلك .. ولن نرجوها لكم وللامة التي نراها نائمة ايضا وكأن على رؤوسها الطير واذا لا ولن نعاتب الغالبية التي تفاخر بكثرتها الغثاء لانها هي كذلك ولانها اتخذت طريقها كما تراه يوصلها الى حيث استحقاقها التاريخي ايضا ولكن ماذا نصف تهاونكم وتباطئ حركتكم والنصر في متناول ايديكم رعاكم الله انتم انشاء الله اهلها ونخوتها وبكم نرفع رؤوسنا عاليا والنصر حليف المستضعفين في الارض "وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ" فهل غيركم الصالحون ؟؟ .

‏السبت‏، 28‏ آذار‏، 2009

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
mslmm
2009-03-29
تقول صحيفة اندبندنت أون صندي البريطانية الصادرة الأحد أن نزاعاً حول الخلافة في السعودية كشف وجود صراع على السلطة ادى إلى اختفاء واحد من أبرز أمراء المملكة النفطية، وحذّرت من احتمال أن تسبب أجواء عدم الإستقرار في السعودية قلقاً خطيراً في واشنطن ولندن وعواصم أخرى انطلاقاً من موقعها كأكبر مصدّر للنفط في العالم وحليف قوي للغرب في الشرق الأوسط. وقالت الصحيفة "إن شائعات تتواتر حول موقع الأمير بندر بن سلطان (60 عاماً) نجل ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز، والمعروف في الخارج أكثر من أي عضو في العائلة الملكية السعودية لا بسبب أسلوب حياته الباذخة، بل نتيجة مبادراته السياسية الجريئة خلال توليه منصب سفير السعودية على مدى 22 عاماً في واشنطن حيث لعب دوراً مهماً في اعقاب هجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول 2001 وخلال حربي الخليج". واشارت إلى أن إحدى النظريات المتداولة في الدوائر السياسية في الرياض هي "أن الأمير بندر يسعى إلى خلع الملك عبد الله من منصبه قبل وفاة والده ولي العهده الأمير سلطان لتثبيت (نفسه) على العرش، فيما تزعم شائعات أخرى أن الأمير بندر مريض أو أنه اغضب الملك عبد الله بسبب تدخله في السياسة السورية من دون تفويض".
أبو الصراحه والعدل
2009-03-29
بسمه تعالى نقول لمن استأثر بخيراتكم وحاربكم في طهر عقيدتكم من اهتدى فأنما يهتدي لنفسه ومن ضل فما أنت عليهم بوكيل صدق الله العلي العظيم وما الله بغافل عما يعمل الظالمون وكان حقا علينا نصر المؤمنين والله يمهل ولا يهمل والله مع الصابرين والله بما تعملون بصير أيها المفتون الضالون كفوا عن الخوض في دماء المسلمين وطهروا قلوبكم من الغل على أبي طالب ومن يعنيه قل ما أسألكم أجرا الا المودة في القربى أيزيد الظلم اولي القربى؟ وكفى تذكيرا وذكر ان نفعت الذكرى؟
أبو ستير
2009-03-28
نعم يا عمي ... كنا بانتظارها و ستتجاوب معها سائر بلاد هجر القديمة العتيدة وستنتفض لها البحرين المتيقنه . و لـــــكـــن ... هذه و تلك و ما بينهما سوف تكون نذر و بشائر و سيجتمع على ظلم الأحبة كل الكفرة و الفسقة والمنافقين من الداخل و الخارج و سوف يسهدوننا من ألم أحبتنا هناك ومن كثرة الظلم الغير متصور . و لـــــــــــكن أيــضا ... الصبر الصبر لأنها أحد أقطاب مسطع النور الأعم الأبهى الأشمل . و على كل موالي تخفيف هذه النار بقدر الوسع ... و الله المستعان و الملجأ سلام على هجر سلام ...
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك